ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الخريجين (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=239)
-   -   [ تجربة خريج ] : اليوم المديرية بعد ثمانية ايام من الانتظار تم رفض طلبي للتدرب في مستشفى عام حكومي (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=694271)

غلا الجوري 2015- 7- 29 11:58 AM

اليوم المديرية بعد ثمانية ايام من الانتظار تم رفض طلبي للتدرب في مستشفى عام حكومي

مساءالخير

مثل ماهو مكتوب بعنواني انا من الدمام بعد ماجبت الخطاب من الهيئة المديرية العامه بعد انتظار ثمان ايام من ارسال طلبي للمستشفى ارسلوا لي اليوم مسج تم رفض طلبك لعدم توفر تخصص علم اجتماع بل خدمة اجتماعيه

والاسبوع اللي فات قلت له طيب وين اتدرب قال المفروض الامل والامل ماعاد ياخذ متدربين طيب والحل

انا مفكره اشيل فكرة التصنيف من راسي شوروا علي لو سمحتوا سنديان
الغدراء ياليت حد يفيدني

غلا الجوري 2015- 7- 29 12:27 PM

رد: اليوم المديرية بعد ثمانية ايام من الانتظار تم رفض طلبي للتدرب في مستشفى عام حكومي

:Cry111::Cry111:

(فـ@ـد) 2015- 7- 29 01:14 PM

رد: اليوم المديرية بعد ثمانية ايام من الانتظار تم رفض طلبي للتدرب في مستشفى عام حكومي

رح اعمل تنبيه لبوعبدالله الله يسعده
يمكن عنده معلومات

الله يوفقك اختي

rana.a 2015- 7- 29 01:31 PM

الله يسهل امرك ما عندي خلفية عن ذا الشيء

غلا الجوري 2015- 7- 29 01:49 PM

مشكور اخوي فهد

رنا حبيبتي تسلمين على هالدعوه الطيبه الله يسهل امورنا جميعا يارب

ابو غيداء 2015- 7- 29 02:18 PM

غلا انا مثلك بالدمام ولقيت مستشفى خاص خارج المنطقه

اجراءاته سهله وبسيطه ان شاءالله
عندهم بكج كامل دورة انعاش ودورة اخصائي ومندوب تخليص التصنيف

اذا ضبط موضوعي وكل شي تمام راسلتك عن طريق احد المشرفات بأذن الله

لا تقلقين

غلا الجوري 2015- 7- 29 02:29 PM

اخوي ابوغيداء

انا لما دخلت المديرية قال لي ماظن الهيئة تقبل المستشفيات الخاصه
وقال لي المهم ان اللي يوقع ع الخطاب يكون اخصائي علم اجتماع

مُلهمــــة 2015- 7- 29 03:24 PM

هلا يا الجورري

يا حبيبتي يا الجوري تخصصنا علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية واحنا درسنا مواد مكثفة في الجانبين

الشهادة تقبل في كلا الحالتين

انت إيش قلت لهم بالضبط

ابو غيداء 2015- 7- 29 04:13 PM

لا يقبلون انا جايهم امس ...اهم شي تدريب

غلا الجوري 2015- 7- 29 08:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســــنديان (المشاركة 12578223)
هلا يا الجورري

يا حبيبتي يا الجوري تخصصنا علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية واحنا درسنا مواد مكثفة في الجانبين

الشهادة تقبل في كلا الحالتين

انت إيش قلت لهم بالضبط

حبيبية قلبي انا وانتي اخبر بأن احنا درسنا وكرفنا لتخصصين لكن اخر شي يسجلوني علم اجتماع

انا لما رحت الهيئة الموظف عطاني اياها كااااش اني علم اجتماع ولا راح يسجل علم اجتماع وخدمة اجتماعيه لان جايهم امر من فوق

وشاف وثيقتي ومسجل عليها التخصص

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:06 PM.