ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=297)
-   -   [ موضوع اكاديمي عام] : الإستفسارات الأكاديمية والجامعية والفنية (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=699268)

سعادتي 2015- 11- 23 09:30 PM

رد: الإستفسارات الأكاديمية والجامعية والفنية

نسيت كلمه السر حق الايميل و البلاك بورد ايش الحل

*V E L V E T 2015- 11- 24 04:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعادتي (المشاركة 12812990)
نسيت كلمه السر حق الايميل و البلاك بورد ايش الحل

اعادة اصدار كلمة المرور

ام سععود 2015- 11- 24 02:42 PM

لو سمحتم فاتت ولدي المحاضرة المباشرة لمادة النظام الاقتصادي في الاسلام مستوى ثالث ادارة اعمال كلها المباشرة الثلاث مالحل الاختبار والمسجلة والواجبات كلها الحمدلله محملة ومحلولة بس باقي المحاضرة المباشرة
لهذي المادة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طموني كيف اتصرف الله يرضى عليكم ويفرج همكم

بحر جدة 2015- 11- 24 10:20 PM

السلام عليكم
اخواني الزملاء ماعرف سؤالي في مكانه او لا فالعذر منكم اذا فيه خطأ باختيار المكان المناسب

اريد احد يفيدني من سكان الدمام هل بجانب مكان الاختبار المحدد في الدمام سكن قريب مناسب او فنادق او شقق مفروشه للرجال
او اذا مافيه هل يوجد اقرب مكان استطيع السكن فيه هناك وهل لابد لي من استئجار سياره او اطلع بسيارتي من جدة مع ان المشوار بعيد 1500 كيلو
ارجو مساعدتي ولكم وافر التقدير والاحترام

بحر جدة 2015- 11- 24 10:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سععود (المشاركة 12815139)
لو سمحتم فاتت ولدي المحاضرة المباشرة لمادة النظام الاقتصادي في الاسلام مستوى ثالث ادارة اعمال كلها المباشرة الثلاث مالحل الاختبار والمسجلة والواجبات كلها الحمدلله محملة ومحلولة بس باقي المحاضرة المباشرة
لهذي المادة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طموني كيف اتصرف الله يرضى عليكم ويفرج همكم

اخي ابو سعود الي اعرفه ان مافي مشكلة على المحاضرات المباشرة يعني مافيها اي درجات فقط للفائده وتستطيع مشاهدتها باليوتيوب هذا الي اعرفه وان شاءا لله يستطيع احد المشرفين يفيدك اكثر اذا كان كلامي فيه خطأ

أسوم♥ 2015- 11- 26 12:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر جدة (المشاركة 12817086)

اخي ابو سعود الي اعرفه ان مافي مشكلة على المحاضرات المباشرة يعني مافيها اي درجات فقط للفائده وتستطيع مشاهدتها باليوتيوب هذا الي اعرفه وان شاءا لله يستطيع احد المشرفين يفيدك اكثر اذا كان كلامي فيه خطأ

تم الغاء درجات المحاضرات المباشره للمستوى الاول فققطط

اما باقي المستويات عليها درجات

skon aljro7 2015- 11- 26 01:43 AM

السلام عليكم زوجي بجامعة الامام ويبي يحول للدمام وش الاجرائات

ميما . 2015- 11- 28 10:56 PM

السلام عليكم مفكرة الترم الجاي ماراح اخدو أحد يعرف ايش راح يترتب عليه دا الوضع ازا ما أخدتو مع اني حامله مادة من مستوى ثاني ومادة ما أخدتها من مستتوى ثاني ومادتين من مستوى ثالث؟؟؟؟؟!!! أحد يعرف بليز يقولي

faerozchia 2015- 11- 29 10:38 AM

عندي مشكلة الجامعة حاطين لي الجنس ذكر من بداية التسجيل وقالوا بيغيرونه والى الان ماتغير شي ارسل ومطنشينه

Noor810 2015- 11- 30 12:06 AM

السلام عليكم

هل هناك ترم صيفي لادارة الاعمال طالبات ؟

وكم مادة استطيع ان ادرسها صيفي ؟

وهل تقلص علي عدد المستويات او السنوات ام تخفف المواد فقط؟

وشكرا

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:13 AM.