ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=297)
-   -   [ شرح ] : طريقة جديدة للتأكد من التحويل من التعليم عن بعد إلى الإنتظام وإستكمال الإجراءات (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=608069)

sara AlMohammad 2014- 8- 26 09:07 PM

رد: طريقة جديدة للتأكد من التحويل من التعليم عن بعد إلى الإنتظام وإستكمال الإجراءات

معقوووله محد يعرف الرقم او إيميل للتواصل بشأن التحويل:no: ؟!!!

اتمنى هالمره فيه رد:rose:

نوف* 2014- 8- 26 09:13 PM

رد: طريقة جديدة للتأكد من التحويل من التعليم عن بعد إلى الإنتظام وإستكمال الإجراءات

انا ارسلت للدعم الفني لاني ما ادري ارسل لمين بس توني ارسلت مادري متى يردون
هذا الدعم الفني
: dl.support@ud.edu.sa
هذا رقم الدعم الفني
الرقم الموحد : 013-333-1313

الشؤون الاكاديميه
كلية الآداب لتخصصات ( دراسات اسلامية – علم اجتماع )
dlaa.art.d@ud.edu.sa
كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع لتخصصات ( ادارة اعمال – تسويق )
dlaa.asc.d@ud.edu.sa

شؤون التسجيل
شؤون التسجيل
كلية الآداب لتخصصات ( دراسات اسلامية – علم اجتماع )
dlregartd@ud.edu.sa
كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع لتخصصات ( ادارة اعمال – تسويق )
dlregasd@ud.edu.sa

اذا ردو عليج ردي لنا خبر

sara AlMohammad 2014- 8- 26 09:32 PM

نوف حبيبتي يعطيك العافيه ،، أرسلت لهم ،، بس كان ودي بايميلات حقت مسؤولين لان هم اتوقع بيردون علينا ،، بس هذولا يمكن ما يردون:139:

.Lotus 2014- 8- 26 09:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara AlMohammad (المشاركة 11306425)
نوف حبيبتي يعطيك العافيه ،، أرسلت لهم ،، بس كان ودي بايميلات حقت مسؤولين لان هم اتوقع بيردون علينا ،، بس هذولا يمكن ما يردون:139:

ارسلي اسمك ورقمك المدني والرقم الجامعي على هذا الايميل

dlaa.asc.d@ud.edu.sa

واستفسري عن طلبك للتحويل من التعليم عن بعد للانتظام

وبيردون عليك بكره الصباح بإذن الله

انا ارسلت وردوا علي

بالتوفيق :106:

sumayah1 2014- 8- 26 10:09 PM

بنات ارسلت للعميد قبل اشوي وقلت له معدلي 4,195 ومستوفيه للشروط ليش ما يطلع القبول لين الحين الي متى رح ننتظر ؟ رد علي قال احنا قبلنا الي معدل 3,81 وفوق ويمكن انتي مر على تخرجك اكثر من 5 سنوات او مر عليك اكثر من سنه في تعليم عن بعد راجعي عماده القبول والتسجيل رديت عليه قلت له لا انا مستوفيه الشروط ومالي الا سنه من تخرجت من الثانوي ومالي الا سنه عند بعد ولين الحين ما رد علي

.Lotus 2014- 8- 26 10:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sumayah1 (المشاركة 11306580)
بنات ارسلت للعميد قبل اشوي وقلت له معدلي 4,195 ومستوفيه للشروط ليش ما يطلع القبول لين الحين الي متى رح ننتظر ؟ رد علي قال احنا قبلنا الي معدل 3,81 وفوق ويمكن انتي مر على تخرجك اكثر من 5 سنوات او مر عليك اكثر من سنه في تعليم عن بعد راجعي عماده القبول والتسجيل رديت عليه قلت له لا انا مستوفيه الشروط ومالي الا سنه من تخرجت من الثانوي ومالي الا سنه عند بعد ولين الحين ما رد علي

انا ارسلت للعميد مثلك ورد مثل ردك

شكله يرسل نفس الرساله لكل اللي يراسلونه

انتي ارسلي ع ايميل الشؤون الاكاديميه للتعليم عن بعد لكلية الدراسات التطبيقيه وراح يردون عليك بكرا الصباح بإذن الله

فالك القبول بإذن الله :106:

دحووم 900 2014- 8- 26 11:26 PM

اقتباس:

ما ادري وش اسمي ألطريقه هاذي !!! فوضى ولا ايش بالضبط !! لازم يكون فيه تقييد وانضباطية بالموعد!!! والله لو احنا ١٠ الآلاف طالب وطالبه !!
الواحد مواصل ما نام من القلق وفي النهايه ما يعلنون !!!!
ابي رقم الجامعه عشان استفسر بخصوص التحويل وأتمنى احد يرد علي

كلامك صح اختي
تقدرين تروحين مبنى 550 وتستفسرين هناك ويعطونك النتايج

rawanka 2014- 8- 27 02:32 AM

انا جايبه 3.5 وانقبلت الحمدلله
احس المععدل ماله دخل اتاكدو من الشروط وفي موضوع تتاكد اذا انقبلت او ﻻ جربوا وشوفو

sara AlMohammad 2014- 8- 27 02:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawanka (المشاركة 11307510)
انا جايبه 3.5 وانقبلت الحمدلله
احس المععدل ماله دخل اتاكدو من الشروط وفي موضوع تتاكد اذا انقبلت او ﻻ جربوا وشوفو

مبروووووك حبيبتي ،، كيف دريتي انك انقبلتي:004:

rawanka 2014- 8- 27 02:44 AM

انا رحت للجامعه وسالتهم قالوا مقبوله
* كليه الاداب * اتوقع اللي يقول فوق 3.8 يقصدون اداره الاعمال
وبذا الموضوع موجود سويت الطريقه الثانيه وطلع مقبوله
ولما رحت قالت لي لازم تسسون اخلاء طرف ولا بينحذف اسمكم من القبول وتقدرين تسوينه بالموقع موجود
اتوقع مو لازم نروح الجامعه كذا فهمت منها

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:43 PM.