ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الخامس - إدارة اعمال (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=431)
-   -   [ استفسار ] استفساراتكم الأكاديمية و الأنظمة الدراسية العامة م5 (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=811313)

fano97 2017- 11- 16 08:24 PM

رد: استفساراتكم الأكاديمية و الأنظمة الدراسية العامة م5

درجة الاختبارات الفصلية اتغيرت سؤالي : كم عدد اسئلة الاختبار الفصلي ؟؟ لأنه بالبث المباشر للمقرر السلوك التنظيمي الدكتور ما رضى يقول فأحد منكم يعرف كم عدد الاسئلة

Bushra2020 2017- 11- 17 08:05 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ابغى تعريف من الجامعه اني طالبه
دخلت على سجلات الطلاب خدمه ذاتيه خدمات الكترونيه خطاب تعريف واضغط على ايقونه تنفيذ التقرير مايطلع حاجه
ايش الحل

قنوع 2017- 11- 22 12:52 PM

^

الخطوات التي تم اتخذها صحيحة

عليك التجربة من متصفح آخر وإن شاء الله امورك طيبة

هديل احمد 2017- 12- 4 08:55 PM

انا ماخذه ماده من المستوى الاول وبيوم اختبار هالماده عندي اختبار احد مواد المستوى الخامس يعني بمعنى اصح عندي تعارض تكفووووووون وش اسوي احس بصيح :(

ⓐⓗⓜⓔⓓ 2017- 12- 6 04:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديل احمد (المشاركة 1061481853)
انا ماخذه ماده من المستوى الاول وبيوم اختبار هالماده عندي اختبار احد مواد المستوى الخامس يعني بمعنى اصح عندي تعارض تكفووووووون وش اسوي احس بصيح :(

الله يكون بعونك بحسب مااعرف تعبين نموذج التعارض وتختبرين المادتين ورى بعض

الله يوفقك ويسهل امرك

shumo5-.- 2017- 12- 6 11:57 PM

سلام عليكم
عندي سوال انا عندي بعض المواد ما حضرات البث المباشر
وبعض المحاضرات نهائي ما حضرت ولا بث لان اوقات انسى
والبث الثالث على اساس كان 25 بس غيروه و ما دريت
هل لو حملت المحاضرات البث المسجله يحسبونها ليا كان حضرت او لا؟

أبو حاتم 1 2017- 12- 10 01:37 PM

اتمنى تجهز الملازم كاملة بأسرع وقت علشان المذاكرة وشكرا

بالتوفيق لنا جميعا

هديل احمد 2017- 12- 10 02:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ⓐⓗⓜⓔⓓ (المشاركة 1061483256)
الله يكون بعونك بحسب مااعرف تعبين نموذج التعارض وتختبرين المادتين ورى بعض

الله يوفقك ويسهل امرك

كيف الطريقه طيب تكفون :( الاختبارات فربت واحس اني ضااايعه

علي خالد المري 2017- 12- 12 11:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديل احمد (المشاركة 1061485398)
كيف الطريقه طيب تكفون :( الاختبارات فربت واحس اني ضااايعه

التعليمات الخاصة بشأن تعارض الاختبارات النهائية:
1.يبدأ الطالب باختبار مقرر المستوى الأدنى ثم مقرر المستوى الأعلى و لمعرفة مستوى المقرر يمكن الاطلاع على جدول الاختبارات على بوابة التعلم عن بعد أو الخطة الدراسية.

2.بداية الاختبار في تمام الساعة الـ 4 عصراً لجميع المراكز والتخصصات وينتهي في تمام الساعة 6 مساءاً.

3.يضاف ساعتين (فترة ثانية) لمن لديهم اختبارات تعارض لتنتهي تمام الساعة 8 مساءًا (طلبة التعارض فقط).

إجراءات اختبارات التعارض:
1.إذا لدى الطالب تعارض في اختبار مقررين : يجري الطالب اختبار مقرر المستوى الأدنى، ويمكن للطالب البدء في المقرر الأسهل بالنسبة له في حال رغب ( مع عدم إجراء الاختبارين معاً).
2.إذا كان لدى الطالب تعارض في اختبار ثلاثة مقررات: يجرى الطالب اختباري المستوى الأدنى في وقت الاختبار ويؤجل اختبار مقرر المستوى الأعلى لإدائه في فترة الاعتذار.*
3.إذا كان لدى الطالب تعارض في أكثر من ثلاثة مقررات: يجرى الطالب اختباري المستوى الأدنى في وقت الاختبار وتؤجل اختبارات *مقرر المستويات الأعلى لإدائه في فترة الاعتذار.

هديل احمد 2017- 12- 13 02:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي خالد المري (المشاركة 1061487436)
التعليمات الخاصة بشأن تعارض الاختبارات النهائية:
1.يبدأ الطالب باختبار مقرر المستوى الأدنى ثم مقرر المستوى الأعلى و لمعرفة مستوى المقرر يمكن الاطلاع على جدول الاختبارات على بوابة التعلم عن بعد أو الخطة الدراسية.

2.بداية الاختبار في تمام الساعة الـ 4 عصراً لجميع المراكز والتخصصات وينتهي في تمام الساعة 6 مساءاً.

3.يضاف ساعتين (فترة ثانية) لمن لديهم اختبارات تعارض لتنتهي تمام الساعة 8 مساءًا (طلبة التعارض فقط).

إجراءات اختبارات التعارض:
1.إذا لدى الطالب تعارض في اختبار مقررين : يجري الطالب اختبار مقرر المستوى الأدنى، ويمكن للطالب البدء في المقرر الأسهل بالنسبة له في حال رغب ( مع عدم إجراء الاختبارين معاً).
2.إذا كان لدى الطالب تعارض في اختبار ثلاثة مقررات: يجرى الطالب اختباري المستوى الأدنى في وقت الاختبار ويؤجل اختبار مقرر المستوى الأعلى لإدائه في فترة الاعتذار.*
3.إذا كان لدى الطالب تعارض في أكثر من ثلاثة مقررات: يجرى الطالب اختباري المستوى الأدنى في وقت الاختبار وتؤجل اختبارات *مقرر المستويات الأعلى لإدائه في فترة الاعتذار.

جعله الله بموازين حسناتك يااااارب الله يفرج لك مثل مافرجت لي يارب شكرا شكرا جزاك الله خير اخ علي الحمد لله الله يسهل للجميع

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:27 PM.