ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الأول - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=311)
-   -   تجميع الاستفسارات التي تم الاجابه عليها (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=241155)

عبااديR 2011- 12- 11 02:15 AM

رد: محتاااره هل انتم مثلي؟؟

هلا والله خيتو شوفي الحين حسب الكلام اللي صدر مؤخراً بئن جميع الواجبات والمناقشات تحسب في النظام الافتراضي وبالنسبة للمحاضرات المباشرة والمسجلة من البلاك بورد انا مثلك محمل كل شي من الاول
بس لا تجيبي لنفسك التعب وانك تتضايقي ايزي كل شي ايزي بس مجرد نص ساعه او ساعه كا حد اقصى تحل مشاكلك كلها روحي وتئكدي من حلك لكل الواجبات ومناقشتك لكل المناقشات في جميع المواد
اوك
وراح يبين لك كل شي ااذا حاله الواجب او مو حاله والمناقشات كذالك يبين انك مشاركة ولا لا
وبالنسبة ل ل ل ههههههه محاضرات شوي لهم مشاهدة بس بس بس وانتهى كل شي يعني بس شغليهم مره وحده كلهم مع بعض وخليهم خمس دقايق وخلاص بس حملي المحتوى لجل الترم هذا قالو بنحسب علية درجات بس تقبلي مروري
عبااديr

توته الدلوعه 2011- 12- 11 02:21 AM

رد: العقيده

يسلموو على كل الي رد اي اخوي محمد15 الجافا شغال عندي

* العلم نور * 2011- 12- 11 02:21 AM

رد: كم تكون درجة النجاح 60 او 70

الله يوفقنا جميعآ ويحنن قلوب الدكااااااااااااااااااااتره علينا ويعطونا أسئله سهله و واااااااااااااضحه مافيها لف ودوران ولحسة مخ :000:...آمين يارب .

الصواديف.. 2011- 12- 11 02:23 AM

رد: المحاضرات المباشرة ورطة

تفتح معااي الصفحه
بعدما اضغط على مشاهدة التسجيل
بس تكوووون بيضاء ماافيها ولاشي ؟؟:(107):

ويبقى ألامل 2011- 12- 11 02:23 AM

ارجو الرد الصحه واللياقه

اخواني واخواتي بديت اذاكر الصحه وتفاجات بان عندنا مسال هل هي داخله معنا والا لا المحاضره الرابعه وش يحس فيه هالدكتور وش يبي في الحياه نذاكر المسال والا لا وشكرا

ريماالخرج 2011- 12- 11 02:28 AM

رد: العقيده

حملبرنامج الفايروفوكس ويشتغل معاك مثلي انشالله

حسين2220 2011- 12- 11 02:31 AM

رد: كم تكون درجة النجاح 60 او 70

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعـــــــه (المشاركة 5067114)
:53::53::(204):حسين اهم شي تاخذني معاك وابي ايس كريم من حق السيارات وشعر البنات قول تم بس

اوكي باخذك بس انتبهي لاتطيحين وتجاوبين على خشتك
وبشتري لك بليله وعليها زعفران (وش ذا الجو)

حرم بيمو 2011- 12- 11 02:33 AM

الله يعطيكم العافيه على ردودكم
اخوي الساهر انا احمل المحاضرات بالصوت فقط فإذا ضغطت على التحميل بالصوت يطلع لي الرابط اللي باخر الصفحه موف يعني سبق تحميله اما اذا كان جديد يطلع لونه ازرق

بس الظاهر شكلي بخلي لهم الدنيا خبيصه من جد فقعوا راسي اقرأ لي كلمتين وارجع احمل واحوس في هالمواقع اللي مدري وش قصتها:017:

تمنيتك نصيبي 2011- 12- 11 02:33 AM

رد: مذكرة اللغة الإنجليزية - و كتاب Basic English Grammar

جزاااااااااااااااكــــــــــــــــــم الله ألف خيررررررررر
وفالكم النجااااااااااااااااح ياااارب:d5::d5::d5:

queen212 2011- 12- 11 02:35 AM

:24_asmilies-com:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:35 AM.