ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الخريجين (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=239)
-   -   [ تجربة خريج ] : هام جدا تجمع عموم خريجوا الانتساب التربوي فقط (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=579894)

يارب تحقق أملي 2014- 4- 28 09:17 PM

رد: هام جدا تجمع عموم خريجوا الانتساب التربوي فقط

حسبي الله ع الوزاره موصادقه معنا ابد انا موعارفه ليش حذفت الرد ع السؤال

نطال نطالب ماناخذ الدبلوم لاننا تربويين الجامعه تشهد تثبت اما سالفة اللي بيدرس دبلوم الله يعينه ع الدراسه وصعوبة المواد المواد التربويه صعبه ليش اعيد شي دارسته اطبق من جديد !!!!
تفاعلووو مع المحامي اخر شي يوم الاربعاء بعد يومين مابقى شي وبعده مايستقبل شي

سنشيرو الحفر 2014- 4- 28 09:27 PM

رغد الشرقية 2014- 4- 28 10:05 PM

طيب انا من الجبيل كيف اسوي له وكاله وش اسم المحامي رباعي ؟؟

سنشيرو الحفر 2014- 4- 28 10:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رغد الشرقية (المشاركة 10790957)
طيب انا من الجبيل كيف اسوي له وكاله وش اسم المحامي رباعي ؟؟

اختي ادخلي على صفحته بالتويتر او موقعه بالنت ولهم ارقام تلفون و مكتبهم بالدمام ويعطيك الايميل ويرسل لك صيغه الوكاله مع بيناتك وصوره الشهاده وقياس وترسلينه بالبريد الممتاز

آلبتول 2014- 4- 29 12:33 AM

احس صعبه ع البنات شوي :bawling:

دلع فوشيه 2014- 4- 29 01:23 AM

يلا شباااااااب شدووو الهمه

صبايا الموضوع مو صعب

ومابه اضرار ابد عليكم تخلص المرافعه تروحي المحكمه وتسحبي التوووكيل وانتهىى

سنشيرو الحفر 2014- 4- 29 07:51 AM

واحد من الاخوان الله يهديه سال العصيمي سوال مال امه داعي فتح علينا باب من عقب مالرجال حذف تغريدته

:000:

يارب تحقق أملي 2014- 4- 29 09:44 AM

فيه ناس كثير خربت على سؤالي وعقبه حذف التغريده من بعد يومين والله ناسس حاسده كثير ارسلت للعصيمي ويجي على منشني لهالدرجه الناس الحاقده الحاسده خصوصا من الانتظام فيه ناس فاشله بالانتساب معارضين انو المنتسب يتوظف بالتعليم يطالبون يكون اداري !!!! اذا هم فاشلين غيرهم يستاهلون يكون معلمين معلمات
واحد ثاني غرد على العصيمي وعلي كأنه مسؤؤل قال الانتساب مايدخلون مفاضله تعليميه حتى لو كانو من كلية تربيه انا ع بالي موظف طلع انسان حاسد حاقد يوم تناقشت معه انفعلت أخر شي يطلع منتتتسب !!! ياعجججبي لهالدرجه ناس حاسده ماتعرف بمصلحتها انا احسس انسان يكذب حسبي الله على كل انسان حاسد لكن بأذن الله راح تنفررج بس ابذلو الاسباب وتحركوو

سنشيرو الحفر 2014- 4- 29 12:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب تحقق أملي (المشاركة 10792839)
فيه ناس كثير خربت على سؤالي وعقبه حذف التغريده من بعد يومين والله ناسس حاسده كثير ارسلت للعصيمي ويجي على منشني لهالدرجه الناس الحاقده الحاسده خصوصا من الانتظام فيه ناس فاشله بالانتساب معارضين انو المنتسب يتوظف بالتعليم يطالبون يكون اداري !!!! اذا هم فاشلين غيرهم يستاهلون يكون معلمين معلمات
واحد ثاني غرد على العصيمي وعلي كأنه مسؤؤل قال الانتساب مايدخلون مفاضله تعليميه حتى لو كانو من كلية تربيه انا ع بالي موظف طلع انسان حاسد حاقد يوم تناقشت معه انفعلت أخر شي يطلع منتتتسب !!! ياعجججبي لهالدرجه ناس حاسده ماتعرف بمصلحتها انا احسس انسان يكذب حسبي الله على كل انسان حاسد لكن بأذن الله راح تنفررج بس ابذلو الاسباب وتحركوو

الله يوفقك وين ماوجهتي
الارزاق من الله سبحانه ومثل ماقلتي اجزم ان اغلب المنتسبين متفوقين على طلاب الانتظام والفيصل هو قياس
ولكن لاياس مع الحياة نبي نناضل ونكافح حتى نقطف ثمرة الجهد والتعب

اذكى واحد 2014- 4- 29 07:21 PM

ياخوفي ان المحامي يبي يشتهر على ظهورنا بس

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:03 PM.