ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=51)
-   -   [ جامعة فيصل ] : الإعلان عن البدء في استقبال طلبات الالتحاق ببرامج الدراسات العليا للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1439/1438هـ في 10 / 4 / 1438هـ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=776653)

غيم تايه 2017- 1- 11 08:16 PM

رد: الإعلان عن البدء في استقبال طلبات الالتحاق ببرامج الدراسات العليا للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1439/1438هـ في 10 / 4 / 1438هـ

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو سارا (المشاركة 1057538975)
انا اليوم استفسرت من مسؤول القبول في مبنى الدراسات العليا
عن التحاق خريجين التعليم عن بعد في الماجستيرر
كانت الاجابة
نعم يحق له التقديم في التخصصات المناسبة للتخصص المتخرج منه
جاري انهاء التوصيات:007:

الله يبشرك .. المفروض طالما الامر بهذا الشكل يحذفوا اللي كاتبينه في موقع الجامعة حرام عليهم ..

بالتوفيق للجميع""

فتاة الغد 2017- 1- 12 12:55 AM

رد: الإعلان عن البدء في استقبال طلبات الالتحاق ببرامج الدراسات العليا للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1439/1438هـ في 10 / 4 / 1438هـ

ماقدرت ارسل الدرجات والتوصيات لانها أكثر من ملف واحد ايش اسوي عشان أنزلهم كلهم لان ينزل واحد بس ؟

زيزو123 2017- 1- 12 01:15 AM

السلام عليكم
لو سمحتوا حابه استفسر على كذا شغله
انا خريجة كيمياء بتقدير جيد... وحاصله على دبلوم تربوي بتقدير جيدجدا
وحابه ادرس ماستر في التربيه ويكون تقديم بشهادة الدبلوم التربوي
حصلت الاداره التربويه ولكن غير نازله لي في الاختيارات
وحصلت التربيه الخاصه ولكن حاطين لي في نهاية الشروط ادفع الرسوم
الله يسعد من يرد علي ابغى تخصص يمشي مع شهادة الدبلوم التربوي ويكون في التربي
ه

ردينا سمير 2017- 1- 12 02:43 AM

عندي سؤال
الحين هم طالبين نرفق توصيات.. طيب كيف اصور التوصيه و هي بظرف مقفل و مختوم عليها ( سري ) .. يعني المفروض اني ممنوع افتحها او اشوفها .. هذا الكلام قالوه لي بالجامعه لما عطوني التوصيات .. افتحها الحين والا كيف ضعت.

اللي يعرف يجاوبني لو سمحتوا

a7la zoz 2017- 1- 12 03:13 AM

السلام عليكم
انا سجلت وارفقت الملفات
كيف اعرف ان تسجيلي كامل؟

a7la zoz 2017- 1- 12 03:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ردينا سمير (المشاركة 1057540147)
عندي سؤال
الحين هم طالبين نرفق توصيات.. طيب كيف اصور التوصيه و هي بظرف مقفل و مختوم عليها ( سري ) .. يعني المفروض اني ممنوع افتحها او اشوفها .. هذا الكلام قالوه لي بالجامعه لما عطوني التوصيات .. افتحها الحين والا كيف ضعت.

اللي يعرف يجاوبني لو سمحتوا

غريب امرك ياردينا انا من جامعة فيصل احنا اللي طبعنا النموذج وعطيناه الدكاتره يعبوه مافي شي سري

نور الإيمان 2017- 1- 12 05:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الغد (المشاركة 1057539871)
ماقدرت ارسل الدرجات والتوصيات لانها أكثر من ملف واحد ايش اسوي عشان أنزلهم كلهم لان ينزل واحد بس ؟

الوثيقه خليها لحالها في pdf
والتوصيات جمعيهم في pdf
والسجل الاكاديمي جمعيه في pdf
و صورة العايله في pdf

و كل واحد حطيه في خانته ..
في الموقع الوثيقه اول خانه .. جنبه في نفس الصف حطي bdf الوثيقه و حطي حفظ
و نفس الشي مع الباقي .. في نفس صفة السجل الاكاديمي في مستطيل علشان ترفقين pdf السجل
و التوصيات و صورة العايله نفس الشي
كل واحد رفقيه جنب خانته ..

ملاحظه مهمه .. لا ترفقينهم كلهم في وقت واحد
رفقي حبه حبه .. كل مره رفقي ملف تالي سوي حفظ و بعدين رفقي الثاني وسوي حفظ وهكذا

ردينا سمير 2017- 1- 12 06:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7la zoz (المشاركة 1057540190)
غريب امرك ياردينا انا من جامعة فيصل احنا اللي طبعنا النموذج وعطيناه الدكاتره يعبوه مافي شي سري

حبيبتي انا متخرجه من جامعة الدمام مو من فيصل
احنا ممنوع نشوف التوصيات..يعني ناخذها مقفله ماندري وش مكتوب فيها
عشان كذا اسأل لان حسيت من كلامكم انكم عادي فلخبطني الشي شوي

غيم تايه 2017- 1- 12 09:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الغد (المشاركة 1057539871)

كيف في ملف واحد؟ انت اعملي لكل وحدة ملف .. يعني اعملي للسجل ملف لوحده واعملي للتوصيات ملف لوحدة وحتى لو تصوريها ورقة ورقة
ممكن من مواقع الدمج تدمجيها فيما بعد .. وبعدها قوم بالتحميل في الموقع كل ملف في مكانه المخصص ويكون ملف ملف
تحملي التوصيات وتعملي حفظ .. ثم السجل وتعملي حفظ وهكذا .. الشغلة بسيطة ..

بالتوفيق""

غيم تايه 2017- 1- 12 10:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيزو123 (المشاركة 1057539925)
السلام عليكم
لو سمحتوا حابه استفسر على كذا شغله
انا خريجة كيمياء بتقدير جيد... وحاصله على دبلوم تربوي بتقدير جيدجدا
وحابه ادرس ماستر في التربيه ويكون تقديم بشهادة الدبلوم التربوي
حصلت الاداره التربويه ولكن غير نازله لي في الاختيارات
وحصلت التربيه الخاصه ولكن حاطين لي في نهاية الشروط ادفع الرسوم
الله يسعد من يرد علي ابغى تخصص يمشي مع شهادة الدبلوم التربوي ويكون في التربي
ه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تأكدي من مسألة التقدير .. وكتابة التخصص إذا انت خريجة من كلية الاداب وغير تربوية اكتبي تربوية وخلي شهادتك بكالوريوس
المقصود انك تغيري في الخانة المتعلقة بالكليات وتشوفي بيطلع لك البرنامج ولا .. والبرامج المتاحة حسب الإعلان :

https://www.kfu.edu.sa/ar/Deans/High...rm.aspx?ID=118

يعني ما فتحوا الادارة التربوية هذه السنة .. ان شاء الله امورك ميسرة ..

بالتوفيق""

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:32 AM.