ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الأول - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=311)
-   -   تجميع الاستفسارات التي تم الاجابه عليها (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=241155)

Ransy 2011- 12- 31 07:38 AM

رد: رآيكم بخصوص المعآدلة ؟

ادخل اخوي هالرابط ممكن يفيدك
http://kfuforums.kfu.edu.sa/showthread.php?t=135467

فيصل COM 2011- 12- 31 08:11 AM

رد: ما هي الطريقة للحصول على اثبات اني حضرت الاختبار لجهة العمل

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعاع النور (المشاركة 5361602)
ملحوظة:
- يلزم الموظف الذى يؤدى الامتحان فى مقر عمله بالحضور للدوام الرسمى فى اليوم الذى لا يؤدى فيه الامتحان.
===============================
ا :106:

ياعزيزي هذه الملاحظه مجحفه بحق الطلبه هناك موظفون في شركات وهناك موظفون أدارتهم سيئه يستغلون هذه الملاحظه مع أن هناك قرار من الوزارة بأعطاء الموظف اجازة من بداية وحتى نهاية الأختبارات وهذه الملاحظه مخالفه للقوانين ولاتصب في مصلحة الطالب إذا كان هناك عمل فمتى سيذاكر ويراجع المادة ويكون جاهز للأختبار ؟؟؟ وبخصوص الأثبات إذا كان مديرك مو مصدق كلامك ومسوس ورافض ينتظر اطلب منه يتصل على الجامعه .. وإلآ يشغل نفسه في شئ آخر .

رومانتيك 2011- 12- 31 08:17 AM

هل النتائج طلعت

كيفكم .. الله يوفق الجميع

هل النتائج طلعت ولا بعد ..

SAMAH SA 2011- 12- 31 08:27 AM

رد: هل النتائج طلعت

ريضين ع النتايج :biggrin::106:

SAMAH SA 2011- 12- 31 08:29 AM

رد: ترم صيفي

والله الفكره دخلت مزاجي , ليه يضغطونا نبي نجيب معدل زي الناس
وانا بعد شايله هم هالمواد الزحمه بس الله يعين شكلي بسجلهم كلهم إذا ربي اراد
مآبي اجمعهم واراكمهم وابلش بالتعارض بين المواد

ربي يسهل علينا

ام عبدالرحمن 11 2011- 12- 31 08:30 AM

اعتذار عن الدراسه ابي الافاده

اخواني واخواختي اختي قدمت اعتذار عن الدراسة في فتره استرجاع الرسوم كامله وتبي تاخذ شهادتها وفلوسها بس ما تدري وش تصلح امل الافاده ودمتم

نديم الشوق 2011- 12- 31 09:26 AM

رد: يارب ترزق اللي يرد علي

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..

اختى غلا كما توقعت وقلت لك في مشاركه سابقه لازم تكون الصوره بامتداد pdf >> انا دخلت على المستحقين للضمان و شفت الطريقه ..

هالحين اختى الكريمه اذا عندك الصوره لشهادة استحقاق الضمان ما عليك الا ان تعملين لها scan يعني دخليها على السكنر بس حفظي امتدادها بصيغة pdf اوكي اختي .. اذا ما تعرفين روحي اقرب مكتبه و قولى لهم ابغى اسوي سكان عن الشهاده بس ابيها بصيغة pdf .. واخذي معك فلاش ميموري عشان تاخذينها منهم .. حلوو الكلام :oao:
بعدين اخذي الصوره هذي و حطيها على سطح المكتب او تخلينها في الفلاش ما في مشكله ,, افتحي الايقونه حق الضمان . ثم روحي حق اخر اختيار ( رفع صورة الضمان الاجتماعي ) بصيغة pdf اخر السطر فيه كملة browse >> اوكي اضغطي عليها تفتح لك نافذه اختاري الصوره منها سواء انتى حاطتها على سطح المكتب او في الفلاش .. بعدين اضغطي اوكي .. بعدين اضغطي على كلمة رفع.. اذا خلصتي من رفع الصوره اضغطي على كلمة حفظ البيانات .. خلاص انتهت المشكله :53:

اوكي اختى الفاضله .. اتمنى ان شاء الله فهمتى الطريقه صح :oao:

و اي مساعده انا حاضر لك اختى الكريمه ..

تششششششششششششاووو

نديم الشوق 2011- 12- 31 09:40 AM

رد: مساعدة الضمان

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..

اختى تنه ورنه لازم تكون الصوره بامتداد pdf >> انا دخلت على المستحقين للضمان و شفت الطريقه ..

هالحين اختى الكريمه اذا عندك الصوره لشهادة استحقاق الضمان ما عليك الا ان تعملين لها scan يعني دخليها على السكنر بس حفظي امتدادها بصيغة pdf اوكي اختي .. اذا ما تعرفين روحي اقرب مكتبه و قولى لهم ابغى اسوي سكان عن الشهاده بس ابيها بصيغة pdf .. واخذي معك فلاش ميموري عشان تاخذينها منهم .. حلوو الكلام :oao:
بعدين اخذي الصوره هذي و حطيها على سطح المكتب او تخلينها في الفلاش ما في مشكله ,, افتحي الايقونه حق الضمان . ثم روحي حق اخر اختيار ( رفع صورة الضمان الاجتماعي ) بصيغة pdf اخر السطر فيه كملة browse >> اوكي اضغطي عليها تفتح لك نافذه اختاري الصوره منها سواء انتى حاطتها على سطح المكتب او في الفلاش .. بعدين اضغطي اوكي .. بعدين اضغطي على كلمة رفع.. اذا خلصتي من رفع الصوره اضغطي على كلمة حفظ البيانات .. خلاص انتهت المشكله :53:

اوكي اختى الفاضله .. اتمنى ان شاء الله فهمتى الطريقه صح :oao:

و اي مساعده انا حاضر لك اختى الكريمه ..

تششششششششششششاووو

هذا ردي لا احد الاخوات نقلته لك اختى الفاضله :oao:

امي اغلى البشر 2011- 12- 31 09:55 AM

رد: عندي محتويات ناقصه باالبلاك بورد

بجد يقلقني جدا جدا
اني انا حملت المحاضرات
بس صراااااحه ياليت يحطون شي يدل على حضورنا
انا حطيت هالشي من ضمن الملاحظات ياليت الكل يرسل لهم عن هذي الناحيه

وَطَنّ .. ! 2011- 12- 31 10:05 AM

رد: يارب ترزق اللي يرد علي

*/~

شوفيّ ي قمر الطريقه مره سهله ومجربه ومآ تآخذ وقتْ

صوريّ بطآقتْ الضمآن , ونزليهآ في جهآزك
بعدين افتحي برنامج الوورد

وروحيّ عند الصور وانسخيها في الوورد واحفظي الوورد
وراح يطلع لك مربع حوار مكتوب فيه نوع الصوره وجنبه سهم
اضغطي عليه واختاري PDF
بس وروحي ع ايقونة الضمان وعبي البيانات
وحملي الصوره من الموقع نفسه

اذا مره مافهمتي مستعده أعملها لك

:smile:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:21 AM.