ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   قسم المحذوفات و المواضيع المكررة (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=33)
-   -   مــــســــنـــجـــر الـــمـــلـــتــقــــى (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=3509)

سمانجد 2008- 2- 25 10:44 PM

رد: مــــاســــنـــجـــر الـــمـــلـــتــقــــى

هايدي الله يعينك حبيبتي

الندى اخبارك ياحلوه

|..الندى..| 2008- 2- 25 10:54 PM

:119:
بخير سما نجد

وأنتي كيف أحوالك ؟

:Cry111:
أحس هالكم يوم اللي ماشفتكم فيها كأنها شهر ياربي أشتقت لكم كلكم :119:

جامعي 2008- 2- 25 11:22 PM

حمد الله على السلامة يا الندى

هايدي الله يساعدك

سما نجد منورة المسن

سلاااام

|..الندى..| 2008- 2- 25 11:30 PM

الله يسلمك جامعي
:D أنا مارحت مكان لكني إنشغلت في الجامعة الكم يوم

:003: مع إني وأنا رايحه أول يوم مصرة إني أطلع لكن ماحدا رضى

:000: خلاص شكلي بكمل
وإن شاء الله اللي كاتبه ربي يكون خير

:praying: أمين يارب

<<< تدعي لروحها :cheese:
يا الله سلام

الموت البطيء 2008- 2- 26 12:15 AM

هلا فيكم

هايدي ... يا حظك يا دبه :003: ,,, الله يعينك ويساعدك ,,,يلا شدي حيلك

الندى... هلا فيك منوره ,,,تشتاق لك العافيه ,,وحنا بعد مشتاقين لك ولسوالفك اللي ما تنمل :D
زين انك مو طالعه يلا شدي حيلك وربي يوفقك

سما نجد ... يا هلا فيك مرحبا الساع

|..الندى..| 2008- 2- 26 12:31 AM

الحب العذري منور بوجودكم :119:

هاا قولو وش سويتوا مع الجامعة أول يوم

:Cry111: أنا أول يوم رحت ع الفاضي يوم السبت
ما أخذت حاجة من 70.30 إلى 2 بس يعني من 1 لـ 2 هو المفروض 2.30 مقدمة حاسب بس ماعندنا كشرفة طلعنا الدكتور و الصباح دكتورة الـE ماجات ويش هذا اللي عندي

أقول الحب العذري بما إنك نفس تخصصي :g2: ممكن بين فترة وفترة أسألك أسألة

:000: ترى في بالي سؤال ودي أسأله :mh19:
يا الله أنتظر الجواب

الموت البطيء 2008- 2- 26 12:49 AM

هلا فيك

ندوي ...انا السبت بداية الخير ما شاء الله كل دكتور يدخل يشرح ما عنده وقت :D ,,,بس محاضره في الظهر صحيت

من النوم ورحت اخرتها ينكبنا الدكتور وما يجي وش هالقهر :bngo12: ,,, والاحد عندي لغة انجليزيه للأداريين

المفروض اني من زمان مخلصها بس بالموت لقيتها في الجداول من اساسه وطبعا ادرسها بره كليتنا ولا اعرف وين

وما رحت بس لما جاء اليوم وسئلت دلوني على المكان ان شاء الله الاسبوع الجاي اروح :003: ,,, ندوي انتي تامرين

اسئلي خذتي راحتك ان شاء الله اقدر اجاوبك على كل اللي تبين مره ثانيه لا تستئذنين عادي ما بينا رسميات انتي تمونين في اي وقت اسئلي

يلا انتظر سؤالك

|..الندى..| 2008- 2- 26 01:11 AM

:222g: مشكور الحب العذري

:cheese:
أي أقولك ذي المادة المفروض تاخذها من قبل أحنا السيمستر الرابع ناخذها اللغة الأنجليزية للإداريين
أنا بالنسبة لي ريض عليها

أي أقولك بما إنك تدرس محاسبة فالمواجد اللي تاخذها أحنا ناخذها
:cheese: شفت الخطة الدراسية سيم سيم :003:
المهم في دكاترة يدرسونا من كلية العلوم الإدارية
:mh19: المهم مقدمة في الحاسب الألي الدكتور اللي يدرسنا يقول لنا إن الدكاترة مايغيرون صيغة أسألتهم من سنة لسنة يعني نفس الصيفة مو كلهم بس الأغلبية المهم :c8: إذا عندك أو تذكر أسألة من مقدمة في الحاسب الألي قولها أستفيد منها أو عندك معلومات شي عنها مفيد حطه :cheese:
( سؤالي أنتوا عندكم في الصيف ينزلون مواد التخصص )
:Cry111: أحنا ماينزلون وأنا أدري إنهم ماينزلون وحذفت الإدارة العامة وندمت ويوم كنت برجعها أمتلت :mh3535: قهر حيل

:c8: هالسيمستر شكلي كله بزعجك فيه

مشكور الحب العذري كثير

سمانجد 2008- 2- 26 01:14 AM

صباح الورد
كيفكم
اخبار د /جامعي

ياهلا الحب العذري

الموت البطيء 2008- 2- 26 01:41 AM

هلا فيك

ندوي ... العفو ما سويت شي ,,, سؤالك مو صعب بس جبتيني على الجرح وشكلك مقروده لأن الدكتور اللي درسني

مقدمه الحاسب سافر بعد السمستر اللي درسني فيه على طول وطبعا كان دكتور ولا اروع الله يهديه عذبنا كثير يبينا نحفظ

الكتاب كله والله قلق المهم انا بالموت نجحت فيها مع انها ماده سهله بس حالتي النفسيه من الدكتور واسلوبه

خلتني اخاف احملها والحمدلله اني مشيت ع العموم هي مادة حفظ ولا فيها شي غير الحفظ وانا بحاول اشوف لك

الشباب اللي اعرفهم درسوها السمستر اللي راح واسئلهم وان شاء الله افيدك ,,, في الصيف ايه ينزلون لأني

انا دارس ماده في الصيف في المستوى السابع وانا ما بعد اوصل هالمستوى بس بسبب اني ما لقيت لي ماده

شعبتها مو ممتلئه عشان كذا خذت هالماده وهي اتوقع بحوث العمليات بس بعد بتأكد لك بكره ,,, طيب الاداره العامه

ماده عامه تدرسها كل الكليه انتي تبين مواد تخصص والا مواد عامه في الصيف ؟؟ ,,,الله يساعدك ويعينك

شدعوه ندوي لا ازعاج ولا شي انا حاظر باللي تبين ولا يردك الا لسانك في اي شي تبين تسئلين فيه ,,,العفو

سما نجد... هلا بك كيف حالك عساك طيبه

اوكي انا طالع بروح انام بكره محاضرتي الصبح وان شاء الله بعدها بدخل النت
اذا في شي ندوي قولي وان شاء الله ارد عليك الصبح

تصبحون على خير

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:08 PM.