ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=51)
-   -   [ موضوع للجميع ] : كل ما تريدون معرفته عن برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي + معلومات ونصائح من تجربتي الخاصة (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=598824)

اعذب صوت 2015- 9- 7 04:52 PM

رد: كل ما تريدون معرفته عن برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي + معلومات ونصائح من تجربتي الخاصة

الله يعطيكم الصحه والعافيه سؤالي احنا يالمنتسبين اذا اردنا الابتعاث وايش الدرجه العلميه مثلا نعيد الجامعه او نكمل ماستر

حصه محمد 2015- 9- 7 10:16 PM

رد: كل ما تريدون معرفته عن برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي + معلومات ونصائح من تجربتي الخاصة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعذب صوت (المشاركة 12659112)
الله يعطيكم الصحه والعافيه سؤالي احنا يالمنتسبين اذا اردنا الابتعاث وايش الدرجه العلميه مثلا نعيد الجامعه او نكمل ماستر

هههههههههه ضحكنيي سووالك لا تطمني معترف فيها شهادتنا تكمليين ماشتر

المشرقه 2015- 10- 4 07:35 PM

كل ما تريدون معرفته عن برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي + معلومات ونصائح من تجربتي الخاصة

السلام عليكم
بسئلكم هل نتائج الابتعاث اطلعت ام لاواذا ماطلعت متى بتطلع ؟؟ واذا طلعت هل تم قبول خريجين وخريجات الانتساب ام لا؟؟

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

حصه محمد 2015- 10- 5 02:17 PM

طلعت النتايج من امس كقبول مبدئي فقط وبعد المقابله مع جهة العمل المختصه يتم الترشيح ب لا او نعم الحمدلله انا منتسبه وجاني قبول مبدئي

المشرقه 2015- 10- 5 07:16 PM

كل ما تريدون معرفته عن برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي + معلومات ونصائح من تجربتي الخاصة

😍الف الف مبروك اختي حصه وعقبال مايقبلونك قبول نهائي بأي دولة انقبلتي ؟؟
طمنينا اذا انقبلت نهائي 😊
انا باقي لي هالكورس وتخرج بس ابي اعرف كل شي عن البرنامج عشان بأذن الله السنه الجاية اسجل فيه 🌹

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

حصه محمد 2015- 10- 6 03:37 AM

الله يبارك فيك عقبال القبول النهائي مايختارون دولة الابتعلث الا بعد المقابله والاختبار ان وجد والملتقى بس من الاساس رغبة اولى اخترت امريكا ورغبة ثانيه كندا الله يكتب اللي فيه الخير يارب ويوفقنا ويوفقك يارب

االب ارسلان 2015- 10- 7 04:26 PM

السلام عليكم .....
يعطيك العافية على الطرح الجميل ؛ انا انشاء الله ابروح ابتعاث الى المانيا عشان اكمل دراسة بكالريوس اختصاصي فيزياء او الكيمياء الفيزيائية وانا ابي مساعتك لو سمحتي ... 1- كيف الدراسة في المانيا وهل تنصحيني ادرس فيها الختصاص هذا
2- كيف المعيشة في المانيا انا سمعت انا الاسعار تختلف من ولاية الى ولاية
3- الناس كيف طبيعتهم الى الجانب وبالاخص المسلمين يعني سمعت المسلمين مثل ما تعرفين في الايام هذي يعني مشوهه والله لا يوفق من كان السبب المهم كيف يستقبلون المسلم
4- واخيرا ابي توجيهاتك ونصايحك ومشكورة

αℓαα αłкнαłαf 2015- 10- 12 05:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة االب ارسلان (المشاركة 12699951)
السلام عليكم .....
يعطيك العافية على الطرح الجميل ؛ انا انشاء الله ابروح ابتعاث الى المانيا عشان اكمل دراسة بكالريوس اختصاصي فيزياء او الكيمياء الفيزيائية وانا ابي مساعتك لو سمحتي ... 1- كيف الدراسة في المانيا وهل تنصحيني ادرس فيها الختصاص هذا
2- كيف المعيشة في المانيا انا سمعت انا الاسعار تختلف من ولاية الى ولاية
3- الناس كيف طبيعتهم الى الجانب وبالاخص المسلمين يعني سمعت المسلمين مثل ما تعرفين في الايام هذي يعني مشوهه والله لا يوفق من كان السبب المهم كيف يستقبلون المسلم
4- واخيرا ابي توجيهاتك ونصايحك ومشكورة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..~
الله يعافيك وإن شاء الله تكون استفدت منه :smile:

1- بصراحة ما عندي خلفية كيف هالتخصص هناك بس الألمان ما شاء الله
مبدعين في أكثر من تخصص ، ابحث عنه في الانترنت وشوف :rose:

2- ايه صحيح أخوي يختلف من مدينة إلى ثانية ، إذا كانت المدينة سياحية
راح تلاقي الأسعار عالية بشكل ، أما لو رحت مدينة مو سياحية ما بتكون غالية
لكن أطمنك "أنا كنت في مدينة سياحية" وحطيت لي ميزانية للصرف ومشيت
عليها والحمد لله كفتني المكافأة وزادت بعد - مع العلم كان معي مرافق :biggrin:

3- مادري عن وضعهم الحين بعد الأحداث الأخيرة لأني رجعت قبل ، لكن اللي شفته
منهم الفترة اللي كنت هناك انهم بشكل عام ما يميزوا كثير بين المسلمين وغيرهم . .
راح تلاقي خلال مشوارك الدراسي بعض اللي يميزوا لكن حاول تبعد عن المشاكل معهم
واحتمال انك ما تلقاهم =)

4- نصيحتي لك انك تتمسك بدينك ولا تنسى ان ربك معك مهما صادفت من مواقف
والله يوفقك وييسر لك دربك وترجع رافع راس أهلك بالشهادة ^^

dr.farock 2015- 10- 13 03:32 PM

مشروع رائع ، بارك الله في خادم الحرمين الشريفين وحفظه ، وأبقاه زخرا للإسلام والمسلمين ، ونفع به العباد وأصلح به البلاد .

رضااك ياربي 2015- 10- 16 04:55 PM

جامعة الدمام نفسها فيها دراسات عليا وﻻ ﻻزم ابتعاث خارجي ؟

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:59 AM.