ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=297)
-   -   [ شرح ] : طريقة معرفة مبلغ الرسوم الدراسية ومعلومات السداد الجديدة ورقم الحساب البنكي (للطلاب المستمرين) (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=761338)

إحسـاس 2016- 9- 8 04:00 AM

رد: طريقة معرفة مبلغ الرسوم الدراسية ومعلومات السداد الجديدة ورقم الحساب البنكي (للطلاب المستمرين)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حاتم 1 (المشاركة 1057302502)
بارك الله فيك يا احساس

الله يسلمك بو حاتم

rmms 2016- 9- 20 06:08 AM

رد: طريقة معرفة مبلغ الرسوم الدراسية ومعلومات السداد الجديدة ورقم الحساب البنكي (للطلاب المستمرين)

السلام عليكم..
دخلت ع الرسوم الدراسيه بغيت اعرف كم الرسوم وطلع المقرر الواحد مسجل عندي مرتين يعني المقررات كلها مكرره والمجموع مضاعف
وش المشكله هل هو عطل من عندهم او ايش؟ بليييز ساعدوني

ساره توت 2016- 9- 20 09:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rmms (المشاركة 1057307820)
السلام عليكم..
دخلت ع الرسوم الدراسيه بغيت اعرف كم الرسوم وطلع المقرر الواحد مسجل عندي مرتين يعني المقررات كلها مكرره والمجموع مضاعف
وش المشكله هل هو عطل من عندهم او ايش؟ بليييز ساعدوني

نفس مشكلتي تسددين فقط المبلغ المفترض للمواد اللي اخذتيها لا تحسبين الزيادة يعني يطلع لك نص المبلغ

الضياني لايقهر 2016- 9- 21 01:52 PM

يا جماعة السلام عليكم

عندي استفسار لو تكرمتوا

لما اروح البنك الاهلي عند الصرافين اعطيهم رقم الحساب اللي عطونا عشان اسدد والا لازم اروح بنك ثاني

وجزاكم الله خيرا

إحسـاس 2016- 9- 22 04:00 PM

التسديد يفضل التحويل من نفس البنك

أو من بنك آخر ولا تنسون تعريف المستفيد

&حنين الوجدان& 2016- 9- 25 01:13 PM

الان اذا بروح اسدد مثلا من البنك العربي
شنو المطلوب مني اقدمه مع الاليه الجديده لسداد بالتفصيل لاني مافهمت ولا حاجه صراحه

إحسـاس 2016- 10- 14 02:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &حنين الوجدان& (المشاركة 1057311012)
الان اذا بروح اسدد مثلا من البنك العربي
شنو المطلوب مني اقدمه مع الاليه الجديده لسداد بالتفصيل لاني مافهمت ولا حاجه صراحه

يكون عندك رقم الأيبان الخاص فيك

وتحولين الرسوم على رقم الأيبان

سارة الشمري 2016- 10- 16 03:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي مشكله بالسداد رحت للبنك وقالو لي رقم الابيان خطاء؟؟؟

وش الحل ؟؟؟؟

قصور 2016- 10- 17 08:51 PM

جزاك الله خير يعطيك العافية..

Zahra Hussein 2016- 10- 19 01:56 PM

السلام عليكم
انا سددت عن طريق تحويل المبلغ من حساب في نفس البنك الأهلي
كيف اتاكد من تسديد انه وصل

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:50 AM.