ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   مدونات الأعضاء (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=236)
-   -   ~*§¦§ أنا بدآخلي شي نفسي أبوحهـ ¨¨¨°~*§¦§ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=140888)

خيال واسع 2013- 1- 8 07:33 AM

رد: ~*§¦§ أنا بدآخلي شي نفسي أبوحهـ ¨¨¨°~*§¦§

كم كان البعد طويل عنك ايتها المدونه ولربما زاد البعد بسبب صرعة تلك البرامج والاجهزه الحديثه والغريب ان هناك زائر لتلك المدونه وهي في اخر الترتيب نفسي اعرف من انت ايها الزائر

والزوار 1)

خيال واسع 2013- 1- 14 10:48 PM

هناك اسم لم انساه يوم ولم اتوقع ان اراه مرة اخرى هل يعقل الى الان لم ينسى كم تلك القلوب تمتلك قدره كبيره من الطيب لكي تتجاوز كل تلك السنين والى الان مستمره غريب امره

خيال واسع 2013- 1- 14 11:19 PM

اهلا بالعمالقه فعلا عمالقه زي ما عهدتكم شكرا للي سوى لايك والي ما سوى يسوي احسن له

خيال واسع 2013- 1- 14 11:25 PM

نجي كيف يتم التغير خلال هذي الفتره الطويله ممكن نقيسها على اساس ان هناك نجاح يتخلله فشل والفشل انما سيطره على التحكم بالنفس والغير والاغلب يكون لمن هوا بعيد يتم اللجوء اليه فهوا امان دائما قلبا وقالبا وهو شعور قد لا يتغير مع الوقت طالما ان هناك مسافه وحدود لتلك ولكن اما القريب له وضع مختلف فالاجدر ان لا ينوجد بينها اي شيء يشوب القرابه لو حدث شيء لو كان قليل او صغير وان طال الصبر سوف يتم التغير البسيط الذي يكون فيه معنى السمو في الذات واحترام الغير

خيال واسع 2013- 1- 15 11:48 PM

نمتلك قدره كبيره كي نجعل الغير يقع في حبنا ولم نملك ان يقع في واقعنا الحقيقي نحب ان نشارك الاخرين فرحهم ونحب ان نستغل الاخرين في ضعفهم وليس الاستغلال هنا شيء سيء ولكن يتطلب الامر الكثير من التضحيه من خلال احدهم يمر بموقف صعب الكلمه الطيبه اقلها ولكن في تلك الحاله لا تفي بالغرض دائما لان الانهيار اكبر من ان تؤثر فيه كلمه او عدة كلمات ولكن تتطلب حاجه ملموسه في الغالب او حاجه شبه ملموسه يكون فيها الخيال هو الواقع للهروب ولكن تنقضي تحت هذا الخيال فقد للسيطره على المشاعر والتفكير وتنشىء هنالك ما يسمى الوقوف مع الاخر وهو يصل لمرحله كبيره ان يسمى حب ومرحله قد تكون حب ممارسه مالفرق بينهم لا اعلم فهي تعتمد على مدى قابلية الطرفين و ايضا وايضا وايضا ولا شيء .

خيال واسع 2013- 1- 16 12:00 AM

يتكلم احدهم لاخر عن حالته فيكون صادق ويسمع الاخر فيكون في نظره ....... توقف التفكييييير طووووووط انقطع الخط نسيت ايش كنت بقول ؟

خيال واسع 2013- 1- 16 12:02 AM

قلة ممارسة الشيء تفقدك القدره عليه كما فقدت قدرة التركيز وما سوف اقوله :25:

خيال واسع 2013- 1- 16 12:06 AM

عندما يتابعك احدهم ويكتب متابعك بصمت انما هو احبك بصمت فلا يوجد تفسير منطقي او عقلي لذلك وان كان العذر قد نتابع بصمت ولكن لماذا تبرز صمتك لما لا تجعله في داخلك لن تقوى فالتصريح يريحك وقد يشد الاخر ان هناك من يستحق ان يكتب له ربما ....!!!

خيال واسع 2013- 1- 16 12:24 AM

اصحاب النكات الملونه هنا دائما تخيفُني فهي دائما مسيطره على عقلها كالغير ولكن لها طابع خاص تجد القوه فيهم الابداع التالق ولكن في الواقع لا يملكون شيء بالنسبه لي على الاقل لان ما هو المقياس لكل تلك الصفات هل تعلمون ما هو المقياس هو وقتهم فقط لا غير ولو سالني احدهم ماذا تعني بالوقت سوف لن اجيب فقد يعلمه الكثير وقد لا يعلمه القليل فالنسبه كافيه لعدم الاجابه وهم ليس محل امان في نفسي في الغالب

خيال واسع 2013- 1- 17 12:40 AM

شرارة الحب فقط كافيه لتعيد اليك سنين كثيره قد مضت وكانها حياه جديده وولاده حديثه

خيال واسع 2013- 1- 17 12:43 AM

كن دائما دقيق في اختيار من سوف تعطيه بعض المشاعر لانه سوف يغرق وقد يسحبك معه فعندما يرا احدهم انه سوف يخسر طرف قد يفعل اشياء كثيره ليست من صفاته ولكن اخر الحلول في نظره وقد تضرك انت

خيال واسع 2013- 1- 17 12:52 AM

الحكم والامثال اخي ادب انجليزي جدا جميله ومفيده ولها معنى كبير في داخل الانسان وقد ترسم له طرق وفهم للاخرين واستيعاب وتفائل في الحياه واتعب وانا اصف ما تجلب في داخل الانسان ولكنها مرحله لابد من تخطيها جبرا فهيا كانت وسوف تبقى ولكن قد يعيد الزمن الماضي بعضه ولكن ليس كما نظن فتركها بعد اخذ الصفه العامه عليها والاتجاه لما هو موجود حاليا يثري حياتك ويثري الاخرين

خيال واسع 2015- 4- 23 01:23 PM

حضور مؤقت ............................................

خيال واسع 2015- 4- 27 04:11 PM

يقول ........................... لا خلاص ما يقول .

خيال واسع 2015- 4- 28 08:24 AM

جميل جدا عندما تغيب سنين وترجع وتلاقي ان بعضهم يذكرك ولم ينساك !!

المدونه اصبحت ممله اضف هناك قبل ان تضيف هنا للتقيم مشكله !

خيال واسع 2015- 4- 29 04:51 PM

ما السبيل اليك .

خيال واسع 2015- 4- 30 02:52 PM

كنت انظر الى ما كتبت سابقا فوجدتك حاضره بابسط الاشياء وهي الايك شكرا لك .

خيال واسع 2015- 5- 5 01:27 PM

وما انت الا انعكاس القمر على المحيط .

خيال واسع 2015- 5- 19 11:35 AM

بعد عناء كل هذه السنين دائما الانسان يحتاج لمن يفهمه اكثر ويتقبله اكثر ويصحح له اكثر بشكل غير مباشر لان فطرة الانسان تحب التغيير ولكن بشكل بطيئ بعد نمط حياه معينه

خيال واسع 2015- 5- 20 08:42 AM

ماهي تجربتي هل تقصد بالتعليم عن بعد هل توضح اكثر ماذا تريد ان اتحدث عنه لان في احرف ناقصه ما فهمت ان كان تقصد شي معين وايضا حدد نوع التجربه لكي اكون في الموضوع نفسه وشكرا على التقييم
:21:

خيال واسع 2015- 5- 20 04:33 PM

اما بخصوص اول سمستر كان فيه صعوبه من حيث مواد اللغه العربيه وكان الاختبار يدوي يعني اول سمسترين كنت اعدي المواد في 60 واتوقع مدفوف معطينا الدرجات لان في مشاكل في الاسئله والسستم اعطونا خمس درجات عن كل ماده / كان المعدل جدا ضعيف في البدايه وكنا اول دفعه على مستوى الجامعه وعلى النمط الجديد لانه اول جامعه تطبقه بالطريقه هذي / في المستوى الرابع والخامس والسادس هنا النقله النوعيه في دراستي كلها امتياز بعد الدخول في التخصص اللغه الانجليزيه وما املكه من خلفيه بسيطه وحب المواد وجمالها وبفضل مساعدة بعض الاصدقاء في الموقع من كلا الجنسين قدرت اتاقلم كثير مع الطريقه وقدرت احقق درجات كامله في السمسترات الثلاث ممكن ماده فقط اذكر جيد جدا السابع بدا الفن فيه اختبار قدرات الشخص وهو مرتبط بالثامن السابع فكانت الدرجات في ارتفاع ما عدا مشروع التخرج حملت الماده ما قدرت اعدي هي الماده الوحيده الي حرمتني مرتبة الشرف الثانيه وفي نفس الوقت فتحوا صيفي في تلك الايام بعد ما كانت مقفله واختبرت بعدها بشهر مع الصيفي وبمساعدة بريطاني قدرت اعدي الماده والحمدلله تخرجت بنسبة 4.06 اتوقع مناسبه جدا بحكم كل الي صار لكن لازم من المتابعه بجدول ومراجعة المحاضرات مرتين على الاقل /
طبعا التعارض او صعوبة التسجيل فعلا صار لكن في شيء نرجع للجامعه يدويا عن طريق سستم الجامعه اما التعارض ما صادفني لاني كنت اخذ التخصص قبل اي ماده ثانيه واخر الاترام كنت اخذ مواد عامه مجمعه اربع او خمس علشان ارفع المعدل وفعلا ضبطت معي وقدرت ارفع المعدل بحيث كانت الاسئله متوفره بكثره لاكثر من خمس سنوات فكانت الاسئله شبه مكرره يعني ما انصح الواحد ياخذ مواد عامه الا اذا متاكد من توفر الاسئله عليه من نفس الدكتور لانها تدور في نمط وطريقه وحده صعب يجيب شيء جديد او ياخرها لاخر الاترام لانها بتكون سهله جدا والدرجه مضمونه فيها

اي سؤال اخر انا حاضر

خيال واسع 2015- 5- 27 10:56 AM

يتصادف احيانا ان كل ما يفكر فيه الناس في شخص وتكون النظره الاولى المتعارف عليها حاليا وهو الشكل او مقدار الجمال وعليها نقيس ما سوف يأتي .
صادف ان تقابل اربعة اشخاص ثلاثه منهم يملك صفات الجمال الطاغي واحدهم يملك ما لا يعيبه والثلاث الطاغي لهم ينظرون اليك ايضا ولكنك لم تهتم لتلك النظرات وجذبتك النظره الرابعه ربما للهدوء الدائر حول هذا الشخص ربما زاوية نظر للعين منه لك وان لم يتكلم بعدها يبدا ما يسمونه التنافس بينهم هم تجاهك وانت لا تنظر ولا تعبر تلك النظرات ولكنك تنتظر نظره من شخص لم يعيره احد اي نظره او اي اعتبار واصبح الرابع هو من يمتلكك الان لا تفكر الي فيه ولا تذهب عينك للاخرين وخصوصا الثلاث اشخاص الذين معه يمشون بعدها يحاولون بفطرتهم كيف يلفتون انتباهك لهم بنظره بحركة جسد باشاره حتى يصل البعض منهم ان يحاول بطرق تكون للطرف الاخر فكرة اغراء العقل لكي لا يفكر الا في ان يستجيب ولكن من يضع في باله شخص وانسان او انسانه جذبته لن يميل بنظره للاخرين مهما كانت امكانياتهم وحركاتهم الواضحه خسر الثلاث الذين يمتلكون مواصفات خياليه شكليه اما الجمال العادي البسيط جدا ولا يعتد بتلك الخساره لغيرهم يبحث عنهم ولكن خسروا اذا كانت تسمى خساره معنويه فقط لشيء ارادوه ولم يتحقق ولكن في اخر الامر اصبحوا هولاء الثلاثه ينظرون لك نظرة الاحترام الشديد والقانعين انهم لم يستطيعوا وليس كل شيء يستطيع الانسان ان يجلبه لنفسه مهما ملك قد تكون الاقدار بيد الاخر من دون تفصيل لماذا ولكن الخوف من ما بعد الاحترام القوي ماذا سوف يحدث حيث ان الرابع لا توجد له وسيلة لكي يعرف نظرتك له تحتاج المزيد من الوقت لكي تحل هذه المعضله والكثير من التنازلات المعتاده للوصول الى قمة تبادل الاحترام المطلق .

خيال واسع 2015- 5- 28 04:14 PM

نظره بنظره نظره بنظره الى متى الم نتفق الى الان لنوسع الحوار اكثر وشيئا فشيء فان لطاقة الصبر حدود ولكن حدود المكان المتواجد فيه والا كان الايقاف بقوه وايصال الكلام لك كما حدث بشيء بسيط فيه جس نبض الاخر فلا يريد احدنا ان يكون قد فهم خطا تلك النظرات ارجوك افهمني بسرعه فان الوقت يمضي والرحيل اقترب فمن يبادر الان بخطوه اكبر سوف يكسب الاخر حاولت وحاولتي ولكن دوما موقفي اضعف ان لم تبادر بايضاح شبه مباشر وقوي التجنب والايقاف جانبا لا يوحي بشيء ابدا فالمكان عام وليس خاص لكي تتجنب وتقف بعيد بانتظار شيء ما . تعب فكري :36: ما الحل برأيكم !

خيال واسع 2015- 5- 31 11:40 AM

غدا هو اخر يوم لي مع الصدف هل سوف اره اليوم وهل سوف اراه في الغد وهل سوف يتغير شيء او اننا سوف نبقى كما نحن هل سوف يحضر كما اعتاد وهل سوف اكون انا هناك كالمعتاد بنتظاره هل الصدف سوف تجمعنا مره ثانيه لا اعلم لابد من عذر ولكن لا املك عذر لكي ابدا نقاش فلم اعتد على البدايه مالسبيل .

خيال واسع 2015- 6- 14 11:03 AM

ها غد عدنا اخيرا لكم اشتقت لكم كثيرا يا اصحابي عسى ما طولنا الغياب عليكم ادري ما احد سال ولا درى عني لكن يلا اعزز لنفسي وشكرا لمن عمل لايك شكرا كثيرا

خيال واسع 2015- 6- 17 08:28 AM

بحثت يمين وبحثت شمال فتشت حقيبتي فلم اجد جهازي الجوال اليوم راح تكون تجربة يوم كامل بدون جوال كيف لا اعلم خل نشوف نرجع للماضي بدون جوال ولكن قد يتصل البعض لشيء ضروري ولا يجدني وهنا تكمن المشكله من الخوف من عدم الرد . :119: يومنا صعب من اوله وكذا

خيال واسع 2015- 6- 21 08:27 AM

كل عام وانتم بخير وينعاد عليكم يارب بالصحه والسلامه

خيال واسع 2015- 7- 6 10:18 AM

احدهم في وقت ما قال اذا اردت افكار او مساعده انا حاضر فقلت له هكذا تساعدني بكلام سهل ولم يفهمه

اذا كيف تريد مساعدتي ولكن شكرا لك كل الوقت لك لتفهمه وان لم تفهمه من اول مره قد تفهمه من عاشر

مره .

خيال واسع 2015- 7- 21 04:12 AM

ومن يستطيع ان يزعل عليك اتيت لكي اقول لك كل عام وانت بخير كلها لك لوحدك فقط

واخرى كل عام وانتوا بخير لكم جميعا :)

كان الغياب اكثر من اسبوع ولكنه طويل بدونكم فا اسف على هذا الغياب

تحياتي لكم جميعا بدون استثناء

خيال واسع 2015- 8- 3 11:42 AM

“إننا لا نستطيع امتلاك كل ما نشتهي ، و ستظل هناك دائما أشياء و أشياء نطمع فيها،
فإذا ما أحببنا أن نطمئن الفؤاد و الروح
فعلينا أن ننظر بعين الرضا و القبول لما وهبنا الله تعالى و أنعم علينا به ،
و ندرك أن هذا الذي نملكه هو مبتغى أمل بعض البشر”

ملطوشه ( اخر تدوينه في صفحة 40 )

خيال واسع 2015- 8- 3 11:45 AM

بعض المدونات قبل ان تدخلها عليك ان تترك قلبك خارجها لان فيها فيض مشاعر قد يسرق قلبك منك فكن على حذر (:

خيال واسع 2015- 8- 4 02:57 PM

وكأن الايام لا تمشي في ظل غيابك كنت استقبل حضورك بكل بهجه وكأن البهجه غابت بعد غيابك من كان يأتي معك انما لا وجود لهم عندي وحضوري فقط لاني كل يوم اتوقع حضورك وها هي الايام تمشي ولم تحضر لا اعلم مالذي منعك طول هذه الفتره لا املك سوا الانتظار فلا استطيع اسال ولا اوصل لاي معلومه عنك واخاف ان اسال وتصدمني معلومه لا اريد سماعها لذلك احاول ان اتجاهل ولكن شوقي يفضحني لا استطيع الصبر اكثر امسي واصبح على الحزن الجميل الذي يجعلني في هدوء وسكون ومنتظر لان اراك مرة اخرى

خيال واسع 2015- 8- 9 01:19 PM

وكانت تلك الخطى واثقه انه ربما يكون هذا يوم من ايام العمر الجميله ولكن قبلها كانت جدا حزينه وبعد كل تلك الخطوات وكل احاديث النفس وبعض الكلمات الي تستذكر شي من الصوره المخزنه من تلك الايام وبعدها ينفتح الباب وادخل واذا بالكثير من من الناس ولمحت فجاه جسد وشكل ليس بالغريب عني لذت قليلا عن الرؤيه ومشيت بعدها بخطى ثابته محاولا ارى ردة الفعل واذ بها تبدا النظر تحلق كثيرا ولم استطع الا ان ابادلها تلك النظره وخاطبتها بعيناي اين انت الحمد لله على رجعوك بالسلامه لاذت بنظراتها قليلا واتت تمشي بجانبي لكي تاخذ شيء ما ولم استطع ان ابعد عيناي عنها مالت ورجعت ايضا بنظره اخرى قد تكون قاتله جدا وقفت لا اعلم ماذا افعل نظرات هنا ونظرات هنا فتوجهت بعدها بنظره مباشره جدا غير آبه بمن حولي بادلتني تلك النظره وحاولت ان ابتسم ابتسامه جدا بسيطه وفعلا انتبهت لها واستغربت فانا لست الا مجرد شخص عابر ولكن بدت عليها نظرة القبول بحثت عن مكان اجلس فيه فلم اجد لتلك الزاويه التي هي فيها واذا باحد كان قريب قال اجلس هنا لا تبعد عنها اكثر من مترين فكان الهدوء والتحديق كيف تشرح لمن معها مستمتع جدا بالمشهد الذي بين تاره واخرى احاول ان اسرق نظره باتجاها ولكن لم استطع طول هذه الفتره الا ان احصل على نظره سريعه خاطفه منها لانشغالها وعلمت ان الايام قادمه والاهم
من ذلك حضورها فذهبت بعدها و وقفت وانا اراها راحله لبست تلك النظاره وكأنها تقول .......... الى لقاء قريب ربما .

خيال واسع 2015- 8- 20 02:13 PM

كم هو جميل شعور الانجذاب للاخر اهتمامك به وبحضوره يشعر بها الاخر ان هناك من يهتم به وينتظره دائما حتى اصبح حضوره الغير ملزم به حضورا لانه علم ان هناك من ينتظره ولا يريد ان يقطع حضوره رغم انشغاله فقد اعطى مساحه لي واعطى نفسه مساحه قد يشعر بها هو شخصيا لا استطيع ان افسرها الان لي في هذا المكان الجديد سنه والى الان نفس الشعور منه لم يتغير واتمنى ان لا يغيره على الاقل لم يبخل بحضوره او بنظره او رد فعل النظره وكانت هناك محاولات لا تتعدى ان تسمى محاولات فاشله يتم التخطيط لها و بحضوره يفشل كل الكلام ويتجمد كل شيء كما كان فالامر يصبح رسميا اكثر من حيث طبيعة المكان او العمل وهذا شيء يبطىء جدا التقدم وقد يصبح ايضا انتهاء كل شيء بهذا الجمود والخوف الاكثر من الازم .
انه يوم الخميس وان كانت نهايته جميله بحضوره ولكن لا يتعدى ان يكون الغد غياب وبعد غياب ويتبعه ايضا غياب ثم غياب اتفكر في نفسي لما اصبح الحضور اهم من راحة الجسم نفسه غريب جدا ما يحدث شوق الحضور اكثر من شوق اخذ اجازه !!!!!!!.

خيال واسع 2015- 8- 30 01:31 PM

وكم كنت اتمنى بعده عن مخيلتي وابني بعقلي جبال من حزم واصرار نسيانه واعزم على ذلك ولكن ما ان اره الا وكأن تلك الجبال القويه الراسيه من الحزم والعزم والاصرار الا واصبحت عهن وكانها جبال من ثلج ذابت في درجات حراره عاليه في اقل من ثواني وارجع من جديد من الصفر وابدا اعاتب نفسي واحاسبها كيف تجرات وفكرت بتلك الفكره هل لمجرد انه لم يعطي انتباه في ذلك اليوم ولكن اكتشفت انه اصابني في مقتل قد لا استطيع ان احاول التجاهل فالقدر اقوى من ان نحكمه هو فقط ولا غير يستطيع ان ينتشلني مما انا فيه ولكن لن استسلم له سأحاول واعلم ان كل محولاتي سوف تبوء بالفشل لانني لا استطيع مقارعة وجوده جسدا فكيف اذا اقترب واعطى نظره خاطفه شرف الهزيمه منه اعظم من شرف الانتصار في اي شيء .

خيال واسع 2015- 9- 17 04:22 PM

اجازه قد تبعدنا وقد تقربنا ولكنها للبعد اقرب فعندما تتوقف المشاعر تتوقف الحياه وتتوقف الكلمات وتذهب تلك اللحظات اشبه بالذكريات من الماضي عشره موفقه للجميع وعيد سعيد مقدما للجميع

خيال واسع 2015- 10- 25 03:13 PM

عندما تعودون نعود فالقلب ينبض دائما عند محبيه ووسطهم

خيال واسع 2015- 12- 30 04:53 PM

كان يوما جميلا وكان مفتوح الكل يشارك بما لديه من بعض الهدايا وبعض المعلومات وبعض المسابقات لكي يحاول ان يوصل رساله للمجتمع وللادارات الاخرى عن الهدف المطلوب ايصاله وكانت اول مشاركه فكل شخص يذهب لاداره ويحاول معرفة بعض المعلومات بعض الهدايا التي صممت للاطفال لاضافة بعض الروح والمرح عليهم بعضهم ياتي بابنائه لكي يشاركوا وياخذوا بعض الهدايا افتتح المكان والعرض وبدا كلا يجول فبعد فتره ذهبت لكي ازور بعض الادارات الاخرى فكان المكان جميل يعج بالحيويه ولاول مره وقعت عيني على احداهم
لم اتوقع ذلك الشعور القوي الذي يهزك من هول ما تراه ليس لجمال فائق ولا منصب ولكن اسلوب جدا صعب اوصفه كيف يتعامل مع الكل كيف يشارك لم استطع ان ازيل عيني عنه حاولت لكن لم استطع فبدات بين حين واخرى النظر اليه غيرت زاوية وقوفي من اجله لكي يكون امام عيني قدر ما استطيع لم يكن النظر كافي مهما كان قد يفهم الطرف الاخر عندما تتكرر النظره له سوف يعلم ما نوع تلك النظره وما هي فعرف اني انظر قليلا له ولم يعتبر بتلك فليس في الموضوع شيء يتضح به اكثر فشاركت في قسمه بمسابقه بين طرفين هزمت فيها لم افوز فكان الموضوع جدا بسيط لكن لوهله نظر الي بنظره جزء جدا بسيط كأنه تمنى لو فزت كأني قرأت ذلك في عينه واكملت يومي بشكل عادي واخذت جائزة ترضيه او شرح لمعلومات فلم استطع الا ان اردها له فذهبت او كان هو قادم بجانب قسمنا فنسيت كل من حولي واعطيته بعض الاشياء التي نقدمها عرف اخيرا اني انظر له نظره طبيعيه استمرت هي تريد ان تقول شيء لم اعرفه واستمريت اريد ان اقول لها شيء ايضا فلم نستطع لا انا ولا هي ولكن صدفه كنت ذاهب في نفس الطريق لقسمهم واذ بها تقول تعال شارك مره ثانيه علشان تفوز لم اعلم ما نوع هذا الطلب هل هو لكي يقول ما كان يفكر فيه او تلك النظره التي تحدثت عنها اني لم افز فأكلمنا يومنا ايضا بشكل عادي فأذكر خرجت توزع ما بقى من اقلام او منشورات باقيه وهي تعلم اني استلمت ولكنها كررت ذلك ووقفت عندي تريد ربما رد الهديه لكي نتساوى فأوقفتها وقلت لها ( اهنيك على هذه الروح الجميله والتعامل مع الناس من جد مميزه ) فعلا كانت تستحق تلك الكلمات والى يومنا هذا اقولها انها مميزه جدا وظلت تريد ايصال معلومه بترددها كثيرا تريد مني ان افهم شيء الى الان لم افهمه عرفت اني جننت بها كثيرا وارادت ايضا ان ترد الجنون لانها لاحظت كيف انها سرقت كل ما فيني بأتجاها هي وفقط وسط مية اخيرا حانت لها فرصه جدا كبيره كيف توضح لي ماذا تريد ان تخبرني لكي لا انصدم فهي تعلم شيء انا لا اعلمه اتت سياره ونزل منها اشخاص لن افصل ولم انتبه ولكن رايتها ذاهبه وراجعه ومعها ابنتان كانت كالصاعقه علي ولكن لم انكسر بل احترمت كيف حاولت ان توصل تلك الفكره لي لن افصل سوف اختصر بعدها اخذت كل شيء يخص الاطفال وكل الهدايه واوقفتها هي وابنتيها واعطتهم تلك الهدايا لكي اخبرها انني قوي لكي اتحمل وافهم تلك الرساله وهي ماشيه في نفس الطريق يقف قسمي وقفت وقالت يلا قولوا شكرا لعمكم الى الان لم انسى كل ما جرى ولكن لم ابحث ولم استفسر اكثر ولكن من النوادر ان نتصادف فلا استطيع الا ان ارجع اذا لمحتها القي التحيه واذهب .

( عندما يكون في الحياه اشخاص يغيرونك للافضل وتتاثر بهم فاعلم انك قد اقتربت لتكون انسان متكامل تتاثر بما حولك فهي طبيعة الانسان يكون عاطفي اكثر من اي شيء اخر )

خيال واسع 2016- 1- 27 12:20 PM

( الغياب )

الكتابه المتواصله تحتاج الى ان تكون داخل وفي مدار تلك الدائره المشعه لكي تعطيه تلك الطاقه المحفزه وما ان تذهب تلك الدائره وتخفتفي تبدا الكتابه تفقد ذلك الحس فيها والمحفز لها انتهت الدائره وانتهت الكتابه
فالغياب يولد ( غياب ) .......... ~~~~~.......... .

خيال واسع 2016- 2- 10 10:14 AM

غياب لا يمنع الحضور لا يمنع البحث لا يمنع ان نصل الى حقيقة ذلك الشيء الذي بداخلنا يحركنا كيفما يشاء فتلك اللحظات جدا قاسيه على القلب والعقل لما تاخذ من مساحه كبيره من التفكير والحركه فترى الجسد يتصرف بطريقه اشبه ما يقال عنها انها غير موزونه وليس بها تناسق اذا هذا يعني وجود حاجه رغبه لكي تكتمل بها حركته وتصبح واثقه ولكن ان تهرب من واقعك المحتوم هو اشبه بعملية وضع اليد امام الشمس لتغطيتها فلتحاول قليلا فلتساعدني قليلا .

خيال واسع 2016- 2- 21 03:03 PM

هل تستطيع ان تصف لي الحياه ؟
سؤال محير كثيرا فمن يسألك هذا السؤال لم يسأل عن جانب ديني لان الجميع يعرف كيف يعبد ربه ويقوم بواجباته اذا ما المقصود من ذلك السؤال ؟!!
بالطبع هو يبحث عن جواب شافي لما في داخله ولما هية الحياه الاخرى المترابطه مع سبب خلق الانسان اذا هو يبحث عن شق نفسي روحي جسدي يطغى عليها الفكر العقل واهم عضوا فيها هو القلب بداية موفقه لان تصل ان القلب هو المقصود من ذلك كله .
طيب لو انطلقنا فيمن حولنا وما نراه وما يحدث وما يتعلق به قلبنا يدور في فلك واحد هو تلك العضله العجيبه التي هي الدافع لكل شيء فهي ترسل تلك النبضات الكهربائيه للعقل لكي يعمل ولكي ايضا يتخدر وايضا لكي يفرز الجسم جميع انواع الهرمونات مثل الادرنالين للسعاده وغيرها ايضا , ولكي نكمل ولو اكتملت كل هذه الامور لابد من ثغرات جدا تافه قد يملئها ذلك الفراغ بانسان جديد في حياتك لا يحق له الوجود وان في بعض الاحيان لمجرد الفكره الاولى يحق لبعضهم بشكل كبير ولا يحق للاخر بشكل قليل فاالاول يستطيع ان يرجع بعدا والاخر لا يرجع نهائيا لن اقول نهائيا ولكن شبه نهائيا لات تلك الضربه جدا قاسيه على الثاني وليس انا من يقرر طبيعة كليهما وانما الواقع والحياه وصلنا الى هنا ننتقل بعدها .
لتلك الامور والاسباب التي تؤدي لأحدهم ان ينتبه لشيء ما هنا طرفان فيها طرف اول متحرك وطرف اخر منتظر كيف يحدث ذلك هي واضحه لكي نقتل تلك اللحظه لابد من احدهم ان يتخذ فعل عكسي المتحرك يقف والمنتظر ايضا يترك انتظاره قد يكون السبب الرئيس هو نقطة الالتقاء وموقعه من هنا حاول ان تبعد وتعود نفسك رويدا رويدا ان يكون هدفك من المكان شيء اخر وليس هو وهو ايضا .... بالرغم انه لم يحاول ان يقبل وجودك ولكن قد تكون تلك اشارات تحتاج المزيد من الاصرار وقد يحدث بعد ذلك امرا اخر قد يكون قمة السعاده فيه وقد يكون فيها كسر للقلوب التي كنت القليل من المشاعر مهما كان نوع تلك المشاعر ولكن هي معادلة مترابطه مع بعض أ +ح = ما تبحث عنه ولو كان فيه ألم ولكنه جميل لو كان في اطار مرتب له بداخل ذلك الاطار وليس خارجه ... على ان اقف هنا انا نفسي احتاج افهم ما اقوله فلا احب ان اغير فيما كتبت ان اردت ان اصحح سوف اصحح بتدوينه اخرى .
( دائما كن بجنبي فأنني اضعف ان احتمل لوحدي ما هو لأثنين )

خيال واسع 2016- 2- 26 11:12 PM

( الوقوع في الخطأ )
الحياه مستمره وجميله حيث لا جديد في الروتين ولكن عندما نكسره بعد فتره من الملل نجد فيه شيء يجعل من النفس تهوى تلك الخطوه ، انه التغيير الذي يجعل من الحياه متنوعة وفيها مداخل اخرى لكمية البهجه القادمة "هذه مقدمه لما سوف يتبعه" .
من هنا بدأت أغير من نوع حياتي حتى أني غيرت موقع عملي ووجدت كميه هائلة من البهجه والأشخاص الذين فعلا وجدت نفسي معهم وكانت هي كذلك حتى أردت ان أغير شيئا قليلا وبعدها اتخذت طريق قد يكون فيه الفردية اكثر من الجماعيه فوجدت كميه اكثر من المتعه لما في الخصوصيه من تفرد فيما تريد نفسك ان تتبعه وتستكشفه "( طبعا لاحقا سوف اذكر ما كان مع المجموعة ولكن سوف افصل الكلام لان موقفي هذا انتهى وأريد ان اذكره لكي لا أنسى وأربطه في وقت اخر به) "
من هنا كانت تلك الخطوه التي فعلا تعلمت منها الشيء الكثير ولكنها أرجعتني من جديد، أني مع المجموعة أفضل لانها تمنعك من أمور كثيره وهي أن تقدم على شيء قد يكون خطأ من دون ان يحذرك احدهم من الوقوع في الخطأ وهذا ما حدث فعلا انني وان كان نوع ذلك الخطا الذي لا يعتبر خطا لانه لم يتم الوقوع فيه ولكن لكي تتضح سوف اسميه بداية الخطا فعلا كان ان يكون خطا يحسب في حياة الشخص وسوف يكون له وقع ولو قليل ولكن ما غير ذلك هو وجود شخص غريب لا تربطني به اي علاقه يرى انك سوف تقدم على شيء لا يستحق منك ذلك فيأتي فجأة وياخذك لوحدك وينصحك تلك النصيحه (العجيبه) اسميها التي تغير مجرى حياتك ولو في الوقت الحالي . جدا جميل وجود مثل هؤلاء الناس في حياتك ويكون ذلك مباشره ليست خلف شاشات ولا ورق بل وجها لوجه السؤال المحير لماذا انا وهو يرا الكثير يقوم به ولماذا انا من وقع عليه الاختيار في تلك النصيحه هنا نأتي في محورين احدهم قرب طبيعة العمل او اللبس والآخر هو انا حيث أني تقبلت ان ينصحني احدهم ولو بإبتسامه و لمسة يد على كتفه اي معناها اكمل فأنني اسمع بكل ما عندي فعلا سبحان من سخره لي في ذلك الوقت الذي قد أكون فيه لا ارى ما يراه فعلا انه عمل سحب مكبح للنفس وما تبحث عنه من تغيير ليس كل تغيير إيجابي وليس كل خطا خطا بل الخطأ علمني ما نوع ذلك الخطا وكيف يجب ان أغير ذلك وايضاً النجاح يحتاج للفشل كثيرا لكي تصل لمعنى النجاح الكامل فهو كالتجارب لن تصل لتجربة ناجحه من اول فشل بل قد تحتاج لعدة محاولات فاشله تخرج لك تجربه ناجحه وعظيمة وهذا ما اكتسبته من هذه التجربة من ذلك الموقف مع معرفه انه لو وقعت في الخطا ولم يساعدني ذلك الشخص لاعتبرته خطا يقودني للصواب ولكن علي ان أتحمل وقع الخطأ الذي قد لا يحتمله الاخر لسبب ما وايضاً يحتاج لو وقعت فيه ان ضميرك يحذرك انه قد يكون خطا مبالغ فيه لو استمريت اكثر وهل سوف تخبرنا نفسنا وضميرنا بذلك هنا تكمن قوة النفس في استذكار يومك وما فعلت وهل سوف تحاسب نفسك يوميا بعد نهاية ذلك اليوم ،لذا وضعت جدول أحاسب نفسي فيه لأَنِّي أعلم أن ذلك الشخص لن يكون أينما ذهبت معي دوما ولن أصادفه أبدا اي انه لن يتكرر صدفه كان هناك اذا علي محاسبة نفسي وأسال الله ان يقويني على نفسي تلك هنا انهي كلامي وان لم أكون بذلك الوضوح ولكن هذا ما خرج من عندي .

خيال واسع 2016- 3- 14 09:18 AM

( كان هناك وارتحل )
وبعد طول الغياب ها انا اراه مرة اخرى وفي تلك اللحظه التي هي اقل من ثانيه يتوقف العالم كله ونصبح في فضاء واسع ويدور بزاوية 360 درجه ولا يتغير موقعنا كيف يتوقف الوقت وكيف لا يكون معنا احد بالرغم اني وقتها كنت اسال احدهم عن شيء محدد ومهم وفجاه من معي اصبح من الماضي ولا وجود له ذهبت كل الانظار له ممعنه هل فعلا هو من اراه بعد ذلك الغياب فجاه فليكن وجوده فرصه لكي ابدا بالحديث دار الحديث بسرعه غير واعي لما طلبت انما هل اعطيك حاجة طلبت مني ولانك قريبه من الذي طلب هل توصلها معك تردد للحظه واجاب بالقبول ولان ما طلبت يحتاج وقت لكي احضره فانا خارج مكتبي وهو يبعد قليلا وهو لن ينتظر لان وقته محدد جدا قلت اخيرا على العموم شكرا انا سوف اوصلها لاني لا اريده ان ينتظر ومكان تلك الاوراق بعيد لكي احضرها مشيت بعدها شمالا وانا اناظر جنوبا حيث يقف كان هناك ورحل .

خيال واسع 2016- 3- 14 09:28 AM

كم كانت كلاماتك جميله وكم كنت احتاج ان اسمعها بالفعل كلماتك هي من جعلتني افكر ان لا انشغل اكثر وارد بتدوينه فقط لكي اقول اني موجود وان لا يفقدك الله غالي ولا يكون الحس هو سبب انشغالك وتفكيرك ولو لم يكن لي وجود في وصف كلماتك الا انا فــــ (انا وكل شيء لك ) .

خيال واسع 2016- 3- 22 03:49 PM

ها انت تعلم كل شيء ولا يخفى عليك شيء اخر ، هذا انا فلا تحاول ان تطلب المزيد وانت لم تعطي ردة فعل تبشر بشيء جميل قادم لذلك فان الهروب او الابتعاد او تجنبك حل مؤقت ولكنه مفيد على المدى البعيد ، سوف أنسى وتنسى وتكون ذكرى جميله أتمنى ان تكون مشرقه في حياتنا ، لم أكن ضعيف قد الا أمامك لم اجب احد قبل الا انت فلا تستغل ضعفي وتبادر بأشياء لن تجعلنا الا بعيدين اكثر وأكثر اذا فلنقف قليلا بمخيلتي لكي اتخيل عينيك كيف كانت واجعلني أودعها وداعٍ هادئ فأنا دائما هادئ بطبعي .

خيال واسع 2016- 3- 29 04:05 PM

( قد ارحل لكي لا اوجعك اكثر )

هو القلب هكذا يعشق المغامرات ويعشق العلاقات العابره فهو ملك للعقل الذي يتحكم فيه وروحك التي تريد ان تشبع ذلك الشعور المفقود وهو شعور جميل ولكن عندما تكون مع الانسان الخطا هنا يكون تأثير تلك العلاقه عليك وقد تشعر بألم ويئن قلبك ثم ترجع تبحث عن الطمئنينه لكي ترتاح وتسكن ثم ترجع من جديد مع انسان اخر خطا وتعيد الكره وتعلم ان العلاقه اذا لم تنشأ بالصوره الصحيحه فقد توجعك لبعض الوقت لذلك كن حذر حتى من اقرب الناس لقلبك مهما اظهروا الثقه لك ولا تثق بأحدهم بسرعه بل اجعله على نار هادئه تتحكم فيها انت . اما الاحساس الكامل فهو صعب جدا ونادر ولابد من الاختفاء بعدها فهو طريق ملغوم لا يجب الوثوق فيه وان اردت ان تثق بأحدهم فاختره بعنايه فائقه فأنت جميل وسوف تجلب الجميل اليك ثق ثقه تامه ولكن اعرف لمن تعطيها .

خيال واسع 2016- 6- 2 12:06 PM

لم تعد الكلمات كافيه

خيال واسع 2019- 3- 24 09:43 PM

مرحبا بعد تلك السنين جاء على بالي ان ادخل بيت من بيوتي عشت فيه فتره وهي المدونة وهي فتره جميله لها من الشي الجميل في حياتي طبعا عندما دخلت واجهت صعوبة في ان أتذكر ماذا كان اسمي ومن انا تقريبا ثلاث سنوات مكتوب اخر زياره لي ف حاولت لكي استرجع من انا حاولت مرتين ولم انجح ولكن عندما دخلت المدونة اقلب الصفحات القديمة وأخيرا تذكرت اسم قد يكون هو وفعلا من اول محاوله دخلت وها انا بينكم من جديد فعلا تغيرنا وتغيرت بنا الحياه كثيرا وأتمنى ان يكون الجميع بخير فقد كانت فتره جميله عشناها مع بعض وسوف نعيشها في الامام ك :)

خيال واسع 2019- 3- 28 06:47 AM

مهما كنا نمشي في طريق جميل فيه أشجار و وزهور وحياه سعيدة تحيط بنا الا ان يأتي يوم ونريد ان نبحث عن شيء تكون فيه انفسنا تحتاجه ولا يشترط ان يكون ملموس بل في الغالب ما نبحث عنه المحسوس فهو قادر ان يصف حالتنا الى الاخر بسرعه كبيره قد تكون كلمات قد تكون مشاعر وكلها تصب في الإحساس مهما توقفنا عن كتابة شيء الا ان يكون هناك شعور داخلي يحثنا على المواصلة لماذا هنا يكمن السؤال وتكون الإجابة بما يراه كل شخص لحالته وما يبحث عنه مع العلم ان هناك تغير كبير في كل شيء فلا نتوقع ان نكون كما كنا سابقا مستحيل حتى الذي يملك لمعان اصبح الان شديد اللمعان فهذا يعكس إيجابية كل شيء نفعله في حياتنا وما قمنا به فالإنسان من طبعه المضي الى الامام فهو يعي ويعقل وما يرجع الى الخلف فهذا لوجود سبب او حالة اعتلال بعد كل هذا ما اريد ان أقوله ان كل يوم جديد في حياتنا يعتبر ميلاد جديد لنا فلنبحث قليلا لما بين السطور فقد نجد ضالتنا يوما ولو بكلمه من شخص ما :)
لا اجيد وضع الفيسات :) هذا فقط وسهل تحياتي للجميع :)

خيال واسع 2019- 4- 11 09:59 PM

الحياه وهي مسار حياتنا اليومية تعلمنا الكثير من الدروس و الكثير من إعطاء الاخرين أسباب وتعذر للإنسان بعض تصرفاته وتحاول ان تساعد قبل ان تشعر بتأنيب الضمير لأنك قد رأيت شيء لم يستطع الاخر رؤيته ورغم ان لموضوعي عدة اشكال منها هل للشكل دور هل للوجاهات دور او هل لظروف العمل وخدمة الناس وسرعة خدمة الناس جعلت يحدث ذلك اسميه سوء الفهم لأني دائما احسن الظن بالناس لأني يوما سوف أكون مكانهم وقد أكون في محلهم .
ادخل الان في موضوع ما حدث كنت في احد الدوائر في ظهر هذا اليوم وبعد التطور الكبير في الخدمات جعل من الحياه اسهل وادق واوثق في كل شيء ذهبت لأكمل معاملتي مثلي مثل أي انسان فوجدت ان الأمور تمشي بسلاسة وسرعة وهذا شيء جدا جميل اتى دوري ولكن قبلي شخص كان يسال عن معاملته لاحدهم كان الرد سوف اسميه ليس هنا ولاكن اذهب لهذا الشخص من هذا الاتجاه وبدت على الشخص السائل علامات عدم المعرفة قلة الخبرة صعوبة فهمة وبطئ الحديث وهذا ليس بعيب طبعا ذهب وتقدمت انا وبثواني اخذ ما يحتاجه مني وتمت الطباعة بسرعة الصاروخ لكن فجاه رجع الشخص مره أخرى فقال قالوا لي ان معاملتي هنا في شباك رقم كذا جاوبوه بسرعه اذا افعل كذا وكذا أيضا جلس يعيد ماذا افعل فتدخلت انا بسرعه لكي اعيد عليه لأني احسست انه يحتاج احد ان يساعده اكثر وادق عدت عليه افعل كذا وكذا وتقريبا خرجت معه في نفس الوقت الى الباب وانتبهت وانا خارج الى مشيته في شيء جدا صعب ملاحظته في مشيته ورأيته ماسك الأوراق بطريقة فهمتها بسرعه انه انسان من ذوي الاحتياجات الخاص سواء علمت او لم اعلم كنت ابحث معه عن اقرب مكان يذهب له ليكمل أوراقه وأيضا عندما خرجت سألت اكثر من ثلاث اشخاص عن اقرب مكان وانا خارج كنت اعرف انه في هذا الاتجاه فقلت له خلف هذا المبنى ما تبحث عنه وتمنيت له التوفيق ورحلت وهو ذهب الى وجهته . انتهت
طبعا هناك دروس كثيره قد تبرر و تعذر لأشخاص وقد لا تعذر لأشخاص اخرين الكل له وجهة نظره عن نفسي ذهبت يمين ويسار في التفكير أكون مع أي جانب ففضلت ان أكون في المنتصف لأني استطعت ان اساعده لأني علمت السبب وغيري لم يعلم وهذا ما اسعدني اني حاولت وقدرت كي لا احس بتأنيب الضمير عندما يذهب من دون شيء ولا أتمنى ان يأخذها أي شخص من جانب عاطفي لا ولكن من جانب واجب علي مساعدة من كان يحتاج .
نقطه اخيره لا تجعل الشكل مقياس للناس لكي تساعدهم وساعد عندما ترا ان الاخر لم تصله الرسالة من السائل حتى لو بالفضول لان الهدف في الأخير ان يصل كل شخص الى مراده وشكرا "

تعليقاتكم مهمه لأي وجهة نظر فهي محل اهتمام :)

خيال واسع 2019- 5- 6 06:27 AM

كل عام وانتم بخير ورمضان مبارك عليكم جميعا :)

خيال واسع 2019- 5- 7 12:09 PM

بعض من لا يملك وقت للقراءة من كتاب يستطيع ان يقرا ذلك من تصرف انسان في يومه في ما يكتب أيضا يوميا او أسبوعيا فتعرف من خلاله أشياء كثيره عنه بعضهم يصل للمعرفة لماهية هذا المكتوب او للمفعول ولكن في الاغلب وبشكل طبيعي جدا لا يعلم الأكثر لان ما يدور داخل تلك السطور يعرفها من يكتبها وقد يكتبها او يفعلها لنفسه وهو شأن خاص بالإنسان نفسه وما يريد ان يوصله فهذا جيد ولكن الأفعال والاقوال المكتوبة لما في الحياه هي متنوعه جدا والتنوع يجعل جمال الأشياء اكثر وانسيابية و وضوح وكمال أيضا فهي طبيعة البشر لكن ان تركز على جانب واحد تجعل نفسك غامض جدا لمن حولك وهذا يسبب التساؤل وعدم الانتباه لما يريده هذا الشخص شيء اخر ان تكون مركز على هدف معين كتابة او فعل او قول هذا يتطلب معرفة ما يحيط بهذا وكيف تقوي نفسك وتنوع وأيضا كيف تكون انسان فالإنسان فيه جميع الخصل وفيه تنوع كبير وجميل فلا تطلب لنفسك شيء الكل يعرفه ويريده ولكن ان تذكره دوما بها فأنت وكلت نفسك بمهمه مهما كانت ناجحة الا انها على حساب نفسك و وقتك وأيضا قلة وصولها للآخر ان لم يكن قد يقف ولا يكمل التركيز او التحديق اليك سواء بالفعل او الكتابة او القول هذا ما اردت ان أقوله هناك تصحيح كثير بعد اكثر من اعاده للمكتوب ولكن سوف اضعه هكذا :)

خيال واسع 2019- 5- 13 03:17 PM

عندما تريد التحدث مع احدهم ولا تعلم كيف تصل له فاعلم انها سوف تصله بطريقة ما ولكن الأهم ان لا يفهم ذلك بعكس ما كان يفكر فيه الاخر فلكل شخص هدف الأولى ان يسمع ثم يقيم كما كان من أي تغير حدث وباي لغه ثم يحكم عليه

خيال واسع 2019- 5- 25 05:13 PM

كانت كلمات بسيطة ولكنها جميله ولها الأثر الكبير في نفسي ان كان لك القدرة على ان تجعل أحدا مبتسم بقليل الكلمات اظن ان كثيرها سوف يملئ الحياه سعادة اكثر واظن ان الحياه بعيدا عن اشخاص مثلك تعتبر غير مكتمله .
شكرا من القلب فعلا .

خيال واسع 2019- 5- 25 05:26 PM

كنت اتابع بتدرج ومستمتع بقراءة كل حرف الى ان علق الجهاز ولا اعلم اين وصلت مع اكثر من شخص فسوف ارجع قريبا لإكمال ما تبقى .

خيال واسع 2019- 5- 25 05:48 PM

"نفتح موضوع خفيف نتكلم عنه او يحكي واقعي هذه الأيام "
كنت على صفحات الويب يمين يسار أحاول القى شيء افقده يعني هل معقول عندما تفتح الكمبيوتر وتتأكد من رسائل البريد الي كلها عروض واتوقع عارفين هذا الشيء وبعدها مثلا اخبار سريعة وفي الأخير راح يكون اليوتيوب صاحبنا ورفيق دربنا فكنت ابحث ف لقيت شخص بتحدث عن كيف انشاء مشروع وبعدها تطور بعدها تم اختراق السيرفر حقه وباع كل شيء ورجع للصفر امممم لا جديد خخخ خلصنا من هذا لكن الشيء الإيجابي رحلته او رحلاته الأخرى الي فعلا كان يتكلم من واقع تجربه وكيف النجاح وكيف البدء في أي مشروع واختصر الشيء الكثير جدا يعني هو تعب واعطانا الخلاصة وكانت فعلا خلاصه جميله استمتعت فيها وجدت اكثر من شخص يستخدم مواقع ذكرها وكيف العمل بدون مبالغ كبيره جدا يعني فعلا نحتاج مثل هذه المعلومات طبعا هو من ضمن المواقع الي ذكرها مواقع انا في داخلي تجذبني وتطور منك وتمارس شيء انا اجيده . هنا بدت رحلتي للبحث عن تلك ونوعية تلك المواقع سجلت ورتبت الجهاز لمتطلبات العمل الي هو يكون كيف يعمل الانسان من بيته وهذا شيء عجيب كيف تصنع مال وانت جالس فقلنا بسم الله امتلك موهبه خلني امارسها ماذا يمنع المهم دخلت والان انا جاهز بانتظار طلبات العمل على اهداف انت تحددها مسبقا تريد فقط العمل فيها وجاء اول طلب عمل ممتاز الى الان تجميع كافة المتطلبات ولكن في شرط منها ما يتوافق مع شروط الموقع ما قدرت لان احتاج اكمل بعض البيانات وسجلت لكن كان صعب الخيار من فروع محدده غير ما يطلبه الموقع تركنا الطلب الأول دخلنا في الطلب الثاني وكان جميل وروعه وكان يمكن إنجازه باقل من المطلوب أيضا جاء شرط لم يتوافق مع شروط الموقع انا قلت ليش ما اتواصل مع إدارة الموقع وفعلا تواصلت كنت احتاج إيضاح وفعلا نصحوني عدم التعامل مع الطلبات التي تطلب منك تأمين عشان تدخل في المشروع وعرفت منهم ان هؤلاء يحاولون يلعبون على الناس ويأخذون هذه الرسوم ولا ترجع لان الموقع هو الطرف الضامن وينصح بعدم التعامل خارج الموقع لأنه مؤمن للطرفين وبكذا ختمنا فكره ما ادري اسميها ناجحة او فاشله مع العلم في منصات عربيه لنفس الفكرة بس صاحبكم داخل جامد مع المواقع الأجنبية :119::41jg:

خيال واسع 2019- 5- 25 06:00 PM

عندما يكتب الانسان كلام من داخله فعلا تلاقيه يصف حقيقه او واقع فعلا نعيشه كالعزلة مثلا وتجد من يصف العزلة هي تأتي لشيء اتعب هذا الانسان وتوصف انها للمتعبين فهنا وصفها جدا جميل يصف انها حاله مؤقته يعيشها الانسان وتكون جدا مريحه له في وقتها واضن انها مؤقته لأننا مررنا عليها كثيرا وذهبت ولكن في وقتها كانت بطعم السكر لذيذة على القلب عشناها قد تأخذ وقت ولكن سوف تكون ذكرى جميله بعد ان نجد ما هو اجمل في حياتنا .

خيال واسع 2019- 5- 25 06:14 PM

نصادف كثيرا وتكون ردة فعلنا مساعده اكبر من ان تكون مجرد عبور فقط وهذا ما يجب فعله الان خصوصا وان الناس جديده في التعلم والمعرفة وفعلا الطرق تحتاج قلب جامد وهدوء اكثر وهذا عمل يجب ان يعيه الكل لان هذا لن يكون للناس فقط بل قريبا الكل من حولنا سوف يقود ويجب مراعاة هذا الشيء ولكن أحيانا من يرى نفسه متمكنا ولا يقصد ان يكون الذي امامه حديث بالقيادة يسوي اعظم من كذا نحن وان كان لنا باع طويل الا ونخاف منه :)

خيال واسع 2019- 5- 26 07:27 PM

نستطيع عندما لا تكون اسقفنا عالية وان كانت عالية فهو مشروع ولكن اين التحكم ان لم يوجد سوف نصاب بشعور يتطور ليصبح اكتفاء من الخوض اكثر في أمور الحياه

خيال واسع 2019- 5- 30 05:04 PM

اليوم نلتقي مع الاصحاب في بداية اجازتهم اما عن نفسي انا طالع مع اول يوم من رمضان واليوم نلتقى فيهم ونكمل معهم وان شاء الله نعيد بعد معهم بدلعهم شيبون اكثر يأمرون أمر :)
على طاري الاجازه كثير كلمني ليش تطلع في رمضان ساعات عمل اقل واخف الشغل من الأيام العادية بحكم يقل عدد المراجعين في نهار رمضان وهذا شيء كلنا دايم مواعيدنا في رمضان يتم تأجيلها بحكم الصيام و وقت العمل يكون يصادف وقته عز الظهر ف نادر الي يحرص اذا ما كان شيء ضروري جدا ف ما ادري أيش رايكم انتم مع الإجازة في رمضان او بعد رمضان

خيال واسع 2019- 5- 30 07:23 PM

جميل جدا لكن هناك استثمار في كل شيء ودراسته من كل جانب ان كانت 15 يوم سوف تعطيني 40 يوم بعيدا عن العمل والتعب وهذا الوقت فيه صيام أتوقع حسابيا أكون اعطيت جسمي حقه في الراحة وما تبقى منها كافي لما بعد.

خيال واسع 2019- 6- 6 05:20 PM

كل عام وانتم بخير واعاده الله علينا و عليكم بالصحة والعافية
جميله هي هذه الأيام رغم فقدانها بعض الأشياء عما نسمعه سابقا ولكن تضل لكل حقبه وفتره زمنيه لها رونق خاص وطعم نحن من نستطيع ان نضعه ونوجده في حياتنا ومكسبنا في هذه الحياه جمال بعض الانفس التي مهما كانت بعيده عنك او مهما قربت الا تضل وتسال عنك وتتقصى عنك ولو بالشيء القليل فهذا شيء يرسم السعادة لأنه فعلا ينم عن نقاء وصدق سؤالهم وهذا يستحيل الا يكون مشترك في كل شيء بينهم أتمنى لكم اجازه سعيدة وأتمنى أيضا اكثر من ذلك كل الشكر لهم ومهما طال الوقت الا انه موجود في يومياتنا له وقت مخصص( اصبحتم عاده لنا شبه يوميه ) ..

خيال واسع 2019- 6- 6 05:41 PM

أحبْ ï؛‚لـأشيَآء ï؛‚لتيّ تَأتي دون مُقآبِل ،
مِثلْ :
ï؛‚لإبتِسَآمه
آلمحّبْه
آلـإخلـآصُ
آلمُصآفحَه آلدآفئه
ï؛‚لذِكريَآت | ï؛‚لتيّ تتعّلقْ فِيّ فصُول ï؛‚لنَقآء في زَمن أصّبحَت آلمَشآعِر مُستهّلگِهْ
مؤقتَه و تقلّيديَه
نحّنُ لـآنحّتآج إلىّ گِلمَة
بـ حجّمـ حَآجتنَا آن نَجِد للصّدق
مَنآفِذ إلى ï؛‚لقُلب..
غ†ذِكريَآت تبَقىَ مَع ï؛‚لأيَامـ
لـآ تتغّير .. !

نحَتآج للذِكريَآت آلجَميّله
ï؛‚لتيّ تتّركُنآ نَبتسِمـ بدوُن شُعوُر =)

* مسروقه قصدي منقوله :)

خيال واسع 2019- 6- 9 11:28 PM

وعدنا لكي نمارس حياتنا الطبيعية ورجعنا للدوام مفروض يكون يوم معايدة وسلام وتحيات لكن البعض من اول دقيقة ما عندهم وقت شغل حتى النهاية ما نقول لا تشتغل اشتغل لين تتعب بس الإيميل الي وصل للكل ترا اليوم فيه جانب مخصص وهو حفل معايدة بس مدري الناس هذي كيف تفهم وتفكر وجاي المدير يقول كان في هدوء تحت الهدوء مدري ماذا يقصد انا كنت في اجازه مالي علاقه بالهدوء حقك هذا يابو الهدوء المهم وتتوالى الصفعات أيضا تعال اجتماع لتقيمك السنوي وتعال اجتماع ضروري بمهام جديده من اليوم طيب هذي للمسؤول الي عليها لكن كالعادة المساعدة ماهي مساعدة اسمها استغلال سلطه لكن كان يوم جميل لأني استقبلته هكذا وبمرره هكذا ننتظر سنه كامله لكي تتعدل بعض الأمور الي تم اتخاذها فقط اليوم .

خيال واسع 2019- 6- 10 10:29 PM

أترك اثر وافعال ملموسه , لا نستطيع ان نختار او نحدد مدى تأثيرنا بمن حوالينا لان من سوف يتأثر هو من وجد شيء خاص في داخله بوجودك بفعل او قول والاغلب يصر على فعله وقوله ويظن انه مصيب لكن هنا هو تحت حالة تخدير كلي لا تجعله يعي ويعرف ماذا هو فاعل وأيضا يستمر وأيضا يبطش بفكرته وافعاله وترا انه فعلا يصف قول لك وهو لم يقوله متى تعرف ذلك عندما تكون لديك الفرصة لقول ما كان قد فعلت واخبرك انه قال ذلك وتجد اثناء المواجهة الغير مباشره انه لم يقل شيء فحذر من هكذا اشخاص مهما كان عملهم وفعلهم لانهم فعلا يخططون بأي طريقه ان يشاهدوك دائما اقل وهؤلاء لهم تعامل جدا صعب لما لديهم قدره ع التأثير على الأخيرين ويجعلونهم في صفهم ومهما بدر منهم لا يتم تكبير ما يخرج منهم وهم صعب شرحهم وكيف توجد طريقة التعامل معهم وان وجدت طريقه ما لن تكون انت راضي فيها دائما > هم بشر يعيشون حولنا نعجز ان نتعامل معهم خصوصا ان كانت هناك أشياء تحتم عليك التعامل معهم لان الحل عدم التعامل ولكن هنا التحتيم يجعل من الموضوع اكبر صعوبة

خيال واسع 2019- 6- 11 03:41 PM

في التدوينه السابقة موضوعين الأول الى كلمة قول والثاني من كلمة يصر على فعله حسيت ان ممكن يربطها احد بالثاني هذا بسبب اذا كان عندك واحد فضولي في العمل شوي ويدخل معك ويقول حط تنوين هنا وضمه هناك يخليك تكتب بدون تركيز و إيضاح

( الي كنت بوصله في "نقطة يصر على فعله" هم ناس نصادفهم في العمل في ظاهرهم انهم يمثلون الخير وهم ينتظرون اقرب فرصه ليغدروا فيك مع ان الغدر فيهم بشكل يومي نشوفه لان عملهم يعتمد على المدى البعيد في التأثير عليك وعلى من حولك لتصب في مصلحته هو فقط وكنت حاط في بالي ان هناك تدرج حتى توصل الفكرة كامله لكن راح يكون هناك مباشره لكي يقدر الواحد يفهمها من اول مره (هذا للي سأل :(204): )

خيال واسع 2019- 6- 11 08:10 PM

قريبا نشاركم البصمة هنيئا لمن سبقنا , هي الان وصلت المستودعات بانتظار التركيب فقط :41jg:

خيال واسع 2019- 6- 11 10:35 PM

لم ولن ولا يوجد من يقول انك شرطي علي فأنا لي شخصيتي واعرف كيف ادير اموري لم اضعك انا ولم يضعك احد لان تكون رقيب على احد ما وليس من مهامك في العمل ان تصادر أراء الناس وتغير من هويتهم لكي تتناسب آرائهم معك البعض يفهم معنى العمل هو شركته الخاصة وبيته ويعلم جيدا ان هناك قانون ونظام جدا صارم هو من يرجع الناس له عندما تكون هناك اختلافات داخل مجال العمل وليس أشياء جانبيه بشخصيات الناس وتصرفاتهم, يجب ان يفهم ذلك ولكن لن يفهم وهنا تأتي الصعوبة عندما تواجه شخص بهذه الشخصية فاعلم انك سوف تعاني كثيرا لأنك سوف تدخل في المجاملة وقد تؤيده لكي تبعده عنك ويقفل الموضوع لكن بعدها سوف يتمادى وتكون انت محل الحديث المتبادل الذي سوف يكون على نفس منهج الشرطي على الناس وهذي صفه جدا متعبه سوف تجعل من البيئة حولك بيئة غير صالحه للاستقرار النفسي والمواصلة والابداع .

خيال واسع 2019- 6- 12 07:55 PM

عجيب امره هذا الشرطي مره مدقق ومراقب اول مره اجرب اضع حبتين ليبتون شاي ومريت بشكل سريع ما أتوقع احد بركز في الشاي قال اووه حبتين ليبتون اليوم ههههههه جلست على مكتبي وقلت راسي مصدع قلت اجرب ايش اسوي له هذا مشكله .:hhheeeart4:

خيال واسع 2019- 6- 13 06:52 PM

هو الموعد عشان ضمان تخلص السيارة بسرعه لك ودايم الموعد مرتبط اذا وجدت مشكله افضل او وصول الكيلو المحدد لعملية التشيك المجدوعي سابقا عنده صيانه سريعة يستقبل السيارات اذا سلمت اول ما يفتح لكن الان للتنظيم اكثر يعتمد على المواعيد وفرع الخبر أتوقع سوف يفيدونك اكثر .

خيال واسع 2019- 6- 15 06:51 PM

مختصر جدا جميل عندما يوصل لك احدهم ماذا بعد وهو بالتأكيد كان يوصل شيء قد تغير بتغير الظروف مكانا وزمانا و اظن لو رجع الوقت فيه لن يكون هكذا قراره ولكن التقدم في كل شيء يجعل اختيار المسار المناسب بحسب أمور كثيره ولكن من يكون فعلا اقرب للثاني سوف يشعر بشيء في داخله لربما لأنه لم يكتفي منه ربما يحتاجه اكثر بقربه وهنا يأتي كيف تتغير ونرى ان البعض يضحي من أجل اخر يحبه اخر بينه وبينه صداقه قويه ومتينه وفي الأخير انت من يستطيع ان يصف الحالة بكل ما فيها وبكل جوانبها وأيضا نحتاج المزيد عن ما حدث ففعلا هناك جمال خلف كل هذا واكثر من ذلك كيف أرادوا ان يخبرونا كيف كانت طريقتهم لربما ازالوا عنا الكثير من الاستفهام ان عرفنا .

خيال واسع 2019- 6- 15 06:59 PM

لَا أُرِيدُ شَيئاً ،سِوَى أَروَاحٌ تَشبَهُنِي

أَفْهَمهَاو تَفهَمُنِي..

تعَلِمْتً … ‘
أنَ لآ تگِونً نهَآيةٍةً عَلآقِتيْ معً آلأخًرينَ | هيْ بدآيةِ گِـرآهٍيةةِ لهْم …
فَ قدٍد تنَتهيْ آلمًح’ـبةةٍ .. !
ولگٍن / يبقِىْ آلتقٍديرَ و آلإححًترآمْ ’ …

وجدتها قديمة لشخص ما كانت قبل عشر سنوات ووجدت حالته فعلا قولا وعملا كما اخبرنا بها سابقا وهو الان يتأكد لنا انه فعلا انه جميل من الداخل كما بالأمس لم يتغير بعد كل تلك السنين في ما كان يؤمن به انت لم تختار ما تكتبه بتسلسل ولكن عملك وطبيعتك هي من تجعل ذلك بعد تلك السنين انه انت كما انت .

خيال واسع 2019- 6- 15 07:52 PM

أخيرا طلع لي ان متاح أقيم الشخص الي ابيه وبصراحه كنت انتظره من زمان لكن في نفس الوقت ودي اخليه اكثر شعور حلو عندك اتاحة التقييم لكن ما ابي اخسره الان لكن على اخر ما يكتبه يستاهل وبقوه أتوقع يستاهل الان لكن بكتفي بالمشاهدة و اوفره ليوم قادم ليوم فعلا احتاجه .

خيال واسع 2019- 6- 15 08:26 PM

عندما يتغيّرون..!

لايتحَدثونَ إليكْ .. لايَسألونَ عنكْ .. لا يَفتقِدونَكْ
..
لا تُصبِح حَزيناً !!

فَأنتَ لستَ بِحاجة أَحدْ ..

لَديكَ أهلَكْ .. أصدِقائَك الحقيقيّونَ وأحبَابكَ الحقيقيّونْ ..

تذكّر دائماً أنَّ مَنْ يُحبَك يَبقى بِجانِبكَ مَهما كَانت الظّروفْ

الجميل في كل هذا هو ( فَأنتَ لستَ بِحاجة أَحدْ ..)
من يكثر من العتاب هو يحاول ان يواجهه الموجه قبل ان تداهمه ويحاول ان يغطي بعض ما يفعله بردة فعل عكسية كان صبرا كافيا ان لم يفهم الانسان من سنوات كثيره فلن يفهم أخيرا هي دائرة لن يفهمها الا من تحيط به .

خيال واسع 2019- 6- 15 08:38 PM

أحيآناً `
تكونْ آلطريقةْ آلوحيدةْ لـِ تسعِدْ منْ تحبْ هيْ :
( انْ تبقى' بعيداً عنهُمْ )
لم تكون هناك مواجهه مباشره بأن هناك بعد ولكن هو فهمها انها بعد لمدة قد تكون طويله وحاول ان لا تكون كذلك مهما كانت الظروف ولكن على حساب نفسه وهذا شيء غلط لا تبني حياتك على خوف و وضع انت في غنى عنه ولم يكن يوما شيء أساسي في حياتك وانت تعلم ذلك فأجاب بكلمه كانت فعلا من الكلمات التي تصف او سوف تصف الحال " ولكن سوف يكون مؤلم " لم يكن وقتها في يد احدهم من يملك القرار وكان البعد هو الحل وان كان التفكير يأخذنا لهم وما حالهم ولكن حالهم جيد بأذن الله و لم ينتهي كل شيء فالأيام قد تغير كل شيء .

بطارية السرفيس برو 6 ما قصرت الى الان باقي 20% والشاحن طبعا اخليه في مكتب عملي علشان اقنن وقتي ودخولي عليه واخليه لشيء (مهم) كما تعودت وكما هو لاستخدمه الباقي يكفي لزياره في الليل اذا امكن ان شاء الله نشوفكم على خير . :119:

خيال واسع 2019- 6- 16 04:45 PM

بخير بس ما ننام الليل بعد ويكند و بداية موفقه المدير عنده مواعيد خلصنا الي مطلوب منا والان نتنفس الصعداء حتى يرجع , كيف خبرتك الان مع الصيانة ترا في فرصه تتراجعي وتكوني زي ما نسمع اميره ما تسوق :)

خيال واسع 2019- 6- 16 09:52 PM

بعد كل هذا جاء وقت الراحة لكن في واحد كما اسميناه الشرطي رايح جاي لكن نسوي لنا شاي مع شيء هادئ نسمعه مع قراءة بعض الكتابات الجميلة التي تعطينا طاقه ايجابيه مع ضوء جدا جميل امامي يضيء تارة ويختفي تارة أخرى يشعرنا بالسعادة .

خيال واسع 2019- 6- 16 10:10 PM

مبروك لهم رغم انها جات جدا متأخرة أيش اخبارهم الان .

خيال واسع 2019- 6- 18 03:59 PM

لابد هناك من تفاصيل في حياتنا حتى وان كانت صغيره فهي مكمله لما نحن فيه وعليه وهذه التفاصيل لا تستطيع ان تعرفها الا لما تكون دخلت عليك فجاه ولا تعرف كيف حدثت وكانت عابره لكن تجعل من حياتك في لحظة وقوف وتمعن الا وتستزيد منها ومهما اخذت من تلك اللحظات لا تكفيك تجدها قريبه لك تجد فيها كل حرف قد تفكر فيه تكون وقتها محور مهم في حياتك ومنعطف جدا جميل ولكن هل عندما يستوي الطريق سوف تكون تلك اللحظات معك او قد تتوقف او تخرج عن الطريق سؤال جدا مهم ولكن التفاؤل هو سيد كل شيء ( صدقهم وكذبني )

خيال واسع 2019- 6- 18 05:04 PM

الي عندنا متطور شوي عنكم هو ما يعطي من جيبه ولا من جيب العمل الا يخصم من جيبنا احنا ويعطيهم مرحله متطورة صح :( هو يعطي انذار وينزل من التقييم السنوي بعدين أقوله ترا الإنذار خصم علي يومين عمل مبلغ مش قليل يقوم يقول غريبه انا بالعكس ودي ازيدك ما انقصك تعال فهمه عاد هههه النظام فعلا نظام الايميل هو الي يحميك في هذا الوقت شكلي كل يوم بصبح ومسي عليه منه .

خيال واسع 2019- 6- 20 12:00 PM

صباح النشاط عليكم , قبل امس كنا في جمعه عائليه الى اخر الفجر وبكذا يكون اني ما انام وقلنا هي مره في السنه نضحي ونمت اقل من ساعتين وبعدها على الدوام وتحملنا وبعد معاناة رجعنا من العمل وكان النوم مره بدري وصحينا ثلاث الفجر والى الان جالس بطلع اخذ الفطور واروح للعمل بدري علشان يقولون ما شاء الله مجتهد شاد حيله هم لهم الظاهر ما يدرون ما وراء هذا الحضور المبكر , لابد من رسالة اطمئنان ماذا حدث الموضوع فيه جلطه :)

خيال واسع 2019- 6- 21 08:29 AM

عندما نصل لمعنى الصداقه بين اثنين فكلاهما قد تقبل الاخر بما فيه اما غير ذلك فهي ليست صداقه لربما عمل او شي عابر جُبِل على عليهم
اول مره اكتب من الجوال اذكر سابقا لي اسم اخر لمعناه غيرته سويت اسم اخر باسمي هذا

من جهازي iPhone بواسطة تطبيق ملتقى فيصل

خيال واسع 2019- 6- 21 06:58 PM

[emoji5] ما كانت له مشاركات تذكر ولا كتبت فيه وكان في خطا في الاسم ونسيته في وقتها لكن مريت على موضوع مثبت وتذكرت ان هذا الاسم مش غريب وتذكرت اني في يوم سويته لكن لم يعد كذلك ولا احد مر عليه ولا يتذكره [emoji1360]

من جهازي iPhone بواسطة تطبيق ملتقى فيصل

خيال واسع 2019- 6- 22 07:16 AM

ليس مستغرب ذلك فكنت قد وقفت على الماضي القديم جدا ورسالة احدهم لك بقربك لها وكلمات تصف ما في البال منها , هذا يعني ان الانسان لديه جانب جميل صادق ولكن ليس بظاهر متى يكون ظاهر عندما تقابلين اشخاص فعلا يعرفون كيف يستخرجون منك كل شيء جميل وهؤلاء هم الأصدقاء الاوفياء وهناك من يضطرك الى ان يستخرج اسوء ما فيك ثم يقول هي كذلك , ولكن عندما تكون لأقرب الناس فهنا لا شك ان ما تفعله مهما كان بسيط الا انه يرقى بالإنسان ويسموا فيه فهو المكان والزمان الذي أتينا من أجله .

خيال واسع 2019- 6- 22 07:34 AM

قد يحيرك بعض الأشياء التي هي كانت في الماضي وتتوافق مع حاضر بعيد عنه ولكن القصة لم تكتمل الى الان, فبعد نهاية وسط القصة قد تعرف تفاصيل اكثر وقد تغير رايك ولأني قارئ القصة قد اغير الكثير لربما لأني في ذهول البدايات مع النهايات وعندي فضول ابحث عن شيء يجعلني اغير ولو قليلا من ما يحدث لان الانسان من طبعه يبحث عن الاختلافات ( فضول ) بالأحرى هو يفتش عن أشياء كثيره طالما لديه وقت .

خيال واسع 2019- 6- 22 07:41 AM

هناك قوه خفيه دائريه تجعل من يقترب ليكتشف تلك القوه قد يسحب لها من دون ان يعلم .

خيال واسع 2019- 6- 22 09:04 PM

في حياتنا عندما تكون الأمور ليست كما القشة الأخيرة التي تقصم الظهر فالمجال مفتوح لكل شيء و لكن يجب الحذر ان تلك القشة أتيه لمحاله يوم ما فهناك أسباب تبذل لمنعها هل مارسناها في حياتنا اليس هذا ما نريده ونستطيع على الأقل فعله وبذله قبل ان نضع كل أمور حياتنا عند الغير فهم من الطبيعي مختلفين عنا لو كانوا عابرين فقط اما من ارتبطنا معهم اكثر هنا يكون حكمهم او موقفنا منهم هو اول ردة فعل هي صحيحه لأنها سوف تكون بعد صبر طويل وفرص ولهذا هي تكون اخر خطوه واخر حل حتى يحدث بعد ذلك امر اخر .

خيال واسع 2019- 6- 22 09:31 PM

ماذا فعل المسكين حتى يتروع اهم شيء بتدخلكم كحلتموها ولا عميتموها :) .

خيال واسع 2019- 6- 23 06:13 PM

السهر يحلى اذا كان الواحد عنده موعد الصباح ومستأذن كذا تحلى النومه لكن متأخرة لكن الان رجعنا الى الدوام واهم شيء خلصنا المراجعة بدري كذا الواحد يرتاح الان .

خيال واسع 2019- 6- 24 09:28 PM

لا اظن اننا نختلف كثيرا مع شخص دخل في حياتنا ولكن في محاولة فهمنا للتفصيل الدقيق للموضوع وهو ليس بشيء ثابت بل يقال فقط , نحن من يصنع الاختلاف لكي يميزنا بما نريده وننتظر من يطابقنا او نواجه صدفه هنا يأتي محور اخر وهو القول بأن هذا هو الشخص الذي يتماشى مع ما انا عليه بمعنى اخر مطابق له في كل شيء لان وقتها هذا هو الشعور الذي سوف يكون مسيطر , وفي الأخير هذا ما يجب فعله اذا لم يكن هدفنا التوافق مع الاخر وهذا شيء مشروع لأنها سوف تكون حياتنا قائمه عليها وفي الأخير أخيرا او .... .

خيال واسع 2019- 6- 25 03:22 PM

لم استطع الرجوع للماضي فكان يوم امس غير مكتمل لذا يجب التعويض ليوم

خيال واسع 2019- 6- 26 07:35 PM

على طاري لعبة كراش قبل أسبوع شفت بعض اقاربي نزلوها على الأجهزة الجديدة( ري ماستر ) سوني و اكس بوكس ف شكلي بفكر فيها انزلها بس هي حلاتها تنلعب مع اربع أصدقاء عشان التحدي .

خيال واسع 2019- 6- 26 09:30 PM

وين راحت ايفانكا عنك الان او فيونكه مالها حس وايش صار وقتها طيب

خيال واسع 2019- 6- 27 02:50 PM

حزين جدا لم أتوقع يكون سؤالي عن حال ليس هو الحال الان .
ننتظر التقييم مدري متى اقدر .

جاء وقت الشغل نشغل الملتقى من الايفون اجل .

خيال واسع 2019- 6- 27 10:17 PM

التقدم لا يأتي بدون تغيير، والعاجزون عن تغيير طريقة تفكيرهم لن يغيّروا أي شيء، فمن لا يتغير من الداخل لن يتغير أبدًا
:(204):

خيال واسع 2019- 6- 27 11:01 PM

ماضي يحمل كل تلك الضحكات كل تلك الوقفات الكثيرة التي تشد يد احدهم بالاخرى هو بالفعل ماضي جميل لكن غالبا العبره بما يصل له الانسان اخر شيء فهو يحدد كل شيء وقتها وان كان بعدها هدوء ورضى ولكن بالنفس شيء يبقى لكن تبقى مرحله جميله تضيف لنا شيء جميل نلمسه .

خيال واسع 2019- 6- 27 11:08 PM

هل يحق للإنسان ان يسال الا يزعجك هذا خصوصا انه مع كان واخواتها

خيال واسع 2019- 7- 3 01:32 AM

مساء الخير عدنا أخيرا اكيد ما في احد سأل لكن معليه المهم اخباركم كانت رحله خفيفة ما قدرت اتواجد على النت كثير خصوصا فرق في العمل اقدر ادخل واملك وقتي قلت ما انتظر الى بكرا أخاف احد يفقدني وكذا اعزز لنفسي ما علينا من بكرا نرجع لكم بنشاط اكبر وتفاعل وعذرا على الغياب المفاجئ بصراحه الغياب عنكم مش حلو انتظر اخلص الرحلة هذي بفارغ الصبر لكي ارجع وها انا رجعت بكل شوق لكم .

خيال واسع 2019- 7- 3 02:00 AM

هناك بعض من البشر نرتبط معهم في كل شيء جميل ونقي كل شيء صادفته في رحلتي من رقي وسمو اكاد اربطه فيه كأن هو كان سبب لهذا الشيء ولكل شيء جميل في هذه الحياه ارتباط بعيد عن الأفكار السيئة والاشياء الملموسة التي تفقد الارتباط الفكري والعقلي فيه أتمنى ان يكون دائما معي .

خيال واسع 2019- 7- 3 02:12 AM

نسافر قليلا ولكن دائما مع السفرات وطول الغيبات لا ننسى من نحبهم ومن هم قريبين منا ان نجلب لهم بعض الهدايا الرمزية التي تعبر عن ما داخلنا لكن المرة هذي فعلا شعور غريب أتوقع من غنائم هذه الغيبة ان اشواقنا زادت لهم .

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:43 PM.