ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=51)
-   -   [ موضوع للجميع ] : كل ما تريدون معرفته عن برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي + معلومات ونصائح من تجربتي الخاصة (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=598824)

فاكهة النجمة 2015- 2- 18 03:35 AM

رد: كل ما تريدون معرفته عن برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي + معلومات ونصائح من تجربتي الخاصة

الزبدة مافي مجال للي اكبر من 27 بس بعدهم بروح طفل هههههههههههههههههههههههههه حتى اذا المعدل

وسنة التخرج مضبوطة

ژۆפ اﻟﻏ̣̐ﻟا 2015- 2- 21 08:07 AM

رد: كل ما تريدون معرفته عن برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي + معلومات ونصائح من تجربتي الخاصة

آلله يجعلگك ممن يقآل لهم ـ آبشر بروح وريحآن
ورب رآض غير غضبآن

ذات الرداء 2015- 5- 18 09:00 AM

الحين المراحل حقت البرنامج هي عدد السنوات اللي مرت من الابتعاث؟! ولا كيف مافهمت
وابغى اعرف لو ابي اكمل ماجستير في امريكا تخصصي باكالوريس ادارة اعمال ايش التخصصات المتاحه لي وهل بتأثر بتوظيفي او لا يعني في ناس كثير يقولون الماجستير مايسوي شي واذا جيتي تقدمين على وظيفه مابيقبلونك لازم يكون عندك خبره واذا دخلت مثلا ماستر قسم تسويق او محاسبه هل يرفضون شهادتي اذا قدمت لانه الماستر مو امتداد لتخصصي؟ يعني لاني ماكملت ماستر بمسمى ادارة اعمال مع انه التسويق والمحاسبه يعتبر من اقسام الاداره صح🙊

ذات الرداء 2015- 5- 18 09:04 AM

ودي اعرف كم سنه راح تاخذ مني دراسة الماستر ؟!اذا ماحتجت اني اخذ لغه

ملاك ذوقي 2015- 5- 23 01:15 PM

هل برنامج الابتعاث للماستر موجود لحد الان ما الغوه ؟ّ!
لان اذكر قريت انه ماراح يكون موجود الا في حاله اذا وظيفتك تحتاج لتخصص معين !!!

الي عنده خبر وانه مستمر لحد الان ياليت تقولون لنا بليييييز عشان الواحد يقدر يرتب وضعه :)

حصه محمد 2015- 5- 30 02:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلقت لتسجد (المشاركة 11970694)
ابي احد يجاوني تكفون ...
انا بكلريوس علم اجتماع وخدمه اجتماعيه معدلي 4.28
مواليد 16/12/1408 ميلادي 29/يوليو/1988
يقبلوني ابتعاث على المرحله الحادي عشر لان ازيد عن العمر المطلوب تقريبا 6 ايام
لمانكان ينزل برمضان كان عمري تمام لكن لمن نزل في ششوال مانقبل ..ادعي الله ان ينزلوه التسجيل برمضان حتى انقبل

اختي على حسب امتداد لتخصصنا علم اجتماع موب مطلوب يعني مالنا بعثه الا اذا بتكملين علا حسابك الخاص :icon9:

المشرقه 2015- 6- 1 04:52 PM

السلام عليكم
شكراً على الموضوع المفيد كنت ابحث عنه
اريد ان استفسر عن تخصص علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية انتساب بمعدل مرتفع والعمر اقل من ٢٧ هل في امل يفتحون مجال يقبلون التخصص في دراسة الماجستير
واذا مافي امل هل اقدر ادرس على حسابي الخاص بعدين اللتحق بالبرنامج اذا اقدر احد يشرح لي من وين اسجل اذا على حسابي الخاص وكم المبلغ تقريباًاللي راح يكلفني للدراسة على مااللتحق ؟؟
الله يجزاكم خير لاتبخلون علينا بالمعلومات

دعآء~ 2015- 6- 11 06:13 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حبيبتي والله الموضوع فادني كثير
جزاك الله عنآ كل خير
مبدأياً انا خريجة 2015
وابغى اقدم على بعثة
واحس اني تايهة
يعني احس مو قادرة ارتب افكاري
وعندي شوية استفسارات
والله يعينك على اسألتي
بسم الله
اسألتي :
كيف اقدم على البعثة ؟
والقبول متى يكون ؟
وايش وضع الانجليزي ؟
( لأن من الشروط اني اجيب 5 في الاختبآر , وانا مو مرة تمام في الانجليزي )
وهل اقدر اتعلم لغة بعد ما اخذ البعثة ؟!
( يعني هل اقدر ادرس لغة قبل ما ابدأ ادرس التخصص الي ابغآه )
وكيف اختار البلد والجامعه ؟
(يعني على اي اساس , لأن الخيارات كثيرة فكيف اختار من هذا كله )
بس هادي الاسئلة الي اتذكرها
اتمنى تردي علي في اقرب وقت
والله يفتح عليك ويسعدك دنيآ واخرة ويحقق لك مبتغآك

αℓαα αłкнαłαf 2015- 6- 11 03:13 PM

أعتذر ع القصور أعزائي ، جاري الرد ع الاستفسارات =]

αℓαα αłкнαłαf 2015- 6- 11 03:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذات الرداء (المشاركة 12422714)
الحين المراحل حقت البرنامج هي عدد السنوات اللي مرت من الابتعاث؟! ولا كيف مافهمت
وابغى اعرف لو ابي اكمل ماجستير في امريكا تخصصي باكالوريس ادارة اعمال ايش التخصصات المتاحه لي وهل بتأثر بتوظيفي او لا يعني في ناس كثير يقولون الماجستير مايسوي شي واذا جيتي تقدمين على وظيفه مابيقبلونك لازم يكون عندك خبره واذا دخلت مثلا ماستر قسم تسويق او محاسبه هل يرفضون شهادتي اذا قدمت لانه الماستر مو امتداد لتخصصي؟ يعني لاني ماكملت ماستر بمسمى ادارة اعمال مع انه التسويق والمحاسبه يعتبر من اقسام الاداره صح🙊

ايه عزيزتي عدد السنوات :004:
بالنسبة للماستر أكيد عادي تكملي بتخصص يكون امتداد لتخصصك الرئيسي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذات الرداء (المشاركة 12422744)
ودي اعرف كم سنه راح تاخذ مني دراسة الماستر ؟!اذا ماحتجت اني اخذ لغه

ما أقدر أفيدك كثير من ناحية الماستر ، بس عادة سنتين أو 3 سنوات
موفقة يارب :rose:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:55 AM.