ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   قسم المحذوفات و المواضيع المكررة (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=33)
-   -   معلومات عن كلية المجتمع للبنات بالقطيف بليز المستجدات وجميع الطالبات للاستفسار هنا (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=18862)

بصمة وسن 2011- 10- 2 09:36 PM

رد: معلومات عن كلية المجتمع للبنات بالقطيف بليز المستجدات وجميع الطالبات للاستفسار هنا

بنآآآآآآآآآت صبآيآآآآآآآآآ >>> أشوفكم سحبتوا من بدت الدراسة الفعلية كل هذ1 دفارهـ !!
خخخخخخخخ :/ أتحدى
بسألـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك م :(107):؟ متى راح يعطونا الرقم الآكاديمي والكتب ترى ملينآ .

Sara Ali 2011- 10- 3 02:37 PM

رد: معلومات عن كلية المجتمع للبنات بالقطيف بليز المستجدات وجميع الطالبات للاستفسار هنا

تصدقي
احنا العام
بس اسبوع وعطونا كتبنا

بس عاد انتو الله العالم

احنا بعد ملينا بدون كتب

Mano.92 2011- 10- 3 10:22 PM

الرقم الاكاديمي شفتهم اليوم اخر الدوام قاعدين يعلقونه :(107)::g2:

just khun 2011- 10- 4 03:02 PM

لالالالالالالالالالالالالالالا :017:
ياااربي شنو اسووووي
غيروا مجموعتي :Cry111:
يالله تعرفت على بنات وصادقتهم والحين يغيرون المجموعات :mad:
وحتى الاستاذات غير بعد :017:
والله نظاااام فااااااشل وقسم بالله :017:
يعني الحين 3 مدري 4 اسابيع دراسة وبعدين يغيرون المجموعات :mad:
بالعقل منو بيرضى :mad:
ولا يقولون لي احنا قلنا هالجداول مؤقته :017:
ما اعرف احد بالمجموعة ابد
كل شي متأخر لا كتب لانظام زي الناس
وبعدين نطيح فيها احنا :017:
اسكت احسن لي لو الحجر يسمع كان حس لي :mad:

Sara Ali 2011- 10- 4 09:23 PM

الله يعينكم

~شموخي عذبهم~ 2011- 10- 4 11:52 PM

فطوم حتى انا كمان غيروا مجموعتي كاني اعرفك :Cry111::Cry111::017:قسم بالله يرفعون الظغط حسبي الله عليهم لاكتب ولا مبنى زي العالم حشى مو كليه :mad: وغيروا المجموعات المشكله مافيي احد اعرفه في مجموعتي الثانية ورحت عندهم قالوا لا ومادري وش من جد سخافه قهر قهر :Cry111::Cry111:
ياااااااااااااااااااااااااربي لطفك :Cry111::017::017::Cry111:

~شموخي عذبهم~ 2011- 10- 5 01:33 PM

بناات اللي من ح7 تعملني وش عندكم يووم السبت اختباار شيء هومورك لانهم غيروا مجموعتي وانا اليوووم غاايبه فما اعرف وش الساالفه الفزعه ي ح7 :Cry111::Cry111:

أمبراطورة الذوق 2011- 10- 6 02:03 AM

ي حلوويييين هدو ولا تحرقو اعصابكم على شي تاافه عاادي صديقاتكم اذا طلعتو من المحاضرات تلاقونهم
وش دعوه لسسا ماشفتو شي من ذي الكليه الخيير قاادم :hahahahahah:
لا تحرقو دمكم على شي مايستاهل ترى الهم يكبر العمر :cool:

تنهيدةة خفـggق" 2011- 10- 6 03:08 PM

ياحيآآتي عليكمم :Cry111:ماعليه بناآآت هآآآنت المهم انهم معكم بنفس الكولج مثل ماقالت أختي أمبراطورة الذوق ولآآزمم تتحملو موفقيين يآآرب :106:

ايه واذا ع الكتب سألتهم وقآلو ع الأكييد هالاسبووع اللي بيجي بيعطونآآ :119:<<انشاءالله

بنآآآت مين كانت ح 10 وصارت ح 9 ؟؟! اممم وابي اعرف كمآآن ح9 اخذتوا شئ الاربعاء :mh318: :love080::love080:

بصمة وسن 2011- 10- 6 04:33 PM

آنــــــــــا في ح 10 :53:
ويوم الأربعاء القروبين ح10 وح9 عطونآ اساسيات الحاسب الآلي وعندنآ هومورك :/ جدول عن تطور ناقلات الحاسب في الآلفية 2000 الى 2011
ق2

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:06 PM.