ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الخريجين (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=239)
-   -   [ غير ذلك ] : ملتقى خريجي كلية إدارة الأعمال (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=595822)

NOW OR NEVER 2014- 8- 26 11:01 PM

رد: ملتقى خريجي كلية إدارة الأعمال

نويت اروح للجامعة بعد بداية المدارس بإسبوع

ونقول بذن الله الدكاتره يكونون متواجدين عشان التوصيات

راح اوافيكم بأي جديد بإذن الله

ام القمر دودي 2014- 8- 27 01:26 AM

أنا الحمد لله استلمت الوثيقة بدون توصيات الله يعينا ع المشوار علشان التوصيات

ابو روز 2014- 8- 27 11:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NOW OR NEVER (المشاركة 11306727)
نويت اروح للجامعة بعد بداية المدارس بإسبوع

ونقول بذن الله الدكاتره يكونون متواجدين عشان التوصيات

راح اوافيكم بأي جديد بإذن الله

الله يسهل امورك ..

اسألي معك اذا الدكتور الحماد بيكون متواجد ..

وبالتوفيق:oao:

acdemic staff 2014- 8- 28 12:22 PM

الا ماصار شي على اخطاء السجل الاكاديمي الانجليزي ماقالت الجامعة شي عنه

المشتاق لعيونك 2014- 8- 31 04:27 AM

ممكن احد يفيدنا عن الادارة الي نستلم منها الوثيقه هل هي عمادة القبول والتسجيل او ادارة اخرى او حتي البوابه اختصار للوقت (شرح تفصيلا)
واذا فيه اخطاء بالشهاده او السجل يذكرها ع شان نصححها قبل استلامها
واذا فيه احد اخذ توصيه من دكتور او الدكاتره الي ترفض تعطي التوصيات وهل فيه نماذج معينه

لاني من خارج الاحساء والمسافه بعيده ولامعي وقت كثير

NOW OR NEVER 2014- 9- 6 09:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو روز (المشاركة 11308725)
الله يسهل امورك ..

اسألي معك اذا الدكتور الحماد بيكون متواجد ..

وبالتوفيق:oao:

ابشر

المفروض اني اروح هالأسبوع بإذن الله

لكن عندنا ضغط بالدوام والله يسهل

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشتاق لعيونك (المشاركة 11322605)
ممكن احد يفيدنا عن الادارة الي نستلم منها الوثيقه هل هي عمادة القبول والتسجيل او ادارة اخرى او حتي البوابه اختصار للوقت (شرح تفصيلا)
واذا فيه اخطاء بالشهاده او السجل يذكرها ع شان نصححها قبل استلامها
واذا فيه احد اخذ توصيه من دكتور او الدكاتره الي ترفض تعطي التوصيات وهل فيه نماذج معينه

لاني من خارج الاحساء والمسافه بعيده ولامعي وقت كثير

تفضل هذا رابط موضوع اخونا حمد ممكن يفيدك

http://www.ckfu.org/vb/t611955.html

NOW OR NEVER 2014- 9- 11 11:20 PM

مساكم خير

اليوم وبحمد الله استلمت الوثيقة وراح اعطيكم الإجراءآت بالمختصر

الساعة 9 ونص وخمس دخلنا الجامعة انا مع خويي

1- رحنا لمبنى التعليم عن بعد رقم 35 وقدمنا على اخلاء الطرف ووقعناه من 3 مكاتب واستلمنا الشهادة الثانوية

2- توجهنا بالسيارة إلى مبنى القبول والتسجيل ودخلنا صالة كبيرة كنها صالة مطار آخر كاونتر على اليمين مكتوب عليه الخريجين نعطيه اخلاء الطرف ونستلم الوثايق

الوثيقة + 3 صفحات الدرجات بالعربي + 3 صفحات بالانجليش

3- توجهنا إلى مبنى كلية التربية مشي لأنه قريب وطلعنا للدور الأول فيه عامل اسم محمد رمضان هو يصور لك نسختين فقط , دهنا سيره وصور لنا 3 نسخ محنا محتاجين اكثر .

4- رجعنا لصالة المطار اللي ( القبول والتسجيل ) :biggrin: ورحنا لنفس الرجال اللي قد سلمنا الوثيقة وقلنا نبي نختم طبق الاصل عطانا الختمين واحد عربي والثاني الماني وختمنا اوراقنا :(204):

,,,,,
إلى هنا نعتبر خلصنا من استلام الوثيقة

5- توجهنا لمبنى كلية الإدارة عشان التوصيات طبعا هو قريب من مبنى التعليم عن بعد نوعاً ما وطلعنا للدور 1 وحسنا بالمكاتب لين وصلنا عند مكاتب ربعنا الدكاتره ,

لقينا مجموعة طلاب متكين وقافله معهم قلنا وش العلم ؟

قالوا ابد ما فيه احد من الدكاتره ومحدن حولك ولنا على هالحال كذا ساعه وفيه طلاب لهم يومين جايين من مناطق بعيده وقالوا لنا حنا من امس واللي من قبل امس ولا قدرنا نطلع بتوصية وحده :cool:

بس فيه دكتور واحد لمادة المحاسبة الإدارية متواجد

ولكن يقول لازم A+ عشان اعطيكم التوصية

قلت امحق (جت ترزق عيا ابوها ) :verycute: دخل خويي عليه وشيل وحط وبص بأه , ومنا ومنا ما رضى يعطيه مع انه جايب A

انا اخذت فيها C+ عشان كذا ما دخلت :biggrin:

طلعنا من الجامعة ورحنا نفطر بخاري لأن الساعة صارت 11 وما افطرنا ميتين جوع :sm5:

بعد الفطور تشاورنا في الموضوع انا وخويي قال توكل على الله وامسك الخط والتوصيات نخليها اذا احتجناها بالمستقبل

,,,,,

ملاحظة مهمه

اللي يبي توصيات يتواصل مع الدكتور على الايميل ويعرف الساعات المكتبية ويضبط وضعه قبل لا يتعنى

هذه تجربتي بالمختصر قدر الإمكان

وعسى ربي يوفقنا جميع ويفتح لنا ابواب الخير

acdemic staff 2014- 9- 12 05:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة now or never (المشاركة 11362908)
مساكم خير

اليوم وبحمد الله استلمت الوثيقة وراح اعطيكم الإجراءآت بالمختصر

الساعة 9 ونص وخمس دخلنا الجامعة انا مع خويي

1- رحنا لمبنى التعليم عن بعد رقم 35 وقدمنا على اخلاء الطرف ووقعناه من 3 مكاتب واستلمنا الشهادة الثانوية

2- توجهنا بالسيارة إلى مبنى القبول والتسجيل ودخلنا صالة كبيرة كنها صالة مطار آخر كاونتر على اليمين مكتوب عليه الخريجين نعطيه اخلاء الطرف ونستلم الوثايق

الوثيقة + 3 صفحات الدرجات بالعربي + 3 صفحات بالانجليش

3- توجهنا إلى مبنى كلية التربية مشي لأنه قريب وطلعنا للدور الأول فيه عامل اسم محمد رمضان هو يصور لك نسختين فقط , دهنا سيره وصور لنا 3 نسخ محنا محتاجين اكثر .

4- رجعنا لصالة المطار اللي ( القبول والتسجيل ) :biggrin: ورحنا لنفس الرجال اللي قد سلمنا الوثيقة وقلنا نبي نختم طبق الاصل عطانا الختمين واحد عربي والثاني الماني وختمنا اوراقنا :(204):

,,,,,
إلى هنا نعتبر خلصنا من استلام الوثيقة

5- توجهنا لمبنى كلية الإدارة عشان التوصيات طبعا هو قريب من مبنى التعليم عن بعد نوعاً ما وطلعنا للدور 1 وحسنا بالمكاتب لين وصلنا عند مكاتب ربعنا الدكاتره ,

لقينا مجموعة طلاب متكين وقافله معهم قلنا وش العلم ؟

قالوا ابد ما فيه احد من الدكاتره ومحدن حولك ولنا على هالحال كذا ساعه وفيه طلاب لهم يومين جايين من مناطق بعيده وقالوا لنا حنا من امس واللي من قبل امس ولا قدرنا نطلع بتوصية وحده :cool:

بس فيه دكتور واحد لمادة المحاسبة الإدارية متواجد

ولكن يقول لازم a+ عشان اعطيكم التوصية

قلت امحق (جت ترزق عيا ابوها ) :verycute: دخل خويي عليه وشيل وحط وبص بأه , ومنا ومنا ما رضى يعطيه مع انه جايب a

انا اخذت فيها c+ عشان كذا ما دخلت :biggrin:

طلعنا من الجامعة ورحنا نفطر بخاري لأن الساعة صارت 11 وما افطرنا ميتين جوع :sm5:

بعد الفطور تشاورنا في الموضوع انا وخويي قال توكل على الله وامسك الخط والتوصيات نخليها اذا احتجناها بالمستقبل

,,,,,

ملاحظة مهمه

اللي يبي توصيات يتواصل مع الدكتور على الايميل ويعرف الساعات المكتبية ويضبط وضعه قبل لا يتعنى

هذه تجربتي بالمختصر قدر الإمكان

وعسى ربي يوفقنا جميع ويفتح لنا ابواب الخير

الف مبروك على استلام الوثيقة انا عندي اخطاء في السجل الأكاديمي الانجليزي وشايل هم الرجعه للاحساء مدري اسوي له ترجمه في مركز ترجمة معتمدة والا ارجع للاحساء ثانية بس حبيت اسال هل السجل الاكاديمي الانجليزي مهم عند التوظيف والا فقط عند اكمال الدراسات العليا والتوصيات شكل مالنا في الطيب نصيب

NOW OR NEVER 2014- 9- 12 02:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة acdemic staff (المشاركة 11363385)
الف مبروك على استلام الوثيقة انا عندي اخطاء في السجل الأكاديمي الانجليزي وشايل هم الرجعه للاحساء مدري اسوي له ترجمه في مركز ترجمة معتمدة والا ارجع للاحساء ثانية بس حبيت اسال هل السجل الاكاديمي الانجليزي مهم عند التوظيف والا فقط عند اكمال الدراسات العليا والتوصيات شكل مالنا في الطيب نصيب

الله يبارك فيك

وش الأخطاء ما راجعت من سجلي الانجليزي

بالنسبة لو انك تبي تقدم على جامعة بالخارج السجل الانجليزي راح يكفيك وما راح يطلبون عليك ترجمة

يعني لو تغيرت اسماء المواد ماهي مشكلة

ابي اسماء المواد اللي فيها خطأ اذا ممكن

,,,,

الشركات ما هنا تطلب وثسقة التخرج والسجل بالعربي او الانجليزي ما راح يطلبونه باللغتين

وحسب الشركة

بالتوفيق

acdemic staff 2014- 9- 13 02:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NOW OR NEVER (المشاركة 11363995)
الله يبارك فيك

وش الأخطاء ما راجعت من سجلي الانجليزي

بالنسبة لو انك تبي تقدم على جامعة بالخارج السجل الانجليزي راح يكفيك وما راح يطلبون عليك ترجمة

يعني لو تغيرت اسماء المواد ماهي مشكلة

ابي اسماء المواد اللي فيها خطأ اذا ممكن

,,,,

الشركات ما هنا تطلب وثسقة التخرج والسجل بالعربي او الانجليزي ما راح يطلبونه باللغتين

وحسب الشركة

بالتوفيق

ابشر يالغالي
عندك مادة ادارة التغيير ماهي موجودة في السجل الاكاديمي حاطين مادة اسمها stratgeis طبعا هي غير الادارة الاستراتيجة لانه موجودة عندك ادارةالجودة كاتبينها qualety والصحيح quality ادارةالاعمال الصغيرة درجتها غير اللي في السجل الاكاديمي العربي ادارة الاعمال الدولية مكتوبة interational busines mangement والصحيح هي international business managemet موضوعات خاصة في الادارة مكتوبة special topics in Admin Istrat مدري ليش حاظين سبيس مادة التعاقد والتفاوض مكتوبة بدون سبيس بين contract Andnegotiate

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:48 PM.