ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=51)
-   -   [ جامعة فيصل ] : تجمع المتقدمين على برنامج الماجستير توجيه وإرشاد نفسي (أختبار+ مقابله ) تفضلوا (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=792275)

ابو مبارك 33 2017- 4- 8 07:49 PM

رد: تجمع المتقدمين على برنامج الماجستير توجيه وإرشاد نفسي (أختبار+ مقابله ) تفضلوا

بالنسبة للدراسة
اذا كتب الله لنا القبول
متى تبدأ ؟؟
وهل ستكون في الفترة الصباحية ام المسائية؟؟

Alorkid 2017- 4- 8 08:08 PM

رد: تجمع المتقدمين على برنامج الماجستير توجيه وإرشاد نفسي (أختبار+ مقابله ) تفضلوا

لاوالله ماوصلتني رساله بس مستوفيه الشروط وهم قالو اللي تنطبق عليها الشروط تدخل الاختبار والله اعلم

مس نانووو 2017- 4- 9 08:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alorkid (المشاركة 1057641470)
لاوالله ماوصلتني رساله بس مستوفيه الشروط وهم قالو اللي تنطبق عليها الشروط تدخل الاختبار والله اعلم

أحاول ارسلك ع الخاص مايرضى
كيف اعرف اني مستوفيه الشروط او لا
واذا سمحتى لو حضرتي الاختبار تشوفي اسمي ف الكشوف او لا

شعاع الطيف 2017- 4- 10 07:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alorkid (المشاركة 1057641300)
مساء الخير جميعا كيف حالكم ان شاءالله بخير
وفالنا القبول والاجتياز يارب
حبيت اسالكم نقرا كتاب التوجيه والارشاد النفسي لحامد زهران
شامل او فيه جزيه معينه نقراها

ياليت اللي تعرف او يعرف يعطيني خبر

فيه أسئله من هذا الكتاب بدايتها بتعريف التوجيه والارشاد والفرق بينهما وأيهما يسبق الآخر وعن الارشاد النفسي والعلاج النفسي ، الأسئله اللي تتكرر هي موجوده في نماذج اللي دخلوا الاختبار في هذا الملتقى كثير استفدت منها واعتمدت عليها وانا كتبت عن الاسئله اللي أتذكرها

الأشياء اللي تحتاج تركيز وجاتني في الاختبار مقاييس النزعة المركزيه ( المتوسط الحسابي ، المنوال ، الوسيط ) والتشتت وفيه عن المدى والانحراف المعياري ، والمصطلحات الانجليزيه ، وخصائص الهدف والقياس ، وعن مقياس الذكاء ، وعن المدارس التحليل النفسي والسلوكيه والجشطالت وعن الكبت والهلوسه والتذكر والانطفاء والتباين والثبات وأنواع الذاكرة

الصلاة نور 2017- 4- 10 10:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا لم تصلني رساله ولكن القبول كان مستوفي للشروط هل أذهب للإختبار أم لاااا ،آمل منكم الرد فأنا من من مدينه مختلفه

vitamen 2017- 4- 10 11:02 PM

نفس السؤال ماجاني رسالة والطلب مكتمل

Sent from my iPhone using ملتقى فيصل

شعاع الطيف 2017- 4- 10 11:44 PM

أتوقع على الارجح اللي ماوصلت له رساله يحضر اذا كان الطلب مكتمل عند تسجيله لاننا نحضر اختبارات الماستر العام الماضي بدون رسائل المهم بعد الاختبار كتابة اسم المختبر ورقم للتواصل اثبات وجود واحضار الهويه

شعاآع الشمس 2017- 4- 11 08:41 AM

الله يكتب التوفيق للجميع

شعاع الطيف 2017- 4- 11 05:30 PM

الاسئله صدمتنا ماجابوا من النماذج اللي بالنت عكس العام الماضي نموذجي ( أ ) ركزوا كثير على معامل الارتباط والمنهج التجريبي والباطن والنضج والادراك ومصطلح ماذكرناه انجليزي وماذا اضاف فرويد للعلم الحديث غموض في الاختبار ماادري من وين مصدر الاسئله

ابو مبارك 33 2017- 4- 11 06:57 PM

بالتوفيق للجميع
والله يكتب لنا ولكم اللي فيه الخير

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:57 AM.