ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الأول - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=311)
-   -   تجميع الاستفسارات التي تم الاجابه عليها (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=241155)

شادن الرياض 2011- 12- 11 03:52 PM

المحاضرات المباشره ماتتحمل معى

المحاضرات المباشره بعضها رابطها موجود بس لما افتحها يطلع كلام انجلش وبعضها مابعد نزل له رابط من اصله
بلييييييييييييييييييييييييييييز مساعده
:bawling::bawling::bawling::bawling::bawling::bawl ing::bawling::bawling::bawling::bawling::bawling:: bawling::bawling::bawling::bawling::bawling::bawli ng::bawling::bawling:

شادن الرياض 2011- 12- 11 03:53 PM

رد: المحاضرات المباشره ماتتحمل معى

اللهم صل على محمد

Ms.Rsae 2011- 12- 11 03:53 PM

رد: نصيحتكم في طريقة ترتيب المذاكرة .؟؟

الله يوفقك بالنسبة لي أنا ما ذكرت المواد تعرفون مشاكل البلاك بورد
بس مع كذا أنا طريقتي أذاكر المواد و أبدء بالي أحسها صعبة أما السهلة
أخليها أخر شي عشان أيش الصعب أذاكره و أركز عليه عشان يصير أسهل
أما السهل بإذن الله الله رح يفتحها بوجهي أمممم و أنا أذاكر بحسب المادة الي رح نختبر فيها
يعني امشي على نفس جدول الإختبار الله يوفقكم أفضل طريقة للمذاكرة هي الثقة بالله =)

FULL MARK 2011- 12- 11 03:54 PM

رد: دعوه خاصه لماده العقيده هل نفسها لجميع الاقسام

اللي أعرفه إن جميع تخصصات كلية الآداب مستوى أول نفس المقررات ما فيه أي اختلاف شامل كل التخصصات: دراسات اسلامية - عربي - انجليزي - علم اجتماع - تاريخ - جغرافيا

ومساك بسبوسة بالقشطة:(204):

إمتزآج 2011- 12- 11 03:56 PM

رد: شتسوون حاليا؟؟

آذآكر تحرير عربي :mad:
حسبي الله على هالماده من عرفت عمري وأنأ أكرها
ماتوقعت ارجع أدرسها ماصدقت أفتكيت منها بالثانويه :icon9:
يارب تكون سهله بالاختبار وننجح ..:106:

إمتزآج 2011- 12- 11 03:57 PM

رد: شتسوون حاليا؟؟

أنعاد ردي مرتين ..:106:

روعـــــــه 2011- 12- 11 03:58 PM

من خلال اطلاعي عالارشيف..

مساء الخيرات للجميع صبايا وشبان....

كيف المذاكره معاكم واستعداداتكم للاختبارات ؟؟؟ ان شاء الله كل شئ تمام
طبعا انا وحده من الناس اللي تتوتر وتخاف ...وافقد التركيز كثير وخصوصا بعد الانقطاع والعوده للدراسه مره ثانيه
بس ماراح يكون هالشئ سبب في الفشل او الاحباط لا ان شاء الله للعزيمه والاصرار والتفاءل باسئله الاختبار انا عني ماكنت مرتبه هالترم زين من ناحيه تجميع الملخصات بدري والاطلاع على كل محاضره اول بأول بسبب عدم معرفتي للنظام وكم مده الترم الاول وكذلك نظام الدكاتره
ان شاء الله التعويض بالترم الثاني من اول يوم جد ومذاكره
كثير من المواضيع هنا كانت تدور اكثر شي عن الاداره والتحرير والصحه والنحر تقريبا هم المواد اللي احسها دسمه وتفرعاتها كثيره وهنا يتفاوت مستوى طالب/ـــــه عن الاخر/ى من ناحيه الاستيعاب والتركيز وكثير يتنابه الخوف من مواضيع بعض الاخوه او الاخوات اللي يقول مااذاكر واللي يقول الماده صعبه واللي يسأل عن نسبه النجاح في الماده وهذا الشي بحد ذاته يوترني ويربك المنتدى انا اقول للجميع ولنفسي اولا خلاص مابقى شي الكل يركز على محتوى الدكتور فقط ولاباس بالاطلاع على الاسئله السابقه وعدم الاعتماد عليها مجرد اختبار لنفسك ومدى استيعابك للماده عشان ماتتشتتون...

زبده موضوعي اليوم بدل ماادخل عالمستوى الاول رحت للارشيف ابشوف وش من مواضيع واصحاب المستويات الاخرى وش انطباعهم عن كل ماده طبعا قرات بعض المواضيع الى الصفحه االسادسه ولاحظت انه جدولهم الظاهر زي جدولنا اول الصفحات كانت تقنيه واللي بعدهم عن المهارات والصحه وبعده التحرير والاداره يعني بالتصاعدي ///
توصلت الى ان ماده التقنيه كان سهل اختبارهم والدكتور كان منزل لهم اسئله يذاكرون منها وكانت هناك كلمات شكر له وفيه عضو اسمه /من والى / تقريبا كان ينزل مواضيع فيها اسئله مكتوب عليها vip وكاتب مهم جدا جدا جدا جدا للامانه مافتحتها
طبعا انطباعهم عن الاداره تفاوت مابين الصعب والسهل والمتوسط بس اكثر الطلاب والطالبات اجمع على ان الدكتور كان حاط اسئله والاجابات متقاربه يعني يبي يلخبطنا شوي فمن باب محبه للجميع ركزوا زين بالمذاكره يعني التعاريف مهمه مو بس قراءه
التحرير يقولوا كان سهل واسئله الدكتور واضحه مافيها تعقيد
طبعا كان فيه موضوع عن الدكتور غسان الظاهر كان يديهم انقلش اتوقع كانت اسئلته مو حلوه وكانوا حاطين رسايل اعتذار الظاهر شتموا في الدكتور لعدم تمكنهم من الاختبار

روعـــــــه 2011- 12- 11 04:06 PM

رد: من خلال اطلاعي عالارشيف..

حبيت انوه لي وللجميع :
لاتطبعون ملخصات كثير واسئله وتتشتتون وتحسون الماده كثير وهي ماتتعدى الستين صفحه..
لاتفتحون كثير المنتدى وتضيعون وقت وتقولون مافي وقت للمذاكره
ذاكروا المحتوى ولاباس الاطلاع عالاسئله واختبر نفسك من خلال موضوع الاخت بانكي روز كثير نفعني
استفيدوا من اصحاب الخبره في المستويات السابقه
وسلامه راس الجميع

اتمنى لي ولكم التوفيق والنجاح وفالنا كلنا يارب الفل مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااارك
:d5:

Betho 2011- 12- 11 04:09 PM

رد: من خلال اطلاعي عالارشيف..

:106:

طالب دراسات اسلامية 2011- 12- 11 04:11 PM

رد: هل المحاضره 14 e تكفي

ننتظر الرد

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:08 AM.