ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الثاني - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=308)
-   -   تجميع للأستفسارات التي تم الاجابة عليها (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=239115)

ساره 2005 2011- 10- 21 07:48 PM

بخصوص انجليزي قراءه

ايش رايكم نبتدي نذاكر انجليزي مع بعض عشان ماتتراكم علينا المحاضرات لان روح التعاون حلوه ومحتاجين نشجع بعض عشان يكون النجاح حليفنا

вяιgнт мσση 2011- 10- 21 07:53 PM

رد: بخصوص انجليزي قراءه

good luck sweet heart
but I started study statistics
I think you should too
it's only my opinion
:love080: god bless you sara

توأم أنوشآ 2011- 10- 21 08:12 PM

رد: للتذكير بعد ساعة في محاضره مباااااااااااااااااااااااشره

:53:
المحااااااااااااااااااااااضره وينكم

مُلهمــــة 2011- 10- 21 08:29 PM

رد: بخصوص انجليزي قراءه

:(204):

I with you

التــنيـــن 2011- 10- 21 10:51 PM

رد: الله يوفق اللي يرد علي ويفيدني

اشتري الكتاب المحتوي لانه غير واضح

M1H1 2011- 10- 21 11:02 PM

رد: الله يوفق اللي يرد علي ويفيدني

الكتاب يغني عن طباعة المحتوى بس لازم تسمعين المحاضرات لأن الدكتور يقول اشياء مهمه
أما المناقشات انا رديت في مناقشة واحد من الشباب لأني احتست ماعرفت اسوي سلسلة رسائل مثل الشباب.
وربي يوفقنا إنشالله

رائد زمانه 2011- 10- 21 11:20 PM

مادتي الانجليزي قراءة ومادة الكتابة

انا خايف من هالمادتين لان حصيلتي فاللغة ضعيفة
هل فية اسئلة ينزلها الدكتور مايطلع منها الامتحان
وهل دكاترة العام نفسهم هالسنة ؟
اتمنى من الاخوان يقولون كيف الامور صايرة وشكراً؟

ابوفهد100 2011- 10- 21 11:26 PM

رد: ونهايه يعني اروح آنتحر مثلآ

اهلين اختي فجر

الجامعه تحاول قدر الأمكان اانه مايتعطل النظام ولايكون فيه تأخير وهذا الشي متأكدين منه ولكن تحصل اشياء خارجه عن ارادتهم

مثل عطل البلاك بورد الأيام الماضيه كان بسبب مشكله في الموقع الرئيسي ومن ثم قامو بتحميل المحاضرات على ايقونة التحميل السريع وهذا سبب نوع من البطء والوضع الآن جيد

الجامعه قامت بتعويض لكي ولجميع الطلاب والطالبات عن هذا العارض الفني وقامو بتمديد فترة المشاركه الى مابعد الختبارات بأسبوع والواجبات ايضا

كما اعلنو عن فتح مجال لعادة المحاضرات المباشره التي لم يسجل حضورها اي طالب بسبب هذه المشكله
كما ان هناك تسهيل من الكثير من منسوبي الجامعه في المعاملات ومايخص الطلبه حسب اتصالي بهم

اتمنى لك التوفيق

تحياتي

ام طموحة 2011- 10- 21 11:46 PM

عندي استفسار يامستوى ثالث

السلام عليكم
لو سمحتو احد يفهمني السالفه مادة اسس الخدمه الاجتماعيه مافيها غير المحتوى من دون المحاضره المسجله ليييه؟
الشي الثاني هل المحتوى كاااامل نعتمد المذاكره منه او لا ؟يعتبر رؤوس اقلام ؟وممكن اعتمد على الملزمه اللي منزلينها الاخوان
والشي الثالث اسم الماده العلاقات العامه هي نفسها اسس يعني مكتوب على غلاف المحتوى العلاقات العامه :(107):
الشي االرابع ليه منتدى الحوار تغير مافيه غير مناقشة الاساتذه مافيه مناقشه الواجب والماده والاختبارات زي العام يعني هم غيرو نظامهم ولاكيف
الشي الخامس <<<معليش استحملوني
لو احمل الصوت فقط تعتبر لي الدرجه او لازم صوت وصوره ولو ماحملت بس فتحته تحسب لي او لازم تحميل

sweet mony 2011- 10- 21 11:49 PM

رد: مادتي الانجليزي قراءة ومادة الكتابة

انت تخصوصك انجليزي يعني لازم تشد حيلك فيه
المادتين مرة سهله اذا فهم مع الاستاذ

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:08 PM.