ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=51)
-   -   [ جامعة فيصل ] : عاجل للمقبولات حديثا في الماجستير[تم تعديل العنوان] (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=358572)

نقاء قلب 2012- 8- 23 05:52 AM

رد: عاجل للمقبولات حديثا في الماجستير[تم تعديل العنوان]

انا بالدمام ومثلك ابي موااصلات

عبالله الشهري 2012- 8- 23 09:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goga (المشاركة 7072871)
يا بنات لازم نروح قبل التسجيل لان ممكن تتسكر الشعب علينا ثاني شي لازم نقرر اذا راسله او اختبار من اول سنه وعلى أساسها نسجل موادنا المفروض الاجتماع يكون قبل السبت قبل التسجيل عشن نعرف اللي لنا واللي علينا ياليت احد يفيدني بهل الخطه تختلف عن الرساله او اختبار او ثاني سنه نقرر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معلومة احب اضيفها..الماجستير مافيه شيء اسمه تقفل المجموعه. ..ويختلف عن البكالوريس تمام
لانه لايسمح لك بالتسجيل مع دفاعات متقدمه ولا بالتسجيل مع دفعات سابقه. الا للمتعثرين طبعا بالنجاح وهذه حاله خاصه
انتي دفعه2012 اذا تسجيلك مع مجموعتك ودفعتك فقط ولاتستطيعين التسجيل مع دفعه2010 او 2011
فلا تخافين وتطمني ؛ والاجتماع بمشيئة الله اتمنى يعلنون عنه على موقع الجامعه

عبالله الشهري 2012- 8- 23 09:57 AM

لا تفتكرون التسجيل ياخذ وقت...كل الموضوع أنكم تاخذون صوره من خطاب القبول وتسلمونها للاستاذه عفاف
وبعدها تعطيكم ورقة مصوره فيها الجدول والخطه الخاصه بالقسم..يعني وحده تروح منكم وتفي بالغرض. .ماله داعي الكل يروح اول اسبوع
واذا حصلتوا على المواد الاجباريه المسجله لكم من الجامعه..فادخلو ارقامها بالبنر
افضل وقت للذهاب للجامعه الساعه العاشره تماما

اما الاجتماع التعريفي بعماده الدراسات العليا. .إذا اعلنوا عنه مثل العام الماضي فالافضل حضور الجميع حتى يعرف كل شخص ماله وماعليهرمن مخصصات ماليه وطريقة الرساله او الاختبار الشامل و

سالينا 2012- 8- 23 11:43 AM

انا اذا قالوا ندفع رسوم بسحب لان
ماعندي

صمـــت 2012- 8- 23 11:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبالله الشهري (المشاركة 7074178)
لا تفتكرون التسجيل ياخذ وقت...كل الموضوع أنكم تاخذون صوره من خطاب القبول وتسلمونها للاستاذه عفاف
وبعدها تعطيكم ورقة مصوره فيها الجدول والخطه الخاصه بالقسم..يعني وحده تروح منكم وتفي بالغرض. .ماله داعي الكل يروح اول اسبوع
واذا حصلتوا على المواد الاجباريه المسجله لكم من الجامعه..فادخلو ارقامها بالبنر
افضل وقت للذهاب للجامعه الساعه العاشره تماما

اما الاجتماع التعريفي بعماده الدراسات العليا. .إذا اعلنوا عنه مثل العام الماضي فالافضل حضور الجميع حتى يعرف كل شخص ماله وماعليهرمن مخصصات ماليه وطريقة الرساله او الاختبار الشامل و

عندي سؤال من وين نجيب صورة من خطاب القبول؟؟؟
عذراً أنا سلمت أوراقي قسم الرجال و قالو لأخوي أجي استلم البطاقة و الجدول بداية الدراسة و أتواصل مع الاستاذة عفاف
بس سالفة خطاب القبول أول مرة أسمع فيها !!!!!!!!!!!!

عبالله الشهري 2012- 8- 24 03:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمـــت (المشاركة 7075416)
عندي سؤال من وين نجيب صورة من خطاب القبول؟؟؟
عذراً أنا سلمت أوراقي قسم الرجال و قالو لأخوي أجي استلم البطاقة و الجدول بداية الدراسة و أتواصل مع الاستاذة عفاف
بس سالفة خطاب القبول أول مرة أسمع فيها !!!!!!!!!!!!

اطبعي نسخة ثانية من نفس المكان الي انطبع منه الخطاب الاول

بنت رجال 2012- 8- 24 03:30 AM

السلام عليكم
تم قبولي في دبلوم توجيه وارشاد طلابي واذا دخلت على تسجيل المقررات بالسجل المدني ورقم الجوال تطلع لي رسالة عفوا لم يتم قبولك ...............وش السالفة ؟؟

وبعدين اذا في اجتماع انا مديرتي ماترضى تطلعني ولو غبت بتحسب لي اضطراري مع العلم ان تم تبليغها هاتفيا انه تم اعتماد تفريغي عن العمل تفريغ كلي لكن اتصلت اليوم تقول السبت لازم تداومين .........الدوام لله

goga 2012- 8- 24 04:02 AM

اللي حاب مواصلات من الدمام او الخبر عن طريق القطار وبعدين فمحطة الحسا في باصات تشتركين معها توصلك للجامعه من والى المحطة افضل باص تدابير ابو محمد تلاقون رقمه على الباصات كلموه وتفاهمو معه اذا يقدر يوصل او لا بس تراه شديد بمسألة الانضباط بالوقت ويأخذ ٢٥٠ ريال شهريا.. .... يارب تسهل علينا موضوع الماجستير ونتخرج بامتياز مع مرتبة الشرف ويعطيكم العافيه جميعا

امل بعيد 2012- 8- 24 04:49 AM

في جامعه فيصل لما دخلونها تلقون اعلان عن الطلاب الجدد كيف يحصلون على الرقم السري وموعد اجتماعهم والجدول حقهم واحنا الدراسات العليا ليه ماسووا لنا مثلهم ليه مايشملنا واحنا مستجدين تتوقعون يشملنا او لا:Cry111:

صمـــت 2012- 8- 24 05:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبالله الشهري (المشاركة 7076154)
اطبعي نسخة ثانية من نفس المكان الي انطبع منه الخطاب الاول

أصلاً ماطبعت لا خطاب أول ولا شي .....وش سالفة الخطاب ذا !!!!!
من وين ؟؟
أخوي سلم الأوراق قسم الرجال و بس وقالو له خل أختك تتواصل مع الاستاذة عفاف وبس

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:37 PM.