ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=297)
-   -   طريقة تغيير الباسورد (كلمة المرور) لنظام people soft والبلاك بورد للمستوى الثاني (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=365568)

فروالة 2012- 9- 4 06:00 PM

رد: طريقة تغيير الباسورد (كلمة المرور) لنظام people soft والبلاك بورد للمستوى الثاني

وش يعني people soft موفاهمه :(107):

N o o r a h 2012- 9- 4 06:40 PM

رد: طريقة تغيير الباسورد (كلمة المرور) لنظام people soft والبلاك بورد للمستوى الثاني

^

People soft

يعني نظام سجلات الطلاب

بالتوفيق :rose:

انسه عظيمه ♥ 2012- 9- 5 12:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسه عظيمه ♥ (المشاركة 7157577)
السعوديه في دمي ...

مشكووره ... جزاك الله خير ..

سؤالي : أنا اللحين غيرت كلمه المرور .. وخلصت

الطريقه الثانيه اللي انتي كاتبتها تحديث البلاك بورد مهمه لازم أسوي تحديث ..!!!

السعوديه في دمي ممكن تجاوبيني على سؤالي :

لازم أسوي تحديث للبلاك بورد ؟؟

لؤلؤه من البحر 2012- 9- 5 01:25 AM

طيب اش قصدهم كلمه المرور معرف اش قصدهم كلمة المرور

روح الخل 2012- 9- 5 03:02 AM

ما قصرتي يالغاليه
بالنسبه لي ما ابي وجع راس وخليها مثل ما هي
Sent from my iPad using Tapatalk HD

Majed_The_Gr8 2012- 9- 5 10:16 AM

مشكوره اختي السعوديه في دمي ..

تم تغيير كلمة المرور لنظام سجلات الطلاب ..

بس ماني عارف ليش ماني قادر ادخل البلاك بوورد ؟ حطيت السجل المدني والاكاديمي وجربت كل الكلمات السريه وبرضوا ما نفع, ممكن افاده

باسكن 2012- 9- 5 02:31 PM

يعططيك العافيه :106:

بس ضروري هالتحديث ولا بلاها :(107):

how are you 2012- 9- 5 03:05 PM

كلمت العمادة وقالوا لي مافي اي مشكلة اذا ما حدثتي بيانات وهم مافي مشكلة اذا جلستي علي كلمة مرور حق لي هي عبارة عن سجل مدني

وبوفيق الجميع :106:

فروالة 2012- 9- 5 03:44 PM

:biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::cheese:

N o o r a h 2012- 9- 7 07:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسه عظيمه ♥ (المشاركة 7164105)
السعوديه في دمي ممكن تجاوبيني على سؤالي :

لازم أسوي تحديث للبلاك بورد ؟؟

إيه

بس مدري شسالفته مو راضيه تتغير

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:04 PM.