قديم 2014- 4- 15   #20
زهره الربيع
متميزة بالدراسات الاسلامية وعلم اجتماع

الصورة الرمزية زهره الربيع
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 10144
مؤشر المستوى: 66
زهره الربيع has a spectacular aura aboutزهره الربيع has a spectacular aura aboutزهره الربيع has a spectacular aura aboutزهره الربيع has a spectacular aura aboutزهره الربيع has a spectacular aura aboutزهره الربيع has a spectacular aura aboutزهره الربيع has a spectacular aura aboutزهره الربيع has a spectacular aura aboutزهره الربيع has a spectacular aura aboutزهره الربيع has a spectacular aura aboutزهره الربيع has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الآداب
الدراسة: انتظام
التخصص: "أخصائيه اجتماعيه"
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
زهره الربيع غير متواجد حالياً
رد: أقبلْ رعاكٍَ الله وأتحفني برأيكٍَ

بالنسبه ليي انا لو مكانك بختار التخصص اللي انا احبه واحس نفسي ابدع فيه وارتاح له ويناسبني من جميع النواحي انت قارن بين التخصصين شوف جميع المواد اللي بالقسمين حاول تبحث بنفسك وعن ايش تتكلم هالمواد؟وشوف نفسك ترغب لأي اكثر؟ ولازم تشوف المستقبل الوظيفي وانا اقصد بهالشي انت شنو تبي تشتغل بالمستقبل شنو الشغل اللي تحسه يناسبك؟شنو تبي تكون بعد ماتتخرج واذا عزمت سوي خيره عشان ترتاح

انا متخرجه علمي اساسا وانقبلت انتظام بالتخصص اللي قريب من اللي ابيه بس حسيت نفسي فجأه ان التخصص مايناسبني ابدا من ناحيه الوظيفهب المستقبل فانسحبت تقريبا سنتين وانا اسجل بالجامعات ومرتين سحبت دائما كان عندي لخبطه باختيار التخصص كنت موعارفه وش ابي او اللي ابيه بالضبط مانقبل فيه او انقبل بس بعيد وغربه ومابي اتغرب
وراح علي التسجيل بالجامعات للأنتظام للسنه الثانيه وبعدها تعرفت على علم اجتماع وحاولت اعرف مواده عن ايش وشنو الوظايف المتاحه لهاتخصص وصراحه حبيته وحسيته ناسبني وسجلت فيه
بالرغم انو الأغلب يقولي ليش هالتخصص وليش ماخذتي غيره وموكويس وحصلت انتقاد من اهلي لين جلست ابكي بس ماهمني احد دام اني مقتنعه باللي ابيه ومرتاحه له وبالنهايه خليت اهلي يقتنعو بالتخصص ههههه والله مايضيع تعب احد والحمد الله