ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الأول - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=311)
-   -   تجميع الاستفسارات التي تم الاجابه عليها (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=241155)

بنوته حساويه وو 2011- 12- 29 12:23 PM

رد: اليوم اطلاق مسد سات بالكليه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توآقه للقمه (المشاركة 5347031)
:064: أسمحو لنا .............:hhheeeart4:

ماقول الا اااااااه ياقلبي

بنوته حساويه وو 2011- 12- 29 12:30 PM

رد: امس حملت تقنية المعلومات ...قهرررررر

لزم من مستفى حكومي ومايكون خاص بس انت اتاكد من الاجرات اسئل احد مختص بهذه الامره

طالبة لغة E 2011- 12- 29 12:31 PM

الحمد لله على كل حال

يقولون من شاف مصيبه غيره تهون عليه مصيبته

احمد الله ان الماده سهله
ثانياً مو خاسر شيء غيرها

أنا خسرت غالي ً الله يرحمه ً
وماختبرت الانجليزي+الادارة+التحرير

الحمد لله على كل حال

هونها وتهون

مودتي

"لعيونها جيت" 2011- 12- 29 12:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله
ادري ان مهما نقول ماراح نرجع اللي فات
وان النار ماتحرق الا واطيها
بس كلنا نقولك خيرة ان شاء الله
كنا ولازلنا نردد الخيرة فيما اختاره الله ومن الممكن ان الإنسان يرددها مراراً وتكراراً لا يفقه من أمرها شيئاً..
غير أنه سمع الناس يرددونها فقال مثل ماقالوا..
ماطول عليك بالحكي بي حبيت اروي لك قصة من اجمل ماقرات في حياتي لعلها تنفعك انت والقراء.
من عجائب التاريخ ان احد الامراء كان يجالس احد الوزراء له فبينما هما على وجبة غداء اذ اخذ الامير تفاحة فاخذ يقطعها بالسكين فشاء الله ان يقع السكين على اصبع الامير فيقطع الاصبع بكامله فتألم وتوجع فقال الوزير للامير الخيرة في ما اختاره الله لك عل في قطع اصبعك خير فغضب الامير على الوزير ثم سجنه فلما ادخله السجن قال الوزير الخيرة فيما اختاره الله لي لعل في السجن خيرا لي.

مرت الايام فاراد الامير ان يخرج للصيد وكان مشغوفا بالصيد وكان من عادته ان يخرج بالوزير معه لكن الوزير مرهون في السجن اخذ الامير يصول ويجول في الغابة فاذا بعصابة وثنية كانت تعبد الاوثان فاخذت ذلك الامير لتقربه قربانا للالهة التي كانو يعبدونها فلما اخذو الامير وارادو ان يذبحوه قربانا لالهتهم ،
اذا باحد الوثنيين يصيح على اصحابه لا تفعلو لا تفعلو قالوا لم ؟ قال انظرو الى اصبعه.
وكان من عادتهم انهم ينزهون الهتهم فلا يقربون لها قربانا ناقصا او معيبا فتركوه وشأنه.

فرجع الامير الى مملكته فلما رجع الى مملكته تبين له قول الوزير الخيرة فيما اختاره الله ولعل ما اصابك من قطع اصبعك خيرا لك فاستدعى الامير الوزير فقال له الامير:
احسنت جزاك الله خيرا لقد عرفت قولك يوم حصل لي كذا وكذا ولكني سائلك يوم ادخلتك السجن قلت الخيرة فيما اختاره الله لي لعل السجن خيرا لي فماذا تقصد بكلامك ؟
قال الوزير: ايها الامير انه من عادتنا ان نخرج انا وانت الى الغابة فلو حصل انك لم تسجنني لخرجت معك الى الغابة ولاصبحت انا القربان لتلك الالهة ولفقدت حياتي من حينها فاختار الله لي السجن ليمنعني من الوفاة.
فاسال الله ان يعوضك يااخي خير وان ييسر لك امرك ودمت بخير

بيومي 2011- 12- 29 12:41 PM

ايش رايك وانا اخوك احمل التقنية عنك وانت تحمل مبادئ الادارة عني والله يا ذي المادة اني مدري وش تبغى ما لها اي داعي
:017:

ابو غيداء 2011- 12- 29 12:42 PM

رد: اللي يعرف اجابه اكيده يرد علي جاكم الله خير

لا ياصديقي الاب توب الكمبيوتر ماله دخل \\

السالفه كلها على الرقم الجامعي والرقم السري

غلا السعوديه 2011- 12- 29 12:43 PM

رد: طريقة تسجيل المواد للمستوى الثاني خطوة خطوة

الله يجزاك خير

طيب انا بغير تخصصي اسجل موادي والا انتظر لما

يوافقون

انا عربي وابغير علم اجتماع

alaeda 2011- 12- 29 12:43 PM

اسال الله ان يعوضك خير ......... لاتكذب حتى بالعذر طبي او غيره الا اذا سمحو لك
وحاول انك تصلي صلاتك في وقتها لان الصلاة في وقتها ومع الجماعه والله انها تنظم سير يومك وجرب ..

دحماني 2011- 12- 29 12:44 PM

رد: هل تحسب درجة المحاضرات ؟

كلنا هاليومين نتدارك اللي فات
عاتي افتح الان كل المحاضرات وتوكل على الله

ابو عمر ج 2011- 12- 29 12:48 PM

سوال لجميع طلاب المستوى الاول ( لان ماعندهم لياقه)

من الي نام نومه بعد الاختبار
و
كم ساعه نمت بعد الاختبارات:24_asmilies-com:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:21 AM.