ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الثاني - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=308)
-   -   ░▒ ‏ ♥♥للرد على جميع الأستفسارات..تفضل/ي هنا ♥♥ ░▒ ‏ ‏ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=355672)

بنت السلمي 2012- 8- 25 10:57 AM

رد: افيدوني

انا منزلة المواد 17 سساعة كاتبين لي المبلغ هذا 2815

جمال KFMC 2012- 8- 25 10:59 AM

رد: مستوي ثاني دراسات

بالتوفيق

bandar- 2012- 8- 25 11:09 AM

يسسسلمووووووووووووووووو

الكويتي 1 2012- 8- 25 11:11 AM

المفروض تطلع الرسوم علي حسب الساعات المسجله

مبلغ وقدره هو ( 2815 )

YA 7 YA 2012- 8- 25 11:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar- (المشاركة 7082239)
اليوم بنزل المواد وعدد السااعات 17 ادفع 2485 ريال او زيااده وكم الزياده

ادخل على الاستفسار عن نتائج الاختبار وهناك يطلع لك كم تدفع انا طلع لي هيك

のя•Fάĵr 2012- 8- 25 12:07 PM

رد: استفسار بخصوص المواد عاجل

ايوه بنفس كليه الاداب تكمل دراستك طبيعي وتسجل مواد ثالث براحتك سواء أضفت المواد المؤجله من ثاني أو أجلتها لمستوى اخر .لأن مثل ماذكرت لك جميع اقسام كليه الأداب يدرسون نفس المواد بالمستوى الاول والثاني .

:119:
إذا حولت لكليه أخرى . تعادل المواد المشتركه التي تم النجاح فيها . وتبدأ بالدراسه من جديد . بغض النظر عن المواد المؤجله إحصاء أو غيره . ممكن تكون ماده الإحصاء من مواد تخصصك الجديد فأنت مجبر ع دراستها قبل التخرج ~ وممكن ماتكون ضمن مواد الخطه .

والله يكتب لك الي فيه خير .

ام محمدوسعود 2012- 8- 25 12:36 PM

رد: ░▒ ‏ ♥♥للرد على جميع الأستفسارات..تفضل/ي هنا ♥♥ ░▒ ‏ ‏

السلام عليكم
تسجيل المقرارات مو راضي يضبط معاي بس سجل لي مقررين والباقي يرفض ويقول تم النجاح في المقرر

trewqt 2012- 8- 25 12:52 PM

استفسار عن السداد

الله يجزاكم خير حلو مشكلتي
انا سجلت المقرارات للمستوى الثاني واحاول اسدد من بنك الجزيره وسامبا ماطلع المبلغ
لكن يوم فتحت على تسديد الرسوم في الموقع الخدمات الطلابيه لقيت انهم كاتبين المبلغ 2485
لم تسدد وحاول اسدد مافيه فايده اخاف يخلص وقت السداد والمبلغ ماتم تسديده ايش الحل

şα3β αηšαķ 2012- 8- 25 03:22 PM

المطلوب اللي عنده جدول جاهز ومضبوط يسدحه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام والجميع بالف خير

ي اخوان انا توهقت ماسجلت ولا ماده
صارت شوية ظروف قطعت النت كله

المطلوب اللي عنده جدول جاهز ومضبوط يسدحه
+
متى اخر يوم للسداد وعادي اذا اخرت السداد الشهر الجاي والا لا

افيدوني الله يجزاكم خير

حورmiss 2012- 8- 25 04:14 PM

رد: مستوي ثاني دراسات

الله يوفقك ياهمس ويسر لك امورك ...
وحشاك ,ربي يحفظك من كل نقيصه وكلنا مرينا مثل مامريتي فيه ويمكن اكثر ,بس مع مرور الوقت راح تتأقلمي مع نظام الجامعه وحبذا اي سؤال يخطر على بالك على طول تسألي وتابعي المواضيع المطروحه من قبل الاعضاء حتى تكون عندك خلفيه بكل الانظمه , وخاصه مرحله مستوى ثاني يحس الطالب/ـة بمسوؤليه اكبر مرميه على عاتقيه خاصه ان في المستوى الاول يكون الطالب محفول مكفول بالنسبه للجدول بس يبدأ التسهيب من مستوى ثاني, وتبدأ معها امور التسجيل والتسديد والاعتماد على النفس و لان ماعندنا خلفيه عنه او دورة مبدئيه قبل دخولنا الجامعه مثل بقيه الجامعات ,عدا مواضيع مصورة تتبعيها هنا تبدأ معها مرحله شد الاعصاب والتوتر ..
انصحك تابعي مع مواضيع الاعضاء المطروحه وخاصه في القسم الموضوع لكم في المنتدى حتى تكوني لديك خلفيه ابحثي عن صديقه كفؤ مشهود لها بالبنان وكوني معها اخوة في الله وتعاونوا على طلب العلم ..فعلى الرغم من فضل وثواب النوافل من العبادات من صلاة وصوم وصدقة، إلا أن العلم تعليما وتعلما عد أفضل منها كما اخبر الرسول صلى الله عليه وسلم :(( فضل العلم أحب إلي من فضل العبادة وخير دينكم الورع )).. بالتوفيق لك يارب وماقصروا الاخوان على الاجابه الطيبه السلسه ..

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:10 AM.