ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الثاني - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=308)
-   -   تجميع للأستفسارات التي تم الاجابة عليها (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=239115)

رتووووش 2011- 10- 31 10:00 PM

رد: الواجبات السابقه اختفت درجتها ؟؟؟

نفسك اختي لكن حليها ثاني مره الله يعينك والله ماتدرين عن نظامهم الزفت انا احل من جديد الشكوى لله

رنو الحلوه 2011- 10- 31 10:11 PM

مايفتح ابد حتى الرابط اللي حطيته اخوي:017:

вяιgнт мσση 2011- 10- 31 10:21 PM

:Cry111:
اما اقعد احل مره ثانيه
بس في موضوع للاخت مدري وش اسمها انه المحاضرات والواجبات السابقه ماخذين درجاتها خلاص

ابو هند 2011- 10- 31 10:23 PM

رد: رساله من الجامعه

اشكرك اختي لكن الي الان لم يصلنى رسالة عدى الرسالة الاولي تحديث البيانات

ابو هند 2011- 10- 31 10:47 PM

الواجب الاول والثاني يطلع ماهو محلول مع اني حليت الواجب الاول قبل اسبوعين تقريبا وش السالفة

الواجب الاول والثاني يطلع ماهو محلول مع اني حليت الواجب الاول قبل اسبوعين تقريبا وش السالفة
هل هذا يعني اني اعيد الواجبات كلها والمناقشات وتحميل المحاضرات

вяιgнт мσση 2011- 10- 31 10:52 PM

رد: الواجب الاول والثاني يطلع ماهو محلول مع اني حليت الواجب الاول قبل اسبوعين تقريبا وش السالفة

لا تعيد انا ان شالله ادق ع استاذ احمد واستفسر ع هالموضوع
لان ماينفع كذا نقعد نعيد كل شي :Cry111:

دفا الاحساس 2011- 10- 31 10:56 PM

رد: الواجب الاول والثاني يطلع ماهو محلول مع اني حليت الواجب الاول قبل اسبوعين تقريبا وش السالفة

والله انا عدتهم الاحتياط واجب:biggrin:
ونزلت مناقشات التجويد
<تفرفر ع المواد

الــغـــدراء 2011- 10- 31 10:59 PM

ما تؤمن الحية داخل جحرها !!!!
انا حليتها وما خسرت شئ الاخوان والاخوات ما قصرو منزلين الاجابات ...:106::106::106:

вяιgнт мσση 2011- 10- 31 11:04 PM

اجل حل ابو هند دام قالو كذا :biggrin::biggrin:
بس مع كذا انا راح ادق عليه باذن الله :(204):

رحـآل 2011- 10- 31 11:08 PM

مــبــرووووك الـبــلاك بـــورد الـجــديـــد .. ولــكــــن!!!!!

أهنيء نفسي والجميع بالنظام الجديد في نظام البلاك بورد ، والي احس انه أفضل من السابق بمراحل خصوصا فيما يخص المناقشات فهي أصبحت أكثر سهولة وسرعه .

ولكن السؤال / أين ذهب المحتوى لجميع المحاضرات وجميع المواد؟؟؟ خصوصا اني حملت المحتوى للمحاضرات من 8-10 من النظام القديم للبلاك بورد ومارضت تفتح معي والحين ادورها ما حصلتها!!! أرجو ممن لديه معلومات يفيدنا فقد يكون لها موقع آخر للتحميل !!

أسأل الله التوفيق للجميع .. والعشر علينا مباركه ، وكل عام وانتم بخير :106::106:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:57 PM.