ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الأول - الدراسات الاسلامية وعلم اجتماع (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=396)
-   -   هنا كل مايخص مقرر مهارات التعلم والتفكير ش1 (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=302272)

ابونايف999 2012- 3- 3 09:17 PM

هنا كل مايخص مقرر مهارات التعلم والتفكير ش1

هنا كل مايخص مقرر مهارات التعلم والتفكير ش1
واجبات ، مناقشات ، اسفسارات ، اقتراحات .

موضوع شامل وكامل... بإذن الله الكل يستفيد ويفيد

sooomi 2012- 3- 3 09:58 PM

رد: هنا كل مايخص مقرر مهارات التعلم والتفكير ش1

اول شي مهم نزل في هذي الماده اليوم :004::004:

اعلان هام جدا جدا
تم تأجيل المحاضرة المباشرة الثانية لمقرر مهارات التعلم والتفكيرالى يوم الاربعاء القادم 7 مارس 2012م الموافق 14/ 4 / 1433
هـ في تمام الساعة الرابعة عصرا وحتى السادسة وموضوع المحاضرة " أساليب التعلم " بدلا من يوم الاحد برجاء المتابعة مع تمنياتي بالنجاح والتوفيق ، د. نعمة عبد السلام

ملآمح دآفئه 2012- 3- 3 09:59 PM

أخي الكريم أبو نايف:lllolll::rose::
أنا كنت مقسمه فتح التجمعات وأختار كل واحد قسم وكتبت أسماءهم وهذا كان القسم لي بالإضافه لتجمع التحرير العربي شعبة2

لكن بصررراحه ريحتني ويكفيني التحرير الله يجزاك الفردوس الأعلى لأن كل إللي يفتح قسم يكون مسؤول عنه وحاول تشيك عليه بين فتره وفتره يعني على حسب ظروفك
لكن ياعزيزي لي طلب زغنوووون أتمنى فقط تعديل العنواااان ويكون كذا:
هنا كل مايخص مقرر مهارات التعلم والتفكير لشعبة 1و2

لأن هالماده مافيها شعب كلنااا مع بعض وشآكره لك يالطيب كفيت ووفيت
:004:

تقدر تطلب من الإداره تعديل العنوان .
ودمته بود أخي الفاضل:d5::rose:

ابونايف999 2012- 3- 4 12:10 AM

ملآمح أخي الكريم أبو نايف:lllolll::rose::
أنا كنت مقسمه فتح التجمعات وأختار كل واحد قسم وكتبت أسماءهم وهذا كان القسم لي بالإضافه لتجمع التحرير العربي شعبة2
لكن بصررراحه ريحتني ويكفيني التحرير الله يجزاك الفردوس الأعلى لأن كل إللي يفتح قسم يكون مسؤول عنه وحاول تشيك عليه بين فتره وفتره يعني على حسب ظروفك

لأن هالماده مافيها شعب كلنااا مع بعض وشآكره لك يالطيب كفيت ووفيت:004:

شكرا جزيلآ بالعكس وبكل اريحيه وود اتنازل لكم عن متابعة والاهتمام بالموضوع الحالي
تواضعاً مني ومعرفة بحدود امكاناتي المحدودة .. وايمانا واعترافأ بقدراتكم العاليه والاحترافية الى جانب عدم توفر الوقت الكافي لي- 1- العمل + العائلة وطلباتهم + الدراسة = :sdfgdsf: وين اروووح او بالمصري اروح لمين.
والله يحفظ ويوفق الجميع

j'adore 2012- 3- 4 02:57 AM

:(107):

مزآجيييه f-16 2012- 3- 4 03:08 AM

مشكوورررر ابووو ناايف :rose: :rose:

ملآمح دآفئه 2012- 3- 4 06:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابونايف999 (المشاركة 5928132)
ملآمح أخي الكريم أبو نايف:lllolll::rose::

لأن هالماده مافيها شعب كلنااا مع بعض وشآكره لك يالطيب كفيت ووفيت:004:

شكرا جزيلآ بالعكس وبكل اريحيه وود اتنازل لكم عن متابعة والاهتمام بالموضوع الحالي
تواضعاً مني ومعرفة بحدود امكاناتي المحدودة .. وايمانا واعترافأ بقدراتكم العاليه والاحترافية الى جانب عدم توفر الوقت الكافي لي- 1- العمل + العائلة وطلباتهم + الدراسة = :sdfgdsf: وين اروووح او بالمصري اروح لمين.
والله يحفظ ويوفق الجميع

ههههههه نعتذر والله حسبالي إنك فاضي زي أخونا قنوع>> وحده بتتصفق من قنوع:icon120:
خلاص ولا يهمك والسمووووحه أخوي الطيب ،
ووالله ماكنت عارفه إنك متزوج وعندك عائله لكن الله يحفظهم لك ويحفظك لهم.. خلاص لا تشيل هم الموضووع راح نستلمه أنا والصبايا بإذن الله يكفي إنك فتحته هذا بحد ذاته أكبرررر تعاون لنا يالطيب وبصراحه يعجبني الرجل الطموح أعرف كثير إذا تزوج أنتهت بنظره الحياة ويقول خلاص ماعاد ينفع أكمل دراستي راحت علي!!!:007:

بجججد ما أادري شنو هالتفكير؟؟
لأن العلم ماااا له عمر معين وقبل كل شي طلب العلم نوع من انواع العباااده .
وشد حيلك علشان كلناا أهل الملتقى والمدام نسويلك حفله:biggrin:.

رورو1433 2012- 3- 4 08:19 AM

:hahahahahah::hahahahahah:

ابونايف999 2012- 3- 4 09:42 AM

=ملآمح دآفئه; ههههههه نعتذر والله حسبالي إنك فاضي زي أخونا قنوع>> وحده بتتصفق من قنوع:icon120:
خلاص ولا يهمك والسمووووحه أخوي الطيب ،
ووالله ماكنت عارفه إنك متزوج وعندك عائله لكن الله يحفظهم لك ويحفظك لهم.. خلاص لا تشيل هم الموضووع راح نستلمه أنا والصبايا بإذن الله يكفي إنك فتحته هذا بحد ذاته أكبرررر تعاون لنا يالطيب وبصراحه يعجبني الرجل الطموح أعرف كثير إذا تزوج أنتهت بنظره الحياة ويقول خلاص ماعاد ينفع أكمل دراستي راحت علي!!!:007:
للعلم فقط لم ادرس لسبب ترقية او وظيفة او دراسة لاجل الدراسة فقط
لا و1000 لا
فقد سبق لي الدراسة والتخرج من معهد الادراة وبتقدير مرتفع ماشاء الله واعمل والحمد الله بوزارة حكومية لااستطيع ذكرها ( لحساسية الامر ) . وهذا يكفيني .
هدفي من الدراسة والله يعلم وحده انه لخدمة المجتمع وقبل ذلك واهم ( هدف وخدمة انسانية لااكثر حيث انني وعدت نفسي بأن اعمل واتفرغ من عملي بدون راتب ولمدة سنتين او 3 للعمل مجانأً وتطوعاً في - دار رعاية الايتام - وجمعية ذوي الاحتياجات الخاصة ) وهي طموح ورغبة ذاتية .وكل ذلك لسببين
1- شكرا ل الله وحده على ما انعمني به .
2- ارضاءاً لنفسي وترك بصمة في الحياة والذكر الحسن .

بجججد ما أادري شنو هالتفكير؟؟ الناس تختلف
لأن العلم ماااا له عمر معين وقبل كل شي طلب العلم نوع من انواع العباااده .
وشد حيلك علشان كلناا أهل الملتقى والمدام نسويلك حفله:biggrin:

حفلتي الوحيدة انا ارى الابتسامة والفرح على وجوه الجميع كبير وصغير ميسور وفقير. ومساعدة الاخرين بقدر الممكن .
ومن يشكك بكلامي اقول
قوله تعالى :( يَعْلَمُ خَائِنَةَ الْأَعْيُنِ وَمَا تُخْفِي الصُّدُورُ )
شكرا جزيلآ عى الاطراء والثناء
والشكر والثناء ل الله وحده فحسب

klash 2012- 3- 4 01:09 PM

طيب معليش واسفين على الدخلة الي مادري وش تبي :lllolll::hhheeeart4:

بس عندي مشكلة وممتاخر كثير بحل واجبات او الثلاث واجبات لنو الدكتوره طلبت ارسال الحل على الإيميل وغيرت رايها :icon120:

من حل الواجبات الثلاث الله يخليكم :Cry111:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:31 AM.