ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الأول - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=311)
-   -   تجميع لكل المواضيع الخاصه بـ ( رسائل الجامعه - رد الدكاترة على استفساراتكم - التنبيهات و النصائح ) (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=206366)

مهبوله 2011- 10- 8 09:51 AM

رد: مذاكرتي للماده مدخل تقنيه المعلومات "حياكم "

الله يوفقكم يارب :53:

جاني حول يوم شفت تاريخ الاختبار :000:

وراهم حطوها بدري عاد هم وطراق بورد ذا الي مانزل فيه شي :biggrin:

7 شوال 2011- 10- 8 02:17 PM

رد: الكتب المهمه

ليش ما احد يرد علي:Cry111:

شادن الرياض 2011- 10- 8 02:31 PM

شوفي يااختي اذا انتي في الرياض روحي لمكتبه تميم اللى على شارع السويدي العام وقولي ابغى ملازم جامعه الملك فيصل انتساب المستوى الاول طبعا بيعطيك لكل ماده ملزمه وامسكي ملزمه كل ماده واسمعى المحاضرات ومعك قلم فسفوري وحددي على كل كلمه يقولها طبعا بتتفاجئين انه بيقول اللى في الملزمه نصا وذاكري منها طبعا الطريقه هذى افضل لك من الطباعه من الموقع او المذاكره من الجهاز مباشره لانه يعور في العين:106::106:اتمنى اكون افدتك

7 شوال 2011- 10- 8 04:25 PM

مشكوره حييييييييييييييييييل بس انا من الاحساء:119:

بيآض 2011- 10- 8 04:28 PM

وانا من الجبيل ياليت حدة يفيدينا بخصوص هالموضوع .

جـــــامعيه كول 2011- 10- 8 04:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادن الرياض (المشاركة 4593838)
شوفي يااختي اذا انتي في الرياض روحي لمكتبه تميم اللى على شارع السويدي العام وقولي ابغى ملازم جامعه الملك فيصل انتساب المستوى الاول طبعا بيعطيك لكل ماده ملزمه وامسكي ملزمه كل ماده واسمعى المحاضرات ومعك قلم فسفوري وحددي على كل كلمه يقولها طبعا بتتفاجئين انه بيقول اللى في الملزمه نصا وذاكري منها طبعا الطريقه هذى افضل لك من الطباعه من الموقع او المذاكره من الجهاز مباشره لانه يعور في العين:106::106:اتمنى اكون افدتك

بالعكس يااختي انا اشوف الطباعه افضل شي لانها هي اللي راح يعتمد الدكتور عليها بالامتحان اذا الطابعه متوفره عندك اطبعي المحتوى افضل لك بدل ما احدد بالقلم الفسفور واتعب نفسي :(204):

Kayoha 2011- 10- 8 04:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادن الرياض (المشاركة 4593838)

شكرا لك يا أخت (شادن الرياض)

الله يعطيك ألف عافية

:d5:

Kayoha 2011- 10- 8 04:56 PM

طيب يا الحلوين أنا من الرياض

كيف أسعار مكتبة تميم غالية ولا وسط ؟؟

أرجو الإجابة

:cool:

&& القناص && 2011- 10- 8 06:55 PM

رسالة من الجامعة قبل قليل

الاخوه الطلبه ....
السلامم عليكم
حضور اللقاءات المباشرة في وقتها المحدد مباشرة أو حضور تسجيل اللقاءات المباشرة في اي وقت يعطي نفس الدرجة ، فإذا لم يكن وقت اللقاء المجدول مناسبا لحضورك مباشرة فلا تقلق قم بحضور تسجيل اللقاء فيما بعد وتحصل على نفس الدرجة ....:d5::d5:

سجايا الليل 2011- 10- 8 06:58 PM

رد: رسالة من الجامعة قبل قليل

:d5::d5:

يعطيك العافيه اخوي القناااااص

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:09 PM.