ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   قسم المحذوفات و المواضيع المكررة (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=33)
-   -   مــــســــنـــجـــر الـــمـــلـــتــقــــى (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=3509)

جامعي 2007- 9- 25 07:22 AM

رد: مــــاســــنـــجـــر الـــمـــلـــتــقــــى

عموماااا انا اسف قلبت عليكي المواجع:011: الله يشافيه

دنيا غريبه 2007- 9- 25 07:23 AM

بعض المواقف حتى لوكنت داخليا اضعف انسانه خارجيا لازم تلبسين قناع القوه ولا كان الكل ضل على حاله بس يندب حظه ولايطور نفسه وهذ اكبر خطا يسويه الانسان في حق نفسه لان الزمن ماراح يتوقف على حدث معين لازم عجله الحياه تمشي

دنيا غريبه 2007- 9- 25 07:25 AM

لاجامعي الحمدلله اخوي الحين في افضل حال قام يمشي بروحه والحمدلله صار يتكلم كله بفضل الله

جامعي 2007- 9- 25 07:25 AM

صح كلامك الأنسان حتى لو كان مسالم لازم في امور لا يتغاااضى عنها ولازم يواجهها بحزم

دنيا غريبه 2007- 9- 25 07:27 AM

يالله عاد اسئل سؤال ثاني حلوه اسئلتك

جامعي 2007- 9- 25 07:33 AM

حمد الله على كل حااال :s17:

طيب سؤال ثاااني هل واجهتي شخصيااات يكذبون كذاباات واضحه فقط من اجل ان يكون لهم مكان ماا
في الحيااه انا اقصد يمدح نفسه بأنه صاحب انجازاات كبرى وانه عمل كذا وصار له كذا وتكتشفين
ان الي صااار كله كذب في كذب وان الدافع الاساسي للكذبه هو مجرد فقط ان الناس يحسبون له حساب
لا اقل ولا اكثر هل واجهتيهم وكيف تصرفتي معهم وما هو رأيكي الشخصي فيهم

دنيا غريبه 2007- 9- 25 07:43 AM

انا واجهت وحده كانت قريبه مني وكانت بأي طريقه تشوه سمعتي اني نذله وكلام ماينقال عند اهلي وهي كانت من قبل تشوه صوره امي حتى تبين دوم انها الافضل امي وحده مسالمه تسمع الكلام منها وتقول الله يسامحهم من جهه ثانيه فلما اصبح الكلام يكثر انا وحده ماقدرت استحمل لاحظ انها وحده اكبر مني عمرا وقريبه مني انا هي تسلم علي ارد السلام تكلمني تسولف معي معطتها اذن صمخه لمده 4اشهر لدرجه ان في زفاف عندنا كانت معي على نفس الطاوله وتناديني وانا سافهتها عاد امي مسكينه تحاول تغطي عني قامت تقول اني مريضه ومدري ايش طبعا ذيك الكلام مامشى عليها وتركتني في حالي االا جا يوم وهي جات تكلمني وتقرب مني وطبعا انا للحين ماخذه حذري منها
راي الشخصي فيها اتمنى تحصل في دنياها من يسوي فيها كذا لانها عندي وحده مريضه نفسيا

دنيا غريبه 2007- 9- 25 07:47 AM

انا عندي سؤال في الناس ايش اكثر شخصيه تكرها اذا تبي قل ثنتين وليه

جامعي 2007- 9- 25 07:49 AM

الله يشافيك ان شاااء الله من كل مرض وكان عندنا واحد نفس الشيء وانا اعتقد انه مريض وناقص
ويبغى يكمل النقص بنشر الأكاااذيب حتى يبرز نفسه والنتيجه كذب في كذب وكل كلامه ما يتحقق

عسى عجبك السؤل الثاااني؟؟

دنيا غريبه 2007- 9- 25 07:50 AM

ايه مره حلو بس ابي سؤال اقوى تاثيرا

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:17 PM.