ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى السابع - إدارة اعمال (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=439)
-   -   [ آخر الأخبار ] : نظراً للتوجيه الوارد من وزارة التعليم بإيقاف برامج التعليم عن بعد، فإنه يتعين على طالب التعلم عن بعد الاطلاع والتقيد بالتعليمات التالية: (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=809295)

إحسـاس 2017- 9- 19 01:44 PM

رد: نظراً للتوجيه الوارد من وزارة التعليم بإيقاف برامج التعليم عن بعد، فإنه يتعين على طالب التعلم عن بعد الاطلاع والتقيد بالتعليمات التالية:

الله يعافيكم وشكراً لكم على تواصلكم

وشكراً لمن رد على الإستفسارات

geeth909090 2017- 9- 19 02:08 PM

رد: نظراً للتوجيه الوارد من وزارة التعليم بإيقاف برامج التعليم عن بعد، فإنه يتعين على طالب التعلم عن بعد الاطلاع والتقيد بالتعليمات التالية:

هذي اخر ترم لي لكن هل بيزيدون علي علما باني المفروض تخرجت الترم اللي طاف

Sent from my iPhone using ملتقى فيصل

MEPC 2017- 9- 19 03:52 PM

طيب انا من ٢٠١٣ وباقي لي ٣٥ ساعة واتخرج يعني على ترم ٢٠١٨ الجاي وش بيكون وضعي 😐

من جهازي SM-N920C بواسطة تطبيق ملتقى فيصل

ii90 2017- 9- 19 09:30 PM

طيب انا من دفعة ٢٠١٤ مع هالكلام أقصى حد للتخرج متى يكون ؟

بطرنا 2017- 9- 19 09:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحسـاس (المشاركة 1061429692)
نظراً للتوجيه الوارد من وزارة التعليم بإيقاف برامج التعليم عن بعد، فإنه يتعين على طالب التعلم عن بعد الاطلاع والتقيد بالتعليمات التالية:
1. يستوجب على طالب التعلم عن بعد بالتخرج خلال مدة الدراسة النظامية (مدة البرنامج مضافاً إليها نصف المدة المقررة لتخرج الطالب، وبحد أقصى ٦ سنوات)، ولا يكون هناك فرصة استثنائية لإنهاء متطلبات التخرج.
2. سوف يتم إغلاق مراكز الاختبارات الخارجية (الجبيل -الخفجي – النعيرية – حفر الباطن) خلال أربع سنوات دراسية بدءًا من العام الجامعي 1438-1439هـ.
3. يترتب على الطالب المنقطع عن الدراسة في حال عدم تسجيل المقررات خلال الفصل الدراسي طي قيده نهائياً.
4. الطالب الحاصل على ثلاثة إنذارات سوف يطوى قيده نهائياً ولا يمنح أي فرصة أخرى.
5. لا يمكن لطالب التعلم عن بعد التأجيل والاعتذار عن الدراسة أو الاعتذار عن دراسة مقرر تم تسجيله خلال الفصل الدراسي.
6. يجب على الطالب إنهاء تسجيل مقررات المستويات الدنيا والالتزام بالخطة الدراسية.

http://www.cofe-cup.net/up/do.php?img=23

كيف اعرف كم لي من سنه مسجل بالجامعة

ودخلت على النظام واضفت مواد وقبل معي بشكل غير مؤكد

ii90 2017- 9- 20 01:27 AM

نظراً للتوجيه الوارد من وزارة التعليم بإيقاف برامج التعليم عن بعد، فإنه يتعين على طالب التعلم عن بعد الاطلاع والتقيد بالتعليمات التالية:

يا ليت تفيدوني تكفون انا من دفعة عام ٢٠١٤ ومتبقي لتخرجي تقريبا ٨٧ ساعه علما اني محول من تخصص إدارة اعمال الى علم اجتماع يمديني اتخرج او لا ؟!

.hoor Mohammed 2017- 9- 20 08:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ii90 (المشاركة 1061435193)
طيب انا من دفعة ٢٠١٤ مع هالكلام أقصى حد للتخرج متى يكون ؟

sent from my iphone using ملتقى فيصل

2015- 2014
2015-2016
2016-2017
2017-2018
2018- 2019
2019-2020
اخر حد لك 2020

.hoor Mohammed 2017- 9- 20 08:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MEPC (المشاركة 1061434915)
طيب انا من ٢٠١٣ وباقي لي ٣٥ ساعة واتخرج يعني على ترم ٢٠١٨ الجاي وش بيكون وضعي 😐

من جهازي SM-N920C بواسطة تطبيق ملتقى فيصل

عادي تكمل

.hoor Mohammed 2017- 9- 20 08:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطرنا (المشاركة 1061435216)
كيف اعرف كم لي من سنه مسجل بالجامعة

ودخلت على النظام واضفت مواد وقبل معي بشكل غير مؤكد

تاكد انت باي مستوى حاطينك او اكدهم يوم اللي يفتح لجميع المستويات + تاكد كم ساعه يقبلو لك عشان تتاكد التسجيل + حط مواد مستويات الأدنى لين عندك مواد من قبل بعدين سجل مواد 7

ii90 2017- 9- 20 09:14 PM

الله يسعدك ويريحك بقد ما اسعدتيني ي حور

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:52 PM.