ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=51)
-   -   تجمــع للخريجـآآآت (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=114638)

ولـ الخفجي ـد 2011- 1- 1 10:18 AM

رد: تجمــع للخريجـآآآت

يعطيك العافيه وماقصرتي
جزاك الله خير وبيض الله وجهك
تخصصي ترجمة لغة فرنسية <<<< مستقبله ممتاز، ووتخصص نادر، وراح تستفيد من هالتخصص، ادخله ولا تشيل هم شي مميز، لكن وللاسف كانت كلها اوهام بعد ماعرفت ان معظم الخريجين من قسمنا اذا مو كلهم للاسف جالسين في البيوت الا من رحم ربي، الله يسامح اللي كان السبب لكن الحمد لله على كل حال

حلم ميت 2011- 1- 23 02:19 PM

فراشة
حبيبتي اعذريني على التأخير
الدبلوم درسنا واحد عنده شهاده عاليا في البرمجه اللغوية العصبية وعمل الدورة في احد صالات الاحساء ماني متذكرة اسم الصالة طبعا الشهاده يعطونك اياها من مؤسسه اجنبية تكون مختصه بالبرمجه علشان كذا الشهاده تكون مكتوبة بالاجنبي مش عربي مده الدورة 30 ساعه كلفتني تقريبا الف و500 ريال
مش معتمده في الوظايف الحكومية بس في الوظايف الخاصه تعتبر معتمدة
اي سؤال لاتتردين يالغالية

فراشه 2011- 1- 23 07:39 PM

^
^
مشكوره خيتو حلم ميت ويارب تنقبلي بالماستر ويتحقق حلمك :119:
ربي يجزاكـ خير :106:

همس الكيمياء 2011- 2- 20 11:04 PM

الوظيفة مثل الهم اللي على القلب بس وين اللي يصمل
ياااارب فرجها

يآرب وفقني 2011- 4- 6 01:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولـ الخفجي ـد (المشاركة 2323054)
يعطيك العافيه وماقصرتي
تخصصي ترجمة لغة فرنسية <<<< مستقبله ممتاز، ووتخصص نادر، وراح تستفيد من هالتخصص، ادخله ولا تشيل هم شي مميز، لكن وللاسف كانت كلها اوهام بعد ماعرفت ان معظم الخريجين من قسمنا اذا مو كلهم للاسف جالسين في البيوت الا من رحم ربي، الله يسامح اللي كان السبب لكن الحمد لله على كل حال

ماشاء الله تبارك الرحمن

تخصصك جدآ حلو ونادر عندنا ، بصراحه شيء يفتخر فيه انك متخرج من ترجمه فرنسيه
افتخر في نفسك دوم ، والوظيفه ان شاء الله بتجيك ..
ادعي ربك واسعى دوم ، وان شاء الله ربي ماراح يخيب ضنك ..
ربي يوفقك يارب بوظيفه تسرك ..

بس حبيت آخبرك وزاره الخارجيه بالرياض تقبل تخصصك قدم هناك وشوف

موفق :106:

سحر سعد 2011- 4- 17 06:05 AM

فراشة موضوعك ختير:(204):

لي عودة

ان شاء الله

متأمله 2011- 4- 22 03:31 PM

والله الموضوع حلوو
بالنسبة لي تخصصي فيزياء
و عشان المعاناة اللي عانيتها في هالقسم أخذت لي أووف سنة رغم إن الكلية طلبوني وسويت المقابلة عشان ما ألوم نفسي بعدين وراحت الوظيفة عشان الواسطات طبعاً والحمدلله ماتحسفت لأني أبي أرتاح وطموحي أصلاً مش الإعادة نفسي أكون معلمة فيزياء عشان أحل العقدة اللي دائماً معلمات الفيزياء يسووونها للطالبات..

وبيني وبينكم النووووووووم مرره جوونااااااان :biggrin:

بالتوفيق للجميع والله ييسر لنا الصالح

متأمله 2011- 4- 22 03:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولـ الخفجي ـد (المشاركة 2323054)
يعطيك العافيه وماقصرتي

ماشاء الله تخصص رائع ونادر فعلاً وغالباً الشركات تحتاج مثل هذا التخصص، اسعَ وابحث في منطقة غير الشرقية وأتوقع إنك لو تبحث في الرياض راح تحصل بإذن الله وبسهولة لكن لا تعتمد على جهدك و توكل على الله أولاً وأكثر من الاستغفار "فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السماء عليكم مدراراً ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهاراً"
بالتوفيق..

طالبة الخير 2011- 5- 27 06:31 PM

انا لي سبع سنين متخرجه ونطلب من الله الفرج والله الله من ضيقة الصدروالطفش ياليتني موظفه على الأقل راعية مع الغنم كان اروح في المروج الخضراء واتنفس شوي من البيت والطفش الله يعين :Cry111:

متأمله 2011- 6- 12 01:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة الخير (المشاركة 3593430)
انا لي سبع سنين متخرجه ونطلب من الله الفرج والله الله من ضيقة الصدروالطفش ياليتني موظفه على الأقل راعية مع الغنم كان اروح في المروج الخضراء واتنفس شوي من البيت والطفش الله يعين :cry111:

الحمدلله على كل حال والله ماندري وش الخيرة فيه
هوني على نفسك خيتو:119:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:51 PM.