ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > قسم المحذوفات و المواضيع المكررة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ايش رائيك بالفكره كونها تصويت عن موضوع الاسبوع يعني فيها (اجماع راي )مو حريه فرديه ؟؟
اوااااااااااااااااافق 0 0%
لا اواااااااااافق 0 0%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 0. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 2007- 11- 23
الصورة الرمزية احساس دلوعه
احساس دلوعه
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 601
المشاركـات: 1

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 69
احساس دلوعه will become famous soon enoughاحساس دلوعه will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
احساس دلوعه غير متواجد حالياً
بوااااااااية اعترااااض Enter Here

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات بلييييييز ابغى تفاهم قبل التفاعل:mh19: @ نبغى كل اسبوع نطرح موضوع نتناقش فيه عن مشكلة المت بحال بالكليه طيله فتره ال (سبعه ايام )@يعني نطرح الموضوع كل جمعه ويتغير ع مدى الاسبوع الثاني ..بحيث نطرح مجمووووعة مواضيع ونصوت ايهم الافضل واللي يمس حاجتنا ااكثر حتى نتكلم فيه ((بمعنى اي وحده عندها اعتراض على اي خدمات تخص مرافق الكليه تعترض ..طبعا الكل رافع ايده ومجهز اعتراضاات بالهبل )) نبغى هذا الموضوع ك منبـــر نعترض لحد مانشبع وطبعا بالاخر مافيه احد يسمع ..!! نبي الكلام هنا بالذاات عن اعتراضنا حول ما يخص التقيد بالزي الرسمي <<<ع قولتك اختي عنقاء اصيله .. مره متعوووب عليها خخخخخخ والله ماعقدني بهالكليه الا الزيييي ومشاكل الامن ..
او على الكافتيريا اللي تفتح النفس >>>مررره انضرب مخها من ريحتها ماصارت تفرق
او الخروووووج او ... او ..... &&& والله بنتعب واحنا نقول ونقووول
لكن ربك كرييييم دااام فيه بنات يهبلون و ربي احس كل الكلام اللي ينكتب طالع من قلب عشان كذا احسسس فيه وبقووووه >>>مصدقه عمرها بالنك نيم وحسيت فيه راحه لانو راح القى احد يفهمني مو بالضروره حلمك يتحقق لكن الاهم من هذا كله تناشدين حلمك مع ناس فاهمتك وع امل تعيشين ليتحقق الحلم
عموما الله يعطيكم العافيه جميعااا بدون استثاء (طالبات لغه انجليزي كافه المستويات ) وغييييييرهم اللي منورين بالتواصل

وانا راح ابداء اووووووووووووووووول لحد يسبقني

ها لاسبوع ان شاءلله ماراح نبداء بالطرح الا ف نهايه يوم الجمعه ان شاءلله صباح السبت
انا اللحين استقبل ارآئكم حول فكره (التصويت للموضوع الاكثر اهميه اللي حابين نتناقش فيه هالاسبوووع )) بمعنى راح يككون مختلف عن المواضيع المطروحه سابقا .. كونه اسبوعي قابل لتجديد بحيث مانكرر الموضوع اللي طرحناه ... بغض النظر عن مواضيع بعض الاعضاء المتميزين اللي ف اساسها يوميات نوسع عن صدووورنا من خلالها نتكلم عن ايش صار ونعيده دون اي مشاكل لان الحياه بطبعها روتين دائم التكرار وصدقتي اختر ( برير) تقريبا احس نفسي بتشات احب اللي فيه مع اني مااعرفهم @@

ا

انا بانتظااااركم:066:
والمواضيع اللي تبغون نحكي فيها ... حتى يبداء الطررررررح

التعديل الأخير تم بواسطة احساس دلوعه ; 2007- 11- 23 الساعة 11:06 AM
قديم 2007- 11- 23   #2
احساس دلوعه
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية احساس دلوعه
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 69
احساس دلوعه will become famous soon enoughاحساس دلوعه will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
احساس دلوعه غير متواجد حالياً
رد: بوااااااااية اعترااااض Enter Here

معلييييييييييييييييييييييييش اسفه ع اثاره القلق (الرجــــــــــــــــــــــاء من
القائمين ع الركن )احذف الصفحه المتكرره وربي مشتطه الاخت لحد ماجاه النوووم انسخت الموضوع اكثر من مرررره ...بلييييييييييييز احس شكله غلط بالمنتدى

ولاحد يرد هنا الرجاء من الاعضاء نبي الرد بصفحه واحده اللي موجود فيها رد الاخت سلسال اذا ماخنتني الذاكره ,, واسفه اختي اذا الاسم غلط