ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الأول - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=311)
-   -   ●●|~~هديتي للمستوى الأول نبذة عن موادكم وأسئلة الأختبارات للأعوام السابقة~~ |●● (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=282734)

:طالبة علم: 2012- 4- 8 05:08 PM

رد: هديتي للمستوى الأول نبذة عن موادكم وأسئلة الأختبارات للأعوام السابقة وبعض الملازم>>هناااا

الله يجزاكي الخير ياام عمر:rose::rose::rose::rose: بس حبيت اسال وين الاقي ملخصات للمقررات خاصه الصحه والياقه:rose:ومبادى الاداره:rose:والتحرير العربي :rose:والعقيده:rose:واللغه الانجليزي الله يسر اومره الي يرد علي لن جهازي مايطبع انا في الرياض:Cry111:تكفون ردو علي والله محتاجتها

صوفيا سيمو 2012- 4- 8 05:38 PM

رد: هديتي للمستوى الأول نبذة عن موادكم وأسئلة الأختبارات للأعوام السابقة وبعض الملازم>>هناااا

الله يوفقك دنيا واخره يا ام عمر:rose:

فني تأمين صحي 2012- 4- 8 07:21 PM

ام عمر الله يوفقك بالنسبه للانجليزي هل الاسئله يجيب منها
وعندك ملخص للمعتقل انجليزي ابغى النجاح بالانجليز:biggrin:ي

ساعديني

latifa1985 2012- 4- 8 11:03 PM

يعطيك العافية اختي ماقصرتي سهلتي علي كثير انا جديد علي الموضوع ومن زمان عن الدراسة والامتحانات موفقه :rose::119:

أم عمر w 2012- 4- 9 06:18 AM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني تأمين صحي (المشاركة 6122176)
ام عمر الله يوفقك بالنسبه للانجليزي هل الاسئله يجيب منها
وعندك ملخص للمعتقل انجليزي ابغى النجاح بالانجليز:biggrin:ي

ساعديني

نعم الدكتور يجيب من المحتوى ,,

تفضل هذا الملخص مترجم ,,

أم عمر w 2012- 4- 9 06:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :طالبة علم: (المشاركة 6122209)
الله يجزاكي الخير ياام عمر:rose::rose::rose::rose: بس حبيت اسال وين الاقي ملخصات للمقررات خاصه الصحه والياقه:rose:ومبادى الاداره:rose:والتحرير العربي :rose:والعقيده:rose:واللغه الانجليزي الله يسر اومره الي يرد علي لن جهازي مايطبع انا في الرياض:Cry111:تكفون ردو علي والله محتاجتها

وإيااك الله يجزااك خيير ,,

بالنسبة للصحة واللياقة ,,محتوى +الملزمة إلي بالبلاك بورد ,,

مبادئ الإدارة ,,المحتوى +أسئلة الكتاب ,,

التحرير العربي ,,ما طلع عن المحتوى ,,

اللغة الإنجليزية ,,المحتوى ,,

العقيدة ,,المحتوى ,,

والمحتوى أحسن كثير من الملخصات ,,:wink:

وهذي عناوين الكتبات ,,:004:

http://www.ckfu.org/vb/t299015.html

سمبتيكا 2012- 4- 9 06:18 PM

ام عمر اول شي يعطيك الف عافيه حبيتي وماقصرتي بس حبيت اسالك
هل اكتفي بالمرفقات ذولا للاختبار ..؟؟

سسعد الشمري 2012- 4- 9 09:14 PM

ام عمر ..

انا مافتحت ولا ماده وربي مشغول لكن قلت بنفسي بشوف الملخصات تبع المواد لاني ماحملت شي انا بس ادخل احل الواجبات والمناقشات واشاهد المحاضرات

ياليت إذا هي عندك تحطينها لي ..:Cry111:

أم عمر w 2012- 4- 10 12:02 AM

5 مرفق
^^^

أخوي سعد بالنسبة للملخصات ,,راح أنزل لك إن شاء الله ملخصات>> المهارات والتقنية ومبادئ الإدارة والنحو والصحة واللياقة ,,

والباقي المحتوى إلي ينزل مع المحاضرات كافي جداا جداا,,

أم عمر w 2012- 4- 10 12:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمبتيكا (المشاركة 6128004)
ام عمر اول شي يعطيك الف عافيه حبيتي وماقصرتي بس حبيت اسالك
هل اكتفي بالمرفقات ذولا للاختبار ..؟؟

الله يجزااك خيير ,,:106:

لا حبيبتي ,,انتي ذاكري المحتوى زيييييين ,,وبعدين اطلعي على هذي الأسئلة ,,:biggrin:

وفالكم التوفيييق إن شاء الله ,,:106:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:19 AM.