قديم 2017- 7- 20   #4
SaRa.09
مُتميزة بقسم علم اجتماع وخدمة اجتماعية

الصورة الرمزية SaRa.09
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1025
مؤشر المستوى: 60
SaRa.09 has much to be proud ofSaRa.09 has much to be proud ofSaRa.09 has much to be proud ofSaRa.09 has much to be proud ofSaRa.09 has much to be proud ofSaRa.09 has much to be proud ofSaRa.09 has much to be proud ofSaRa.09 has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
SaRa.09 غير متواجد حالياً
رد: باقي احد للحين مابعد تخرج تخصص علم اجتماع ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤ الــملكــه ❤ مشاهدة المشاركة
ان نفس الشي معاكي وربي عانيت مره كثير السنه اللي فاتت وكانت درجاتي للاسف نازله
والاهم من ذا كله ان الحين ثلاث ارباع اللي مسجلين قبل تخرجو الله يوفقهم ويستر عليهم والعدد الان صار قليل ونا مره متخوفه انو مايكون فيه طلاب واجد لانو التعاون بيننا راح يقل والسبب قلة العدد...

ف اتمنى من الله انو يتيسر لنا هالسنه ونكون متعاونين مع بعض ويد وحده وزي ما تفضلتي نرفع خطاب يرجع الوضع مثل ماكان وافضل
ولا ننسى ان يد الله مع الجماعه

والله ولي التوفيق ❤

من جهازي SM-J700F بواسطة تطبيق ملتقى فيصل

هذا إللي مخوفني لأن فيه مواد السنه إللي راحت عانيت فيها جداً وحاولت اشد على نفسي اكثر واكثر والحمدلله رفعت شوي من درجاتي
رغم ان المساعدات والتعاون كان جداً ضئيل مقارنه بنسبة العدد الكبير إللي يشاهدون الموضوع ولا كان فيه تجاوب لكن الحمدلله عدت على خير

الآن قدامنا خطوه وحده عشان يتعدل الوضع اننا نرفع خطاب لـ أ. عبدالله المريح المسؤول عن هذا كله من قِبل جهه معينه راح تساعدنا إذا ماكان فيه تجاوب منه لطلبنا
يكفي مافيه صيفي وغير التعطيل إللي يصير بالبلاك بورد غير تسلط بعض الدكاتره علينا وحنا مالنا ذنب
وانا استفسرت عن هالموضوع عندهم وقالوا لازم يكون فيه عدد من الطلاب معك اقل شيء 10 عشان نقدر نرفع الخطاب ونساعدكم بأن الوضع يتعدل
وقالولي ان هذي القرارات فيها ظلم عليكم يعني كيف تختبرون اون لاين ويعطونكم محاوله وحده ؟ وإذا فصل النت عليكم ؟

إن شاء الله قبل بداية الدراسه بأسبوع او اسبوعين اتمنى, اتمنى إللي باقي ماتخرجوا يوقفون معنا لأنه لمصلحتنا كلنا مو لي بس لأن الوضع كل ماله للأسوء إذا ماتكلمنا
الله ييسرها ويفكني من هالجامعه على خير يارب كانها كرهتني بالدراسه وانا احبها