ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=297)
-   -   [ شرح ] : طريقة معرفة مبلغ الرسوم الدراسية ومعلومات السداد الجديدة ورقم الحساب البنكي (للطلاب المستمرين) (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=761338)

princess lolo 2016- 12- 10 09:06 PM

رد: طريقة معرفة مبلغ الرسوم الدراسية ومعلومات السداد الجديدة ورقم الحساب البنكي (للطلاب المستمرين)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحسـاس (المشاركة 1057296330)
الله يعافيك مشعل

وهذا الأن اللي صار

هذا رقم الحساب هو للطالب نفسه

يقدر يحول من حساب بداخل البنك الأهلي لحسابه الجامعي

أو من أي حساب آخر في بنك آخر على الأيبان للرقم الجامعي للطالب

لو سمحت انا رحت لخدمات الطلاب عند خانة الايبان ولقيت ايبان تحت اسمي هل هذا اللى احول عليه الفلوس صح ? وهل اكتب بي اسم البنك الاهلي وخلاص ..؟ كيف يععرفون إن أنا؟؟؟؟؟

دكتور حزن 2016- 12- 11 06:23 PM

رد: طريقة معرفة مبلغ الرسوم الدراسية ومعلومات السداد الجديدة ورقم الحساب البنكي (للطلاب المستمرين)

رحت للبنك بسوي ايداع الى نفس الحساب مايقبل
وش المشكلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

&حنين الوجدان& 2016- 12- 12 12:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحسـاس (المشاركة 1057380686)
هو نفسه

رقم المستفيد هو رقم الأيبان

إحسـاس
ممكن طريقه بتفصيل
لانه والدي الي راح يسدد رسوم
ورقم الايبان طويل
المفروض يكون فقط 14 رقم
وشنو يتطلب اذا بيسدد من صراف
او البنك بالتفصيل ضروري

نمران الدوسري 2016- 12- 12 12:08 PM

بعد معاناه طالت شهرين ونص
رحت لهم بالجامعه وماافادوني ابد مع الاسف اعطوني ورقه وقالوا امش على تعليماتها نفس الموجوده بالملتقى:41jg:
بس احد الاخوان الله يجزاه خير من الموظفين وانا طالع شافني احوس من مكتب لمكتب دلني على بنك اهلي بالجامعه ورحت له
اول شي لازم يكون عندكم حساب في البنك الاهلي وعلى فكره الجهاز الخارجي الصراف مايقبل ابد
تروحون للبنك الاهلي وتقولهم حول من حسابي الى رقم الايبان عطوهم حقكم الي بدايته sa جامعة الدمام التعليم عن بعد
وبس ان شاء الله تصير اموركم تمام ولاتنسوني من دعاكم

&حنين الوجدان& 2016- 12- 12 03:30 PM

رحت البنك الاهلي بحول المبلغ الى حسابي الجامعي ردت علي الموظفه حولي المبلغ من صرافه الى جامعتك من خلال سداد لما ضغطت سداد جامعتي مو موجوده من ضمن الجامعات المطلوبه وحاولنا كثير ورحت بحول من البنك العربي ونسيت الاثبات بالبيت الجامعه غربلتنا بالعربي
الحين بسدد من خلال صرافه البنك العربي شنو المطلوب نغرفة من السداد والجامعه كلها

mero75 2016- 12- 12 05:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمران الدوسري (المشاركة 1057398168)
رحت لهم بالجامعه وماافادوني ابد مع الاسف اعطوني ورقه وقالوا امش على تعليماتها نفس الموجوده بالملتقى:41jg:
بس احد الاخوان الله يجزاه خير من الموظفين وانا طالع شافني احوس من مكتب لمكتب دلني على بنك اهلي بالجامعه ورحت له
اول شي لازم يكون عندكم حساب في البنك الاهلي وعلى فكره الجهاز الخارجي الصراف مايقبل ابد
تروحون للبنك الاهلي وتقولهم حول من حسابي الى رقم الايبان عطوهم حقكم الي بدايته sa جامعة الدمام التعليم عن بعد

ايش هو اللي بدايته sa!!!

من جهازي iPhone بواسطة تطبيق ملتقى فيصل

&حنين الوجدان& 2016- 12- 12 05:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mero75 (المشاركة 1057398710)
ايش هو اللي بدايته sa!!!

من جهازي iphone بواسطة تطبيق ملتقى فيصل

رقم الايبان الي هو حسابك الجامعي الخاص بالبنك الاهلي
الي يبدا ب saومكون من 22رقم وحرفين sa
من خلاله تسديدن رسومك

دكتور حزن 2016- 12- 12 06:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمران الدوسري (المشاركة 1057398168)

رحت لهم امس بفتح حساب لي رفضو قالو لي لازم عندك دخل او وظيفة عشان نفتح لك حساب جديد:017:
والاسبوع اللي راح رحت لهم بسوي ايداع الى نفس حسابي بالكلية يقول فية مشكلة :007::007:
وش ذي الجامعة المعقدهــ :sm1::sm1:

arooj_23 2016- 12- 13 02:28 PM

انا الحين بحول من صرافه الراجحي لصرافه الاهلي علشان اسدد للجامعه بس يرفض التحويل حاولت في اكثر من صرافه فيه مشكله
عادي لو نسدد بكره او بعده ؟

arooj_23 2016- 12- 13 04:22 PM

سؤال مهم جدا الحين عادي لو احول من صرافه ابوي للجامعه يعني من حسابه ولا لازم تكون الصرافه بأسمي ؟

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 03:36 PM.