ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الثاني - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=308)
-   -   (( حفر الباطن )) المركز الوحيد الذي رفع أعتراض على مادة الحاسب لـ (( مقر الجامعه )) (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=270084)

أبـــو راكـــان 2011- 12- 23 06:40 PM

رد: (( حفر الباطن )) المركز الوحيد الذي رفع أعتراض على مادة الحاسب لـ (( مقر الجامعه ))

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aseermazni (المشاركة 5251403)
السلام عليكم ورحمة الله .. انتم لو تدرون ويش صار بالقاعه :24_asmilies-com: بس والله شكلكم نايمين .. بإختصار قمنا بإبلاغ اللجنه المشرفه على القاعه بعدم وضوح الليقونات الي بورقة الاختبار وطلبنا منهم بمخاطبة الدكتور الفاضل الله لا يوطرزله :41jg: اه لو انه طايح بيد الشباب كان اجلدوه جلد .. وبعدها بفتره بلقونا انه تم ابلاغه ويقول ان الاسئله واضح وكلها من المقرر الذي تم عرضه بالمحاضرات ، بعدها صارت ضجه بالقاعه من جميع الموجودين بعدم رضاهم عما قال لهم الدكتور وطالبوا بحضور بما هو مسؤول واعلى منه لمشاهدة الاسئلة بنفسه صارت اتصالات عده خلال تلك الفتره ، واخيرا بعد عناءا طويل الابرفسور وصل اوه اسف قصدي الدكتور مكشرا عن ساعديه رافعا صوته.. :71: والله انا خفت مررره ،، قائلا هذا هي الاسئله واضحه والي طبقها على الجهاز راح يعرف يحلها والي موعاجبه طبعا يحل الي يعرفه والي مايعرفه يخليه ويطلع ولا نفس ما ابي اسمع صوت احد منكم .. وبدأ يقول ويقول والله انا ما عجبني اسلوبه هذا وهو دكتور كيف ؟ صارت مناوشات بينه وبين الموجودين الكلام طويل بس بإختصار تدخلو الاخوه الافاضل الدكاترة الموجودين وقامو بتهدئة الامور ووعدوا انهم راح يرسلون تقرير بما حدث بالقاعه بالتفصيل .. وأخيرا شكلي ادوشتكم .. نسأل الله العافية بالتوفيق للجميع وسلامي على المعدل الي راح ناخذه :(284):
[/align][/align][/align]

وعليكم السلام ورحمة الله .. حيااااك أخوي ..
اذا الدكتور نفسه يقول "الاسئلة واضحة واللي طبقها ع الجهاز راح يعرف يحلها"
اجل على الدنيا السلام !!
" ان كنت لاتدري فهي مصيبة وان كنت تدري فالمصيبة اعظم "

أخوي انتم في اي مركز !!!

واشكر الجميع ع تواجدهم العطر ..:106::106::106:

نقـآء 2011- 12- 23 08:47 PM

رد: (( حفر الباطن )) المركز الوحيد الذي رفع أعتراض على مادة الحاسب لـ (( مقر الجامعه ))

مديرة مركزنا جات واطلعت بنفسها على الاسئله وكيف انها مو واضحة
وتقريبا شافت كم ايقونة ماهي واضحة وقالت ابراء للذمة بارفع فاكس لادارة الجامعه
حيث انها تبلغ الدكتور بكذا يمكن يزيدونكم درجات

وان شاء الله الدكتور ياخذ هالموضوع بعين الاختبار

نسْ . 2011- 12- 23 08:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـــو راكـــان (المشاركة 5249348)
أخت زمووره .. اكيد المناطق كلها نفس الشي ..
صراحه مركزكم من جنبها لي اسبوع ومركزنا خلف مركزكم كل ما امر الا ماء وطين
قدام باب المركز .. انتبهو لاحد يزلق ويجي ع راسه مدحدر :biggrin:

:biggrin: ياريت جت على المي والطين وحصى حصى حصى اللي لابس كعب يروح فيها طرقم طرقم <<مطبات يعني :biggrin:

خلها ع الله

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:58 PM.