ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   مدونات الأعضاء (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=236)
-   -   كُل عآمَ وأنتٌ فٍي خُفوقيٍ تٍعيشً ♡ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=708766)

الأصايل 2018- 3- 15 02:29 AM

رد: كُل عآمَ وأنتٌ فٍي خُفوقيٍ تٍعيشً ♡

اللهُمّ جبراً يتعجّب له أهل الأرضِ والسماء .. :004:

الأصايل 2018- 3- 15 03:12 AM

يبدو الحديث عن التمهّل دعوةً للانتحار في عصرٍ باتت فيه الحياة رحلة سباق شعارها “لأن الوقت لا ينتظر

الأصايل 2018- 3- 15 04:33 AM

المرأة كالدنيا فيها تقلبات الفصول الأربعة تفيء إليها ذات يوم.. فتجد الظل والخضرة والعبير والثمر وتلجأ إليها يوم آخر فتراها تعرت عن أوراقها وجفت فيها الحياة وتوقف العطاء لا ظل ولا زهر ولاثمر.. تتداول عليها الاحوال الليل والنهار والربيع والخريف والمطر والجفاف والجدب والنماء..
فإن كنت عشقت الظل والخضرة والعبير والثمر فذلك ليس وجه المرأة فإن للمرأة كل وجوه الدنيا..
وهى تشرق وتغرب مثل القمر وتطلع وتأفل مثل الشمس وتورق وتذبل مثل الورد..
فإن كان ماتنورت به عيناها ذات مساء هو ما عشقت.. فما عشقت وجهها بل وجه الله الذى أشرق عليها وعليك ذات مساء.

..

د/مصطفى محمود
من كتاب : أناشيد الإثم والبراءة.

الأصايل 2018- 3- 15 04:45 AM

- لاأملك أدنى جُهد لأثبت أني شخص جيد،أؤمن بأن من يُريد أن يرى الضوء سيراه حتماً في أعماق العتمة ومن يبحث عن العتمة لن يستطيع إدراك الضُوء.

الأصايل 2018- 3- 21 02:16 PM

- بين الحلالِ والحرام أميلُ هٌنا وهٌنا ، لي زلاتي ولي حماقاتي ، لا أدعي الكمال ، مٌنذ متى يكتملُ البشر ؟ ولكني أرجو الله أن يدلُني على الطريق الصحيح ويحسّن خاتِمتي .

الأصايل 2018- 3- 21 02:25 PM

- “يقول نجيب محفوظ:

وفي المرأة امرأة اخرى لا يعرفها احد، تستيقظ فقط حين تنكسر، حين تؤمن بألا أحد في هذه الدنيا سيكون معها، فجأه . .تصبح أقوى .”

الأصايل 2018- 3- 21 02:49 PM

2 مرفق
ملف مرفق 331348

ملف مرفق 331349

،

‏شكراً لأنك تركتني في الوقت الذي
‏ كنت فيه بحاجة إليك
‏شكراً لأنك تركتني أتعلم كيف أتحمل الوجع
‏وكيف أكون جيشا
‏أنا فيه القائد والمحارب في آن واحد
‏شكرا لأنك عندما خذلتني
‏علمتني أن الله هو الملجأ وهو الأمان
‏هو الذي لا يخذلنا أبداً
‏ففي كل خذلان منك
‏كنت أتقرب إلى الله أكثر
‏.
‏⁧‫# (الى هنا توقف الزمن )وركبت حافلة الا شعور الا مبالاة الا اهتمام الا حزن بعد الان [emoji347][emoji349] والحمد لله اولاً واخيراً ...

'

الأصايل 2018- 3- 22 06:49 PM

قلبي يتحمّل اي داهيه الا الغيره.

^
99،99٪ تمثلني

الأصايل 2018- 3- 23 01:01 PM

1 مرفق
ملف مرفق 331388

من مدينة رسول الله صلّ الله عليه وسلم تسليماً كثيراً ☘️

'

الأصايل 2018- 3- 24 05:23 PM

1 مرفق
ملف مرفق 331400

'

الأصايل 2018- 3- 26 02:10 PM

سبااااححح الخييييير :16.jpg:

نايمه من 6 المغرب وصحيت 5:30 الفجر :139: > هازا مازين :000:
الدنيا قامت وقعدت وانا نايمه :bawling: اخواتي تجمعو وجت بنت اختي اللي اعششقها واحبها الصغنونه حقتنا وانا منخمدع :bawling:
ونزلت صواريخ والدنيا مقلوبه وانا نايييييمه > نومة اهل الكهففف :cheese:

-
امس اول يوم دوام بعد ما ربي اكرمنا وشالوا الظالم والحمد لله رااااحه نفسسسسيه العمل وان شاء الله من احسن الى احسن يارررب :(204):
وطبعاً صحيت الصباح بكل حيوية ونشاط والامور زينه وطيبه بس الحين احس فيني احتقان كأنها بداية زكام :cheese: ~> البسو كمامات ياهل الملتقى في نفر هنا عطانا فايروس وانحاش :16.jpg:

صباحكم أمن وأمآن :004:

الأصايل 2018- 3- 27 11:47 PM

مساء الخيررر [emoji254][emoji177]

،

امس وانا مصيخينه رايحه للمركز الصحي وقست الضغط قال عال العال وبعدها دخلت عند الدختوره > مصريه [emoji16] عاد حبايبي الشعب المصري احبهم في الله [emoji276]المهم دخلت عندها ثم انجطلت ع الكرسي وقالت : مالك فيكي إيه ؟ قلت لها مصخنه وراسي بينفقع واحتقان وكذا ... الخ [emoji23] ، قالت لي حصرفلك العلاج وحبئكي كويسه ان شاء الله ، وهي تكتب العلاج قالت حضرتك حامل ؟ [emoji16][emoji23][emoji23] قلت هئه > يعني لا [emoji23]🤭 قلت لها اصلن مو متزوجه [emoji41] > تركت القلم وطالعت فيني وقالت : يابختك يابختك يابختك بالتلاته هههههههههههههههههههههه [emoji23]

الزبده :
* اذا انتي محجوزه لولد عمك او خالك او مين ماكان ومالك خاطر فيه لا تتزوجينه وتسمحين لنفسك تكونين حقل تجارب تقولين بجرب اذا زبط كان بها ، واذا ما زبط اتطلق ترا لقب مطلقه ابداً مو زين .. [emoji174]

* اذا انت خاطب من جماعتك بناءً على قرارات الأهل الغبيه اللي البنت لولد عمها او ... الخ الخ ، راجع نفسك وشوف انت تبي هالزواجه ولا لا ؟؟؟ اذا ماتبيها لا تضحك ع البنت وتتورطون سوا والضحيه اطفال .. [emoji174]

[emoji435] * اذا انت تدبست وتزوجت ومالك خاطر فيها طلقها لا تحمل البنت وبعدين تقلب نفسيه عليها ترا مالها ذنب ، ذنبها انها تحملتك انت وخياس مزاجك ، ولا تجامل ع حساب نفسك وتقول عشان خاطر عمي او خالي او او ...الخ انت وياها والاطفال الضحايا [emoji174][emoji174]

🛑🛑 اذا انت بتتزوج على ذوق امك او اختك لازم تطلب نظره شرعيه بمكن ما تجي ع مزاجك او مافيها شروطك اللي تجي على هواك ، وحتى البنت لازم تشوفينه يمكن مايعجبك ( اعرف بنت تطلقت من زوجها لان شكله ماعجبها ولأنها ماشافته وقت الخطبه اللهم صورة ومتروسه فوتوشوب طالع يلقلق فيها )

& من اول نفسي اتكلم عن هالموضوع لان عندي صديق للأسف تزوج بنت عمه وشكلها والله اعلم ماتحبه والان تتهرب منه ماتبغا ترجع البيت وغير كذا كلهم صغار ( هي ثالث ثانوي وهو 24 سنه ) للأسف هذا من الاخطاء الفادحه عند الاهل [emoji174][emoji174]

& والشخص الثاني تزوج بنت عمه ايضاً وشافها يوم الزواج ( عندهم ممنوع يكلمها او يشوفها ) ولما شافها ماعجبته والان مسكينه كاده نفسها تبغا ترضيه وهو ولا هناااا وكل يوم بديره عشان شغله وكلها اعذار مايبغا يجلس عندها > [emoji25]

( أحسنو الأختيار ولا يكلف الله نفساً الا وسعها ) [emoji177][emoji254]

'

الأصايل 2018- 3- 28 12:16 AM

كل الحكآية هُنآ ::

لأني أنثى عاطفية ، حين أغضب منك سأطلب أن تتركني ، أن تهجرني ، وسأخبرك أني لا أريدك ، ولأنك رجل أعقل مني ،
لا تصدقني ، لا تتركني ، إياك أن تفعل .. :004:

الأصايل 2018- 4- 22 04:42 AM

هففففففففف ~~> ننفض الغبار عن المدونه :cheese:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. :icon19:

- بين فترة وفترة تراودني فكرة الاستقاله من العمل ، وكل مايطول الوقت احس اني عملي ممل وغير منتجه فيه فعلياً وانا انسانه احب التجدد والتفاعل
وعملي روتين ممل جداً يقتل كل الطمووووح > استغفر الله بس متى اتوجه لشي اللي ابدع فيه ومتى اعرف انا ايش ابغا ~> احساس محبط ..
فيه قناة بالتليقرام مشتركة فيها حقت وظايف كل ما اقرا وظيفه لازم اشوف ( خبره في نفس المجال ) او ( حسنة المظهر ) > ع اساس بوريك وجهي مثلاً او بجيك مزبرقه > تفففف علي هيك طلبات :119:
او رواتب ضعيفه او في بيشه وجيزان :lllolll:

- جت الأختبارات وربي يسهلها ويفرحنا بالدرجات الزينه :004: واليوم استفسرت من موضوع ( هل اقدر اقدم بعثة حكومية وادرس ماستر بعض الاشخاص قالولي لا وترا شهادة التعليم عن بعد
بس شهاده لا تسمن ولا تغني من جوع :smile::hhheeeart4:

- طيب هالحين اللي عندها قضى وماصامت للحين وش تسوي ههههههههههههههههههههه:bawling::sm1:

الأصايل 2018- 4- 28 05:54 AM

مساء الخيرر [emoji254]

الحمد لله حمداً كثيراً تطيب به الحياة ❤️

قبل أمس كان اول أختبارات الترم الثاني للمستوى الرابع وبكذا اكون الحمد لله كملت سنتين بالجامعة ( الحمد لله ) [emoji1377][emoji1374]
وربي يعدي باقي الأختبارات على خير ولا يضيع لنا تعب ورجا [emoji1374]

# فيه سالفة قااااهرتني وحارقة دمي بس هيييييييين انا ارد الصاع صاعين > [emoji16] > وقاعدة افكر في خطة تكتيكية خماسية ماتخرش المية [emoji48] الى الآن جمعت المعلومات المطلوبة وفي الوقت المناسب راح اضرب الضربة اللي اسميها ( مفرق الجماعات وهادم اللذات ) >[emoji23][emoji23] لأن فيها علاقات راح تخرب للأبد ☠️[emoji88]
امممممم ماراح اقول الحين الين يتم القصف والوعد بكرة بعد الأختبار بأذن الله او يمكن قبلة عاد على حسب اقتناص الفرصه [emoji48][emoji14]

# ~> الحياه تجارب وانت الفار 🤭

الأصايل 2018- 5- 14 04:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [emoji254]

( اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين يارب العالمين )

،

الحمد لله انتهت الأختبارات على خير وننتظر النتيجة الله لا يضيع لنا تعب .

- امس كنت تعبانة تعب مو طبيعي بس الحمد لله ، وقدمت شكوى على الخطوط السعودية بسبب ردائة الخدمة وسوء التعامل والاسلوب مع ضيوفها وانتظر الرد ، امس العصو كملت 24 ساعة صاحية ومانمت الا 7 المغرب ، تهجولت هجوله وانتظار 5 ساعات بالمطار ~> بتكلم عن الأحلام وسبحان الله كيف تأثيرها على الواقع ،، ( يوم الجمعة صحيت من النوم وانا مصدعه وخلقي ضايق ، حلمت حلم خير الله يجعله خير : ان عندي صقر وجا واحد من القناصين وطخه في جناحة وانا يوم شفته انهرت وقعدت ابكي واخذو الصقر للمستشفى ) انتهى الحلم وانا مدري وش صار على الصقر طبعاً انا كنت مسافرة وراجعه يوم السبت والحلم الجمعة ، طلعنا طيارة الفجر اللي المفروض تقلع السادسة صباحاً المهم ان الطياره ماطارت وننتظر وقالوا ربع ساعه بسبب خلل فني وبعد الربع ساعه قالوا نصف ساعة كمان [emoji1361] وصديقتي اللي معاي جالسه قدام وترسلي ع الواتس ( جابو سيارة الاسعاف ( قصدها الصيانة ) لجناح الطياره ههههه ) <<<< رسالتها هذي خلتني اتنح دقايق وتذكرت الحلم ~~> وفعلاً الطيارة خربت ونزلونا ونقلونا من الطياره رجعونا المطار واقلعنا الساعه 10 صباحاً ..

- انا مره قريت ان الحلم على رجل طائر ، يعني مو عند اي احد تقول حلمك في ناس ملقوفه ممكن تفسرة على كيفها من باب المزح بس يقع .. > بس الحمد لله على سلامتي والله يحفظ الجميع ... [emoji254]

'

الأصايل 2018- 5- 16 05:35 AM

‏اقترب رمضان لـ يضيء لنا شهرًا كاملًا مُمتلىء ب الأجواء الإيمانيه و المُطمئنه
‏ويارب أدخله علينا وأنت راض عنا [emoji287][emoji92]
‏ كل عام وأنتم بخير ⁧‫♥️

'

الأصايل 2018- 5- 17 11:47 AM

صباح الخير :106:

من امس العصر والى اليوم هذا اليوم تأتيني رسائل ( تذكير بنية الصوم ) وان يجب ان اقول اللهم اني نويت صوم رمضان ) هذه الكلمات لا تجوز لان النية محلها القلب ولا تلفظ ، يعني مثلاً شخص نسي النية هل يبطل صومة !! لذلك ارجو من تأتيه هذه الرسائل تنبيه المرسل فقد يجهل ببعض الامور..

1 | رمضان :004:
يارب إجعل أول فجر من رمضان تفريجاً لهمومنا و إستجابه لدُعائنا وغفراناً لذنوبنا.

الأصايل 2018- 5- 21 05:23 AM

الحمممممممممممممد لله رب العاااالميييين نجححححت :love080::love080:

:004::004: :106::106: :bawling:

الأصايل 2018- 5- 21 07:37 AM

1 مرفق
ملف مرفق 334012

20- أكتوبر - 2017

صورة لتأمل ..~

في أكثر المنآظر التي شاهدتهآ دهشة ، والتي قطعت تركيزي في أجتماع عمل مهم جداً في أحدى الفنآدق الشهيرة التي تقوم بالأحتفال في بعض الأيآم ، حيث أن هذه الفتاة ظلت ترافق الدمية المتحركة لمدة تقريباً سآعة .!!! وكنت تذهب وتعود معه ، بل ومتمسكة به بشدة ..! انتهى الأجتماع جلست أنا وزميلتي لتناول القهوة الأمريكية وضللت ابحث عن والديهآ ! ألم يخطر ببالهم سؤال من هذا الشخص الذي بدآخل الدمية ..؟ ومدى الثقة المطلقة ليدعاها تتجول معه طيلة اليوم ؟؟
ف خطر ببالي هذا السؤال (( لو لم يكن هذا العامل الهندي يرتدي هذا القناع هل ترك الأب ابنته معه ؟؟ ))
هل تعودنا على العيش بالأقنعة حتى في حيآتنآ اليومية !!

- هذي الصورة لها قرابة النصف سنة في الجزء الرمآدي من أجزآئي ..~

- كنت اتمنى اني انزله موضوع و تكون الصورة ظاهرة بس لأن نظام الملتقى في الصور ( م . م )

[emoji254]

'

الأصايل 2018- 5- 21 07:54 AM

1 مرفق
ملف مرفق 334013

- النجاح يجذب النجاح، ليس هناك مفر من هذا القانون الكوني العظيم، لذلك، إذا رغبت في جذب النجاح فاحرص على تحقيق جزءاً منه، سواء كنت عاملاً بالأجر أو أميراً ، مهما كان القادم مجهولاً افتح عينيك للأحلام والطموح فَغداً يوم جديد وغداً أنت شخص جديد.

الأصايل 2018- 5- 21 09:58 AM

‏يارب إن مستقبلي يقلقني كثيراً، ويأخذ حيز كبيراً من تفكيري ، اللهُم وكلتك مستقبلي وأمري بكل ما فيه ، اللهُم إختر لي ولا تخيرني ، و إكتب لي الرضا ، و القناعه بكل ما قسمته لي ، اللهُم السّلام والأمان ، اللهُم رضاك والجنه ، اللهُم السعاده الدائمه الغير متوقعه ولا متقطعه ..

-

‏اللهُمَ اني اعوذ بك من شر أهل النفاق وغِلّ الناس وحقدهم ، اللهٌمَ قرب لي من أراد لي السعادة والراحة وابعد عني كل من أراد بي سوء.

الأصايل 2018- 5- 21 05:37 PM

1 مرفق
ملف مرفق 334019

كيكة حيآتي [emoji177] هذي بنت اختي بس احسها قطعة من قلبي ربي يحفظها من ولدتها أمهآ وانا احس اني امهآ وبعد اسبوع بتكمل ست شهور ، كل سنة وانتي طيبة ياروح وقلب خآلتك .

'

الأصايل 2018- 5- 22 10:08 AM

1 مرفق
ملف مرفق 334029

،

؛

❤️

'

الأصايل 2018- 5- 23 06:33 PM

‏- صبّاح الخير واما بععدَ :
‏" ياوسّع صدر السماء ، ليتَ السماء صدري "..

الأصايل 2018- 5- 25 05:30 AM

1 مرفق
ملف مرفق 334053

؛

-

يارب إنك جميلٌ تحب الجمال،اللهُم فجمّل أيامنا وجمّل حظوظنا وجمّل أقوالنا وجمّلنا بأحسن الاخلاق! ♥️

'

الأصايل 2018- 6- 4 10:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأصايل (المشاركة 1061626541)
ملف مرفق 334013

- النجاح يجذب النجاح، ليس هناك مفر من هذا القانون الكوني العظيم، لذلك، إذا رغبت في جذب النجاح فاحرص على تحقيق جزءاً منه، سواء كنت عاملاً بالأجر أو أميراً ، مهما كان القادم مجهولاً افتح عينيك للأحلام والطموح فَغداً يوم جديد وغداً أنت شخص جديد.

وليس الأمس ببعيد عن اليوم ..

الأصايل 2018- 6- 4 10:09 AM

:eek:

اكتشفت اني انزل صور وماتطلع لكم > :017: ماهذااا ياهذااااا :hhheeeart4:

الأصايل 2018- 6- 5 08:36 AM

صباح الخير :icon1:

# أبارك لصديقتي وحبيبة قلبي { :004: } لقبولها في الجوزات بمرتبة محقق وتأديتها للقسم في
الأيام المباركة , الله يعطيها خيرها ويكفيها شرها ومنها للأعلى :106:

# الحمد لله اجاااازه امس كان اخر يوم دوام الحمد لله رب العالمين :004:

الأصايل 2018- 6- 5 10:29 AM

تم أعتراض الصواريخ بنجاح ، :004:
اللهم رد كيدهم في نحورهم وحسبي الله ...

الأصايل 2018- 6- 6 11:34 AM

صباح الذين لا يحِنّ إليهم أحدًا ، أولئك الذين أحبوا من أعماقهم ، وأعطوا قلوبهم بكل ما فيها ، وما أخذوا من صادق المشاعر إلا العقوق.

# ‏‌‏‏‏‏‏‏‏
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏
"وتوكَّلْ على الحيِّ الذي لا يمُوت"

قال سُليمان الخوَّاص :

ما ينبغي لعبدٍ بعد هذه الآية
أن يلجأ إلى أحدٍ غير الله في أمره.

# اللهُم وإن ضِاق الحاَل فأنت َالنِور وأنت المُتسع فأستِغفرك ربي وأتُوب إليك .

# ‏” يارب لاتجعل رمضان يرحل ونحن منسيون من الجنة ، اللهُم اجعلنا ممن يُقال لهم ؛ هذه الجنة التي كنتم بها توعدون

# اللهُمَ سَخّر لنا من يشمِلنا بالدّعاء بين يديك.

الأصايل 2018- 6- 27 03:25 PM

صباح الخير ..

احس جايتني بتسوه > يعن صيحه يعني ببكي :139: < انا اليوم رئيسة قسم لمدة شهر لين يعينون رئيسة قسم جديدة :bawling:
هذا القسم بالذات من اصعب الاقسام في العمل لأن تترتب عليه مسؤليات كثيرة و { عهد } من ظمن العهد ( سيارات ) :119::119:
واليوم اول مشكلة بالقسم هي سيارة ساقوها بنات متوظفين جدد تحت التدريب وعلقت السيارة بالرصيف :119: وخافوا يكون صار لها شي او انكسر فيها شي :119:
>>>> طبعاً اتصلو علي وانا اتقهوى وجايبين لي شوكولاته بـــآآتشِي وعايشه الجو :lllolll:>>> يافرحه ماتمت اخذها الغراب وطار :16.jpg: وجيت لقيت السياره تتمرجح على الرصيف وقاعدين يدفون السياره وهي طافيه :hahahahahah:لااااااااااااا كذا كثيييييييييييير علي >:sm1: المهم اني جبت حجره او طوبه وحطيتها تحت الكفر المتعلق اللي قاعد يدور بالهواء عشان اذا دعست بنزين تمشي مع الثانيه اللي مهي قاعده تتحرك عشان الوزن كله عليها :017: وخليتهم يدفون وانا شغلت السياره ودعست ونقزت ونزلت من الرصيف وعدت سهلات :41jg:بس طلعت الموتر وشخطت فيهم قلت ششششششششششنو هذااااا ...؟؟؟ عاد هم قامطين العافيه :16.jpg: قلت اشوف وحده تطلع سياره بدون اذن رسمي >> مو انا اطلعكم بستدعي الدفاع المدني وتاخذون تعهد > :tongue: عاد قد اني استويت وتحمرت من الشمس ورجعت المكتب احس ما ابغا اشوف شي حار :hahahahahah::hahahahahah:

# ايه صح السواق سحب علي قال اتغدا فيها قبل تتعشا فيني >:bawling:

الأصايل 2018- 6- 27 03:29 PM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 2 والزوار 0) الأصايل, ‏اسبيرسو

الله يحيييك ي اسبرسو :tongue: منور > عاد لو انك ايس كريم كنت قيمتك بس تدري ضغطي مرتفع > :cheese:

الأصايل 2018- 6- 28 09:30 PM

المناصب تبين لك ان فيه ناس قذرة ووسخه( المعادن ) ...

مسائكم خير ..

الأصايل 2018- 7- 5 06:08 AM

*

أبد والله عيونه الزرئآ والشعر الأشئر تذكرني فيك ....~

الأصايل 2018- 8- 15 09:43 PM

ومازِلنا نتعلمُ كُل يوم من الحَياةِ درساً جديداً رُغم أن ثمن بعض الدُروس مُؤلمه جداً ولكنهُ يُفِيق العقلَ كثيراً .

(الحمد لله رب العالمين )
( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين )
( ربي إني مسني الضر وأنت ارحم الراحمين )

# من اسبوع جبّرو رجلي لانهم من ثمانية اشهر دوبهم اكتشفو ان فيها تمزق عصب و كدمة شديده في مفصل القدم ، ~> وهم اول يقولون التهاب ويعطوني ضغاط ومرهم بس ،
وبخلص أثنين وعشرين يوم على ذا الحال لين ربي يفرجها ويشفيني > الزبده ان امي تقول لازم تتصدقين عن رجولك ههههه
رمضان السنه اللي فاتت تمزق في الركبه وعيد السنه هذي تمزق في القدم > عاد اتوقع عندها وجهة نظر سليمه والصدقة تدفع البلا وتطفئ غضب الرب ..

والحمد لله اولاً وأخيراً ..

الأصايل 2018- 8- 26 09:07 AM

صبآح الخيييير [emoji255]

كل عام وانتمم بخيييير وسعادةة وعادت عليكم اعيادكم باليمن وبالبركات يارررب وعييييد سعيييييد [emoji322][emoji253]

هذي ثاني مره اعيد بالجبيره [emoji174] > و اليوم كملت 18 يوم بالجبس و طلعت طلعتين بس وبصعوبة وطلوع الروح بس الحمد لله هاااانت كلها اربع ايام وافكة وبأذن الله الامور زينه ~> بصراحه كنت اليوم مررررره متضايقه وتعبانه وحالتي النفسيه زفت [emoji174] بسبب القعده بالبيت وبالصدفه جت عندنا خالتي تزور امي لانها جت من الحج الحمد لله وسألتني حالي وشكيت لها على طول ، وقالت : يابنتي احمدي الله انتي كلها فترة محدده وتطلعين من اللي انتي فيه في غيرك بيعيش في الكرسي هذا مدى العمرررر وفيه ناس تتمنى انها تجلس ع الكرسي لأنها على السرير ماتقدر تقعد [emoji174] عاد بصراحةة كلامها هون علي شوي وقعدت اطالع للحياه بإجابيه وجلسنا وسهرنا احنا وبناتها ونسيت الزعل شوي ☹️ ~~~> عاد هاليومين صايره زي العجايز اللي بس يسخط وهاتو ذا وشيلو ذا واذا ماسوو زي ما ابي اعصب واهاوش واروح غرفتي متنرفزه [emoji58]☹️ > عاد يطنزون عليا بالبيت لحد يزعل عجيزنا > [emoji1411][emoji58]

'

الأصايل 2018- 8- 26 12:19 PM

...

إلى تلك التي رأت من الحياة مارأت وبقيت على كبريائها تُقاوم ..
إلى تلك التي اثقلتها الهموم ومازالت في عزها شامخة..
إلى تلك التي خذلتها الحياة ومازالت متمسكة باحلامها ..
إلى تلك التي أحبطها الجميع دفعة واحدة وختارت أن تقف فوق حطامها تضحك وحيدة..
إلى تلك التي تمردت على مشاعرها لتبني عرشاً لكبريائها..
إلى تلك التي حبست دموعاً تشفيها في عز انكسارها..
وأخذت من المرارة والصدمات قوتاً ليومها ..

أنتٍ جميلة بكل انكساراتك واحباطاتك جميلة..
انتٍ جميلة بتمردك وتناقضك جميلة..
انتٍ جميلة بخدوشك ونواقصك جميلة..[emoji171]

'

الأصايل 2018- 8- 26 12:21 PM

[emoji885][emoji263]

‏أنا صديقة لـ تلك الأشياء الجميلة .. الابتسامة العفوية ، المقعد الخشبي في زاوية المقهى ، الرومانسية ، الشتاء ، الوضوح ، شغب الطفل وضحكته ، .. والقهوة !

🥀

'

الأصايل 2018- 8- 29 01:19 PM

فيني بكوه ( صيحة )

،

الأصايل 2018- 8- 31 12:06 PM

الحمد لله حمداً تطيب به الحيااه [emoji263]

# الحمد لله حتى ترضا ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا [emoji172]

- اليوم الحمد لله فكييييت الجبس اخيراً بعد ثلاث اسابيع ، موعدي كان الساعه 2 الظهر وصلت المستشفى 1:30 ودخلت بعد عشر دقايق ولما فكوه دخت مدري ليش !! يمكن الشعور هو اللي خلاني ادوخ لأن رجلي كانت خدرانه ومنملة ومترهله وكأنها شي مو مني مو قادره اسيطر عليها بس الحمد لله [emoji22]
وان شاء الله من الاسبوع الجاي ابدأ علاج طبيعي [emoji1377]

- بالليل اول شي سويته طلعت السيارة من الجراج واخذت اخواتي ثنتين ورحنا اخذنا شاي مغربي وجلسنا ع البحر نص ساعة [emoji4] سبحااان الله ابن ادم ضعييييف جداً كنت اطالع البحر كأني اول مره اشوف [emoji172] الحمد لله على نعمة العافيه [emoji172]

~

'

الأصايل 2018- 8- 31 12:10 PM

أحسنتُ فيكَ الظَّنَّ ليسَ سذاجةً..
بل طِيبةً… والطيِّبُونَ كِرامُ..

يَكفِيهُمُ صِدْقُ الـمَشاعرِ… حيثُما..
حلُّوا… وأمَّا غيرُهُمْ فلِئامُ..

لولا مَخافةُ خالقي… لكشفتُ ما..
تُخفيهِ… حتَّى يَستفيقَ نِيامُ..

عِشْ مِثْلَما تَهوَىٰ سيهوِيْ في غدٍ..
ذاكَ القِناعُ… فللحياةِ نِظامُ..

الأصايل 2018- 9- 11 08:32 AM

1 مرفق
ملف مرفق 334430

مرت سنة حصل فيها الكثير من الموآقف الصح الخطأ الفرح الحزن الندم التغآضي المشآكل التجآهل مرت سنة أخذت منا أصحآب .. وقَربت لنا آخرون تعرفنا فيها على حقيقة بعض البشر النقيه وكشفت لنا معادن آخرون علمتنا أن الحب أخلاق قبل أن يكون مشآعر والإحترام أساس أي تعامل مهما كان نوعه . أشكر من بقي في حيآتي ولم تُأثر فيه ريآح العوآصف أشكر كل من حمل لي في قلبه التقدير وأحترمني في غيآبي قبل حضوري أشكر كل شخص أهدآني لحظه جميله أشكر كل إنسان دعا لي في الغيب أشكر كل من تحمل سوء مزاجي أحيانا فكلنا كالقمر له جانب مظلم أشكر قلوب نقيه لآزالت تهديني الأمان ..أتمنى لكم سنه خآليه من الأوجاع ومليئه بالسعادة والحب والأمن والأمان والعافية ..

[emoji170]كل عام وانتم بخير [emoji170]

هـ 1440-1-1

'

الأصايل 2018- 9- 17 09:22 AM

- على طاري النسيان .
- انا قصه قديمه .
- على رف الزمان .
- أنا غفوة تعب .
- خانها هدب نعسان .

- انا سطرين .
- انا قصيد احيان .
- انا سكة سفر .
- مرها التّحنان .

- إنسان .
- تعب عمره من الخذلان .
- شعوره بِالفرح باهت .
- قلبه بالحزن مليان .

~> هذا الكلام من فترة نزلته مقتبس في احد المواقع وجاني ذا الرد وحبيته ::

- تزِيني في هذا المساء .
- إرتدي القمر على عُنقكِ .
- أُنثري النجوم على وجهُكِ .

- إرتدي السماء .
- تعطري بِالورود .
- إقرعي بِخلالُكِ الأرض .

- يجب أن تحرقي كُل مأسِيكِ .
- وتذُري الرماد للرياح .
- إصنعي مِن حُطامُكِ رِواية .
- خُطيها بِغُفران الخطيئة .

- دعي كُل السُبل تؤدي إليكِ .
- كُوني أنتي السماء .
- والهواء .
- والماء .
- كوني العِقد .
- والقِرط والحُلي .
- كُوني أنتي كما عهِدتكِ الزهور .

الأصايل 2018- 9- 18 10:08 AM

1 مرفق
ملف مرفق 334487

‏” السّلام على الأصدقاء الذين يكبرون معنا في الشُعور والحُب والمكانة في القلب كلما كبرنا في عدد السنين “.

[emoji170]

'

الأصايل 2018- 10- 15 06:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .

مساء الخير عليكم :icon19:
وحشتوني :cheese:
وطبعاً لو تسألوني وين الغيبه اقولكم ولا شي :16.jpg: جاني احساس اني بكون حرررة طليقه بدون اي قيووود :004:
حسيت اني لازم اعيش فترة الطفولة بدون التزامات بدون تفكير للأمس ولا اليوم ولا لبكرة ،
كان احساس حلو بس مؤقت لأن الفترة محدودة وارجع اقول الظروف رغم انف الكارة تأخذ مجراها :love080: الحمد لله دائماً وابداً :love080:

* عزيزتي تركش كوفي ماتفقيد غالي يارب ، مشكورة على السؤال لا عدمناك :icon19:

* مغترب في عذابك أسعدني مرورك بين صفحات مدونتي :106: اكيد بيكون حضور ملفت :106:

الأصايل 2018- 11- 14 12:44 AM

* زوال الشمس *

يارب أنزل شفاءك وعافيتك وأمنك وعفوك ولطفك الخفي عليها وعلى كل من يأنّ ويتألم على فراشه .. اللهم بدِّل أوجاعها شفاء ، وكآبتها فرحاً وسعادة ، وخوفها راحة وطمأنينة يارب العالمين ..~

وعظم الله اجركم وغفر لميتكم والهمكم الصبر والسلوان وانا لله وانا الية راجعون ..

الأصايل 2018- 11- 18 01:15 AM

‏بدلاً*من*انتظار*فارس*أحلام*ينقذكِ
‏تعلمي*أنتِ قواعد الفروسية
‏وكوني الفارسة لنفسك وغيّري حياتكِ
‏إقرئي وازدادي نضجاً
‏وكوني*فتاة*يتمناها كل رجل
‏فالواقع يختلف عن حكاية سندريلا والأميرة النائمة
‏وكما قيل
‏"علموا بناتكم تحقيق احلامهن قبل الزواج*فالرجل*ليس*مصباح*علاء*الدين"
‏.

الأصايل 2018- 11- 18 01:33 AM

عندما تتخطى مرحلةً صعبةً من حياتِك
‏ أكمل الحياة كناجٍ
‏وليسَ كضحية !
‏.
‏جلال الدين الرّومي

الأصايل 2018- 11- 18 01:34 AM

سبحااااااان الله اذا قربت الأختبارات يجيني عشق للملتقى وحب لطلعات والسهرات والتليفزيون وكل ملهيات الحياة :119:

الأصايل 2018- 11- 18 01:55 AM

تولّى الله أمر يوسف
‏فأحوج القافلة في الصحراء للماء
‏ليخرجه من البئر
‏ثم أحوج عزيز مصر للأولاد ليتبنّاه
‏ثم أحوج الملك لتفسير الرؤيا
‏ليخرجه من السجن
‏ثم أحوج مصر كلها للطعام
‏ليصبح عزيز مصر
‏إذا تولّى الله أمرك
‏هيّأ لك كل أسباب السعادة وأنت لا تشعر
‏ففوّض أمرك إلى الله!

الأصايل 2018- 11- 18 01:56 AM

"الرُّجولةُ ليستْ وسامةً ولا غِنىً ولا شخصيةً
‏ولا قوةً ولا مُعجبات
‏الرُّجولة إذا قالَ المؤذنُ :
‏حيَّ على الصلاة
‏فزَّ قلبُكَ وقال : الله أكبر !"

الأصايل 2018- 11- 18 01:57 AM

‏لو لم تُخرق السفينة
‏لسُلبت ..

‏لو لم يُقتل الغلام
‏لأشقى والديه ..

‏لو لم يُقم الجدار
‏لضاع حق اليتيمين ..

‏الخيرة فيما اختاره الله
‏.

الأصايل 2018- 11- 19 11:32 PM

-

اللهم جنبنا أنصاف الأحبه ،خذلان الأصدقاء و السقوط بعد الثبات .

الأصايل 2018- 11- 19 11:35 PM

‏إننا لا نولد إلى الحياة مرة واحدة بل مرات عديدة، عندما نبلغ حُلمًا مُنتظرًا، عندما نتعلّم ونودّع ظلمات الجهل، عندما تنقدح شعلة الوعي في عقولنا، عندما نحتضن دهشة جديدة، عندما نعيش تجربة ملهمة، عندما نخرج من عتمة اليأس إلى نور الأمل. وكلما ارتقينا في مدارج الحياة ولدنا من جديد .

الأصايل 2018- 11- 19 11:47 PM

‏​إن الله مُطلع على وجع بصدرك
‏تخفيه عن العالمين
‏يراك و أنت تمضي مثقل به ، سيُفرحك قريبًا ، سيُبدل وجعك فرحًا​
‏​ثق بالله ...​
‏"و ما كان ربك نسيآ" ... راحة لكل مظلوم ، و بلوى لكل ظالم

الأصايل 2018- 11- 19 11:47 PM

‏-

‏وقُل للذِي يُداعب خيوطْ ⁧‫الظُلم‬⁩ ضاحكًا سيأتيِك يومًا تتألم باكيًا ومَا ربك بِظَلاَّم للعبيِد

الأصايل 2018- 11- 24 07:04 AM

كيمياء العلاقات.
لطالما آمنت بالكيمياء البشرية، لطالما آمنت أن بين كل شخص و شخص نفور في نقطة ما، و إنجذاب في نقطة أُخرى ..
حتى أن هناك أشخاص علاقتك بهم بلا قوانين، ولكن مايحدث بينكم هو أثر تنظيم قواعد الإنجذاب.
لطالما أيقنت أن الراحة اللتي أشعر بها من أول كلمة ليس شعور أول فقط.
و أن النفور بيني وبين بعض البشر يشبه نفور الماء من الزيت و عدم تجذابهم، حتى و إن كثرت المحاولات. حتى لو حاول جميع البشر أن تحب شخصاً ما، لن تستطيع تقبله.

الأصايل 2018- 11- 24 07:06 AM

-

‏أنا شجاعة بس مو جريئة، بريئة بس مو غبيّة، قاسية بس مو ظالمة، حنونة بس مو عاطفيّة، أحب بس ما أظهر، أشتاق بس ما أجي " غامضة مرة ومرّة مثل نور".

^
تمثلني هالعبادة .

الأصايل 2018- 11- 24 07:16 AM

وإنّي أُضيء لنفسي الطريق، وأصنع أشياء تُسعدني دون أن أنتظر أن يبادر أحدهم بذلك، أبدو دائماً كمَن يعيش حكاية حُب مع نفسه، وأعاهدها باستمرار على أن لا أحتاج لأحدٍ طالما أنني أملكها.

الأصايل 2018- 11- 25 04:11 AM

- كتب اليها
يافاتنتي الملهمة ، ياخائنة ، اخبروني بعزوفك عن الطعام ، وملازمة سريرك طول اليوم ، اخبروني انك مريضة وانه ينكسر تحت عينيك الفاتنتين ظل اسود حزين .
يحزن قلبي لاجلك كثيرآ ، وتنتفخ اوداجه حين تتراءى لي ملامحك في سرير المرض
-من اجلي كوني بخير ..

-كتبت اليه ايها الفتى المدلل ، ذو المزاج الارعن اشتاقك ، تسلل الالم الى جسدي النحيل في بعدك ، وتملصت قواي مني ،
احن اليك كلما تذكرت ليالينا الوردية ، انا وانت ، وصحن الكرز الليلكي المضيئ ،
لم اعد اجيد الرقص ولم اعد صالحة الا للبكاء ،
-من اجلي عُد•

الأصايل 2018- 11- 25 02:26 PM

وعدتها الا أدخن !

اذكر الليلة جيدا، كنت من فرط الانتشاء ابحث عن اي شيء يجعلني أطير، صديقي كان يقود السيارة، كنا نقف في احدى المحطات، بجواري بعض المشروبات الغازية، اووه نسبة الكافيين جدا ضئيلة بل معدومة !!

- انهم لا يضعون الكافيين في هذه العلب الصغيرة
- بل يضعونه بنسبة قليلة جدا، جزء بالالف من الكيلوجرام
- دعك من هذا ولا تصدقهم، اسمعنى انا .. اذا كان الكيلوجرام من الكافيين يباع بمبلغ باهظ، بالكاد سيكون ثمن الجرام اكثر من بضع ريالات .. ياللسخافة
- لا .. بالتأكيد يضعون اقرأ المعلومات على العبوة
- دعك من المعلومات وادفع لموظف المحطة.

كان الجو ضبابيا يميل للعتمة، مددت يدي الى الخلف متناولا سيجارة من صديقي اللطيف والمدخن في المقعد الخلفي، بامتعاض وهبني إياها راميا "الولاعة" بحجري، وقال لي بكل حب " أنت حر " -لن انسى جملته الصغيرة الدافئة المملوءة بالخوف والوعظ - دون ان أفكر إلتقطتها وضعتها بين شفاهي بطريقة يفهمها المدخنون ولا أجيدها واحاول تصنعها، اشعلت اول سيجارة في حياتي وبدأت استنشق دخانها في صدري، ابعث ذلك الاحتراق الى صدري واتنهده محاولا نسيان ما قد مررت به من فشل وسوء حظ.

شهيق طويل اتذكر فيه أيامي السوداء وفشلي الذريع والتمادي في السقوط، شهيق أعمق اتذكر فيه تقصيري وهروب المواقف من بين يدي، ومرور الفرص التي كان يجب ان ألتقطها دون ان احرك لها ساكنا، شهيق اكثر عمقا لحدود الرئة وأتذكر فيه وعدي لحبيبتي التى مضى على غيابها عامان دون ان تكتب لي رسالة واحدة، وعدتها في ذات احتضان ان الا أدخن، كانت قريبة جدا لقلبي، كانت تزهر على صدري وتفتح يديها باحتضان آنثوي آسر ودلال لا يُجدنه الا القليل من الإناث، تمرر سبابها عبورا بين ضلوعي الى أن تستقر على قلبي وتهمس عدني أن لا تدخن، من فرط الالفة، ومن بين سيل القبلات والحديث المفعم بتنهيد وضحك متعالي، كنت أعدها بكل شيء.

الان .. انا أخون دلالها ووعدي القديم لها، اخون اقترابي من مجال عطرها، اخون انفراج يديها واحتضانها لي، اخون عينيها الساهمتين واستدارة وجهها، أخون خجل بسماتها وبريء ضحكاتها، أخون " الله " الذي كنت أبصره بين جنباتها، أخونها كثيرا واستعين بإيماني والسجائر على خيانتها•

~( صه يٓ وجع )~

الأصايل 2018- 11- 26 05:15 PM

1 مرفق
ملف مرفق 335609

ذات يوم قررت الانتحار، انطلقت بالظلام لمزرعة، تسلقت الشجرة لربط الحبل، كانت شجرة توت، جربت أن آكل حبة توت وكانت لذيذة جدا فأكلت حبة تلو أخرى أثناء ذلك أشرقت الشمس على قمة الجبل، كان منظرا بديعا قررت العدول عن الانتحار تخيل! حبة توت أنقذتني ذلك اليوم .

# انتَ كنت تلك الكرزة [emoji171]

- ‏طعم الكرز -عباس كيارستامي .

'

الأصايل 2018- 11- 28 07:01 PM

أنا لله وانا الية راجعون ، اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيراً منها ، لاحول ولاقوة الا بالله .

عمتي في رحمة الله .

الأصايل 2018- 12- 1 06:44 PM

، عظم الله اجرنا وغفر لميتنا والهمنا الصبر والسوان والحمد لله على كل حال .

جزاكم الله خير ولا اراكم الله مكروه في احبابكم ، وشكراً شكراً لكل من سأل ..

الأصايل 2018- 12- 2 02:55 AM

الله يرحمها ويسكنها جناتة ويلهم اخواتي الصبر والسلوان ويجبر كسر خواطرهم في وفاة امهم [emoji174][emoji174]

'

رحلة سريعة ومتعبه جداً جداً جداً ، ك سرعة الحياة ، نولد على عجل ومنشرحين للحياة ولكنها تُسلب منا بلمح البصر سبحان الله ، الم بظهري مو طبيعي من النومة على الأرض حتى ظلوعي تعورني [emoji25] من الزحمة اللي بالبيت اللي يلاقي له مكان ينام فيه انا طبعاً انحشرت بزاويه وصحيت لقيت بحلقي رجل بزر [emoji23] الحمد لله اليوم رجعت بيتي وعلى سريري ♥️ وطبعاً اشتريت لبااده خاصه لمرتبة السرير جداً رائعه انصح اللي ظهرة يوجعه يشتريها احساس النومة كنك بغيمة ♥️

*

طبعاً الاختبارات ع الابواب والله يوفق الجميع ويوفقني ويفتح علي فتوح العارفين يارب وبأذن الله الضمير المتخدر يسعفني > يارب اصير مصطفى في الدراسة [emoji174][emoji174]

'

الأصايل 2018- 12- 2 10:31 PM

1 مرفق
ملف مرفق 335851

الحمد لله حمداً تطيب بِة الحياة .

لولا رحمة الله ثم وجود حزام الأمان كان ضلوعي تهشمت [emoji174] الحمد لله الحمد لله الحمد لله ..

'

الأصايل 2018- 12- 3 03:35 AM

‏"قال أخرقتها لتغرق أهلها"

‏الظاهر ابتلاء
‏والواقع فرج

‏مدهش عندما تظن أن الله ابتلاك
‏ثم تكتشف أنه أنقذك من البلاء
‏كم خُرقت لنا سفنٌ في حياتنا
‏فاشتكينا وبكينا
‏ولم نعلم إلا بعد سنوات
‏أنها كانت نجاة من ضرر أكبر

‏لله لطف خفي لا تدركه ضآلة أبصارنا ! ❤
‏.

الأصايل 2018- 12- 4 07:54 AM

طمنيني ايش صار معاك !!
الله يشفيك ويعافيك يارب ويبعد عنك كل مكروه ..:love080:

الأصايل 2018- 12- 11 07:27 PM

1 مرفق
ملف مرفق 336279

ماشاء الله تبارك الله ، الله يوفقها ويسعدها ومن نجاح الى نجاح يارب ، هذا اول الطريق لسا قدامها مشوار طويل ، وعقبال ما انجح واتوفق بلي ببالي ياااااارب ان كان خير يسره وسهله ، وان كان شر لا تعلق قلبي فيها ♥️

'

الأصايل 2018- 12- 12 06:08 AM

انهوا علاقاتكم بسلام من دون فعل شيء قبيح أحترمو الايام التي جمعتكم معاً وتلك الذكريات كونوا لطفاء ومسالمين حتى النهاية .

الأصايل 2018- 12- 12 06:09 AM

‏هُناك خرافة تقول :
"أن الغائب الأحب لقلبك سيعود إليك في احد أيام ديسمبر.!"

الأصايل 2018- 12- 12 06:15 AM

#

‏قبل أن تنام سامح الناس فلا تعلم هل أنت المفارق أم هم ؟!
وقل اللهم إني عفوت عمن ظلمني
فـ اعف عني[emoji169][emoji263]

#

'

الأصايل 2018- 12- 12 06:16 AM

كتَب لها ..
أمَّا قبل ، فلا تُكَحِّلي عيناكِ أبدًا ، ولا تقرأي الشعر علنًا ، ولا تضحكي أمام غريب ، ولا تُطيلي الصمت ولا تكثري الكلام ، ولا تفعلي بـ أحد ما تفعلينه بِي ، وإياكِ ثم إياكِ أن تكوني جميله هكذا
أمَّا بعد فـ أنـا لا أُغـار عليكِ أبـدًا ♥️

'

الأصايل 2018- 12- 12 06:18 AM

أملك قلبًا يُجيد الحزن وعينان
بارعتان في إخفائه [emoji92][emoji174]

'

الأصايل 2018- 12- 14 03:21 AM

كانت كل ليلة تروي لي الحكاية ذاتها
‏عن غزالةٍ سرقتْ ابن غزالة أخرى
فتحاكمتا إلى القاضي
فقال : تعاليا في الغد
فلما جاءتا قال لهما : حدِّثاني عن النجوم
فأما الأولى فقالتْ : لقد نمتُ باكراً
وأما الثانية فحدَّثته أحاديث السَّاهرين
فعرفَ أنه ابنها
فلا أحد ينام ما لم يكن قلبه آمنا في صدره
فكبرتُ لأعرف أنهم سرقوا غزالتي
وأن قلبي ليس آمنا في صدري
وأني لا أنام !

.

محمد المطيري

الأصايل 2018- 12- 14 03:32 AM

نسبية من نوع آخر !

في العام 1922م كان آلبرت آينشتاين في جولة في اليابان، وفي أثناء جلوسه في غرفته جاءه عامل الفندق برسالة، لم يجد آينشتاين في جيبه مالاً ليعطيه للعامل بقشيشاً، فكتب له نصيحة على ورقة قائلاً : خذها ربما تساوي قيمتها يوماً ما أكثر من قيمة المال!

غادر العامل وهو يحمل نظرية من أهم نظريات آينشتاين، وهي نظرية آينشتاين للسعادة :
حياة هادئة ومتواضعة خير من نجاح مقرون بالقلق !
كانت هذه نصيحة آلبرت لعامل الفندق !
في العام 2017م صدقت نبوءة آينشتاين، لقد بيعت تلك الورقة في مزاد علني بمبلغ مليون ونصف دولار !

بعيداً عن نظرية السعادة الآينشتانية، فإن آلبرت مثلنا جميعاً لا يعلم الغيب ! صحيح أن الرجل كان داهية، وقد أُمرنا أن نعدل حين نحكم على الناس، "ولا يجرمنكم شنئان قوم على ألَّا تعدلوا"! ولكنه على دهائه يبقى تنبؤه قراءة بشرية للمستقبل، قد تصيب وقد تخيب، ومن تنبؤاته الخائبة مثلاً، أنه عندما عُرض عليه رئاسة دولة الكيان الصهيوني، رفض قائلاً: لا أقبل أن أكون رئيساً لدولة لن تعيش أكثر من خمسين سنة!
ومن أقواله التنبؤية التي لم يتضح صوابها من خطئها قوله: لا أعرف أية سلاح ستستخدم البشرية في الحرب العالمية الثالثة، ولكن الحرب العالمية الرابعة ستكون بالعصي والحجارة!

وبالعودة إلى نظرية السعادة الآينشتانية فإنها نظرية اجتماعية حياتية لا تقل أهمية عن نظرية النسبية العلمية، ولا عن نظرية النسيج الكوني التي تحدث عنها آلبرت !

حياة الإنسان هي بمقدار ما يستمتع بها، وبمقدار الأشياء التي يملكها لا بمقدار الأشياء التي تملكه !
صدقوني إن البيوت أسرار، والناس صناديق مغلقة، والكثير من الوظائف المرموقة التي تشاهدونها ليست إلا رق في ثياب أنيقة، وعبودية في زي من بدلة وربطة عنق !

إنه ليس هناك أصعب من حياة مسكونة بالقلق، أشفق عليهم هؤلاء الذين يهرولون كالقطط الأليفة بين أقدام المدراء والمسؤولين، لا يعرف أحدهم متى يتم ركله وتنتهي وظيفته الأليفة !

أشفق عليهم أصحاب البورصات الذين يأكلهم القلق على مدار اليوم، ويبلعون حبوب الضغط كما يبلع طفل كيس حلوى كأنه على سباق مع الوقت يريد أن ينجز مهمته قبل أن تضبطه أمه !

منذ خمسين سنة كان الموت بالسكتة القلبية نادراً كالجِمال في القطب الشمالي وكالفقمات في الربع الخالي، اليوم لا يمر يوم إلا ويسقط رجل كالجبل بسكتة قلبية، إن حياتنا متسارعة، يقضمها القلق كفأر جشع لا عمل له إلا الخراب!

هنيئاً لمن ملكَ حياته ولم تملكه، ولمن عاش حياة بسيطة بعيداً عن الأضواء، ما ضره أن يجهله الناس ما دام أن الله يعرفه!

أدهم شرقاوي
.

الأصايل 2018- 12- 15 06:08 AM

1 مرفق
ملف مرفق 336479

" لو كان لك نصيب في شيء ما حتى ولو كانت كل الطرق له مستحيلة، الله بلطفه سيرتب لك كل الأسباب حتى يصبح بين يديك، فاطمَئن". ♥

‏" ثم يجب أن تعلم أن لا شيء يمر بعبث،حتى هزائمك الصغيرة كانت لأجل أن تعرف شيئًا ما، لأجل أن تعِيَ، لأجل أن يتسع أفقك وتضيق توقعاتك، فاطمئن ".

‏لا تيأس فـ والله ما بكت عين إلا ولها ربٌ يخبء لها الأجمل ففوض أمرك لربك ♥[emoji92]..

الحمد لله حمداً تطيب بِه الحيآة ..~

'

الأصايل 2018- 12- 19 05:07 AM

الحممممد لله خلصت الاختبارات ، من اصعب الاترام اللي عدت علي في مسيرتي الجامعية بس الحمد لله ، والله لا يضيع لنا تعب يارب ويبشرنا بالدرجات الزينه .

الأصايل 2018- 12- 23 02:27 PM

1 مرفق
ملف مرفق 336633

⛄️⛄️⛄️⛄️⛄️⛄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️

'

الأصايل 2018- 12- 28 06:36 PM

.. إن النجاح ليس كل شيء !
إنما الرغبة في النجاح هي كل شيء ..

اللهم لك الحمد حتى ترضا ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضاااا ♥️♥️♥️

لاااااا موووو مصدددقة اني عديت الحمددد لله كااان من اصصصصعب الاتراااام [emoji24][emoji24]♥️ وااااي قلبي قلببببي يمممه كنت بموووت يوم طلعت النتايج مو مصدقة 🤭☹️ ااااخ ياربي الحمد لله [emoji25] اصلن اللي فتحت الموقع صحبتي اما انا ماقدرت جاني هبوط الظاهر [emoji23][emoji23] بس تووووبه عن الاهمال تووووووووووبة [emoji174]

نججججججحححححححتتتتتتتت [emoji322][emoji323][emoji322][emoji323]

'

الأصايل 2019- 1- 1 06:19 AM

2 مرفق
ملف مرفق 336673

ملف مرفق 336674

♥️♥️

'

الأصايل 2019- 1- 21 03:10 AM

‏"إلى أحدهم :
لم أُخلَقْ لأجلك
ولا يعنيني رِضَاك
ولا أطلبْ عفوك
ولا أريد حبك
ولا يهمّني كرهك
ظُنَّ بي ما شئت
ولكن إِعلمْ :
إن يدي لا تُلوَى
وذراعي لا يُكسَر
وقلبي لا يُهان
وأنا لا أسقط !"

الأصايل 2019- 1- 30 07:11 PM

هلوو :icon19:

امس صار موقف يضحك :cheese: كنت رايحه المشغل > النيه تزبيطات ونيو لوك وهيك يعني :060: عاد وقفت الروز رايس > :mh35: لا تدققو > المهم نزلت من سيارتي ووقف جنبي شااااايب ياحياة الشقا > عاد انتو عارفين الشياب وما ادراكم ما الشياب > وراكب وانيت مقربععععع :16.jpg: ولاااا كمان جنبه حرمه تسوق :hahahahahah: < طبعاً طلع راسسسه من الشباك وقاااال اييييييييوووووه هذي العلوم > :hahahahahah: طبعاً انا مت من الضحك ودخلت المشغل وانا اضحك من ردة فعله عساه للعافيه يارب ع قد كلامه ونظرة الصدمة اللي انا شفتها صنع يومي بصراحة :lllolll:

الأصايل 2019- 1- 30 07:21 PM

:icon120:

~> من اسبوعين اختي صدمت ب سيارتي وانكسرت مراية الراكب > :bawling: وصلحتها الحمد لله ونبهت عليها ماتلمس السياره ولا اكسر رقبتها ~> شديدة :S_45:
المهم من كم يوم كلموني مجموعة بنات عشان اعلمهم القياده او بمعنى اساسيات القيادة وقالوا على كل وحده 200 ريال بالأسبوع > طبعاً رفضت لسببين الاول : ماعندي وقت والسبب الثاني : ماعندي صبر غلطه وحده واصقع راسها بالدركسون :hahahahahah: ~> بعض المهام يبغالها صبر وطولة بال وانا بطلت الصبر وبطلت طولة البال صرت من الزعران :lllolll::mh12:

الأصايل 2019- 1- 31 02:12 PM

1 مرفق
صبآح الأشياء التي تبعث على السعادة ♥️

ملف مرفق 336978

'

الأصايل 2019- 2- 2 03:13 AM

لاتخف من غضبي وصفعي للأبواب وتكسيري الاطباق والصراخ العالي، لأنني حينها لا زلت أُحبك، لكن عليك ان تخاف عندما أتوقف عن عتابك، أو البحث عنك، لأن كل الاشياء المضيئة في داخلي نحوك حينها إنطفأت.

^
لا والله اني بطلب لك الشرطه يتفاهمون معك > :hahahahahah: قال يكسر البيبان قال :cheese::16.jpg:

الأصايل 2019- 2- 7 07:54 PM

1 مرفق
ملف مرفق 337068

كميييييية سعاااده وطاقةة إيجااابيةة ♥️[emoji172]

'

الأصايل 2019- 2- 13 01:58 AM

1 مرفق
ملف مرفق 337094

انسانة لطيفة وخفيفة وروحها حلوة احبها واحب حضورها [emoji253]
ربي يسعدك ي شوجي ويجعلك من دعوتك نصيب يارب ♥ اسعدتيني الله يسعدك دُنيا وأخرة ♥

'

الأصايل 2019- 2- 26 08:37 PM

اليوم جالسه مع البنات في المكتب وجالسه اتكلم واقول : انا بسافر وبجهز اغراض والخ الخ الزبده وانا اتكلم قاطعتني وحده من البنات وقالت : لما تقولين انا تعوذي من كلمت انا !! طبعاً انا ضحكت بصراحه وقلت لها ليش قالت هو كذا ، المهم سكتنا وراحت السوالف وجات بس هالكلمة ضلت ببالي واللي خلاها بنفسي ان ماكان عندي رد ومن طلعوا البنات من عندي قررت ابحث ايش اصل كلمة ( أنا واعوذ بالله من كلمة انا )) فالقيت ان هالمقوله مالها اصل ولا ادري من وين جت اصلن والمنع اللي حصل في مواضع معينه في القران الكريم مثل : قال ابن القيم رحمه الله :
" وَلْيَحْذَرْ كُلَّ الْحَذَرِ مِنْ طُغْيَانِ " أَنَا "، " وَلِي "، " وَعِنْدِي "، فَإِنَّ هَذِهِ الْأَلْفَاظَ الثَّلَاثَةَ ابْتُلِيَ بِهَا إِبْلِيسُ وفرعون، وقارون، (فَأَنَا خَيْرٌ مِنْهُ) لِإِبْلِيسَ، وَ (لِي مُلْكُ مِصْرَ) لفرعون، وَ (إِنَّمَا أُوتِيتُهُ عَلَى عِلْمٍ عِنْدِي) لقارون.

غير كذا مالها اي أصل .

:icon19:

الأصايل 2019- 2- 28 03:53 PM

••
سلامٌ على من مَرّ فوق مُرّنا فحلّاه، سلامٌ على من رآنا منهكين فأراحنا ؛ ولو بدُعاء .."]

الأصايل 2019- 2- 28 03:54 PM

••
‏من رحمة الله بعبده أن يبتليه ببلاء لا يستطيع البوح به ، ولا يجد من يفهمه في تفاصيله ؛ حتى لا يكون في قلبه تعلُّقٌ بأحدٍ غير الله يشكو إليه

الأصايل 2019- 2- 28 03:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأصايل (المشاركة 13215183)
الشي الحلو ان الاداره صبغووووني > هع :11:

:37::37:

^

شكراً على الثقة اللي عمرها أكثر من سنتين :004:

الأصايل 2019- 3- 2 05:47 AM

‏"وَأَصْبَحَ فُؤَادُ أُمِّ مُوسَىٰ فَارِغًا ۖإِن كَادَتْ لَتُبْدِي بِهِ لَوْلَا أَن رَّبَطْنَا عَلَىٰ قَلْبِهَا"

اللهم شيئاً كهذا ...
ربطاً على القلب
يشبه الذي كان على قلب أم موسى !

الأصايل 2019- 3- 7 02:38 AM

2 مرفق
ملف مرفق 337199

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه [emoji846][emoji174]

اوووووو ماااااااي قققققااااااااااد [emoji854][emoji846]
انا مصدووووومه فعليااااااً [emoji28] فيه ناااس كدااااا [emoji854]

من اسبوعين تقريباً طلبت طلبيه من مرسول ( مطعم ) وكان الحساب والله اعلم 54ريال ولما السواق حق مرسول جاب الطلب اعطيته بالغلط 53ريال وبعد يمكن ثلاث او اربع دقايق اتصل علي قال: يامدام الحساب نائص ريال !!!!!!!! قلت له : معليش ما انتبهت تعال خذه ! قال : لأ مايحوج اني ارجع مشوار عشان ريال ، قلت له خلاص حطه في المحفظه رصيد سالب !! واهم شي انك مسامحني ؟؟ قال : اه . نقطه انتهينا .

واليوم وانا بطلب من مرسول واتفاجأ بالتقييم اللي فووووق !!!!! [emoji846][emoji846] نعععععم ؟؟ خييييييييير ؟؟ ايش فيه ؟!!!! اذا انت رفضت ترجع ايش تبغاني اسويلك !!! ولا تبغاني اقولك اوه معليش تعال وازود لك الريال ريالين !!!! >>>> لااااا ياماما على مين !! [emoji57][emoji57]
صح انقهررررررت وعصبت وجتني صدمه لاني ما احب لأحد في ذمتي شي رسلت شكوى على التطبيق واستقبلوها وبكل سلاسه قالوا بنحط الريال على حسابك ولما تطلبي يسير تدفعينها ، وثاني شي شالوا التعليق [emoji1362][emoji1362]

ملف مرفق 337200

** السواء من دولة عربيه موش من عندينا [emoji846] والمره القيه خودي بالك من الحساب واقري التعليق بسرعة عشان ما تنصدمي وشكراً [emoji23]

'

الأصايل 2019- 3- 29 01:32 AM

الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه .

* عسى ان تحبو شيءً وهو شراً لكم *

:icon1:

الأصايل 2019- 5- 6 01:54 AM

_ اللهُم
أختم لنا شعبان بعفوِك ورضاك
وأدخل علينا رمضان برحمتِك وحماك اللهم بلّغنا رمضان،
بلوغًا يُغيّر حالنا إلى أحسنه
.ويُهذب نفوسنا..ويُطهر قلوبنا..
بلوغ رحمة ومغفرة وعتق من النار ..

وكل عام وانتم بخير🌙

🕊🌸🌿

الأصايل 2019- 5- 6 04:19 AM

1 مرفق
ملف مرفق 338303

‏"كان رسول الله ﷺ يُبَشِّر أصحابه بقدوم رمضان يقول:
قد جاءكم شهر رمضان شهر مبارك
كتب الله عليكم صيامه
فيه تفتح أبواب الجنة
وتغلق فيه أبواب الجحيم
وتغل فيه الشياطين
فيه ليلةٌ خيرٌ من ألف شهر من حُرِمَ خيرها فقد حُرِم"
.
رواه أحمد والنسائي
وصححه الألباني في صحيح الترغيب

'

الأصايل 2019- 5- 6 04:42 AM

1 مرفق
وعلقت فانوس رمضاااان [emoji287][emoji275]

ماشاء الله مكة المكرمة والمدينة المنورة ومنظر المصلين فيه رهببببة وهيبة عظيييمه سبحان الله [emoji24]♥️ يارب اعنا على صيامة وقيامه يارب وتقبله منا قبولاً حسن [emoji172]

؛

ملف مرفق 338304

؛

'

الأصايل 2019- 5- 8 06:25 PM

1 مرفق
ملف مرفق 338319

-

‏يارب أحلامي المنتظرة، دعواتي المتكررة، أمنياتي المخبأة، راحتي وتوفيقي وسعادتي، اجعل لها يا ربي رحمة منك باستجابة. [emoji92]

'

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:15 AM.