ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=51)
-   -   [ جامعة الدمام ] : وظائف أكاديمية شاغرة بفروع كليات جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=434830)

أسيرة العاشقين 2013- 3- 4 10:10 PM

رد: وظائف أكاديمية شاغرة بفروع كليات جامعة الدمام

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باريسيه (المشاركة 8413146)
السلام عليكم ..اختي اولاآ مشكوره ع الرابط والله يوفقك ويوفق الجميع ثانياآ ..بخصوص التقديم هل هو يدوي يعني لازم اروح للجامعه واقدم ولا عن طريق الموقع لأنهم كاتبين يدوي او ارسالها عن طريق البريد ،،؟؟ وبخصوص الاستماره كيف يعني اعبيها واصورها وارسلها مع الشهادات عبر البريد اذت ماقدر اروح للجامعه ؟؟ولاكييف اتمنى الاجابه الوافيه ..؟؟

أختي أولا اطبعي الأوراق بعدين عبيها و اتأكدي من كل بياناتك و إذا كان عندك خبره مو بس تكتبينها بالإستماره لازم ترفقين صور من الخبره حتى بعدين إن شاء الله لما تترشحين و يطلبون مطابقة الأوراق ما تتوهقين و طريق الإرسال يا تروحين الكلية و تسلمينها لهم يد بيد ( تأكدي كل أوراقك كامله ) أو ترسلينها عن طريق البريد الموثق إذا ما قدرتي تجين للكلية ( هذي الطريقه بحياتي ما جربتها )

ضجيج 2013- 3- 4 10:25 PM

ممكن رابط
الإعلان بالجامعة ..

باريسيه 2013- 3- 4 10:59 PM

اختي اسيره العاشقين الله يسعدك ماارديتي علي بخصوص وظيفه المعيدات فوق

باريسيه 2013- 3- 4 11:03 PM

مشكور اسيرة العاشقين والله يوفقك بس بخصوص البريد عندك الرابط ؟؟

مون تلي 2013- 3- 4 11:19 PM

السلام عليكم اختي الفاضله (أسيرة العاشقين) يعطيك الله العافيه ويسهل امرك ,, انا لدي استفسار بخصوص الاوراق والمستندات المطلوبه .

صديقتي ارسلت اوراقها عبر البريد السريع وكان الملف يحتوي على :
1- صورتين من السجل الاكاديمي
2- صورتين من الوثيقه وحسن السيره والسلوك
3-صور من التوصيات بالاضافه الى التوصيات الاصليه
4- صوره من بطاقة العائله
5- خطاب + سيره ذاتيه

سؤالي الاول :
- هل الاوراق كامله ؟

سؤالي الثاني - اعرف انه سؤال مضحك شوي - بس بالنسبه لصديقتي مسبب لها توتر وخوف وهو :
- صديقتي تلخبطت لما جت تصور السجل الاكاديمي باللغه الانجليزيه كان مكتوب ع طرف اوراق السجل (2) وتقصد في الرقم ان راعي المكتبه يطبع مرتين لكل ورقه من السجل وهي للأسف نست تمسح رقم (2) من طرف اوراق السجل فطلع رقم (2) واضح جدا في الاوراق المطبوعه وهذا حدث ايضا مع التوصيات فأضطرت ترسل التوصيات الاصليه :(

هل يقبلون الاوراق المكتوب عليها وهل يقبلون توصياتها الاصليه ؟

باريسيه 2013- 3- 5 01:12 AM

اختي مون تلي ياليت تقوليلي ايش هو البريد السريع وكيف ارسلتيه وايش هو العنوان بالضبط عشان ارسله ؟؟ وبخصوص التوصيات لاازم الأصل ؟؟؟ وايش هو الخطاب اللي تقصدين لوووتكرمتي ؟؟؟

مون تلي 2013- 3- 5 03:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باريسيه (المشاركة 8414361)
اختي مون تلي ياليت تقوليلي ايش هو البريد السريع وكيف ارسلتيه وايش هو العنوان بالضبط عشان ارسله ؟؟ وبخصوص التوصيات لاازم الأصل ؟؟؟ وايش هو الخطاب اللي تقصدين لوووتكرمتي ؟؟؟

اهلا بك اذا انتي من اهل الدمام روحي لمركز البريد السريع اكيد الوالد او اخوك بعرفونه
روحي بنفسك لقسم النساء ومعاك الملف وعطيهم الرمز البريدي وصندوق البريد تبع كلية الحفر

الصندوق والرمز تلقينهم بموقع الجامعه :
ادخلي ع موقع الجامعه ثم اختاري (الكليات) ومن عند الكليات الانسانيه والادبيه اختاري كلية التربيه بالحفر اضغطي عليه ثم اختاري اتصل بنا تلقين مكتوب الصندوق والرمز البريدي

اما التوصيات فأنا انتظر جواب اسيرة العاشقين للرد على سؤالي لان ماادري لازم الاصل ولا لا !

اما الخطاب صديقتي عملته وهي ماتدري اذا صح او لا
واصلا مو من شروط التوظيف كتابة خطاب

مون تلي 2013- 3- 5 03:41 AM

للمعلومه :
لكل كلية من كليات الجامعه له صندوق البريد وانا ذكرت الحفر لاني صاحبتي ارسلت الحفر

أسيرة العاشقين 2013- 3- 5 05:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضجيج (المشاركة 8413507)

ممكن رابط
الإعلان بالجامعة ..

http://www.ud.edu.sa/DU/ar/news/NEWS1_AR

أسيرة العاشقين 2013- 3- 5 05:52 AM

أختي مون تلي المفروض الصور بس مو الأصل

رقم 5 -( خطاب + سيره ذاتيه) ( عني بس برسل النموذج اللي هم طالبينه )

+ برسلهم الهويه الوطنيه

و إذا صديقتك عندها خبرات خليها ترفقها بعد

شكلي بسوي مثلك وأرسلها لهم أحسن من المشاوير
:34:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:31 AM.