ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام)
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) ملتقى التعليم عن بعد ( الانتساب المطور) للمواضيع الاكاديمية التي تخص طلاب وطالبات التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل جامعة الدمام سابقاً.

قديم 2017- 4- 7
الصورة الرمزية Ashli
Ashli
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
الدراسة: انتساب
التخصص: طالبة مستوى أول
المستوى: المستوى الثاني
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 894
المشاركـات: 5

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1046
مؤشر المستوى: 0
Ashli is a splendid one to beholdAshli is a splendid one to beholdAshli is a splendid one to beholdAshli is a splendid one to beholdAshli is a splendid one to beholdAshli is a splendid one to beholdAshli is a splendid one to beholdAshli is a splendid one to behold
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Ashli غير متواجد حالياً
التوظيف

السلام عليكم بحكم ان عندي التزامات ومااقدر احول انتظام الحين عادي احول اخر سنه لو جبت درجات كامله واذا عادي وش تكون شهادة التخرج لان بعض شروط الوظائف الانتظام الكلي هل قصدهم ان دراستي لازم تكون انتظام انا الحمدلله متفائله ااني راح احقق اللي ابغاه كيف نظام التوظيف بالذات في المدارس اداريات او معلمات فيه احد تخرج انتساب وتوظف مع .دعواتي للجميع بالنجاح والتوفيق
قديم 2017- 4- 9   #2
مستقبلي انا
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية مستقبلي انا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 14175
مؤشر المستوى: 58
مستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enoughمستقبلي انا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى السابع
مستقبلي انا غير متواجد حالياً
رد: التوظيف

يازينك بس يا الواثقه

الارزاق بيد الله

في ناس بالمتوسط والثانوي متوظفين في احلى الوزرات وفي ناس بكالوريوس انتظام انتساب التعليم عن بعد
البعض الله سبحانه كتب له نصيب وتوظف والبعض يسعى لعل الله يحدث بعد ذلك امرا
قديم 2017- 4- 9   #3
سليمان العيد
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 549
مؤشر المستوى: 33
سليمان العيد will become famous soon enoughسليمان العيد will become famous soon enoughسليمان العيد will become famous soon enoughسليمان العيد will become famous soon enoughسليمان العيد will become famous soon enoughسليمان العيد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
التخصص: طالب
المستوى: خريج جامعي
سليمان العيد غير متواجد حالياً

ياكثرهم انتساب انتساب ولا انتظام بكل مكان ماعدا المعيد بالجامعة والمعلم انتظام زمان كان انتساب وعلى فكرة بالبلد هذي واسطتك قبل شهادتك لانفكري معك شهادة خلاص فيه ناس يكونو اقل منك شهادة ومرتبه اعلى بس الجماعة عندهم واو تسوى البكالوريوس وغيرة

Sent from my iPhone using ملتقى فيصل
قديم 2017- 4- 9   #4
h.s.q999
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية h.s.q999
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3043
مؤشر المستوى: 45
h.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام
المستوى: المستوى الثالث
h.s.q999 غير متواجد حالياً

خلي واسطتك رب العالمين وتوكلي على الحي الي مايموت والي تشوفينه صح سويه وبخصوص استفسارك لازم تسألين اهل الاختصاص بالجامعه هم الي بيفيدونك من حيث تحويلك انتظام وانا اقول لك نصيحه اذا شهادتك الثانوية تؤهلك كتاريخ تخرج انك تحولين انتظام حولي انتظام الغي اي عمل اذا هالعمل مافادك ولا بيفيدك لامن حيث ترقيه ولا من حيث راتب ولا مميزات او اطلبي تفرغ دراسي بدون راتب لين تتخرجين لين تكملين انتظام وتاخذين شهادتك لان انا لو بيدي حولت انتظام وضمنت والضامن الله تخرجي انتظام وانتي حره عقلك براسك تعرفي خلاصك نصحتك والارزاق بيد الله لكن فرصة دراستك انتظام اذا تقدرين كملي انتظام واتركي الانتساب والتعليم عن بعد للي عندهم ظروفهم والي مضى على تخرجهم من الثانوية اكثر من خمس سنوات واعيد واكرر وازيد خذيها مني انا مجربة سابقا تعليم بالكليه وندمت اللحين اني ماكملتها وسحبت عليهم وندمت اكثر اني ماكملت تعليمي بدري وتاخرت كثير كان عندي اكثر من فرصه اكمل انتظام وراحت بسبب ظروف معينه لذلك انصحك من كل قلبي كملي انتظام والوظايف يفضلون الانتظام دايما وبالنسبه عن بعد والانتساب بينفع من هم على راس العمل غالبا والارزاق بيد الله ولاتركزين بموضوع واسطه خلي واسطتك الله سبحانه وتعالى لان مابني على باطل هو باطل وبالتوفيق يارب

التعديل الأخير تم بواسطة h.s.q999 ; 2017- 4- 9 الساعة 09:41 AM
قديم 2017- 4- 9   #5
ممادو
متميز بالمستوى السادس لإدارة أعمال

الصورة الرمزية ممادو
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3747
مؤشر المستوى: 52
ممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant futureممادو has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
ممادو غير متواجد حالياً

مافي شك شهادة الانتظام فرصها الوظيفية اكثر من الانتساب والتعلم عن بعد

لكن انصحك بالتحويل للأنتظام الترم هذا قبل اللي بعدة لأن تحقيقك لشروط التحويل لايضمن لكي التحويل
قديم 2017- 4- 9   #6
SHaQaWy
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 146
مؤشر المستوى: 55
SHaQaWy will become famous soon enoughSHaQaWy will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام
التخصص: اداره اعمال