ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى المواضيع العامة > الأقسام المتخصصة والمؤقتة > ملتقى الإستشارات النفسية والاسرية وتفسير الاحلام
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى الإستشارات النفسية والاسرية وتفسير الاحلام منتدى الإستشارات النفسية والاسرية وتفسير الاحلام

قديم 2009- 11- 18
الصورة الرمزية قصة الوردة
قصة الوردة
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 7420
المشاركـات: 1

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 0
قصة الوردة will become famous soon enoughقصة الوردة will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
قصة الوردة غير متواجد حالياً
ماأقدر أعـبّر عن مشاعري!.. دكتور تعبت!

السلام عليكم
دكتـــور انقذني احس اني اقتل مشاعري بنفسي!
مشكلتي بكــل اختصار اني مااعرف اعبر عن مشاعري ابد.. لا فرح ولا حزن ولا بكاء ولاشي
والمصيبة من زمااااااان مابكيت لنفسي! بنت وماادري كم صار لي من آخر مرة بكييت!! ياربي هذي حالة عاد!!
وحتى لو بحاول اظهر مشاعري احس اني اخاف اطلّع مشاعري احس اني مليانة عقد بسبب مواقف تصير لي
اخاف من الفرح واخاف من اني اظهر الضعف والحزن
الناس تعودت تشوفني شخصية وحدة.. تبتسم وتنكت ومبسوطة ولايدرون عن مافيي ولا فيه احد بالعالم شكيت له حالتي كلها :011:
انا اكره اني أعـبّر عن فرحي بعفوية احس انه لازم يصير شي يكدر عليّ مباشرة ولما طنشت هالفكرة على طوول صار.. وحدة من قريباتي احبها وتجي بيتنا شبه يومي والله افرح حييييل بجيتها عندنا صايرة اكثر من بنت لنا وفي فترة انقطعت شي بسيط ولما رحت البيت وشفتها لاشعوري صرخت وحضنتها من الفرحة انها جاية بيتنا .. مو هنا المشكلة
المشكلة بنفس اللحظة والله دقت عليها اختها قالت لها تجهزي اذا تبين تروحين معنا الدمام.. وعلى طول البنت لبست وراحت اناا خلاص والله تحطمت حسيت انه فعلاً المفروض مااعبر عن مشاعري اذا عشان عبرت عن فرحتي بهالسرعة جا الرد عليها!!
صرت حتى بيني وبين نفسي اخاف اشتكي حتى لروحي.. اخاف ابكي على وضعي لايجي احد ويشوفني بغير الصورة اللي تعودوا يشوفوني عليها
اخاف تدخل وحدة من خواتي او امي وتشوفني ابكي ويحنون فوق راسي إلا غصب تقولين لنا وش فيك ولا بيقعدون طول اليوم يحاتوني وش عندها تبكي!!:t1:

انا اعاني مشاكل كثيرة حالي حال غيري طبعاً بس مشكلتي مااقدر اتكلم لا اشتكي ولا اصارح الشخص اللي ضايقني حتى وان كان بطريقة ودية
حطيت في بالي ان الناس ماتتقبلني لما اصارحهم ويعتبرون اني جاية اتهاوش فصرت ابعد شوي شوي عن هالفكرة لحد ماتركتها.. لما اتضايق من وحدة وحركاتها الكثيرة لي تشوفني مجرد اكتم على الناس كلهم وابعد عن الناس كلهم فترة.. وبعد كم يوم ارجع لطبيعتي وانا لسى بداخلي الموقف اللي صار لي منها ولا اقدر امشيه او انساه.. مو اني احقد عليها لا بس لاني ماتكلمت فيه فيظل في خاطري

ولما شخص يزعلني فعلاً بالبداية ازعل وابتعد لكن لما يرجع ويسألني لايكون زعلانة عادي اسوي اني مو زعلانة وانا بالعكس احياناً حتى النوم ماانام بسبب الموقف اللي زعلني

المشكلة احاول اتعلّم طريقة تخليني ابتدي افضفض شوي شوي مااافيه!
فكرة اني اكتب مذكرات او شي اخااااف منها بقووووووة اخاااااف اخاااااف لان اهلي كانوا يحوسون في اغراضنا -موشرط بقصد تفتيشنا او شي بس مع الحوسة يطيحون على شي خاص- فـ من يومها وانا اخاف اكتب مذكراتي وفيها حياتي او مشاكلي اخاف ان اي احد من اهلي ممكن يطيح عليها ويقراها
حتى وانا احاول اقنع نفسي ان اكتبه واحرق الورقة او اقطعها برضو اخاف ماادري ليه
احس انه ممكن اترك الورقة واروح اسوي شغلة سريعة او اي شي ويجي احد يقراها.. او ينقز لي احد ملقوف وياخذ الورقة مني ويقراها!
ومرات احس انو حتى لو كتبت الورقة مااحسها تكون فضفضة لي
دكتوووور باختصار والله
ابي أتعـــلم من جديد كيف أعــــبّر عن مشاعري
ماتصدق والله احس حتى ملامح وجهـــي ماعادت تطلع فيه مشاعر!! لا فرح ولا حزن ولا شيي!!
احسه جامد!! خخخخ
والله ابي ابكي.. من شهووور وانا تعبانة ابي ابكي بس مو قــادرة!
قهــــر حتى احس اني مو بنت لاني ماابكي :c8: مافيه طريقة أعــبّر فيها عن مشاعري!
انا اعرف اني لو بكيت والله برتاح كثييير لان الدموع تريحني بس مااافيه!!

بلييييز دكتور علي الله يعافيك شوف لي حل من غير ماألجأ لعيادة نفسية لان ماحد بيوديني! تهئ
قديم 2009- 11- 24   #2
zόόzεεta
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية zόόzεεta
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 61
zόόzεεta will become famous soon enoughzόόzεεta will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: king faisal university
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
zόόzεεta غير متواجد حالياً
رد: ماأقدر أعـبّر عن مشاعري!.. دكتور تعبت!

قصه الورده
بالنسبه للبكاء
تصدقين انا تجيني حالات زي كذا
اجلس بـ الـ 6 شهور ماتنزل من عيني ولا دمعه
بس تعرفي ,, امسكي السجاده ,, افتحي المصحف وصلي وتبآكي وانتي تدعي ربك
صدقيني رح تبكين و ترتآآحيييييين

اما بالنسبه انك ماتقدرين تشكين لاحد نشوف الـ د. علي

و صرآحه اتمنى في يوم اسير مثلك دكتور علي
دعواتكم ^_^