ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الثاني - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=308)
-   -   (( حفر الباطن )) المركز الوحيد الذي رفع أعتراض على مادة الحاسب لـ (( مقر الجامعه )) (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=270084)

سيف الغلا 2011- 12- 23 03:11 AM

رد: (( حفر الباطن )) المركز الوحيد الذي رفع أعتراض على مادة الحاسب لـ (( مقر الجامعه ))

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـــو راكـــان (المشاركة 5250044)
هلاااابك سيف الغلا .. ان شاء الله رمعة طيبه من رجال طيب :(204):
انا من زود الشطاره قلبت الورقه ولونت الايقونه قلت يمكن تبين :biggrin:

طيب شرواك يابو راكان
اهم شي لا ترمع الاجابه مثلي عشان محد يعلق عليك :icon9:

تكفيني انفاسك 2011- 12- 23 03:19 AM

رد: (( حفر الباطن )) المركز الوحيد الذي رفع أعتراض على مادة الحاسب لـ (( مقر الجامعه ))

ي والله يااابو راكان صدقت
وين حقوق الطالب:Cry111:
الله يسامحه

تكفيني انفاسك 2011- 12- 23 03:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـــو راكـــان (المشاركة 5250044)
هلاااابك سيف الغلا .. ان شاء الله رمعة طيبه من رجال طيب :(204):
انا من زود الشطاره قلبت الورقه ولونت الايقونه قلت يمكن تبين :biggrin:

هههههههه:hahahahahah:وانابعد سويت مثلك وقعدت اناظر بالورقه ولافي فايده
:(177):

aseermazni 2011- 12- 23 04:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله .. انتم لو تدرون ويش صار بالقاعه :24_asmilies-com: بس والله شكلكم نايمين .. بإختصار قمنا بإبلاغ اللجنه المشرفه على القاعه بعدم وضوح الليقونات الي بورقة الاختبار وطلبنا منهم بمخاطبة الدكتور الفاضل الله لا يوطرزله :41jg: اه لو انه طايح بيد الشباب كان اجلدوه جلد .. وبعدها بفتره بلقونا انه تم ابلاغه ويقول ان الاسئله واضح وكلها من المقرر الذي تم عرضه بالمحاضرات ، بعدها صارت ضجه بالقاعه من جميع الموجودين بعدم رضاهم عما قال لهم الدكتور وطالبوا بحضور بما هو مسؤول واعلى منه لمشاهدة الاسئلة بنفسه صارت اتصالات عده خلال تلك الفتره ، واخيرا بعد عناءا طويل الابرفسور وصل اوه اسف قصدي الدكتور مكشرا عن ساعديه رافعا صوته.. :71: والله انا خفت مررره ،، قائلا هذا هي الاسئله واضحه والي طبقها على الجهاز راح يعرف يحلها والي موعاجبه طبعا يحل الي يعرفه والي مايعرفه يخليه ويطلع ولا نفس ما ابي اسمع صوت احد منكم .. وبدأ يقول ويقول والله انا ما عجبني اسلوبه هذا وهو دكتور كيف ؟ صارت مناوشات بينه وبين الموجودين الكلام طويل بس بإختصار تدخلو الاخوه الافاضل الدكاترة الموجودين وقامو بتهدئة الامور ووعدوا انهم راح يرسلون تقرير بما حدث بالقاعه بالتفصيل .. وأخيرا شكلي ادوشتكم .. نسأل الله العافية بالتوفيق للجميع وسلامي على المعدل الي راح ناخذه :(284):
[/align][/align][/align]

بدر 2011 2011- 12- 23 06:18 AM

الله يسعدكم ويرضى على الجميع

M1H1 2011- 12- 23 09:37 AM

كلام اختي الثالثة ثابته صحييييييييييييييييح 100% وانا معاها
وش الدكتور مااااااااااقصر بصراحه

سعدالشهري 2011- 12- 23 09:48 AM

يا اخوان فيه ايقونه فاتحتها الجامعه للي عنده اي ابداء راي حول الاختبار .....وهي موجوده ....بس خش وقل اللي عندك الحين كم صوت راح يوصل للجامعه ....اذا جلستوا كذااا ...والدكتور جواله مقفل والحين كل دكتور له ايميل يعني انسوا ارقامهم ........فانتوا تقدروا تقولوا هالكلام عبر هالرابط نتمني الجميع يكتب مو بس جالسين نشتكي لبعض
http://del.kfu.edu.sa/entisab_app/index.asp

τмόόн Ła чήτђч 2011- 12- 23 11:09 AM

:d5:

آحسنتم صنعآ

عهود سعيد دربان 2011- 12- 23 11:16 AM

إذا بيشمل احد بيشمل الكل
الاسئله وحده والدكتور واحد

ومو شرط كل مقر يتكلم
المشكله عامه للكل والمتضرر الجميع من الطلبهه

أسامه السامي 2011- 12- 23 12:45 PM

:106::106::106:ذيبـــــا ن يا بو راكـــــــــــان :106::106::106:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:54 PM.