ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=51)
-   -   [ جامعة فيصل ] : تجمع المتقدمين على برنامج الماجستير توجيه وإرشاد نفسي (أختبار+ مقابله ) تفضلوا (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=792275)

hanoo112 2017- 4- 24 01:05 PM

رد: تجمع المتقدمين على برنامج الماجستير توجيه وإرشاد نفسي (أختبار+ مقابله ) تفضلوا

مبروك للي جتهم رسالة الترشيح للمقابله .. الله يتمم لكم

طيب التربية الخاصه احد يعرف عنهم شي ارسلو ولا لا ����

ظلال العاشق 2017- 4- 24 02:28 PM

رد: تجمع المتقدمين على برنامج الماجستير توجيه وإرشاد نفسي (أختبار+ مقابله ) تفضلوا

يا اخوان واخوات اللي يعرف كيف تتم مقابله توجيه وارشاد يخبرنا تكفوون
حب لأخيك ماتحب لنفسك

شعاع الطيف 2017- 4- 24 02:41 PM

مبارك اختي ظلال العاشق على الترشيح للمقابله وان شاء الله يتم لك القبول النهائي ، أنا سألت هنا في نفس هذا الموضوع عن كيفية المقابله راجعي رد الاخت روحي قران علي ، واعتقد يكون عندك الهويه وصور للوثيقه وكشف درجاتك ، وحبيت اسالك من وين ذاكرتي للاختبار ووش تخصصك ، وحظ أوفر للي مانقبل ربي يعوضنا

ظلال العاشق 2017- 4- 24 04:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعاع الطيف (المشاركة 1057657990)
مبارك اختي ظلال العاشق على الترشيح للمقابله وان شاء الله يتم لك القبول النهائي ، أنا سألت هنا في نفس هذا الموضوع عن كيفية المقابله راجعي رد الاخت روحي قران علي ، واعتقد يكون عندك الهويه وصور للوثيقه وكشف درجاتك ، وحبيت اسالك من وين ذاكرتي للاختبار ووش تخصصك ، وحظ أوفر للي مانقبل ربي يعوضنا

الله يبارك فيك اختي وربي ييسر لك لك كل ما تطمحين له

ذاكرت كتاب التوجيه والارشاد وعلم نفس نمو لحامد زهران .
كتاب التوجيه والارشاد ل سهير كامل احمد pdf

( فيه تشابه كبير بين الماده العلميه المطروحه نفس المواضيع )
كتاب القياس النفسي ل محمود أحمد عمر ..وآخرون pdf
القياس النفسي لفؤاد البهي

تجميعات بعض الاسئله في هذا المنتدى سؤاء للدبلوم او الماجستير

بالتوفيق للجميع وربي يحقق لك كل ما تطمحين له بأذن الله استعيني بالله اولا ثم بالاستغفار وتذكري ربي ما يضيع تعب

شعاع الطيف 2017- 4- 24 05:31 PM

مشكوره أختي وتخصصك ايش ووش كان النموذج اللي حليتيه في الاختبار أنا أ وياليت تذكرين لنا حلولك حتى الكل يستفيد

ام حالد 66 2017- 4- 24 06:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظلال العاشق (المشاركة 1057657831)
الله يعوضكم خير يا اخوات
الانسان ما يحصل له غير المكتوب .
ياليت احد يفدنا عن وقت الدراسه مسائي ولا صباحي
والمقابله كيف تتم بلييز :Cry111:

وقت دراسه مسائي
اختي المقابله بيسلونك عن ليش اخترتي تخصص ونقاط قوه وضعف عندك يعني اسئله عامه ويمكن يسلونك من تخصص اقري لك كم نظريه
وغيري كذا كوني واثقه من نفسك ولاتوترين مره وبتوفيق لك

الي ماحلفهم الحظ هالمره مرات جايه احلى وافضل لكم

:icon19:

بس ماتوقع اخذ الوثيقه وسجل درجات لن لسه ماتم قبول نهائيي
يمكن اذا نجحت في مقابله يرسلون لنا مسج بحضور الاوراق رسميه صح ولا

بس اخذ هويتي شخصيه فقط

حنين الحب* 2017- 4- 25 12:26 AM

الف الف مبروك للي انقبلوا وحظ اوفر للباقي ياليت كل اللي انقبل يكتب لنا شنو كان تخصصه بالبكالريوس ؟؟

شعاع الطيف 2017- 4- 25 01:05 AM

ويحل الاسئله أيضا

TOOM94 2017- 4- 25 04:32 PM

ابغى أسال لو انقبلنا في ماجستير توجيه وارشاد نفسي
كيف اوقات المحاضرات راح تبدأ متى وراح تنتهي متى ؟
اقصد الساعه لان سمعت انها مسائي
ارجو الرد ..

شعاع الطيف 2017- 4- 25 06:24 PM

اكتبوا لنا حلولكم حتى الكل يستفيد اللي وصلت لهم رسالة ترشيح للمقابله ، وكيف كانت مقابلتكم طمنونا

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:16 AM.