ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الأول - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=311)
-   -   تجميع الاستفسارات التي تم الاجابه عليها (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=241155)

so888so 2011- 11- 15 12:14 AM

رد: خذو شوية بريك !!!

ان شاءالله تكون جمييع المواد اسئلتها سهله غير معقدهـ

:(204): ودااائمآ نثق بالله تعالى ونثق بأنفسنآ :(204):

وحده من الناس 2011- 11- 15 12:14 AM

رد: نصيحه يمكن بدري بس ؟؟؟

يعطيييييك الف الف عااافيه ع النصيحه , سوآء كانت صح او غلط ..
يكفي انهاا نصيحه ..
جزآك الله كل خيييييير:biggrin:

رورو1 2011- 11- 15 12:15 AM

رد: تغيير التخصص

والله حتى انا الموضوع هذا شااااغلني كثير ومحيرني
ياليت تساعدوني ابغى نصايحكم ... :mh318:

ام عبدالقادر 2011- 11- 15 12:17 AM

رد: تاريخ التسجيل للترم الثاني

تسلميييييييييييييييين رورو1 بس ياليت اي احد ياكدلي
علشان ارتاح واتطمن:mh12:لاني مره قلقانه

السااااهر2 2011- 11- 15 12:17 AM

رد: لو تكرمتوا استفسار عاجل

:lllolll::lllolll: رورو البروفايل خربان عندك

السااااهر2 2011- 11- 15 12:20 AM

مبدع ياعبودي حتى المعدل مهم للي يبغى يغير تخصصه:d5:

الرامي 2011- 11- 15 12:24 AM

أكبر مصيبه .... حليت واجبات ونزلت محاضرات .. بس مدري كم ولا ادري وين

السلام عليكم ...

كل عام والجميع بخير

بلا مقدمات ... من يوم قالو حج وانا اللي اسحب على المنتدى والدراسه ولا ادري وش صاير
بس قريت على الطاير انه تغير البلاك بورد وصار شي ثاني ( حنا مافهمنا الاول عشان يجيبولنا ثاني )
دايما احس اني منحوس مافي شغلة ادخلها الا تحوس دايما دفعتي في الدراسه يااما تتغير المناهج يااما تتصعب الامور وفي الجامعه هذه نفس الشي من يوم سجلت والمشاكل تتوالى الظاهر البلا فيني :(

المهم .. قبل اكثر من شهر يمكن .. دخلت البلاك بورد وحليت كم واجب حتى ناسي في اي مواد حليته .. وحملت محاضرات ...
والحين دخلت على الافتراضي وماادري انا شو حليت وشو تركت .. السؤال كيف اعرف ؟ ولا ارجع احل واحمل محاضرات من جديد ؟؟ وهل الافتراضي يسجل الدرجات ولا مقلب كمان كعادة الجامعه في تغيير الانظمه ؟ (سؤال شاطح : تحميل المحاضرة كفاية ولا لازم مشاهده ولا شو نظامها بالضبط)

ومثل منتم ملاحظين تكلمت عن الواجبات وعن المحاضرات وماتكلمت عن المناقشات .. لأني مااعرف لها ابدا ولاني فاهم كيف اشارك او ايش اكتب ولا انسخ اي رد قبلي وماادري اصلا وين ادخل عليهاا ووين اكتب المناقشه وكيف اعرف انه درجتي انحسبت ولا لا ....

هذا اللي عندي وباقي شهر بالضبط عالاختبارات :( وانا والله يومي هذا بالضبط نفس يومي قبل شهرين تقريبا .. نفس الضياع والحوسة والفجعه والربكه :(
سااااااااااااعدوني ولو في شخص يراسلني عالايميل يكون افضل حتى افهم حبة حبة وربي مااعرف افهم في شروحات النت ولاتلوموني ليااااا زمان غير متفرغ للشغلات هذه ونطلب الله شهادة الجامعه ...... بارك الله فيكم

السااااهر2 2011- 11- 15 12:25 AM

رورو وراك من مكان الى ثاني:000:

رورو1 2011- 11- 15 12:26 AM

رد: لو تكرمتوا استفسار عاجل

يؤيؤيؤ ~~~
:Cry111:
اغير المتصفح وبشوف

السااااهر2 2011- 11- 15 12:26 AM

أذا خشيت تطلعين أووووووووووووووووووووف:41jg:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:50 PM.