ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=297)
-   -   طريقة الدخول على الدورة التدريبية بالصور (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=492340)

Dr. nsroon 2013- 9- 1 03:28 PM

رد: طريقة الدخول على الدورة التدريبية بالصور

^
صعب الاستاذ علي نزل الرقم بأحد المواضيع :biggrin:

يعطيك العافيه احساس :rose:

كأني انا الوحيدة اللي حاضرة :cheese:

وطنيـ wtneat ـات 2013- 9- 1 03:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب آنساك (المشاركة 9488561)
أولاً ؛ يعطيك العافية إحساس على الشرح ,, & وطنيات بيض الله وجهك يَ الزميلة القدعة ,, »» ثنتين لكم ,, :rose: :rose:

ثانياً والأهم ؛ حسب محادثتي اليوم مع مسؤول في عمادة التعليم الالكتروني بخصوص الدورة التدريبية, ولأني كنت مجهز موضوع بهذا الخصوص فيه شرح ومن هذا القبيل, ولكن ما شاء الله سبقني أخوي وأستاذي عادل كَ عادتة دايماً سبّاق في كل شي ومن أول ما التحقنا بالجامعة وهو مو مقصر ويانا ,, الله يعطية العافية ويسعدة ,,

الأهم بالنسبة لموضوع دخول الطالبات للدورة, وأن الآلية الجديدة لهذا الفصل الدراسي هو دخول الطالبات فقط برقم سري, يعني الموضوع مقصود ومن ضمن خطتهم لهذا الفصل, العمادة ما أخفيكم شددت على موضوع إنة الرقم السري ما يعرفة إلا الطالبات فقط, وأنهم سوف يرسلون رسائل بالرقم السري لهم, عموماً .. بعد حديث طويل معهم, طلبت منهم الرقم السري بحجة أن فية طالبات ما توصلهم رسايل أصلاً بالتالي ما راح يقدروا يدخلوا الدورة, وكان من باب تعاونهم أن أعطوني الرقم السري حتى أسلمة لأحد المشرفات أو الطالبات الثقة في الملتقى بحيث إنها تعطي البنات اللي ما وصلهم أو ما يعرفونة ... وكان كلامهم محدد وواضح إنة (( الرقم لا تنزلونة في مواضيع عامة لأن الفكرة من الأساس إنة خاص بالبنات وإنة فية إجراءات خاصة إتخذتها العمادة بخصوص هذي الآلية )..

وطنيات ؛ أرسلوا لك الرقم لأنك بنت, و على بالهم ما وصلتك الرسالة ....

يا ليت وإقتراح شخصي مني, اللي يبي الرقم من البنات ترسلينة خاص لها,, وي ليت يحذرو الطالبات المستجدات من الإفصاح عن الرقم في المواضيع العامة, لأجلهم وحفاظاً على النظام الجامعي والقوانين ،،،

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب آنساك (المشاركة 9488561)
أولاً ؛ يعطيك العافية إحساس على الشرح ,, & وطنيات بيض الله وجهك يَ الزميلة القدعة ,, »» ثنتين لكم ,, :rose: :rose:

ثانياً والأهم ؛ حسب محادثتي اليوم مع مسؤول في عمادة التعليم الالكتروني بخصوص الدورة التدريبية, ولأني كنت مجهز موضوع بهذا الخصوص فيه شرح ومن هذا القبيل, ولكن ما شاء الله سبقني أخوي وأستاذي عادل كَ عادتة دايماً سبّاق في كل شي ومن أول ما التحقنا بالجامعة وهو مو مقصر ويانا ,, الله يعطية العافية ويسعدة ,,

الأهم بالنسبة لموضوع دخول الطالبات للدورة, وأن الآلية الجديدة لهذا الفصل الدراسي هو دخول الطالبات فقط برقم سري, يعني الموضوع مقصود ومن ضمن خطتهم لهذا الفصل, العمادة ما أخفيكم شددت على موضوع إنة الرقم السري ما يعرفة إلا الطالبات فقط, وأنهم سوف يرسلون رسائل بالرقم السري لهم, عموماً .. بعد حديث طويل معهم, طلبت منهم الرقم السري بحجة أن فية طالبات ما توصلهم رسايل أصلاً بالتالي ما راح يقدروا يدخلوا الدورة, وكان من باب تعاونهم أن أعطوني الرقم السري حتى أسلمة لأحد المشرفات أو الطالبات الثقة في الملتقى بحيث إنها تعطي البنات اللي ما وصلهم أو ما يعرفونة ... وكان كلامهم محدد وواضح إنة (( الرقم لا تنزلونة في مواضيع عامة لأن الفكرة من الأساس إنة خاص بالبنات وإنة فية إجراءات خاصة إتخذتها العمادة بخصوص هذي الآلية )..

وطنيات ؛ أرسلوا لك الرقم لأنك بنت, و على بالهم ما وصلتك الرسالة ....

يا ليت وإقتراح شخصي مني, اللي يبي الرقم من البنات ترسلينة خاص لها,, وي ليت يحذروا المستجدين من الإفصاح عن الرقم في المواضيع العامة, لأجلهم وحفاظاً على النظام الجامعي والقوانين ،،،

أخوي صعب انساك " بارك الله فيك على البادره الطيبه وبلا شك دائماً هب ريح ولايختلف على شهامتك اثنين "
لآكن العجيب في هذا الموضوع أنه اثناء مراسلتي للدعم الفني من خلال مانصيته لهم في رساله بريديه كنت اجمع في عباراتي بين المستجدين والمستجدات مع كثرت التساؤولات والطلب لـ هذا الرقم السري
ألآ انهم باشروا بإرسال الرقم السري ولم يتركوا اشاره تنبيهيه بعدم نشر الرقم في مواضيع ملتقى او غيره
علماً بأنني وضحت لهم بأني ليست طالبه مستجده ومن هذا القبيل وكان الطلب مجرد بادره مني لهم امام الله
وليس كل مُبادر ( ثقـــــه ) ؛
وهذه نقطه سلبيه تحسب عليهم إذا كان هناك تناقض بالإفصاح عن الرقم أو عدمه
ولاكن هذا مايمنع ان يبقى الرقم سري " وحرصـــاً عليهم أخواتنا فـ الله ..

والله ولي التوفيق للجميع

ساره ال سرور 2013- 9- 1 03:31 PM

يعطيكم العافيه جميعاآ ،،

اتمنئ نحصل رقم قبل الدوره بنص ساعه

لذة غـــــرام 2013- 9- 1 03:32 PM

انا ابي الرقم اذا ماعليكم كلافه

وطنيـ wtneat ـات 2013- 9- 1 03:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. نصرون (المشاركة 9488683)
^

:31:

حنان آل حيان 2013- 9- 1 03:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosy+ (المشاركة 9488669)
سلام عليكم ، قريبتي هالسنة دخلت تعليم عن بعد وإختارت إدارة اعمال .
بغيت اعرف وش الموقع الي تدخل وتشارك فيه . وايش النصائح إلي تفيدها
وكيف ترتيب الدرجات .؟

** أعتذر إذا استفساري خارج عن الموضوع :16: *

هذا هو الموقع الرسمي للجامعه ومفيد جدااا في قسم لمستوى اول تشارك هناك تجد كل مايخص دفعتها ويساعدون بعض :1:

ترتيب الدرجات 30 درجه اعمال سنه تشمل مناقشات وتحميل المحاضرات والواجبات والاختبارات القصيره و70 الاختبار النهائي
:34:

صَعب 2013- 9- 1 03:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره ال سرور (المشاركة 9488395)

آلله يعطيگ ألف عافيه ..

بآ آلتوفيق جميعا ..

بس انا عندي سؤال واحد جربت حاليآ من اي فون بس يقول لي انو خطاء في الايميل و ألباسورد ؟!

انا دخلت الا يميل و ألباسورد الي مسجله في جامعه نفسها ،،

ما تقدري تحضري أي محاضرة مباشرة عن طريق الايفون ,,, لازم لابتوب في الوقت الحالي ,,

malak salh 2013- 9- 1 03:36 PM

ءءءا ممو راضي يفتح معاي

يقول ان الباسورد خطأ:7:

لذة غـــــرام 2013- 9- 1 03:39 PM

لو سمحتو شنو ألباسورد اللي نحطه

remi_44 2013- 9- 1 03:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. نصرون (المشاركة 9488683)
^

يعطيك العافيه احساس :rose:

كأني انا الوحيدة اللي حاضرة :cheese:

انا ماوصلني الباسس :( ارسليه لي خاصص مااقدر ارسل رساله لين اوصل مشاركات 100

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:53 AM.