ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=297)
-   -   [ عمل خبر صحفي ]- طلاب قسم علم الإجتماع المستوفين لشروط الإنتظام ،، (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=478610)

صَعب 2013- 7- 20 11:18 PM

[ عمل خبر صحفي ]- طلاب قسم علم الإجتماع المستوفين لشروط الإنتظام ،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ،،

يؤسفنا جميعاً ما حدث لـِ طلاب قسم علم الإجتماع المستوفين لشروط الإنتظام والذين لم يتم قبولهم ،،
ليست المشكلة في أنه لم يتم قبول بعض الطلاب ولكن المشكلة والكارثة التعليمية أنه لم يتم قبول أي طالب أو طالبة !!!

يسعدني ومن خلال هذا الملتقى أن أمُد يد العون لكم إخواني وأخواتي لكي نجد تفسيراً لما حصل ونُسلط الضوء على هذة الكارثة ، وذلك من خلال خبر صحفي أُقدمة لكم نكشف من خلاله كل التفاصيل ، يجب أن ننقُل الموضوع للرأي العام حتى يجد تفاعل جيد من الجهات المعنيّة و حتى يعلم الجميع ما يحدُث من تخبُطات ولا مُبالاة بمستقبل الطلاب وذلك من خلال إهمال الكلية وعدم إستجابتها ومراعاتها للعوامل النفسية التي قد يتعرض لها الطلاب ،،
يجب أن تكون الكلية على قدر من المسؤولية ، يجب تقوم بواجباتها على أكمل وجة وأن تلتزم وتتقيد بالشروط التي وضعتها وبنى الطالب على أساسها رغبتة للإلتحاق بالجامعة ،،

- المطلوب للخبر الصحفي :
- كل طالب ذهب إلى الكلية ينقل لنا ما قيّل له من قِبل المسؤولين بالجامعة
- أن يتم نقل الكلام كما قيّل دون زيادة أو نُقصان ، مع إرسال الإسم الأول والثاني له ،،
- إنطباع الطلاب الُمستجدين الذين تقدموا للإلتحاق بكلية علم الإجتماع مما حدث لمن سبقوّهم ،،
أن يتبرع أحد طاقم الإشراف أن يكون حلقة وصل بيني وبينكم لإيصال ردود الطلاب الذين يرغبون نشر ردودهم في الجريدة ،،

* ملاحظة : سيكون في الخبر الصحفي هناك مقارنة بين الجهود المبذوله من كلية الدراسات التطبيقية التي طبّقت الإشتراطات على الطلاب وتعاملت معهم بشكل إيجابي وبين كلية الآداب التي كانت على النقيض تماماً ،،

*تنويه : لضمان نجاح هذا الخبر أرجوا التجاوب بأسرع وقت ، حتى يكون له صدى ويعود بالفائده ، وذلك لأنني أقضي فترة إجازة وسيكون ذلك بالتواصل بيني وبين الجريدة ..

تمنياتي للجميع بالتوفيق والسداد ،،

Abrar Al-Owaied 2013- 7- 20 11:26 PM

رد: [ عمل خبر صحفي ]- طلاب قسم علم الإجتماع المستوفين لشروط الإنتظام ،،

-

الله يعطيك العافية

مبادرة طيبة منك

الله يوفق الجميع

القادم اجمل 2013- 7- 20 11:43 PM

فكره جميله.
وبنكتب كل شي يقاال لنا
وياليت يكون فيه تفاعل

بنتتت الدمام 2013- 7- 20 11:44 PM

يعطيك العافيه ❤

وصحيح كلامك لازم يشوفون حل مايصير كذا هالظلم واالي قاعد يصير وانا طالبه استنى قبولي ومتقدمه بتخصص علم الاجتماع وكل الي صار لهم جانا احباط وتحطمنا كنا مثلهم متاملين وماسجلنا الا عشان نبي انتظام وياخوفي يصير لنا مثلهم ��

ريمنقو 2013- 7- 21 12:10 AM

وآفي ياصعب ..
جزاك الله خير ع هالبادره الطيبه ..

/

انا معك واستقبل جميع رسائل العضوآت :16:

صَعب 2013- 7- 21 12:35 AM

^
يعطيكم العافية ، المطلوب تجاوب من الجميع ،،،

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمنقو (المشاركة 9271886)
وآفي ياصعب ..
جزاك الله خير ع هالبادره الطيبه ..

/

انا معك واستقبل جميع رسائل العضوآت :16:

أسعدني مرورك يا أنيقه ،، الوفاء منك وفيك الله يسعدك ،،، (:16:)

بيج’ 2013- 7- 21 12:46 AM

كلآمك جدآ عجبني وب آلصميم ي صعب آنساك
ويآرب تنحل آلمشكله ب آقرب فرصه
وآتمنى آلكل يتفآعل وم يسكت عن حقه :24:
لنآ في نآس جد تتعب على شآن آتكون آنتظآم وذآ مو عذر إنآ م آتكون في مقآعد ب آمكآنهم يفتحون فصل جديد !
بس آلآهمآل منهم ولآ حآسبي آي آحسآب إلي يدرسون عن بعد !
لهآ آلدرجه آهم ولآشي :/ م آلهم آهميه
آلصرآحه على آهمآلهم ذآ خلونآ نحنآ متوترين وخآيفين وآحبآط من آلتخصص نفسه
عمومن آلحل إنهم يفتحون فصل جديد إذآ م كآن متوفره مقآعد !
هذآ إذآ كآنو مهتمين :24:

вά∂яỷ 2013- 7- 21 01:26 AM

الله يعطيك العافية ♡ `
ماتقصر ، بميزان حسناتك يآرب .

orjowan 2013- 7- 21 02:09 AM

،

الله يعطيك الف عآفيه وجعله في ميزآن حسسنآتك :16:

الله يجزآك خير ي آنيق :16:

،

حُروف آنثوية 2013- 7- 21 02:28 AM

الله يجزاك خير علي وعساك ع القوة بكتابه الخبر ، وان شاء الله الكلية تتجاوب مع الطلاب والطالبات ويفتحون لهم مجال للتحويل إلى الانتظام

القادم اجمل 2013- 7- 21 02:29 AM

سؤال. قبل فتره يوم اعترضوا بنات. الكليه التطبيقيه ?نو مانقبل. ا? البنات اللي معدلاتهم 4 وفوق
ونزل خبر صحفي.

بعد نزول الخبر تغير شي ونظروا في موضوع الطالبات. او ماتغيرر !!!

سبرادو 2013- 7- 21 02:41 AM

السلام عليكم اخواني الي تسونه غلط الكليه ما بتظلم احد لكن في كل خيره تخيره و عندهم اشغال واجد وبعضهم في اجازه لا تنسون شكلهم بيسكرون الانتظام من ما يصير كذا الواحد يسجل عشان ينتظم ! الدراسه اسمهاتعليم عن بعد , وايظا الدارسه كلها وحده تعليم عن بعد و انتظام ومن رأي تعليم عن بعد افضل . بعض البنات تبي تحول عشان صديقاتها وبعضهم اكل ولبس ووناسه و بعضهم ... اجل نص الشرقيه بتدخل علم اجتماع عشان تنتظم تتوقعون هذا عدل !! واللي جد جاهده تقدر تكمل عن بعد حتى لو ما انتظمت , لكن احس ان اللي جابت النسبه و ما انقبلت بتقعد بالبيت !!! اذ في ناس بتسوي كذا اسمحولي هذه تبي تكشخ وتلعب بس , بعدين في مبنى جديد قاعدين يسونه يمكن اذ خلص يصير في توسعه صراحه اللي تشوف كليه الاداب الان ضيقه مره من البنات شلون تبون تحولون بعد , زي ما قلت لكم بتاخذ حقكم من غير هاللويه كلها واللي يطلع الاخبار الصحفيه يمكن كذا يدرسون الوضع ويعرفون ان في طلاب يبون يحولون عشان كذا .. وناس عشان كذا ... , السالفه مو بس اي شيء يصير نزل بالجريده !!! وبعدين لا تنسون كليه التطبيقيه تعتبر جديده تقريبا وفيها سعه واجد فلا تقارنون الاداب من عهد جدتي بالدراسات التطبيقيه :29:

حتى العام خبر نزلتوه بجريده ولا استفدو شيء !!

ارجع واقول اللي تحب قسمها وتدرسه من قلب بتواصل فيه حتى لو هي تدرس بالبر , وانتو عارفين سالفه الدراسه قبل تسجلون فيها لا تظلمون بختكم :29:

موفقين جميعا

القادم اجمل 2013- 7- 21 02:53 AM

عذرا كلامك غير واقعي ابد.
مافي شي اسمه هم بأجازه وكل تأخيره خيره. "هم ارسلواا لكل الطالبات رفض"
قبل ندرس. قالوا جيبوا معدل وتتحولون. ودرسنا ع اساس هالكلام
واتوققع جامعه لها اسمها مفروض توفي بوعدها. اللي صار ظلم كبير لنا
ثانيا الدراسه مو نفس بعض معروف شهاده انتظام اقوى
وكلنا سمعنا بالخبر اللي نزل بعدم توظيف طلاب التعليم عن بعد بالخدمه المدنيه
يعني حتى فرص التوظيف اقل
*قل خيرا او اصمت*

سبرادو 2013- 7- 21 03:21 AM

اللي اقوله خير , بس اللي ما يعبجه مو مشكلتي هذا الواقع ارضوا فيه , واللي كاتبه الله بيصير واتوقع على الضغظ بيسكرونه لما يصير توسعه ان شاءلله ما يسكرونه , واذ انا شفت نسبه كبيره تحطمو ووقفوا الدراسه فراح يعرفون انهم دخلو يلعبون ويبون انتظام , وعلى فكره كلامكم بالنسبه للوظايف غلط , تقدرون تتوظفون بكل شيء فقط القطاع التعليمي ما تقدرون لان تخيلو واحد منتظم يتعب و يدرس ويكد هو طبعا له حق يدخل القطاع التعليمي و بالنسبه لعن بعد مالهم صلاحيه وانا معا هذا الشيء لان الوحد جالس بالبيت يقوم متى ما يبغى ينام يطلع يدج يروح ما يتعب مثل المنتظم ابدا صحيح ان االدراسه نفسها وهذا شيء حلو عشان ما تتعبون بتسجيل المواد ويصير كل واحد بديره وانا معا هالشيء الي يقولونه لانه هو الصح , الان كل واحد وده يطلع قانون خاص فيه هذا غلط اللي فيه مصلحه للجميع والصح راح يسونه من غير ما تصير مشاكل او من غير جرايد و اخبار انا لو مو هالشيء صح ما كان قلت كذا لكن انا انظر مثل نظرتهم

وارجع اقول موفقين

بيج’ 2013- 7- 21 03:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبرادو (المشاركة 9273032)
اللي اقوله خير , بس اللي ما يعبجه مو مشكلتي هذا الواقع ارضوا فيه , واللي كاتبه الله بيصير واتوقع على الضغظ بيسكرونه لما يصير توسعه ان شاءلله ما يسكرونه , واذ انا شفت نسبه كبيره تحطمو ووقفوا الدراسه فراح يعرفون انهم دخلو يلعبون ويبون انتظام , وعلى فكره كلامكم بالنسبه للوظايف غلط , تقدرون تتوظفون بكل شيء فقط القطاع التعليمي ما تقدرون لان تخيلو واحد منتظم يتعب و يدرس ويكد هو طبعا له حق يدخل القطاع التعليمي و بالنسبه لعن بعد مالهم صلاحيه وانا معا هذا الشيء لان الوحد جالس بالبيت يقوم متى ما يبغى ينام يطلع يدج يروح ما يتعب مثل المنتظم ابدا صحيح ان االدراسه نفسها وهذا شيء حلو عشان ما تتعبون بتسجيل المواد ويصير كل واحد بديره وانا معا هالشيء الي يقولونه لانه هو الصح , الان كل واحد وده يطلع قانون خاص فيه هذا غلط اللي فيه مصلحه للجميع والصح راح يسونه من غير ما تصير مشاكل او من غير جرايد و اخبار انا لو مو هالشيء صح ما كان قلت كذا لكن انا انظر مثل نظرتهم

وارجع اقول موفقين

كلآمكَ حلو وعلى آلعين وآلرآس لكن قوليلي إلي حآب يدخل مجآل آلقطآع آلتعليمي وشو يسويّ وآهو شآد حيله لدخول لل آنتظآم ليحقق حلمه وطموحه في آلقطآع آلتعليم !
مرآح آتحسين بشعور آلجهد إلي آبذله لتحقيق طموحه إلي إذآ كنتي مكآنه

غض آلنظر عن إلي آتقولينه آلكشخه وآلونآسه وإذآ يعني كآنت آتحب هل آلشي ذآ مو يعني إنهآ تلعب بطوحهآ آو تستهز ب مستقبلهآ =)

سبرادو 2013- 7- 21 03:50 AM

مشكوره ايناس على التفهم وانا حاسه فيك حتى لو اني ما جربت الشعور احس , اذ على كلامك هذ المفروض من الثانويه شاده حيلك وتجيبين نسبه عاليه كل واحد ويدفع ثمن وشكله هذا الوقت عشان الواحد يدفع الثمن , بس الشاطر و الذكي و المجتهد ما توقف حياته على شيء ما يستاهل , ادفعي الثمن هالمره ولا توقفين وتجلسين بالبيت وبعدين تشوفين الناس تتخرج و تتوظف وترجعين تتحسفين وتدفعين الثمن ثاني مره , الواحد اذ غلط مره ما يغلط ثاني مره :29: و الوظايف ارزاق و الدوله محتاجه من هنا الى 50 سنه قدام :29:

موفقه اختي

صَعب 2013- 7- 21 04:10 AM

مع إحترامي لكلامك أختي سبرادو ،، اللي قولتية فيه إستخفاف بعقول طلبة جامعيين أكاديميين ،،

- هل من المعقول إن كل اللي يبون يحولون إلى إنتظام عشان صديقاتهم وعشان اللبس والوناسة ؟؟؟؟؟؟؟؟
- هل مُطالبة الطلاب بحقوقهم فيه إهانة للكلية وتعدي عليها ؟
- إذا كانت الكلية ليست لديها المقدرة على إستيعاب ولا حتى طالب فَ ذلك يعني أنهم متخبطون في قراراتهم وفي وضع أنظمتهم وإشتراطاتهم للقبول ، لماذا وضعوا تلك الإشتراطات عند فتح القبول للكلية ؟
- لماذا لا يكون هناك مصداقية وشفافية ، بل على العكس تجاهل كبير للطلبة وتقصير واضح في التواصل معهم وتوضيح الأمور ؟
- ما ذنب الطالب الذي لا يستطيع تحمل تكاليف الرسوم الدراسية والذي سهِر الليالي حتى يحصل على أعلى الدرجات لكي ينتظم ؟

* بالنسبة لنا في كلية الدراسات التطبيقية عندما تقدمنا بشكوى وعمل خبر صحفي بخصوص الطلاب 150 الذين رسبوا بالخطأ تم تصحيح الوضع وأعطوا كل ذي حق حقة ،،
أما بخصوص الطلاب الذين لم يتم إلتحاقهم تم إصدار بيان بكل مجريات الموضوع على لسان عميد الكلية سابقاً وتم قبول عدد من الطلبة ،، ليس كما حصل مع طلبة علم الإجتماع ،، (( لم يتم قبول ولا طالب ؟؟؟؟؟!!!!!! )

- دائماً تضيع الحقوق عندما لا تجد من يطالب بها ،، حتى وإن لم يستفيدوا شي فَ ذلك حق من حقوقهم أن تُسمع أصواتهم للقاصي والداني و حتى لا يقع غيرهم فيما وقعوا فيه ،،،

بالتوفيق للجميع ،،،

SHAGY 2013- 7- 21 04:19 AM

حبيبتي سبرادو .. مثل م قال اخوي احساس مو كل طالبه تبي تروح عشان لبس وصديقات
لكل وحدا منا او خليني اتكلم عن نفسي .. انا عندي طموح وابي اوصل له
ورايي ان الانتتظام راح يساعد اكثر في اني احقق طموحي .. لاني ماحبيت نظام ال عن بعد لكني تحملته
ع امل اني انتظم .. صح اني ماشيه ب عن بعد لكن اشوف لو اني انتظمت تكون نتايجي افضل من الحين ... :1:

ESZ 2013- 7- 21 04:21 AM

بنات من بتروح الكليهه ابي نروح مع بعض لعند الوكيله :24:

سبرادو 2013- 7- 21 04:39 AM

اولا ما نبغى فلسفه خل نتكلم بالواقع وانا بتكلم باللي اشوفه الصح لكل شخص واحترم كلامك وراح ارد عليه عشان تتضح الامور ويكون في عقول اكبر بكثير :29:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب آنساك (المشاركة 9273335)
مع إحترامي لكلامك أختي سبرادو ،، اللي قولتية فيه إستخفاف بعقول طلبة جامعيين أكاديميين ،،
الاستخفاف الي تتكلم عنه هو: لما يجيك واحد يسجل ويدرس عشان ينتظم بس هنا يسمى استخفاف الشخص بنفسه اذ استخف الشخص بنفسه فراح ينظر الى ان الجامعه استخفت فيه فهمتو

- هل من المعقول إن كل اللي يبون يحولون إلى إنتظام عشان صديقاتهم وعشان اللبس والوناسة ؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل انت ادرى !!! الشباب غير عن البنات فلا تقيس نظرتك بنظره الجميع انا قلت شيء واقعي وهذا الي اشوفه الان انكم محتجين على انتظام يا عالم اللي يهوى الدراسه ويحبها بيدرسها باي طريقه

- هل مُطالبة الطلاب بحقوقهم فيه إهانة للكلية وتعدي عليها ؟
مافيها اهانه لكن الحقوق تجي بمصلحه الجميع و مصلحه الكليه اولا , انت شكلك تقارن كليه الدراسات بكليه الاداب , الاداب مره صغيره على الطالبات لدرجه ان الانتظام اذ صار عندهم نشاط كتوف البنات تضرب ببعض انتت لازم تفهم بواقع مو تفهم بمخك :29:

- إذا كانت الكلية ليست لديها المقدرة على إستيعاب ولا حتى طالب فَ ذلك يعني أنهم متخبطون في قراراتهم وفي وضع أنظمتهم وإشتراطاتهم للقبول ، لماذا وضعوا تلك الإشتراطات عند فتح القبول للكلية ؟
خل الدراسه تبدا بالاول بعدين نعرف اذ احد انقبل او لا لا تستبقو الاحداث بمخيلاتكم ثلاثيه الابعاد

- لماذا لا يكون هناك مصداقية وشفافية ، بل على العكس تجاهل كبير للطلبة وتقصير واضح في التواصل معهم وتوضيح الأمور ؟
واضح ان اسئلتك بعضها فلسفه :38: اخوي لو يعني خل اتكلم على قد كلامك: يعني لو يجي شخص 1 تكلم عن موضوع وتم توظيحه مثلا و يجيك شخص 2 تكلم عن نفس موضوع 1 وتم توضيحه ايظا و يجيك شخص 3 و يتكلم عن نفس الموضوع وتم توظيحه لنفترض اللي وضح الموضوع من موظفي الكليه , مو معقوله يجيك 4 و 5 و 6و 7و .. 10 .. 20 ... 50 ... 1000 واحد ويرد عليه الموظف لو تجي نص الشرقيه يرد عليهم مثلا !! , الطلبه لازم يفيدون بعضهم والتواصل موجود و توضيح الامور موجوده بس كل شيء في مكانه الان كل جامعه لها موقع تابعوه عشان تعرفون ولا ننسى ان المواقع الثانويه الاخرى اللي يفتحونه اشخاص عاديين يسجلون فيها دكاتره ايظا عشان يفيدون الطلبه واضح ان في تقدم و كل شيء يحاول يتطور لكن بالعقل الواقعي :29:

- ما ذنب الطالب الذي لا يستطيع تحمل تكاليف الرسوم الدراسية والذي سهِر الليالي حتى يحصل على أعلى الدرجات لكي ينتظم ؟
اللي ما يستطيع تحمل تكاليف الدراسه المفروض انه قبل يسجل يسوي بحث شامل ومليون بالميه اللي سجلو يعرفون ان في دفع رسوم يكملون على مفس الطريق الصحيح , كلنا نسهر ليالي لكن مو معناه اسهر عشان اوصل لشيء واذ ما وصلت خلاص يسكر الطريق بوجهي هذا اللي خل الناس ميته جوع الواحد يمشي على الطريق اللي هو فيه ويكمل مصيره بيلاقيه و رزقه موجود و مكتوب عند رب العالمين قبل ينولد الانسان ب 70 الف سنه :29:

* بالنسبة لنا في كلية الدراسات التطبيقية عندما تقدمنا بشكوى وعمل خبر صحفي بخصوص الطلاب 150 الذين رسبوا بالخطأ تم تصحيح الوضع وأعطوا كل ذي حق حقة ،،
أما بخصوص الطلاب الذين لم يتم إلتحاقهم تم إصدار بيان بكل مجريات الموضوع على لسان عميد الكلية سابقاً وتم قبول عدد من الطلبة ،، ليس كما حصل مع طلبة علم الإجتماع ،، (( لم يتم قبول ولا طالب ؟؟؟؟؟!!!!!! )
اخوي انت قلتها ووارجع اقول كلامك يدخل على بعضه وهذا يفقد السؤال جوابه :29:
بالنسبه للدرجات لو نسوي مظاهرات عادي لانه درجات اختبارات يعني اذ جيت تتوظف بيشوفون شهادتك ودرجاتك ومن حقكم تطالبون فيها وهذا صح انا معاه ولو كنت معكم كان خذيت حقكم بكلمه وحده وهذا لان الواحد حس انه ناجح يجيك ساقط ليه مافي مشكله , وانت الان دخلت مشكله في مشكله مالها علاقه بالخبر و الشكوى الي قدمتوها اخوي لا تدخل مشكله و شكوى على بعضها كل شيء ولها صحته كل شيء وله مكانه سؤالك هنا خططا تقولها و الان البعض بيشوف انه سكت عن حقه يعني هو جبان ! ارجو انك تقيس كلامك قبل تقوله ,, لكن بما ان الطلاب يدرسون ومحد رماهم برا الجامعه وين المشكله !!! الحين اكبر همكم بالحياه الانتظام غيرهم يفكر كيف يعيش ! و هنا نجد البعض عنده فرصه يعيش و يكون مستقبله بس شكلها بتضيع اذ محد حافظ عليها و زادها قوه :29:

- دائماً تضيع الحقوق عندما لا تجد من يطالب بها ،، حتى وإن لم يستفيدوا شي فَ ذلك حق من حقوقهم أن تُسمع أصواتهم للقاصي والداني و حتى لا يقع غيرهم فيما وقعوا فيه ،،،
مافي شيء ضاع هذا انتو طالبتم بدرجاتكم وجاتكم لان حق ع الجامعه تنظر الى اوراقكم , لكن الجامعه مو مسئوله تخلي كل واحد يبغى انتظام ينتظم مستحيل مستحيل انا اتكلم عن كليه الاداب فهمتو يا طلاب دراسات تططبيقيه الاداب صغيره وين يحطون البنات بالهواء يمشون !! راعو عشان تراعون وارجع اقول الدراسات التطبيقيه كبييره و جديده نسبيا وفيها سعه واجد فهمتو هذا مليون مره اقولها , اصواتكم وصلت 95 بالميه لكن وش بيدهم يسون !! تبغون يبنون المبنى الجديد على عجله عشان يرضونكم !! ولا عشان بعد كم سنه يطيح على راس البنات !! كل شيء له وقته وكل شيء متكتك من قبل الجامعه وانا افضل انهم يسكون الانتظام عشان نشوف مين اللي داخل يلعب و اللي داخل يدرس بغض النظر عن السهر كلنا نسهر :29:

بالتوفيق للجميع ،،،

وانا اشوف بعض الاسئله بالملتقى اتفه من التفه , واضيع وقت اذ رديت على هذه الاسئله , الواحد يبحث بنفسه يتعب نفسه عشان يحس بنفسه يحس انه قد الدراسه مو كل شيء يجيه جاهز :29:

موفقين

سبرادو 2013- 7- 21 04:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shagy (المشاركة 9273373)
حبيبتي سبرادو .. مثل م قال اخوي احساس مو كل طالبه تبي تروح عشان لبس وصديقات
لكل وحدا منا او خليني اتكلم عن نفسي .. انا عندي طموح وابي اوصل له
ورايي ان الانتتظام راح يساعد اكثر في اني احقق طموحي .. لاني ماحبيت نظام ال عن بعد لكني تحملته
ع امل اني انتظم .. صح اني ماشيه ب عن بعد لكن اشوف لو اني انتظمت تكون نتايجي افضل من الحين ... :1:

طموحك انك تتخرجين ! وتفرحين اهلك ! اوك تقدرين تجيبينها وانت تعليم عن بعد :29:

SHAGY 2013- 7- 21 04:43 AM

أوك اقدر اجيبها لككن .. ابي شهاده تخرج ب انتظام ..
وانا مو عاجبي عن بعد .. لو اني مابي انتظم كان م دخلته بالاساس

سبرادو 2013- 7- 21 04:44 AM

ها شفتو !!! الناس تدخل عشان تنتظم يا ماما حبيبتي اقري كلامي على اخ صعب انساك عشان تفهمين وش اقصد

prestigious 2013- 7- 21 04:45 AM

عـمل شريف منك ..أستاذي..!
وااصل

سبرادو 2013- 7- 21 04:46 AM

رجاء اللي يقرى كلامي يقراه بالواقع مو يقراه بمخه بس :36:

بيج’ 2013- 7- 21 04:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبرادو (المشاركة 9273515)
طموحك انك تتخرجين ! وتفرحين اهلك ! اوك تقدرين تجيبينها وانت تعليم عن بعد :29:

عزيزتي سبرادو
بسئلك لو إنتي عن بعد !
وطموحك تعليم وتعرفين عن بعد م يقبلون آلتعليم !
كيف آححق طموحي ييييآ سبرادو :30:

SHAGY 2013- 7- 21 04:48 AM

لا انا فهمتك .. تقولين الي يبي شهاده بيجيبها لو باي وسيله
لكن ي اومي انا اقول .. اذا شهادات الطالبات المتخرجات المنتظمات
م نفعتهم بالمستقبل الا البعض منهم ..
اجل وش حال المتخرجين ب التعليم عن بعد .. !

سبرادو 2013- 7- 21 04:51 AM

عزيزتي ايناس طموحك تعليم !! اوك هنا نقطه تحول في حياتك لازم تمشين مع حياتك وتجارينها وما تستسملين لو كموحك تعليم كان شديتي حيلك من الثانوي عشان تقبلك الكليات هذا اولا ثانيا غيري طموحك الان وخليك بطموح ثاني ما وقفت الحياه على تعليم او معلمين في وظائفه حلوه لعلم اجتماع بالمستقبل وكثيره جدا جدا شوفي هذا الموضوع عشان تعرفين

http://www.s-seu.com/forum/t1544.html

رجاء سايرو الواقع عشان تعيشون مرتاحين بالمستقبل لا تظلمون حياتكم :12::29:

سبرادو 2013- 7- 21 04:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shagy (المشاركة 9273562)
لا انا فهمتك .. تقولين الي يبي شهاده بيجيبها لو باي وسيله
لكن ي اومي انا اقول .. اذا شهادات الطالبات المتخرجات المنتظمات
م نفعتهم بالمستقبل الا البعض منهم ..
اجل وش حال المتخرجين ب التعليم عن بعد .. !

لا خطا يمكن اللي تعرفينهم انتي ناس كثير توظفو وناس لا لانها ارزاق من الله ويمكن اذ ما توظفت ربي يرزقها بوظيفه احسن منها هذه دولتنا ولازم نعيش فيها , يعني عبالكم احنا مثل الغرب اللي ما يلقى وظيفه بدولته يروح دوله ثانيه عادي عندهم . اوك تبغين تتوظفين روحي دوله ثانيه ها شرايك حلو الكلام !! لا طبعا عيشي وحاولي تعيشين وحاول تعايشين وحاولي كل شيء ورزقك موجود :29:

SHAGY 2013- 7- 21 04:58 AM

اوك يمكن احن شدينا حيلنا ب الثانوي ولكن مصيبتنا كانت القددررات
وبعدين ي حبيبتي هذي مو مشكلتنا .. نعرف ان نهضه الامم وتطورها يكون بالعلم
المفرروض اول شي يتم تأمينه اماكن للعلم وتكفي للراغبين والجادين ب طلب هالشي
ياما ناس داخلين جامعات للتسليه ..والبعض بالبيت بسسب تعقيدات واولها القدرات :)

بيج’ 2013- 7- 21 04:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبرادو (المشاركة 9273581)
عزيزتي ايناس طموحك تعليم !! اوك هنا نقطه تحول في حياتك لازم تمشين مع حياتك وتجارينها وما تستسملين لو كموحك تعليم كان شديتي حيلك من الثانوي عشان تقبلك الكليات هذا اولا ثانيا غيري طموحك الان وخليك بطموح ثاني ما وقفت الحياه على تعليم او معلمين في وظائفه حلوه لعلم اجتماع بالمستقبل وكثيره جدا جدا شوفي هذا الموضوع عشان تعرفين

http://www.s-seu.com/forum/t1544.html

رجاء سايرو الواقع عشان تعيشون مرتاحين بالمستقبل لا تظلمون حياتكم :12::29:

طيب عزيزتي ذولي آلوظآيف يقبلون إلي يدرسو عن بعد !!!:44:

صَعب 2013- 7- 21 04:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبرادو (المشاركة 9273503)
اولا ما نبغى فلسفه خل نتكلم بالواقع وانا بتكلم باللي اشوفه الصح لكل شخص واحترم كلامك وراح ارد عليه عشان تتضح الامور ويكون في عقول اكبر بكثير :29:

^
تناقض عجيب بين أول كلامك وآخرة ،،،
v

وانا اشوف بعض الاسئله بالملتقى اتفه من التفه , واضيع وقت اذ رديت على هذه الاسئله , الواحد يبحث بنفسه يتعب نفسه عشان يحس بنفسه يحس انه قد الدراسه مو كل شيء يجيه جاهز :29:

موفقين

ياليت يكون فيه إحترام شوي لعقول الطلبة ، في البداية قولتي إن الطلبة يبغو ينتظموا عشان الكشخة والوناسة واللبس ( يعني ما راح يلبسو الا في الجامعة مثلاً ) ، وبعدين جيتي تقولي اسألتهم أتفه من التفه وإنك تضيعي وقتك على الرد !!!

وقتك ملكك ، وردودك لم تُجبري عليها ولم يطلبها أحد منك ،، الرد من حق الجميع وبإرادة الجميع ، في حدود الأدب والذوق العام وقوانين الملتقى ،،

- إذا الاسئله تافهه والناس اللي هنا تافهه ياليت ما تضيعي وقتك معاهم ، إنتي خريجة الحين والأفضل لك تسخري وقتك عشان تتوظفي ،،،

بالتوفيق ،،،

سبرادو 2013- 7- 21 05:03 AM

واضح انكم تحبون الهذره اذ ما وصلت لكم معلوماتي اقروها لما توصل بواقع مخكم , لا تدخلين موضوع بموضوع قدرات السبب ومدري ايش

وبعدين اوك الحمدلله ان عارفين اول شيء يتم تأمينه اماكن للعلم :29:

الان انا امر بشوارع و طرق واشوف لافتات مكتوب عليها اراضي جامعه الدمام بيووسنها كليات وتوسعات و تخصصات جديده و....الخ < معناه في تامين وفكرو فيها قبل تقولين لكن ياخذ المسئله مسئله وقت وعشان ما يضيع وقتك وتنتظرين ادرسي وتخرجي ويمكن تتوظفين باحسن وظيفه بس اهم شيء عندك شهاده بيدك فهمتي واذ م عجبك الشهاده اللي بيدك ادرسي و ادرسي وادرسي لما تجيبين الشهاده اللي تبينها واذ ما عجبك اقعدي في البيت لما يخلصون المباني الجديده ولك حريه الاختيار :29:

سبرادو 2013- 7- 21 05:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب آنساك (المشاركة 9273642)
ياليت يكون فيه إحترام شوي لعقول الطلبة ، في البداية قولتي إن الطلبة يبغو ينتظموا عشان الكشخة والوناسة واللبس ( يعني ما راح يلبسو الا في الجامعة مثلاً ) ، وبعدين جيتي تقولي اسألتهم أتفه من التفه وإنك تضيعي وقتك على الرد !!!

وقتك ملكك ، وردودك لم تُجبري عليها ولم يطلبها أحد منك ،، الرد من حق الجميع وبإرادة الجميع ، في حدود الأدب والذوق العام وقوانين الملتقى ،،

- إذا الاسئله تافهه والناس اللي هنا تافهه ياليت ما تضيعي وقتك معاهم ، إنتي خريجة الحين والأفضل لك تسخري وقتك عشان تتوظفي ،،،

بالتوفيق ،،،

هذا نظرتك , اللي قلته باخر كلام مثل اللي يشوفونه المسئولين بنسبه لاسئله الطلبه , يعني ما يضيعون وقت المسئولين عليكم لان عندهم اولويات و اهميات اكثر فهمت :29:

وبالنسبه للبس و الانتظام هذا اللي اشوفه منكم الان !! وهذا اللي راح تنظر لها الجامعه اذ شافت ان نص الشرقيه ملزمه على الانتظام الدراسه هوايه وليست مجرد انتظام :29:

والحساب موب خاص فيني كل اخوتي نستخدم هذا الحساب فهذا باسم اول شخص سجل فيه !! شفت انك تنظر فقط من مخك ما فكرت ممكن انه يكون لشخص ثاني !! ولا جاي تقول اتسخر لوظيفتي :30::29:

سبرادو 2013- 7- 21 05:09 AM

المشكله هنا بالملتقى مافي ثقه ! اذ الواحد قال يلا نشتكي الثاني و الثالث ..الخ يقول يلا نشتكي مافي حد عنده ذات لنفسه لازم يقلد !!! استقلو بذاتكم واجهو صعابكم بنفسكم لحالكم و تغلبو عليها و لا تياسو محد بيقعد يقول تعال انا بحل مشكلتك كل واحد همه نفسه :29:

SHAGY 2013- 7- 21 05:15 AM

صراحه لا تعليق على كلامك .. بيظل كل واحد ادرى بتحقيق نجاحه و وين ممكن يششوفه
ب مجال الانتظام او التعليم عن بعد ...

ب انهي النقاش .. تصبحون على خير

سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك

سبرادو 2013- 7- 21 05:15 AM

متاكده ان كثير منكم يشوفون كلامي صح والنص الثاني يشوفه صح وغلط و النص الثالث يشوفه غلط والي يشوفه غلط هذا زين اذ تخرج من الكليه لان كل شيء بتفهم مو معناه واحد قال غلط الكل يقول غلط اللي يشوف كلامي صح مو لازم يرد علي يكفي انه يحس انه صح

صَعب 2013- 7- 21 05:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبرادو (المشاركة 9273710)
هذا نظرتك , اللي قلته باخر كلام مثل اللي يشوفونه المسئولين بنسبه لاسئله الطلبه , يعني ما يضيعون وقت المسئولين عليكم لان عندهم اولويات و اهميات اكثر فهمت :29:

وبالنسبه للبس و الانتظام هذا اللي اشوفه منكم الان !! وهذا اللي راح تنظر لها الجامعه اذ شافت ان نص الشرقيه ملزمه على الانتظام الدراسه هوايه وليست مجرد انتظام :29:

والحساب موب خاص فيني كل اخوتي نستخدم هذا الحساب فهذا باسم اول شخص سجل فيه !! شفت انك تنظر فقط من مخك ما فكرت ممكن انه يكون لشخص ثاني !! ولا جاي تقول اتسخر لوظيفتي :30::29:

اللي مو فاضي للطلاب ولا هو قد المسؤولية يترك مكانة للأجدر والأصلح ،، هذة أمانة ( كلكم راعٍ وكل مسئول عن رعيته ) ،،

لعلمك الخاص الملف التعريفي هنا هو عبارة عن هوية لصاحب الحساب ، وإستخدام الحساب من أكثر من شخص يُعد مختلفة صريحة في الملتقى ،،
أنا أفكر بمخي لأني إنسان وهذا ما ميزني الله به عن سائر المخلوقات ،، لا أعلم الغيب ولا أعلم أن هذا الحساب لأكثر من شخص ،،،

أعتذر عن النقاش معك لأن ألفاظك في الردين السابقين لا تليق بالمكان والأعضاء المتواجدين فيه ،،،

صَعب 2013- 7- 21 05:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبرادو (المشاركة 9273761)
متاكده ان كثير منكم يشوفون كلامي صح والنص الثاني يشوفه صح وغلط و النص الثالث يشوفه غلط والي يشوفه غلط هذا زين اذ تخرج من الكليه لان كل شيء بتفهم مو معناه واحد قال غلط الكل يقول غلط اللي يشوف كلامي صح مو لازم يرد علي يكفي انه يحس انه صح

كم نص في الواحد سربرادو ؟؟؟؟ ،، :29:

سبرادو 2013- 7- 21 05:18 AM

الحساب ما يبغونه اخواتي و خلصو منه وعطوني اياه وانا استخدمه صح مو في غلط لا تحاول ان تحط انظار المراقبين علي لانك غلطان , وكلامي صح ومافي سب ابدا واللي ما يعجبه مشكلته انا اتكلم بحقيقه الواقع , الحقيقه ما تعجب الكثير ليش ؟:29:

القادم اجمل 2013- 7- 21 05:19 AM

اتوقع الكل فهمك انو كلامك مو صح

فياليت مايطول النقاش

ريمنقو 2013- 7- 21 05:19 AM

سبرادو ..
اذا هالشي انتي شايفته بنفسك لعلمك اللي شفتيهم هدفهم من اول مادخلوا الكلية هو الوناسة والصديقات والهرب من الجلسة بالبيت ..

/
وهالفئه حرام عليهم القبول ..

/

اما حنا كطالبات تعليم عن بعد مالك احقية تحكمين علينا مثل اللي شفتيه ..
هدفنا من الانتظام هي الشهآده المعتمده في جميع القطاعات ,
اذا ع الصديقات والفله والوناسه ترى نقدر نروح لهم بالكلية حتى وحنا عن بعد ..

يعني فالحالتين فيه صديقات و وناسة وتغيير جو ..
بس اللي يبي يدرس مايهمه الا شهادته .. ومعروف ان الانتظام شهادته اقوى
فلذلك الاغلبية يسعون لتحقيق شروط التحويل ..

سبرادو 2013- 7- 21 05:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب آنساك (المشاركة 9273777)
كم نص في الواحد سربرادو ؟؟؟؟ ،، :29:

الواحد فيه نص و النص فيه نص والربع فيه نص
اذ انت تبغى تفلسف انا حاضر ه :29:

بيج’ 2013- 7- 21 05:21 AM

عزيزتي سبرادو
آلموضوع صدقيني م يهمك ولآ يعنيلك آبد
بس لنك متخرجه ومعندك شي حآبه آضيعين وقتك فقط
عزيزتي آلكل شاف تعليقاتك وإذآ آحد يبي نصيحتك آو يبي رآي مستقبل عندك بيجيك :/
فآ مآله دآعي كل ذآ

صَعب 2013- 7- 21 05:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبرادو (المشاركة 9273785)
الحساب ما يبغونه اخواتي و خلصو منه وعطوني اياه وانا استخدمه صح مو في غلط لا تحاول ان تحط انظار المراقبين علي لانك غلطان , وكلامي صح ومافي سب ابدا واللي ما يعجبه مشكلته انا اتكلم بحقيقه الواقع , الحقيقه ما تعجب الكثير ليش ؟:29:

الموجودين لهم القدرة والإستطاعة على معرفة من هو مُخطأ ومن هو على صواب ،،

تقدري تسجلي حساب شخصي لك و على الرحب والسعة ،، الملتقى للجميع ،،

سبرادو 2013- 7- 21 05:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمنقو (المشاركة 9273788)
سبرادو ..
اذا هالشي انتي شايفته بنفسك لعلمك اللي شفتيهم هدفهم من اول مادخلوا الكلية هو الوناسة والصديقات والهرب من الجلسة بالبيت ..

/
وهالفئه حرام عليهم القبول ..

/

اما حنا كطالبات تعليم عن بعد مالك احقية تحكمين علينا مثل اللي شفتيه ..
هدفنا من الانتظام هي الشهآده المعتمده في جميع القطاعات ,
اذا ع الصديقات والفله والوناسه ترى نقدر نروح لهم بالكلية حتى وحنا عن بعد ..

يعني فالحالتين فيه صديقات و وناسة وتغيير جو ..
بس اللي يبي يدرس مايهمه الا شهادته .. ومعروف ان الانتظام شهادته اقوى
فلذلك الاغلبية يسعون لتحقيق شروط التحويل ..

مو الناس اللي تقرر اذ حرام او لا رزق من الله
لي احقيه ليش لا !! انا احاسه فيكم وعارفه وضعكم وبنات اخوي يدرسون تعليم عن بعد واللي قلته لكم قلته لبنات اخوي فهمتي , ليش تحشين عقول الناس بكلام خطا !! حد قال ان التعليم عن بعد مو معتمد !! ما تفهمون انتو :31: فقط في التعليم مالكم دخل فيه ولا تتوظفون فيها اما القطاعات الثاني تقدرون , اي تقدرين تروحين بس ما تقدرين تقولين للأمن مثلا انا جايه اسولف و اضحك واكل مع صديقاتي !! بتكذبين عليهم وتقولين عندي شغله اسويها عندي مراجعه ويمكن تمشي ويمكن يصيدونك بعد :29: لان اصلا مالكم دخل فلازم تكذبون

صح قلتيها اللي يبي يدرس يهمه شهادته , طبعا الانتظام اقوى لانهم يعبون يقومون صبح يشتغلون يكرفون كرف ما قلنا شيء في هذا انا معاك :29:

اذ ما تحققت ارجع واقول اقري كل كلمه كتبتها , مشكلتكم تقرون كلمه وحده من الف كلمه وتجون تردون ماهذه العقول :31:

موفقين

صَعب 2013- 7- 21 05:29 AM

أرجوا من الجميع عدم الخروج عن محتوى وسياق الموضوع ،،

تحياتي ،،

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestigious (المشاركة 9273542)
عـمل شريف منك ..أستاذي..!
وااصل

أنرت قسمنا بين إخوانك يا أنيق ،، (:16:)

سبرادو 2013- 7- 21 05:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القادم اجمل (المشاركة 9273787)
اتوقع الكل فهمك انو كلامك مو صح

فياليت مايطول النقاش

اذا هذا كلامك فالله يعينك على اللي بتواجهينه لان واضحك انك ما تواجهين متاعبك :29:

سيمو سعد 2013- 7- 21 05:34 AM

مبادرة جيده منك صعب ومو غريبة عليك تحب الخير للغير دائماً .:16:
في الأول والأخير أي شي يصير بحياة الانسان خيره من الله سبحانه والحمدلله على كل حال .
ممكن في البدايه ماراح تعرفون ليه صار كذا لكم بس الأكيد رآح تعرفونه بالوقت المناسب وبالأيام الجايه
اتمنى التوفيق للجميع , وألف شكر لك صعب الله يجزاك خير ويسهّل امورك .
* وكثرة الكلام ماتفيد *

ريمنقو 2013- 7- 21 05:40 AM

انا قرأت جميع ردودك ..

كل طلاب وطالبات التعليم عن بعد عارفين قوة شهاداتنا وعارفين ان التعليم مايعترفون بشهاداتنا
ماقلتي شي جديد !!

/

فلذلك حنا نسعى للشهاده الاقوى , موب كل وظيفة راح تقبلني ..
ليش اخذ شهادة التعليم مايعترف فيها طيب انا ابي اتوظف بالتعليم !!
ممكن معلمه !
ويمكن مايقبلوني كمرشدة طلابية بالمدرسةة لان شهادتي تعليم عن بعد !!

/

انا ولله الحمد عملت واجتهدت وقبلوني انتظآمَ وهدفي كله التفوق بالدراسه والحصول ع الشهاده ..
واستخرت والغيت قبولي , مافكرت بصديقات ولا بوناسة ولا بفله وروحه وجيه يوميا
فكرت بمستقبلي انا !! ..
لان الصديقات القاهم متى شئت ..
/

اختي فكري شوي والله لو ان طموحك تبدد وانحريتي ع مستقبلك وعلى تعبك بالثانوي
ماكان هذا كلامك

ريمنقو 2013- 7- 21 05:43 AM

اخوآتي ياليت تستعجلون وتروحون للكلية وتشوفون الاسباب وتعليق كل مسؤوله
وارسلوآ لي اسمائكم علشان اوصلها لاخوي صعب

صَعب 2013- 7- 21 06:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمنقو (المشاركة 9273932)
اخوآتي ياليت تستعجلون وتروحون للكلية وتشوفون الاسباب وتعليق كل مسؤوله
وارسلوآ لي اسمائكم علشان اوصلها لاخوي صعب

الله يسعدك ما قصرتي ريمنقو ، الله يجعلها في ميزان أعمالك هذي الوقفه ،،

أنا لو في الشرقية كان رحت بنفسي ولكني مسافر ،، أتمنى يتجاوبو لو حابين ننقل لهم موضوعهم ،،

عطرالحروف 2013- 7- 21 06:11 AM

موفقين :16:

القادم اجمل 2013- 7- 21 06:22 AM

اوك رمينقو بنرسل

بس حابه الموضوع اذا نزل يكون محتواه انو يطالب بحقوقنا با?نتظام. يعني دفعتنا مو موضوع يكون عبره واحنا نكون الضحيه يعني مثل موضوع الدراسات التطبيقيه اللي استفاد هذي الدفعه اما اللي انظلموا قبل راح حقهم"ياليت اللي يكتب الموضوع يوضح هالنقطه"

شاكررررين لكم جهودكم

ريمنقو 2013- 7- 21 06:29 AM

ماراح يقصر اخوي صعب ..

صَعب 2013- 7- 21 06:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القادم اجمل (المشاركة 9274132)
اوك رمينقو بنرسل

بس حابه الموضوع اذا نزل يكون محتواه انو يطالب بحقوقنا با?نتظام. يعني دفعتنا مو موضوع يكون عبره واحنا نكون الضحيه يعني مثل موضوع الدراسات التطبيقيه اللي استفاد هذي الدفعه اما اللي انظلموا قبل راح حقهم"ياليت اللي يكتب الموضوع يوضح هالنقطه"

شاكررررين لكم جهودكم

أوعدكم بعنوان يكون قد الحدث ويشرح الواقع المرير كما هو إن شآء الله ،،
بكل تأكيد سَ يكون عنوانة المُطالبة بحقوقكم ، ولكن ليست الجريدة من سَ يُحضر لكم حقوقكم ، الجريدة مجرد وسيلة لإيصال أصواتكم للجهات المعنّية وللمجتمع بشكل عام ،، تستطيعون التقدم بشكوى لديوان المظالم بخصوص هذا الموضوع ، هو الجهه الرسمية الخاصة بالفصل بين المواطنين والجهات الحكومية ،،

تمنياتي أن تتجاوب الكلية مع شكواكم وتأخذها بعين الإعتبار ، أما من هم بعدكم فَ لكم الأجر إن كنتم سبباً في توفيقهم بعد الله تعالى وسَ ينالكم من ذلك التوفيق نصيب ،،

- نحنُ ندعوا للدفعة التي سبقتنا ليلاً ونهاراً ، لأنهم مهدوا لنا طريقاً وتعاونوا معنا بكل ما أستطاعوا ،، اسأل الله عز وجل أن يرزقهم من فضله ويُغدق عليهم بكرمه ،، إنه أكرم الأكرمين ،،

ESZ 2013- 7- 21 06:44 AM

ممممرا شككككرا صعب انساك الله يوفقك :16:

★حًےـلٱ ٱلروِحًے★ 2013- 7- 21 07:03 AM

صعب انساك شكر لك من الاعماق والله مراح ننسى لكم هالوقفه ..:16:

بالنسبه للأخت سبرادو اشك انها هي المسؤوله >> :hahahahahah:

القادم اجمل 2013- 7- 21 08:26 AM

جزاك الله الف خير

Dr. nsroon 2013- 7- 21 09:25 AM

سبرادو اللي يده بالنار موب مثل اللي يده بالماي
لو كنتي مكان الطلبة ما كان قلتي اللي قلتيه
دام الكلية ما تقدر تقبل الطلاب كان وضحوا قبل
التسجيل ان كلية اداب تخصص علم اجتماع لا تقبل التحويل للانتظام
اقلها اللي طموحه انتظام ما ينخدع ويتم رفضه وهو مستوفي كامل الشروط

اما بسالفة كان جابوا نسبه بالثانوي عشان يسجلون انتظام
اعتقد فيه شيء اسمه قدرات وتحصيلي تخفس بأم المعدل
اختي نسبتها 93 بالثانوي تقبلها اي جامعة بس مع القدرات والتحصيلي انخفس معدلها لـ 83
تخيلي ان 10% انخفست من معدلها ما بتخليها تحقق طموحها

وراح تنحد على مستقبل ما تبيه ؟؟
اذا انتي عادي عندك تتخبطين بمستقبلك وتمشين بأي طريق لمجرد انك ما توقفين
فـ غيرك راسم لنفسه خطه ومستقبل وبيمشي عليه اذا ربي اراد رغم انف الجميع
انك تستسلمين وتقولين بس بمشي على المكتوب هذا غلط .. تدرين مين اللي يستسلم للقدر هم الجبرية فرقة ضالة

ترى فيه شيء اسمه الاخذ بالاسباب و واجب علينا نأخذ بالاسباب ..
اذا هم عندهم القدرة ياخذون حقهم او اضعف الايمان يحذرون غيرهم من الوقوع بنفس خطأهم

مين انا ومين انتي عشان نحاول نثنيهم ؟!
ياليت قبل لا تردين تفهمين انك قاعده تتكلمين عن مستقبلهم وكأنه شيء تافه
واتمنى اتمنى اتمنى تحترمين الاطلاب وتحترمين مسعاهم لمستقبلهم

اعتذر على الاطالة بس ردودك شدتني وعلى فكرة مابعد قريت ردودهم عليك
ولي عوده لقراءة ردودهم واللي اتوقع ان لهم نفس رأيي ولي نفس رأيهم

واذا بتقولين اني مع اللي يقول غلط لان الجماعة قالوا غلط
فأحب اوضح لك ان اعضاء هالقسم هم اكثر ناس يعرفون اش قد ردودي كانت دائمًا مخالفتهم

رَذاذُ مَـطرْ 2013- 7- 21 09:48 AM

بارك الله فيك أخي علي ..
أعنهم على الحق :21:
و الله يوفقكم جميع

:

و يا سبرادو ..
لا تجلسين تطقطقين عالخلق و تتفلسفين و انتي مو فاهمة الأنظمة و القوانين اللي ماشيين عليها الطلبة :23:
و عقولهم أرقى من أنه يجي كل من هب و دب يستخف فيها

SHAGY 2013- 7- 21 12:36 PM

بنات انا الحين بالجامعه ، طلبت تحويل للانتظام وسو لي هالشي لكن تختارين تخصص غير علم ألاجتماع

انا خذيت دراسات اسلامممميه والحمدللله , الحين الوالد جالس يسوي اخلاء طرففف

ESZ 2013- 7- 21 12:51 PM

رحتي عند مين !:11:
وشسمهه عادي اختار انقلش

سبرادو 2013- 7- 21 02:58 PM

نصرون و رذاذ المطر انا كلامي الصح وعارفه هالشيء من غير ما استشيركم و رذاذ مطر فاهمه الانظمه اكثر منك ومن الكليه بعد ارقى عقولهم اذ هم قدها مو اي واحد يقول انا عقلي راقي وهو من جمبها :29:

بعدين علم اجتماع مكتفين مره عشان كذا قالو غيرو القسم اذ تبغون تحولون < الان ممكن حد يقنعني وين الطموح للي يبغون يغيرون قسمهم !! طموحك كان علم اجتماع ليش غيرتي القسم ! عشان انتظام ! اوك هذا مو طموح للكل الي بيغير تخصصه عشان ينتظم زي اختي شاقي فعذرا هذول ما عندهم طموح بحياتهم :29:

موفقيننننننن

سبرادو 2013- 7- 21 03:01 PM

وعشان شخص واحد ما عجبه كلامي صار الكل ما يعجبه وعشان شخص واحد رد علي صار الكل يرد علي < شفتو انكم شعب ما يتساير شعب مع هب ودب الي واثق من نفسه وعنده ذات وشخصيه مستقله يكون شجاع مو لازم يقلد :29:

واللي غيرو تخصصهم هذا نقطه تحول بحياتك استمري عليها ولا تجين بعدين تقولين دراسات اسلاميه صعبه وبطلع هنا نقدر نقول طموح انسيه :29:

سبرادو 2013- 7- 21 03:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمنقو (المشاركة 9273912)
انا قرأت جميع ردودك ..

كل طلاب وطالبات التعليم عن بعد عارفين قوة شهاداتنا وعارفين ان التعليم مايعترفون بشهاداتنا
ماقلتي شي جديد !!
ليش فلسفه :29:
/

فلذلك حنا نسعى للشهاده الاقوى , موب كل وظيفة راح تقبلني ..
ليش اخذ شهادة التعليم مايعترف فيها طيب انا ابي اتوظف بالتعليم !!
ممكن معلمه !
ويمكن مايقبلوني كمرشدة طلابية بالمدرسةة لان شهادتي تعليم عن بعد !!
تخيلي عندك شهاده قويه وما قبلتك ولا وظيفه ها ايش رايك ! قلت لكم ارزاق من الله
طبعا ما يعترف فيها التعليم لان مالكم حق تطالبون بالتعليم واذا تبغين توظفين تعليم وانتي ما تقدرين غيري مسارك وهنا يصير نقطه تحول وخليك على اي وظيفه ثانيه لازم يعني تعليم ! اذ عقليتك بتقعد على تعليم بيطير رزقك من يدك وانت ورا تعليم وطبعا ماراح يقبلونك مرشده لان المرشده من نطاق تعليم افهمو :29:

/

انا ولله الحمد عملت واجتهدت وقبلوني انتظآمَ وهدفي كله التفوق بالدراسه والحصول ع الشهاده ..
واستخرت والغيت قبولي , مافكرت بصديقات ولا بوناسة ولا بفله وروحه وجيه يوميا
فكرت بمستقبلي انا !! ..
لان الصديقات القاهم متى شئت ..
الحمدلله الغيتي قبلوك يعني جلستي تعليم عن بعد ها يا عالم شفوها ماتت لما جلست تعليم عن بعد !! الحمدلله البنت عايشه وتدرس و رزقها بيجيها بلا انتظام بلا بطيخ , وبعدين صديقات القاهم متى شئت غلط يعني ممكن تتعرفين على صديقه بهالزمن ما تكون مثل صديقات قبل 8 او 10 سنوات حاولي تثبتين على صديقاتك واذ انتو متزاعلين تراضو دنيا ما تسوى حبيت اعطيك معلومه بس :29:
/

اختي فكري شوي والله لو ان طموحك تبدد وانحريتي ع مستقبلك وعلى تعبك بالثانوي
ماكان هذا كلامك

الطموح يجي هبه من الله مو يجي بالقوه والغصب , و بما انك قلتي انحريتي يمكن انتي جربتي هشيء وضاع شيء من عمرك فخليك عضه وعبره لغيرك :29: يعني تقنعين ان وحده جايبه بالثانوي 80 وتقولين هذا تعب :6: خذو الشيء اللي على قدكم عشان تقدرون تتصرفون فيه :29:

موفقين

لمسة حنية 2013- 7- 21 03:46 PM

جزيت كل خير و إن شاء الله يكون هالخبر في فايدة لنا

لمسة حنية 2013- 7- 21 04:00 PM

سبرادو وكل الي يقرأ هنا حابه اطرح قصتي

أنا نسبتي في الثانوية 91 و التحصيلي 84 و القدرات 77 وسجلت في الكلية المجتمع الي كانت تابعه لجامعة الملك فيصل و الدراسة حاسب درست فيها سنة و ياريتني ما درست فيها استاذة الانجليزي ما تعرف تشرح وهي جنسيتها سودانية و انا بالانجليزي شاطرة حتى اني جايبه فيه بالثانوية ممتاز و حملت المادة و قررت اسحب ملفي لما جيت وقت تسجيل جامعة الدمام اسجل رفض النظام تسجيلي ليش لان عندي سجل بجامعة الدمام كيف و انا درست تابع جامعة الملك فيصل راجع ولي امري جامعة الدمام و قالوا له قدم شكوى و بيردون عليك قدمت شكوى و كلمني شخص مسؤؤل بالجامعة و كان رده قاسي انه ما يبغى يساعدني مع العلم ان طالبه سمحو لها تسجل و مشكلتها نفس مشكلتي بعدين لما اعلنو التسجيل عن بعد وتقدرين تحولي انتظام بها الشروط و انا مستوفيتنها اتشجعت اني اسجل عن بعد وكلي امل بالتحويل و الحمدلله جبت معدل يؤهلني و تم رفضي مثل كل هالطالبات ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على هالحاله واسطات وغش و ظلم و كذب

SHAGY 2013- 7- 21 04:03 PM

حبيبتي لمسه .. يمديك تحولين ولكن الى تخصص غير علم الاجتماع
انا كنت علم اجتماع ترا .. وحولت الى دراسات اسلاميه انتظام ..
دراسات ززحححمه ومافي امل للانتظام :18:

لمسة حنية 2013- 7- 21 04:09 PM

الله يكتب الي فيه خير
كل الاقسام ما تناسب ميوليي

ريمنقو 2013- 7- 21 05:37 PM

80 ! الحمدلله نسبتي اعلى من 80 ..

/

بعدين ياختي انتي وش فيك جاية مندفعه و ودك بالهواش !
خلي كل واحد براحته ينتظم يغير تخصصه انتي وش عليك !!

/

ع فكرة يوم تقولين وين الطموح والخ ..
ترى انا بعد يوم حولت انتظام كنت نآوية اغير تخصصي واغير الكلية لو كنت اقدر :cheese:

/

وصديقآتي !! لهم اكثر من 8 سنين وهم بنفس الكلية اللي ادرس فيها :cheese:

/

جزاك الله خير , ع المعلومات الحين سويتي اللي عليك ماعاد لك شغل بقرارات احدَ :16:

ريمنقو 2013- 7- 21 05:51 PM

هنآك عالم ماوصلت لمبتغآهآ وصآروآ يتكلمون ع اساس انه ليس مهم وماله داعي

/

كلامك لن يغير اي شي في قرارات احد , يعني كلامك لنفسك
ف ياليت تحترمين اللي تكلمينهم وتحترمين قراراتهم وطموحاتهم وتفكيرهم بالمستقبل
ان كانوا على غلط ف انصحي , والتحويل ماهو غلط ولا حرام
والطالبه اللي تبي نصائح او استشاره مالها الا الاستخاره ربي يدبرها الى مافيه الخير وليس كلامك ياختي

/

مره ثانيه جزاك الله خير والحين مابقى شي تقولينه اكثر من اللي قلتيه , وفقك الله

صَعب 2013- 7- 21 07:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shagy (المشاركة 9275084)
بنات انا الحين بالجامعه ، طلبت تحويل للانتظام وسو لي هالشي لكن تختارين تخصص غير علم ألاجتماع

انا خذيت دراسات اسلامممميه والحمدللله , الحين الوالد جالس يسوي اخلاء طرففف

^
ياليت اللي يقولون خلها تمشي مثل ما ربك يسهلها يشوفون الرد ذا !!!

أي حق ما يضيع دامك تطالب فيه ، أضعف الإيمان إنك ترضي نفسك ولا تصير شخص مالك قيمة ولا لك قرار يودونك ويجيبونك على كيفهم ،،

* على فكرة اليوم العلاقات العامة في الجريدة إتصلت على الكلية وطلبت منهم تحديد موعد عشان ياخذو رد الكلية بخصوص الموضوع ذا ، وفي إنتظار الموعد ،، شدو حيلكم يللي باقي ما راحو الكلية وروحو ،،

بالتوفيق شاقي لك وللجميع ،،،

ريمنقو 2013- 7- 21 07:19 PM

صعب ..

لا احد يدري اين الخير !
فلربمآ الخير ليس فيما اختاره الشخص ( كالتخصص مثلا ) ..
وانما الخير مايسرة الله له ..
يدبر الامر كيف يشاء سبحانه وتعالى ..

/

احمدوآ الله وافرحوا بهذا التحويل , ان شاء الله انه فاتحة الخير عليكم
ولاتنسون الاستخارة قبل اي شي

حياتي حلوة بطاعة ربي 2013- 7- 21 07:36 PM

لاخلصت المستوى الرابع وجبت معدل عالي اقدر احول انتظام

والا الانتظام سكروه نهائيا<<<<< لا لاتقولون سكروه

القادم اجمل 2013- 7- 21 07:36 PM

رمينقو +صعب انساك

الكلامات تعجز عن شكركم فزعتكم مماراح ننساها ومابننساكم من دعائنا
مرا شكرا وجزاكم الله الف خيررر....
بكرا ان شاء الله بنراجع الجامعه ونشوف وش يصير
والله ييسر كل اللي فيه خير

لمسة حنية 2013- 7- 21 07:41 PM

انا ماراح اتنازل عن تخصص علم اجتماع و راح اروح الكلية وبحاول دعواتكم

بيج’ 2013- 7- 21 07:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسة حنية (المشاركة 9276432)
انا ماراح اتنازل عن تخصص علم اجتماع و راح اروح الكلية وبحاول دعواتكم

آلله يوفقكَ
وإن شآء آلله يقبلونكم إنتظآم
ب آلتوفيق ي بعدي :$

SHAGY 2013- 7- 21 07:50 PM

والله .. الخيره فيما اختاره الله زي ماقالو .. ولعلمكم كنت بالتعليم عن بعد
عربي ثم حولت علم اجتماع .. ثم كنت نويه اروح اطلب انتظام عربي
لكن ممن دخلت الجامعه تغير راايي الى ( دراسات اسلاميه )
يعني شوفو ربي وين كاتب لي اروح بتخصص .. م كنت ناويته اصلا
الحمدلله .. انا عني م اوقف مستقبلي عشان تخصص
بالعكس بواصل واجيب شهاده .. افضل من اني اجلس اتحطم

صَعب 2013- 7- 21 07:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمنقو (المشاركة 9276363)
صعب ..

لا احد يدري اين الخير !
فلربمآ الخير ليس فيما اختاره الشخص ( كالتخصص مثلا ) ..
وانما الخير مايسرة الله له ..
يدبر الامر كيف يشاء سبحانه وتعالى ..

/

احمدوآ الله وافرحوا بهذا التحويل , ان شاء الله انه فاتحة الخير عليكم
ولاتنسون الاستخارة قبل اي شي

صدقتي ريمنقو ،،،

أنا كنت أقصد اللي يقول لحد يروح ولحد يكلم الجامعة ولحد يشتكي ولحد يعترض ............ إلخ .
لو إن شاقي ما راحت الجامعة ولا طالبت بشئ ، هل يا ترى بيحولونها دراسات اسلامية انتظام او راح تظل مثل ماهي في التعليم عن بعد ؟؟؟ ،، ( بكل تأكيد تعرفون الإجابة )

ريمنقو 2013- 7- 21 07:55 PM

علمتني دنيآي ..
للاسف ححاليا ماتقدرين تحولين انتظام الا بعد السنه التحضيرية

ريمنقو 2013- 7- 21 07:57 PM

القادم اجمل .
ولن ننساكم من الدعاء .. وفقكم الله

/

شآقي
فعلا صدقتي وانا كنت متابعه لمشكلتك من بدايتها بخصوص تخصصك وما الى ذلك
وانا اخذت نصيبي ودرست بتخصص لم اكن اعرف عنه جملة واحده , ولله الحمد راضيه ومستمتعه فيه :16:
الله يكتب لك الخير ويرضيك فيه ..

Dr. nsroon 2013- 7- 21 08:02 PM

شاقي خير ماسويتي
الله يكتب لك اللي فيه الخير يارب :004:
وان شاء الله الخبر الصحفي يجيب نتيجه مثل ما جاب نتيجه في كليتنا :004:

واللي تقول انا كلامي صح وانتوا كلكم غلط
ياليت تقول كلامي يحتمل الصواب والخطأ
عشان لاتطيح بكره على وجهها بسبب رفعة خشمها :biggrin:

وشكرًا :cheese::004:

SHAGY 2013- 7- 21 08:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمنقو (المشاركة 9276490)
القادم اجمل .
ولن ننساكم من الدعاء .. وفقكم الله

/

شآقي
فعلا صدقتي وانا كنت متابعه لمشكلتك من بدايتها بخصوص تخصصك وما الى ذلك
وانا اخذت نصيبي ودرست بتخصص لم اكن اعرف عنه جملة واحده , ولله الحمد راضيه ومستمتعه فيه :16:
الله يكتب لك الخير ويرضيك فيه ..

آممممين حبيبتي اجمعين .. والي بتجلس تتكلم صراحه م بخلي كلامها يأثر فيني
هي ماتعرف ظروف غيرها ..
وانا من البدآيه طموحي اكمل دراستي وبس .. ولا كنت شارطه أي تخصص
لان بالاساس انا علمي ورغم هذا كملت دراستي ب تخصصات ادبيه ..

ريمنقو 2013- 7- 21 08:11 PM

نصرونَ ..
وش على الحر من زآد الحبآري :cheese::004: < ودي اقوله :biggrin:
غصب غصب ماتبي احد يحول :5:

،

ان شاء الله يارب كليتنا تصير مثل كليتكم متعاونهه :verycute::004:

ريمنقو 2013- 7- 21 08:14 PM

شآقي ..
الحآل من بعضوَ ..
كلنا ماخترنآ حياتنا وكلنا رسمنا شي وحققنآ شي آخر ..
اوصصيك ثم اوصيك بالاستخاارهه الليلة استخيري قبل تروحين بكره

صَعب 2013- 7- 21 08:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسة حنية (المشاركة 9275704)
سبرادو وكل الي يقرأ هنا حابه اطرح قصتي

أنا نسبتي في الثانوية 91 و التحصيلي 84 و القدرات 77 وسجلت في الكلية المجتمع الي كانت تابعه لجامعة الملك فيصل و الدراسة حاسب درست فيها سنة و ياريتني ما درست فيها استاذة الانجليزي ما تعرف تشرح وهي جنسيتها سودانية و انا بالانجليزي شاطرة حتى اني جايبه فيه بالثانوية ممتاز و حملت المادة و قررت اسحب ملفي لما جيت وقت تسجيل جامعة الدمام اسجل رفض النظام تسجيلي ليش لان عندي سجل بجامعة الدمام كيف و انا درست تابع جامعة الملك فيصل راجع ولي امري جامعة الدمام و قالوا له قدم شكوى و بيردون عليك قدمت شكوى و كلمني شخص مسؤؤل بالجامعة و كان رده قاسي انه ما يبغى يساعدني مع العلم ان طالبه سمحو لها تسجل و مشكلتها نفس مشكلتي بعدين لما اعلنو التسجيل عن بعد وتقدرين تحولي انتظام بها الشروط و انا مستوفيتنها اتشجعت اني اسجل عن بعد وكلي امل بالتحويل و الحمدلله جبت معدل يؤهلني و تم رفضي مثل كل هالطالبات ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على هالحاله واسطات وغش و ظلم و كذب

لمسة ع فكرة فيه حادثة مشهورة عندنا في كلية الإدارة بخصوص إنتحال شخصية مسؤول صارت ويا طالبة وكان يفتي لها من راسة هذا الموظف على لسان الكلية ، فتحت وحدة من البنات موضوع بالمشكلة هنا في الملتقى ووضحوا لها الشي ذا ،،
المفروض لما لقيتي رد فيه نوع من الإجحاف والمبالغة وحسيت إنة ما يبي يتساعد تروحي الجامعة انتي وولي أمرك وتقابلو الشخص المسؤول مباشرة بدون تليفونات ،، لأن في الأخير ما تدرون من ذا الشخص اللي ورا سماعة التليفون ،،

تمنياتي لك بالتوفيق ،،،

أبو محمد 2013- 7- 21 08:15 PM

السلام عليكم

SHAGY
صعب آنساك
ريمنقو
نصرون

الحقيقة أهنيكم على القدرة بتحديد أهداف المقابل للنقاش ..
حآولت أتداخل بالأفكار المقابلة لكن بكل رد أجد نقيض له .. فمآ أستطعت أن أحدد الهدف ..

فيمآ يخص العضوة سبرادو .. لن أعلق على نقاشاتس بالموضوع فهي ترجع لأفكارتس وعقليتس ..
ومن الوآجب على كل شخص هنآ بمجرد تسجيله عليه أن يحترم جميع طبقات العقول .. فإن كنتي دكتورة فنحن طلاب لا نرضى على كرامتنآ وإهانتنآ مهمآ تبلغين من العلم .. فنعتنآ بهذا الموضوع بالتُفه غير مقبول بالملتقى ..
فإن كنتي بلغتي من العلم ما بلغتي فلن تستطيعين أن تستطوطنين قلوب الأخوه بشهاداتس فقط ..

ومن الوآجب أن تقدمين حسن الخُلق لإننا إناس هنآ بالملتقى ذو أخلاق ..
نحن هنآ نتبع الركآئز الاساسية للخُلق .. فعل وترك

أما الفعل : فإتيان الخير إلى الناس .. وهذا الموضوع هو خير لمن يبحث عنه ..
أما الترك : فترك السيئة التي يتضرر بها الغير .. وأعتقد أنتس تفوهتي بالسئية بعكس ما قدمنآ لتس من حسنه ..

فيمآ يخص الواقع والتفكير فيه أفضل من التفكير بالمخ على حد كلامتس ( العقل ) فنحن هنآ قبل أن نكون طلاب وطالبات جامعيين فـ الكل يملك عقل يزن فيه أموره ..
فنحن من نصنع الوآقع بفكرنآ وقراراتنآ .. ماهو الوآقع هو من ييسر عقولنآ ..
فـ عقولنآ لا تتبع الوآقع .. بل الواقع يُصنع بهآ .. قدمي النصيحه لمن يجد الكلية مكان للمظاهر بشكل أفضل وكلمآت رزينه .. فكل شخص يملك عقل وفكر هو القاعدة الاساسية لشخصه .. فلا تقللين من شإن الناس بفكر لا يتوافق مع أفكارتس بغض النظر كون الفكر صحيح أو خطأ ..

فيمآ يخص الثقه بالملتقى فـ الحمد لله الذي جعل الثقه هي أساس تعاملنآ هنآ ..
من الوآضح جلب مثال الثقه حتى تنعتين الحملة الي يقوم بهآ الطلاب والمطالبة بحقوقهم وتطلبين منهم الإستقلالية بذاتهم ..
صحيح هم مستقلين بذاتهم ولهم آرآئهم وكل شخص مسؤول عن مآ يكتب هنآ ..
لكن ليس كل فكر تضعينه يجب أن يكون الجميع نفس التفكير .. فهم مقتنعين بمآ يفعلون الآن ..

في الختام .. كنت سإعلق على ما كتبتي .. ولكن غيري أنجز وأبلغ نياباً عن الجميع فضلاً على أن ردودتس تحتاج الى إتزان بالافكار ونثر بالحروف حتى يعرف المتلقي ويحدد أفكاره ..

المخالفات وكلامتس لـ صعب انساك لـ لفت الإنظار .. فـ المنتظم لا يخاف من شيء .. !!
وقبل أن يكون صعب أنساك عضواً أنا أعتبره مشرفاً حتى وإن كآن لون عضويته أسود ..
غير هذا كله .. الاسرة الوآحده لا ترضى على أحد أخوآنهآ ان يكون شاذاً عنهم .. فـ ثقافة التبليغ عن المخالفات موجوده لدينآ كلنآ ..

إرتكبتي عدة مخالفات .. سـ أتجاوز عن بعضهآ ..
وسـ أتوقف عند تعدد إستخدام العضوية ..
تم إيقاف العضوية .. تستطيعين كتابة موضوع بقسم التواصل مع الادارة ورآح أرد علتيس هنآك ونضع النقاط على الحروف

http://www.ckfu.org/vb/f374

Dr. nsroon 2013- 7- 21 08:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمنقو (المشاركة 9276550)
نصرونَ ..
وش على الحر من زآد الحبآري :cheese::004: < ودي اقوله :biggrin:
غصب غصب ماتبي احد يحول :5:

،

ان شاء الله يارب كليتنا تصير مثل كليتكم متعاونهه :verycute::004:

:29::5::5:

..
ان شاء الله يارب الله يسمع منك :verycute:
اختي تعقدت من اداب بسبب مشاكل التعليم عن بعد
وحطت رغبتها تربية كله عشان تنحاش من اداب :5:

صَعب 2013- 7- 21 08:29 PM

أوجزت فَ أنجزت أستاذنا أبو محمد ،،

والله ما أحببنا لها ولا لغيرها مثل ذلك ، ولكن حينما صرحت بإن ( الحساب ما يبغونه اخواتي و خلصو منه وعطوني اياه )،، إستفزنا ذلك الفعل ،، ناهيك عن بعض الكلمات والألفاظ التي لا تليق بهذا الملتقى ومُرتادية ،،
نحنُ هنا إخوة قلوبنا على بعضنا ، همومنا مشتركة ، نطمح لأن نرتقي ونرقى بمن هم معنا ، من واجبنا على بعضنا إن لم نفعل لهم شيئاً أن نقف إلى جانبهم ونشُد من أزرِهم ، لعل الله أن يجعل لهم مخرجاً ،،

تحياتي لشخصك الكريم ،،،

صَعب 2013- 7- 21 08:32 PM

^
سجلت تربية وين اختك نصرون ؟

Dr. nsroon 2013- 7- 21 08:34 PM

بجامعة الدمام انتظام
بس ماتبي اداب لانه تقول اللي يسوونه من تجاهل لمشاكل الطلبة
بالتعليم عن بعد بيسوونه اكيد بالانتظام :26:

صَعب 2013- 7- 21 08:41 PM

^
الله يوفقها يا رب ،،

بيج’ 2013- 7- 21 08:43 PM

إلي نسبته حلوه في علم آجتمآع بس م حولهآ آنتظآم تقدر
تحول كليه تربيه آو كليه ثآنيه
آو تقدر تغير القسم وتدخله آنتظآم على طول !!
يآليت آحد يفيدني :$

ريمنقو 2013- 7- 21 08:52 PM

لا ماتقدر تحول الى كلية اخرى اذا كانت تعليم عن بعد
فلها كلية الدراسات تخصص ادارة اعمال او تسويق فقط
يعني تغير تخصصها الى تخصص اخر متاح فالتعليم عن بعد

/

اما اذا حولت انتظام ف من الممكن التحويل الى تخصص اخر بنفس الكلية
كما فعلوا الان خيروهم بين تخصصات اخرى غيرهم تخصص علم الاجتماع ..

ولا ندري وش بيتغير بالقرارات فالسنوات القادمه

خوخة فوشية@ 2013- 7- 21 08:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب آنساك (المشاركة 9271624)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ،،

يؤسفنا جميعاً ما حدث لـِ طلاب قسم علم الإجتماع المستوفين لشروط الإنتظام والذين لم يتم قبولهم ،،
ليست المشكلة في أنه لم يتم قبول بعض الطلاب ولكن المشكلة والكارثة التعليمية أنه لم يتم قبول أي طالب أو طالبة !!!

يسعدني ومن خلال هذا الملتقى أن أمُد يد العون لكم إخواني وأخواتي لكي نجد تفسيراً لما حصل ونُسلط الضوء على هذة الكارثة ، وذلك من خلال خبر صحفي أُقدمة لكم نكشف من خلاله كل التفاصيل ، يجب أن ننقُل الموضوع للرأي العام حتى يجد تفاعل جيد من الجهات المعنيّة و حتى يعلم الجميع ما يحدُث من تخبُطات ولا مُبالاة بمستقبل الطلاب وذلك من خلال إهمال الكلية وعدم إستجابتها ومراعاتها للعوامل النفسية التي قد يتعرض لها الطلاب ،،
يجب أن تكون الكلية على قدر من المسؤولية ، يجب تقوم بواجباتها على أكمل وجة وأن تلتزم وتتقيد بالشروط التي وضعتها وبنى الطالب على أساسها رغبتة للإلتحاق بالجامعة ،،

- المطلوب للخبر الصحفي :
- كل طالب ذهب إلى الكلية ينقل لنا ما قيّل له من قِبل المسؤولين بالجامعة
- أن يتم نقل الكلام كما قيّل دون زيادة أو نُقصان ، مع إرسال الإسم الأول والثاني له ،،
- إنطباع الطلاب الُمستجدين الذين تقدموا للإلتحاق بكلية علم الإجتماع مما حدث لمن سبقوّهم ،،
أن يتبرع أحد طاقم الإشراف أن يكون حلقة وصل بيني وبينكم لإيصال ردود الطلاب الذين يرغبون نشر ردودهم في الجريدة ،،

* ملاحظة : سيكون في الخبر الصحفي هناك مقارنة بين الجهود المبذوله من كلية الدراسات التطبيقية التي طبّقت الإشتراطات على الطلاب وتعاملت معهم بشكل إيجابي وبين كلية الآداب التي كانت على النقيض تماماً ،،

*تنويه : لضمان نجاح هذا الخبر أرجوا التجاوب بأسرع وقت ، حتى يكون له صدى ويعود بالفائده ، وذلك لأنني أقضي فترة إجازة وسيكون ذلك بالتواصل بيني وبين الجريدة ..

تمنياتي للجميع بالتوفيق والسداد ،،

كعادتك ياصعب سباق للخير وهذي مو اول وقفة توقفها مع إخوانك الطالبات والطلبة و كلمة شكر لاتوفيك حقك :16::16: وأتمنى التفاعل مع هذا الموضوع لنستفيد ويستفيد غيرنا وجزاك ربي عنا كل خير :16::16::16:

لمسة حنية 2013- 7- 21 08:58 PM

صعب انساك تاكدت من الرقم الي اتصل علي منه المسؤول في برنامج نمبر بوك طلع لي جامعة الدمام انا عارفه ليش ما ساعدني حسبي الله و النعم الوكيل

بيج’ 2013- 7- 21 09:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمنقو (المشاركة 9276736)
لا ماتقدر تحول الى كلية اخرى اذا كانت تعليم عن بعد
فلها كلية الدراسات تخصص ادارة اعمال او تسويق فقط
يعني تغير تخصصها الى تخصص اخر متاح فالتعليم عن بعد

/

اما اذا حولت انتظام ف من الممكن التحويل الى تخصص اخر بنفس الكلية
كما فعلوا الان خيروهم بين تخصصات اخرى غيرهم تخصص علم الاجتماع ..

ولا ندري وش بيتغير بالقرارات فالسنوات القادمه

طيب وإذآ غيرت آلتخخص إلى إدآره آعمآل يقبلوني ولآمن نفس كليه آلآدآب آختصآر آلتخصص إلي فيهآ !

صَعب 2013- 7- 21 09:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسة حنية (المشاركة 9276750)
صعب انساك تاكدت من الرقم الي اتصل علي منه المسؤول في برنامج نمبر بوك طلع لي جامعة الدمام انا عارفه ليش ما ساعدني حسبي الله و النعم الوكيل

إذا هناك أسباب شخصية أو غير نظامية تقدري تتقدمي بشكوى ضدة لإدارة الجامعة للدكتور عبد العزيز الفهيد مباشرة ، الرجل متعاون لأبعد الحدود ،،

صَعب 2013- 7- 21 09:08 PM

إيناس لازم التخصص يكون لنفس الكلية

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:29 PM.