عرض مشاركة واحدة
قديم 2018- 12- 13   #8
أحمد جوهر
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 235001
تاريخ التسجيل: Thu Jul 2015
المشاركات: 85
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4602
مؤشر المستوى: 40
أحمد جوهر will become famous soon enoughأحمد جوهر will become famous soon enoughأحمد جوهر will become famous soon enoughأحمد جوهر will become famous soon enoughأحمد جوهر will become famous soon enoughأحمد جوهر will become famous soon enoughأحمد جوهر will become famous soon enoughأحمد جوهر will become famous soon enoughأحمد جوهر will become famous soon enoughأحمد جوهر will become famous soon enoughأحمد جوهر will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أحمد جوهر غير متواجد حالياً
رد: إنطباعك( قبل ) و بعد الإختبار النهائي _ إداره التفاوض وحل النزاعات

رايي، الإختبار متوسط مائل للصعوبة لكن بسبب المادة وليس الدكتور، المادة فيها العديد من المصطلحات المتشابهة ومعتمدة بشكل أساسي على الموقف والحس الشخصي وليس على نظريات أو أنظمة وقواعد ثابتة. عليه، ساهم تحويل المهارة العملية إلى دورة العلمية على خلق تلك المصطلحات، فضلا عن الترجمة ليست موفقة مثل "أنا بخير وأنت بخير" لم أجد الترجمة الإنجليزية لها ولا أدري أهي من دراسة علمية أو من كتب تطوير الذات!
على كل، لا يمكن نكران دور الملزمة المنقولة ودور الأعضاء أصحاب الكويزات الذين يعود لهم الفضل - بعد توفيق الله - إلى تسهيل المادة والاختبار علينا.
أما دور الدكتور، فجزاه الله خيرا، لكن مساهمته لم تكن كبيرة، فقد لاحظت في عدة محاضرات بأنه غير مقتنع ببعض النقاط المذكورة في المنهج و"من الصعوبة أن تقنع غيرك بما أنت غير مقتنع به".
نراكم في الإختبار المقبل :)

التعديل الأخير تم بواسطة أحمد جوهر ; 2018- 12- 13 الساعة 02:25 AM
  رد مع اقتباس