ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الأول - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=311)
-   -   تجميع الاستفسارات التي تم الاجابه عليها (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=241155)

طيف الا مل 2011- 10- 28 03:29 PM

بشارة لبنات جدة الملزمات وبشارة بعد اللي بيغى الملزمات وهو برا جدة ادخلوااااااااا

http://www.ckfu.org/vb/images/smilies/m/223.gifسلام بنات جايبة لكم خبر حلو كافية لاعاد تضيعوا وقتكم بلمزمات وتحميل وطباعة الامتحانات على ابواب ياللة شدوا الهمة لقيت لكم بنت من جدة تبيع جميع الملزمات وفوقة ملزمة لمصطلحات الادارة الانقلش يعني تسع ملزمات ياحبايبي وانا عن نفسي بصراحة اخذتها واستفدت كثيرمنة في بنات باالمنتدى تعاملوا معة واستفدوا بس للاسف ماتكلموا لااحد انا عرفت البنت اللي اخذتها منة الرقم عن طريق المنتدى وبصراحة خفت اخذها واندم وربي يابنات اخذتة وفرحت مرة وانبسطت وكلة من المحتوى اللي ندرسة ومبسط ويفتح نفسك وعشان ارتاح احظر المحاضرة المسجلة وتاكد وقلت وينة وقتة وينة من زمان نصيحة يابنات خلاص اتجهوا اطلبوا منة حبيت اكون احسن من غيري وانزل الموضوع حب لااخيك ماتحب لنفسك واللة يابنات ماابغى منكم الادعوة بظهرالغيب ان اللة يوفقني بحياتي والملزمات كلة ب 140 افضل من المكتبات انا ولاخليت مكتبة درت وكلها غالية غير مراجعات هذي ع الاقل مراجعات حتى الانقلش مع الحل واللة مااتعبت مع الانقلش بس احدد والحل جاهز حتى الاشياء اللي قولة الدكتور ارجعوا لها باالكتاب موجودة بعد مايحتاج تشتروا الكتاب كل شي فيها بنات جدة توصلها لك الي باب البيت وتحاسبي التكس واللي برا جدة عن طريق زاجل واللة عني انا طلبتة العصر ماجاء المغرب الاو هي عندي اللة يسعد الي دلتني عليها مع انة كانت بتنزل هي الموضوع لكنة انشغلت لانة ام عيال وحلفتني اذا جاء الظهر ومانزلتة انا انزلة بدل منها تقول في كثير يحوس بمنتديات مثلنا لازم الكل يستفيد مثلنا هذا رقمة ماابي الاالدعاء ...............

</B></I>

اموون الحلوه 2011- 10- 28 04:00 PM

رد: بشارة لبنات جدة الملزمات وبشارة بعد اللي بيغى الملزمات وهو برا جدة ادخلوااااااااا

:d5: جزاك الله الف خير يالبى كلك ومقصرتي :106::106:

حلمـ,,ـــي أكمل 2011- 10- 28 04:02 PM

رد: البلاك زفت ؟؟؟؟؟؟؟؟

راح تلقوها 14 محاضره لوول

حمدان البيضاني 2011- 10- 28 04:15 PM

رد: البلاك زفت ؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الخبر@ (المشاركة 4762333)
كل ماقفلوه يحطون لنا مفاجائات :hahahahahah::hahahahahah:

الله يستر من مفاجئاتهم

saro0or 2011- 10- 28 04:18 PM

عشر ذي الحجه وفضائلها والاعمال المستحقه فيها

ومن الأعمال التي يستحب للمسلم أن يحرص عليها ويكثر منها في هذه الأيام ما يلي:

1- أداء مناسك الحج والعمرة.
لمن أستطاع ومن يسر الله له حج بيته أو أداء العمرة على الوجه المطلو
ب فجزاؤه الجنة؛..

2- الصيام :
وهو يدخل في جنس الأعمال الصالحة، بل هو من أفضلها، وقد أضافه الله إلى نفسه لعظم شأنه وعلو قدره،

3- الصلاة ..
مع الجماعةوهي من أجل الأعمال وأعظمها وأكثرها فضلاً، ولهذا يجب على المسلم المحافظة عليها في أوقاتها ،

4- التكبير والتحميد والتهليل والذكر..
وقال البخاري ك كان ابن عمر وأبو هريرة رضي الله عنهما يخرجان إلى السوق في أيام العشر يكبران ويكبر الناس بتكبيرها.

5- الصدقة :
وهي من جملة الأعمال الصالحة التي يستحب للمسلم الإكثار منها في هذه الأيام،

وهناك أعمال أخرى يستحب الإكثار منها في هذه الأيام بالإضافة إلى ما ذكر، نذكر منها.

الدعاء للإخوان بظهر الغيب ـ وأداء الأمانات والوفاء بالعهد
وإدخال السرور على المسلمين ـ والشفقة بالضعفاء ـ واصطناع المعروف والدلالة على الخير ـ وسلامة الصدر وترك الشحناء ـ وتعليم الأولاد والبنات ـ والتعاون مع المسلمين فيما فيه خير.
هذا وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

حلمـ,,ـــي أكمل 2011- 10- 28 04:26 PM

رد: توقعاتكم بكره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بتصير 14 محاضره ,, وترى هيا 14 مناقشه بالترم مو 10

وحده من الناس 2011- 10- 28 04:30 PM

رد: عشر ذي الحجه وفضائلها والاعمال المستحقه فيها

:biggrin: جزاك الله كل خير ..

جعله الله في ميزان حسناتك .. :106:

:love080:

وحده من الناس 2011- 10- 28 04:30 PM

:biggrin: جزاك الله كل خير ..

جعله الله في ميزان حسناتك .. :106:

:love080:

Salim Alharbi 2011- 10- 28 04:31 PM

جزاك الله خير

وحده من الناس 2011- 10- 28 04:42 PM

رد: عزيزي البلاك بورد الى متى

هههههههه :hahahahahah: < اااه يابطني

كوووليناااا بالهوااا سواااا ...

يااااااليــــــــــــــــــــل البعاااااريــــــــــــن

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:32 AM.