ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > المستوى الأول - كلية الأداب
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الأول - كلية الأداب ملتقى طلاب وطالبات المستوى الأول جميع تخصصات كلية الآداب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل.

موضوع مغلق

قديم 2012- 5- 17   #51
أنثى الطهر
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية أنثى الطهر
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1732
مؤشر المستوى: 64
أنثى الطهر has a brilliant futureأنثى الطهر has a brilliant futureأنثى الطهر has a brilliant futureأنثى الطهر has a brilliant futureأنثى الطهر has a brilliant futureأنثى الطهر has a brilliant futureأنثى الطهر has a brilliant futureأنثى الطهر has a brilliant futureأنثى الطهر has a brilliant futureأنثى الطهر has a brilliant futureأنثى الطهر has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أنثى الطهر غير متواجد حالياً
رد: الإنقلش نزل دموعي وحطم قلبي :"(

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abolena1396 مشاهدة المشاركة
سؤالي الوحيد للقائمين على التعليم العالي وجامعتنا الموقرة:

ليش يفرض علينا الانجليزي واحنا تخصصنا آداب؟ ما عرفنا لغتنا العربية زين حتى نفهم الانجليزي!!

وبعدين اللي يحس انه دافور في الانجليزي فيه كلية اللغة الانجليزية. يعني كل شخص عارف قدراته وبالتالي رح يختار التوجه اللي بيبدع فيه.

فماله داعي تدريس اللغة الانجليزية وبشكل مكثف في كل كلية.
الانجليزي والاداره هذي كلها مو من التخصص
من جد أمور متعبه قاعدين نمر فيها الآن من موواد احنا والتخصص بالشرق وهي بالغرب
بس من راح يسمع لنا
يعني فعلاً أنا داخله تخصص علم اجتماع يعني هذا اكبر دليل ماعندي ميول للانقلش ولا للاداره
الله يعين ياأخوي

قديم 2012- 5- 17   #52
Turning point
صديقة علم إجتماع

الصورة الرمزية Turning point
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 895457
مؤشر المستوى: 1077
Turning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond reputeTurning point has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الأدب ... رحلة فكر
التخصص: ويأسرني .. الهدوء
المستوى: المستوى السابع
Turning point غير متواجد حالياً

دعواتي لك بالتوفيق اختي والله اللي ذاكر وتعب هو اللي ينقهر ولا اللي ماتعب يقول استاهل انا اتهاونت قلبي معاك ان شالله تطلع اجاباتك صح ماتدرين ربك كريم

انا الحمد لله بالنسبة ليا مره كويس بس نصيحه لكل الطلاب ذاكروا وبعدين راجعوا اسئلة الاعوام السابقة عادة مايخرج الاختبار منها 70 سؤال مايقدر الدكتور يجيبها كل ترم غير وانتوا عارفين المنهج محدود مهما شفناه طويل
انا ذاكرت الاسئله السابقة بس كانت القطع مو منها لو ماكنت مذاكرة المحتوى كان رحت فيها
اساساً الاسئله هيا اللي تقيم فهمنا واستيعابنا للمادة وكمان نعرف اسلوب الكتور
طولت عليك موفقه يارب

قديم 2012- 5- 17   #53
the-unique
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية the-unique
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2437
مؤشر المستوى: 51
the-unique will become famous soon enoughthe-unique will become famous soon enoughthe-unique will become famous soon enoughthe-unique will become famous soon enoughthe-unique will become famous soon enoughthe-unique will become famous soon enoughthe-unique will become famous soon enoughthe-unique will become famous soon enoughthe-unique will become famous soon enoughthe-unique will become famous soon enoughthe-unique will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: عمادة التعليم عن بعد
التخصص: إدارة أعمال
the-unique غير متواجد حالياً

السلام عليكم

اولا هذي اول مشاركه لي في المنتدى

تمنيت ان اقدر اسجل من امس عشان اساعدكم بالشرح خصوصا في مادة الانجليزي

وبالنسبه للأخت انثى الطهر باذن الله راح تعدين هالماده ..

وعقبال ماتبشرينا بنتيجتك

قديم 2012- 5- 17   #54
أنثى الطهر
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الملف الشخصي:
أنثى الطهر has a brilliant futureأنثى الطهر has a brilliant futureأنثى الطهر has a brilliant futureأنثى الطهر has a brilliant futureأنثى الطهر has a brilliant futureأنثى الطهر has a brilliant futureأنثى الطهر has a brilliant futureأنثى الطهر has a brilliant futureأنثى الطهر has a brilliant futureأنثى الطهر has a brilliant futureأنثى الطهر has a brilliant future
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح نبضي مشاهدة المشاركة
ياحياتي كلنا الحال وحدةةةةة
انا جايبة مدرسة عشان اعدي هالمادة بس والله مافهمت شي

بكل سؤال احله اقول يارب انه الصح

لييية يزحمونا بهالمادة البغيضةةةة تخصصنا اداب على الاقل يعطينا انقلش اولى متووسط

انا كنت حاطة كل املي ف القطعة بس احولت عيوني مااعرفت اجاوب

بس عندي تفااائل قوي اني باانجح

مدري وشلون بس ربي بيسرها..

وسعي صدرك وربي بيحلها

أنا مثل حالتك ياقلبي أروح عند مدرسه مصريه وربي تحملت الكثير عندها حتى المكيف ماكانت تشغله كنت اتعذب من الحر بالظهر وساكته
كل هذا في سبيل الانقلش المعفن
وهذي النتيجه
خلاص ياقلبي نصيحه من اخت من يوم ورايح لاتاخذين مدرسه ولاحتى انا راح اخذ ليش الخساير واخر شيء النتيجه مو حلوه
والنعم بالله

قديم 2012- 5- 17   #55
آلله يسهلهآ
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية آلله يسهلهآ
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 56054
مؤشر المستوى: 125
آلله يسهلهآ has a reputation beyond reputeآلله يسهلهآ has a reputation beyond reputeآلله يسهلهآ has a reputation beyond reputeآلله يسهلهآ has a reputation beyond reputeآلله يسهلهآ has a reputation beyond reputeآلله يسهلهآ has a reputation beyond reputeآلله يسهلهآ has a reputation beyond reputeآلله يسهلهآ has a reputation beyond reputeآلله يسهلهآ has a reputation beyond reputeآلله يسهلهآ has a reputation beyond reputeآلله يسهلهآ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كُلِيَة آلـآدآبْ - تَعليِم عن بُعدْ
التخصص: єиɢʟɪsн
آلله يسهلهآ غير متواجد حالياً

تفائلي خير أختي وآللي رآح ما تقدرين تغيرينه

ركزي باللي جاي وبالذات عزيمة السبت عند نذير عليان ومنهج جديد بالتحرير العربي

موفقين جميعآ يارب

قديم 2012- 5- 17   #56
ام عبودي ومرام
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 14719
مؤشر المستوى: 65
ام عبودي ومرام has a reputation beyond reputeام عبودي ومرام has a reputation beyond reputeام عبودي ومرام has a reputation beyond reputeام عبودي ومرام has a reputation beyond reputeام عبودي ومرام has a reputation beyond reputeام عبودي ومرام has a reputation beyond reputeام عبودي ومرام has a reputation beyond reputeام عبودي ومرام has a reputation beyond reputeام عبودي ومرام has a reputation beyond reputeام عبودي ومرام has a reputation beyond reputeام عبودي ومرام has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: علم اجتماغ
المستوى: المستوى الرابع
ام عبودي ومرام غير متواجد حالياً

:bawling ::baw ling::1 39::icon9 :

حسبي الله ونعم الوكيل الله يدبرها باحسن التدابير ماكني درست ولا حليت مدري وش صارلي لدرجة إني سألت المراقبة أنتم متأكدين من الاسئلة إنهالنا حسبي الله ونعم الوكيل
يارب إنا في تدبيرك ما يغني عن الحيل وفي كرمك ماهو فوق الأمل وفي حلمك مايسد الخلل وفي عفوك مايمحو الزلل اللهم فبقوة تدبيرك وعظم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك اسألك أن تديرني بأحسن التدبير وتلطف بي وتنجيني مما يخيفني ويهمني اللهم لاأضام وأنت حسبي ولا أفتقر وأنت ربي فأصلح لي شأني كله ولاتكلني إلى نفسي طرفة عين ولاحول ولاقوة إلا بك.يارب يارب يارب يارب اغثني

قديم 2012- 5- 17   #57
سععد
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 342
مؤشر المستوى: 55
سععد will become famous soon enoughسععد will become famous soon enoughسععد will become famous soon enoughسععد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه
المستوى: المستوى الرابع
سععد غير متواجد حالياً

الله يعين

قديم 2012- 5- 17   #58
حلمي آتنفسكـ
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية حلمي آتنفسكـ
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9868
مؤشر المستوى: 74
حلمي آتنفسكـ has a reputation beyond reputeحلمي آتنفسكـ has a reputation beyond reputeحلمي آتنفسكـ has a reputation beyond reputeحلمي آتنفسكـ has a reputation beyond reputeحلمي آتنفسكـ has a reputation beyond reputeحلمي آتنفسكـ has a reputation beyond reputeحلمي آتنفسكـ has a reputation beyond reputeحلمي آتنفسكـ has a reputation beyond reputeحلمي آتنفسكـ has a reputation beyond reputeحلمي آتنفسكـ has a reputation beyond reputeحلمي آتنفسكـ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليةة الأدآب ,
التخصص: علـم آجتمآع ♥,
حلمي آتنفسكـ غير متواجد حالياً

__

الغاليه .. أنثى الطهر خلآص أنسي ولآتفكرين
والله لايضيع لكِ ولآ لـ أحد تعب
وعقبال نشوف دمووعك فرح
بالتوفيق جميعآإ

قديم 2012- 5- 17   #59
أنثى الطهر
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الح ـربي مشاهدة المشاركة
إختي إنثى ماادري ليه عندي إحساس إنك بتعدي الماده حتى لو في بالك ماراح تعدي
لأنك دامك ذاكرتي زين بإذن الله أقلها بتجيبين ال30 درجه
وإن شاء الله لما تطلع النتائج رآح تشوفي :58545:
وحتى لو حملتيها لاقدر الله عآدي هذا أمر الله وشدي حيلك في المواد الباقيه ترا كلها
5 مواد لازم نعوض فيها ونبداء مذاكره من الحين
أنا والله بالرغم إني أتوقع إني بأحمل مادة النحوالتطبيقي لكن الحمدلله وكلت أمري لله
ونسيتها وشديت حيلي في الإنجليزي والحمدلله بالرغم إني كنت أطمح في ال70 لكن
اللي جبته خير وبركه وإلحين جاي أدور اللي يتعلق بمادتين السبت لأنها أهم من التفكير
في اللي عدا ^_^

وأتمنى من كل قلبي إن الله يوفقكم في اللي رآح وفي اللي جآي
سلمت أخي الحربي على طيب الكلام
وبإذن الله نعدي وننجح بالانقلش وفي كل المواد الباقيه
احترامي لك ^^

قديم 2012- 5- 17   #60
bandar-
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية bandar-
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 5546
مؤشر المستوى: 58
bandar- will become famous soon enoughbandar- will become famous soon enoughbandar- will become famous soon enoughbandar- will become famous soon enoughbandar- will become famous soon enoughbandar- will become famous soon enoughbandar- will become famous soon enoughbandar- will become famous soon enoughbandar- will become famous soon enoughbandar- will become famous soon enoughbandar- will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
المستوى: المستوى الثامن
bandar- غير متواجد حالياً

ششوفو وش سسويت عششان بس اعدي الماده ذي كتبت كل اجوبت القطع مع اختصار السؤال لاخر كلمه عششان اعرف ان الجواب لانه قال بيجيب نفسسه مثل م سسمعت من الاخوان والاخوات قسم بالله تعبني مخي فر فر فر والاجوبه قدامي انا ابي اعرف ليه حوسست الاسئله هذي والارقام قلت لو جاب مثل السسنه الي طافت او المسسربه اقدر احلها نداء لاستاذ الماده لانه مو دكتور اصلا يرحم ابوووك رح بيع لك بصصل في بسسطه من بسطات عتيقه قسم افضلك مذاكر ومخلي ششخص ششاطر يذاكر لي وفهمت كل ششي في الاخير كذا حسبي الله عليه

[IMG]/get-5-2012-almlf_com_ux5ccu4ura.jpg[/IMG]

[IMG]/get-5-2012-almlf_com_iow7c5yanc.jpg[/IMG]

[IMG]/get-5-2012-almlf_com_f6k8ueulin.jpg[/IMG]

موضوع مغلق