ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=51)
-   -   كل الخطط والمفردات ( ماجستير توجيه وإرشاد نفسي 2012 ) بتنسيق رائع .....وعذراً على التأخير (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=306615)

thecodebs 2012- 3- 17 02:16 PM

كل الخطط والمفردات ( ماجستير توجيه وإرشاد نفسي 2012 ) بتنسيق رائع .....وعذراً على التأخير

7 مرفق
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله الذي شرفني بأن أكون في هذه الدفعة المباركة التي أتمنى لها من كل قلبي التوفيق والنجاح أرجو أن تقبلوا مني هذه الهدية من

أخيكم في الله
:106:

thecodebs 2012- 3- 17 02:56 PM

رد: كل الخطط والمفردات ( ماجستير توجيه وإرشاد نفسي 2012 ) بتنسيق رائع .....وعذراً على التأخير

تبد أ الاختبارات النصفية بإذن الله في الاسبوع الثاني بعد العطلة بحيث يكون في كل اسبوع مادة
:oao:

وعذراً على الخطأ علم النفس المرضي في الأسبوع السادس بعد العطلة

thecodebs 2012- 3- 17 05:07 PM

رد: كل الخطط والمفردات ( ماجستير توجيه وإرشاد نفسي 2012 ) بتنسيق رائع .....وعذراً على التأخير

للرفع

ابو علي1 2012- 3- 17 09:30 PM

السلام عليكم ...نرفع لك القبعه يا استاذنا المبدع

وما استطيع ان اقول لك ...سوى اتعبت من بعدك

thecodebs 2012- 3- 24 07:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله في كل شخص مهتم عمل الخير لهذه الدفعة
وغفر له ووفقه لما يحب ويرضى
اللهم آمين

رسالة شكر للطلاب والطالبات الذين يقومون بالتلخيص والكتابة بالكمبيوتر والحمدلله حصلنا عليها .
شكر لكم جميعاً أرجو أن نستمر على هذا
يد الله مع الجماعة
أستودعكم الله الذي لاتضيع ودائعة

إذا كان هنالك أي سؤال مايردكم إلا الكي بورد

أخوكم بدر العواد

master2012 2012- 3- 24 07:54 PM

لو سمحتو هل القبول بهذا القسم صعب ام سهل مع العلم ان نسبتي ٨٦ تقريبا من كلية التربيه قم حاسب آلي

thecodebs 2012- 3- 24 08:36 PM

أنا أنصحك إذا أنتِ جادة وتريدين الدراسة أدعي الله أن يوفقك
وألزمي الصلاة والأستغفار وبري والديك وخليهم يدعون لك بإذن الله يقبلوك
خذي بالأسباب ذاكري للإختبار وأستعدي للمقابلة

وتفائلي بالخير فسوف تجدينة بالتوفيق لك

سرالعيون 2012- 3- 25 09:46 AM

انا قدمت على الماجستير في هذا التخصص

هل ينفع اذاكر للاختبار من هذة الملفات اللي نزلتها ومشكور

thecodebs 2012- 3- 25 10:29 AM

1 مرفق
بعد أن تتوكلي على الله أعتقد أنك لن تستفيدي منها

أنصحك بالبحث في الأنترنت
أنا أذكر من ضمن الأشياء التي أطلعت عليها وهي أكثر من مرجع كان من ضمنها أسئلة للأحتبار للأعوام السابقة كتبته أحد الأخوات أو الأخوة لا أذكر بالضبط هل هو في هذا المنتدى
أو غيره لكن من حسن الحظ أنني حفظته عندي أتمنى أن تستفيدي وتدعي لمن عمله أكرر هذا ليس من عملي

سرالعيون 2012- 3- 25 01:03 PM

جزاكم الله الف خير ماقصرت

ابو حور 2012- 3- 31 10:47 PM

أخي العزيز جزيت خيرا
أخي العزيز هل أنت ماجستير إرشاد وتوجية نفسي بجامعة الملك فيصل لأني أراك كتبت في ملفك بأنك من جامعة الإمام ؟
وهل الملفات وخاصة آخر ملف تفيد في الإختبار التحريري الذي سوف يجرى للمتقدمين لماجستير الإرشاد؟
أخيرا لك ولجميع الأعضاء في هذا المنتدى العريق جزيل الشكر وخالص التقدير والود0

thecodebs 2012- 4- 4 02:23 PM

أهلاً أبو حور تاريخ التسجيل : [ Sun Oct 2009 ] لأني كنت وقتها خريج جامعة الأمام أما في 2012 فأنا ولله الحمد طالب في جامعة الملك فيصل
( عذراً لعدم التعديل )

عزيزي أنت تلاحظ أن هذه الملفات عبارة عن توصيف عام فقط لبعض المقررات الي سوف يدرسها طالب الماجستيرفي جامعة الملك فيصل ( لاأعتقد أنها ستفيدك )

أما بالنسبة للملف الأخير أنت تلاحظ أن هناك بعض الأسئلة محلولة والبعض الآخر لا
أنا أنصحك أنك تعيد حل جميع الأسئلة زيادة في التأكيد وكنوع من المذاكرة وبينفعك إن شاءالله وأنت بعد ذاكر مراجع أخرى.

ابو حور 2012- 4- 4 10:30 PM

أهلا وسهلا أخي الغالي
عادي لاتعدل ملفك وأتأسف لإزعاجك بملاحظتي الدقيقة
الله يعين ويوفق الجميع لكل خير

thecodebs 2012- 4- 5 07:49 PM

شوف هالرابط ينفعك إن شاءالله
http://www.ckfu.org/vb/t129003.html

thecodebs 2012- 4- 12 05:45 PM

2 مرفق
نظراً لقرب الأختبارات النهائية وضعت هنا جدولين مقترحين أرجو أن يعجبكم

وأية ملاحظات أرجو منك سرعة الأبداء والتعديل قبل نزول الجدول النهائي

من القسم والذي قد لايناسبنا ........

:oao:

thecodebs 2012- 4- 13 07:38 PM

2 مرفق
معامل إرتباط بيرسون ومعامل إرتباط سبيرمان

thecodebs 2012- 4- 15 12:04 PM

أي ملاحظات ياجماعة أو أية أستفسارات أنا حاظر
:119:

thecodebs 2012- 4- 21 04:43 PM

أي ملاحظات ياجماعة أو أية أستفسارات أنا حاظر

thecodebs 2012- 4- 26 12:14 PM

1 مرفق
ملخص الصحة النفسية من البداية حتى درس التوافق النفسي

thecodebs 2012- 5- 3 01:40 PM

أود أن أشكر كل الطالبات التي قمن بكتابة الجزء الكبير من ملخص الصحة النفسية
بارك الله فيكن ووفقكن لما يحب ويرضى
أرجو الإستمرار على هذه الإيجابية

thecodebs 2012- 5- 17 06:15 PM

1 مرفق
اليكم الجدول النهائي

thecodebs 2012- 5- 22 10:55 AM

2 مرفق

لمن يريد تصميمي لمادتي النظريات والمقاييس

thecodebs 2012- 5- 24 02:28 PM

1 مرفق
ملخص الملخص لمادة الصحة النفسية كاملة

واحة الموت 2012- 6- 28 03:23 AM

حلو الموضوع
كثير فادني

فواز العتيبي 2012- 7- 7 04:09 PM

البعض يسأل من المقبولين الجدد .... كيف هو نظام البنر؟؟

ومتى يحق للطالب المقبول دخوله الان وان شاء الحساب ام وقت التسجيل ١٤/١٠ ؟؟؟

ومن اين نأتي بأرقام المقررات الدراسيه؟؟؟

يا ليت استاذ بدر تنير عولنا بالاجابه عن هالاسئله وشكرا لجهودك ...:d5:

thecodebs 2012- 7- 11 11:46 PM

الحمدلله أن الموضوع أفادك أيتها الفتاة الملتزمة

عزيزي فواز يحق لك دخول نظام البنر عندما يكون لك رقم أكاديمي

و تسجيل المواد مع العودة للجامعات بإذن الله

معذرة لعدم الرد مبكراً وأي سؤال سوف أحاول الإجابة عليه بقدر ماأستطيع

حور 3 2012- 7- 12 08:12 PM

استاذ بدر

هنا موضوع لي

http://www.ckfu.org/vb/t349142.html

ابي اكمل الماستر بالتوجيه والارشاد النفسي ومحتاره

thecodebs 2012- 7- 13 12:55 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي انا عندي اسئله واتمنى اللي عنده اي اجابه يفيدني فيها وشاكره لكم مقدما ...
العفو مقدماً

انا خريجه بكالوريس كيمياء تربويه وتقديري جيد وان شاء الله اكمل دراستي
ممتاز

بس المشكله الشروط للماستر بكل جامعات السعوديه ان لايقل التقدير عن جيد جدا
واستشرت وقالو لي اكمل دبلوم عالي وارفع معدلي
يأخت لم أفهم كيف يرفع المعدل ؟
لكن اللي أعرفه أن أغلب الجامعات تتنازل عن هذا الشرط إذا كان هنالك أحتياج
لكن بسألك أنتي تبغي تخصص ماجستير توجيه وإرشاد نفسي ونفسك فيه وتحسين أنك راح تبدعي فيه ؟
ثقفي نفسك فيه ( بإمكانك الأستفادة من موضوعي هذا )
طيب فيه تخصص ماجستير فيزياء ( تخصص علمي قريب لتخصصك ) هذا إذا كنت تحبين ؟
على الأقل قد تمر عليك بعض المعلومات ؟
أنا أقول يمكن مرت عليك ظروف في الجامعة وفي البيت نزلت المعدل ....

لقيت قسم اسمه التوجيه والارشاد الطلابي ؟
طيب

ينفع اقدم فيه علشان احصل على الدبلوم العالي وبعده اقدم الماجستير في علم النفس
ينفع تقدمين فيه نعم
لو حصل لك راح يساعدك و تكون الأفضليه لو قدمتي على الماجستير وهو معك ( أقصد يزيد من فرص القبول يإذن الله ) هذا الدبلوم فيه مواضيع راح تمر عليك في الماجستير

اخاف ادرسه بعدين يقولون لا لازم توجيه وارشاد نفسي محتاره فيه
قصدك علشان يقبلونك في الماجستير توجيه وإرشاد لا مو لازم أنا أعرف كثير أنقبلوا في الماستر بعضهم تخصصات علمية ومامعهم دبلوم إرشاد
يابنت الحلال الأفضل يكون الدبلوم قبل وبعد ماتأخذينه قدمي على الماستر

وهل الدبلوم دوام مسائي ؟
نعم مسائي

ومتى التسجيل بجامعة الدمام للدبلوم التوجيه والارشاد الطلابي
يكون بشكل سنوي

ويشترطون اكون خريجة جامعه الدمام اولا عادي ؟
وبالنسبة لجامعة الدمام والدبلوم شوفي هالرابط
http://tsscd.edu.sa/portal/index.php?option=com_content&view=article&id=123&I temid=220

شاكره كثير لكم والله يوفقكم يارب :106:
العفو لك أتمنى أن أكون قد ساعدتك

حور 3 2012- 7- 14 01:38 AM

اولا شكرا كثير والله يجزيك ووالديك الجنه

يأخت لم أفهم كيف يرفع المعدل ؟

لانه الجيد مايقبل ف ادرس دبلوم عالي بعده اقدم ماستر

لكن اللي أعرفه أن أغلب الجامعات تتنازل عن هذا الشرط إذا كان هنالك أحتياج
لكن بسألك أنتي تبغي تخصص ماجستير توجيه وإرشاد نفسي ونفسك فيه وتحسين أنك راح تبدعي فيه ؟

ايه ابي هالتخصص وهو افضل برامج الماستر بالنسبه لي
ولاني ابيه يكون في نطاق علم النفس من ايام الثانوي احب هالتخصص بس للاسف ماكان موجود بالكليه واقرا بكتب علم النفس كثيررررر

ثقفي نفسك فيه ( بإمكانك الأستفادة من موضوعي هذا )

ان شاء الله جزاك الله خير

طيب فيه تخصص ماجستير فيزياء ( تخصص علمي قريب لتخصصك ) هذا إذا كنت تحبين ؟
على الأقل قد تمر عليك بعض المعلومات ؟

مشكلة التخصص العلمي يشترط التقدير وانا كيمياء بيكون صعب علي

أنا أقول يمكن مرت عليك ظروف في الجامعة وفي البيت نزلت المعدل ....

يب ظروفي كانت بيئة وانظمه الجامعه الجميله (جامعه الملك خالد ) اعتقد غنيه عن التعريف
وكان همي اتخرج وبس

يعني استاذ بدر اقدم على التوجيه والارشاد الطلابي
وبعدين اقدم على الماستر التوجيه والارشاد النفسي عادي ؟؟

مايشترط انه يكون الدبلوم والماستر نفس التخصص

اكرر شكري

thecodebs 2012- 7- 14 03:13 AM

يأختي الفاضلة بقولك على حاجة حسب علمي
بإختصار :
إذا أنتي تريدين الماستر ( توجيه وإرشاد ) يمكنك التقديم عليه وليس من شروطه الحصول على دبلوم التوجيه والإرشاد لكنه يدخل في المفاضلة مثل المعدل في البكالوريوس.

أما إذا كنتي تريدين الدبلوم يمكنك أيضاً الحصول عليه ( اللي بفلوس )

مايشترط أن يكون الدبلوم نفس التخصص في الماجستير لكنه يفضل
دبلوم توجيه وإرشاد طلابي
ودبلوم توجيه وإرشاد نفسي
ودبلوم توجيه وإرشاد مدرسي
مايختلفون عن بعض
بس ماجستير توجيه وإرشاد تدرسين فيها مواد معظمها لها علاقة في علم النفس لاكن بشكل متعمق ومفصل بالإضافة الى مادة مناهج بحث + تدريب ميداني + الرسالة هذا كله ممكن تأخذينه فيه ممكن 3 سنوات

أمل فواز 2012- 7- 16 11:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله

أنا طالبة جامعية قُبلت حديثا بجامعة الملك فيصل .. أتمنى أي أحد ... فاااااااااهم :064: يفيدني ويجاوب ع أسئلتي الجابة

واللي مايعرف :mh12: ... وشكرا لتعاونكم

س/ كيف هو نظام البنر.. وأصلاً وشو نظام البنر ؟؟

س/ متى يحق للطالب المقبول دخوله الان وهل يستطيع انشاء الحساب وكيف هالأمر لأني حاولت كثير ورفض
ام وقت التسجيل 10/14 ؟؟؟

س/ ومن اين نأتي بأرقام المقررات الدراسيه اللي المفروض أسجلها لنفسي ؟؟؟

وأخر سؤال / الكلمة السرية منهم أو منى وكيف ... لأني حطيت كثير احتمالات وكلها مرفوضة ... ومازلت لين ماجاني المرض واحوليت :Looking_anim:

يا ليت أحد يجاوبني بإجابة تبرد الخاطر :sm1: وتكون مشروحة زين زين ,,, وشكرا لكل من تعاون :cheese::cheese:

نهَا 2012- 7- 17 01:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل فواز (المشاركة 6897762)
السلام عليكم ورحمة الله

أنا طالبة جامعية قُبلت حديثا بجامعة الملك فيصل .. أتمنى أي أحد ... فاااااااااهم :064: يفيدني ويجاوب ع أسئلتي الجابة

س/ متى يحق للطالب المقبول دخوله الان وهل يستطيع انشاء الحساب وكيف هالأمر لأني حاولت كثير ورفض
ام وقت التسجيل 10/14 ؟؟؟

وأخر سؤال / الكلمة السرية منهم أو منى وكيف ... لأني حطيت كثير احتمالات وكلها مرفوضة ... ومازلت لين ماجاني المرض واحوليت :looking_anim:

يا ليت أحد يجاوبني بإجابة تبرد الخاطر :sm1: وتكون مشروحة زين زين ,,, وشكرا لكل من تعاون :cheese::cheese:

اتمنى احد يكون عارف وله خبره ويفيدنا

thecodebs 2012- 7- 17 02:37 AM

http://www.kfu.edu.sa/ar/deans/elearning/pages/reg_courses.aspx

شوفوا الرابط هذا

[ T ] 2012- 7- 17 01:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل فواز (المشاركة 6897762)
السلام عليكم ورحمة الله

نظام البانر عبارة نظام ، لكل طالب رقم أكاديمي و رقم سري ، يدخل الرقمين و يفتح له النظام ، فيه بياناتك الشخصية ، و تدخلين من خلاله المقررات اللي بتدرسينها ، و فيه تظهر درجاتك .

ام وقت التسجيل 10/14 ؟؟؟

لا يحتاج إنشاء حساب ، رقمك الاكاديمي اللي عندك ، و رقمك السري الذي أدخلتيه بداية التسجيل
فيه وقت محدد تعلن عنه الجامعة يفتح فيه نظام البانر ، و يسمح لك تدخلين المواد .
إذا بدأ العام الدراسي ، تعطيك الجامعة المقررات المطلوب منك إدخالها ، و كأني سمعت مؤخرا بأن الجامعة هي من تدخلها لك

تنزل الجامعة في موقعها جداول فيها أسماء المقررات و لكل مقرر رقم معين حسب المادة و يومها و وقتها .
و تجدينها إذا دخلتي موقع الجامعة : القبول و التسجيل : التسجيل

وأخر سؤال / الكلمة السرية منهم أو منى وكيف ... لأني حطيت كثير احتمالات وكلها مرفوضة ... ومازلت لين ماجاني المرض واحوليت :looking_anim:

بصراحة ما أذكر بالضبط من وين أخذنا الرقم السري ، اللي أذكره إنه نفس الرقم اللي تدخلين فيه و عرفتي من خلاله إنك قبلتي في الجامعة ، يعني نفس رقمك السري الحالي اللي تستخدميه .

أتمنى إني أفدتك
يسر الله أمرك

عبالله الشهري 2012- 7- 20 01:28 PM

بما انك طالبه جديده
اذا يوم 14/10 تروحيت للاستاذه عفاف. .وتاخذين جدولك جاهز منها..وفيه بتلقين ارقام المقررات...وتسجلينها بالبنر يعني البنر والتسجيل فيه بعد استلام الجدول من الاستاذه عفاف

أمل فواز 2012- 7- 23 04:35 AM

شكرا لكم ياجماعة .. وبنتظر لليوم المحدد وبسوي زي ماقال الأخ ( T ) :(204): وإن مانفع :Cry111: .. فبسوي زي ماقال الأخ عبدالله الشهري :(204): وشكرا للجميع وأكيد أفدوتني بمجرد الرد علي :biggrin::biggrin::biggrin:

rana4 2012- 7- 23 11:15 AM

جزاكم الله خير ،،، رمضان كريم عليكم

نهَا 2012- 7- 28 07:52 AM

طيب كيف ادخل على البنر بدون رقم سري؟
متى الرقم السري يعطوني اياه؟
وكيف الطريقه؟

نهَا 2012- 7- 28 08:02 AM

مدري ايش المشكله ادخل ع استخراح الرقم السري
يقولي عفوا لم يتم قبولك بالجامعه او بياناتك غير صحيحه
وانا متاكده من بياناتي

افيدوووني هل بس انا كذا؟ او الكل؟ او وش المشكله؟

نهَا 2012- 7- 29 01:24 AM

للرفع

للاهميه

عبالله الشهري 2012- 7- 29 04:39 AM

الان البنر مغلق للطلاب الجدد...اذا جاء تاريخ التسجيل. .مابيعطك البيانات خطا..او انتي غير مسجله بالجامعه
لاتخافون. ..بس اهم شيء احضروا الاجتماع التعريفي الي راح يكون يوم الاحد او الاثنين التعريفي بالدراسات العليا ومالكم وماعليكم
تاريخ 15 او 16 / 10

نهَا 2012- 7- 30 04:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبالله الشهري (المشاركة 6948276)
الان البنر مغلق للطلاب الجدد...اذا جاء تاريخ التسجيل. .مابيعطك البيانات خطا..او انتي غير مسجله بالجامعه
لاتخافون. ..بس اهم شيء احضروا الاجتماع التعريفي الي راح يكون يوم الاحد او الاثنين التعريفي بالدراسات العليا ومالكم وماعليكم
تاريخ 15 او 16 / 10

الله يعطيككك العافيه وشكراً لك :rose:

نهَا 2012- 8- 31 06:46 AM

السلام عليكم
ياليت اللي يقدر يفيدنا ويضع لنا خطة الدراسه لماجستير توجيه وارشاد، علماً ب اننا طلبه مستجدين،
ولكم جزيل الشكر

thecodebs 2012- 8- 31 12:45 PM

2 مرفق
وهذا جدول المقررات معليش أنا مخطط بالأحمر للمواد اللي خلصانها .... عقبالكم إن شاء الله تخلصون جميع المواد والماجستير ........... :d5:

نهَا 2012- 8- 31 05:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thecodebs (المشاركة 7125266)
وهذا جدول المقررات معليش أنا مخطط بالأحمر للمواد اللي خلصانها .... عقبالكم إن شاء الله تخلصون جميع المواد والماجستير ........... :d5:

الف شكر لك
بس حابه اسألك ع اي اساس نختار مواد اول سمستر؟!

thecodebs 2012- 9- 1 02:46 PM

المواد التأهيليه هي في السمستر الأول

~*¤أسيرة نت~ 2012- 9- 2 12:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thecodebs (المشاركة 7125266)

شكرا جزيلا لك استفدت كثير وربي يوفقك

لكن بالنسبه للخطه حسبتها هي بس 19 مقرر بس

وكم مقررر في السميستر لابد ناخذ ع اساس مانتاخر عن الخطه الدراسيه للقسم !!

thecodebs 2012- 9- 3 01:19 PM

صح لكن المواد الإختيارية فيها مادتين يمكن حذفها
يعني راح يكون المعدل 4 مواد تقريباً في كل سمستر وهذي سنتين يبقى التطبيق و الرسالة ..... الله يعينكم ويعينا

thecodebs 2012- 9- 13 07:39 AM

1 مرفق
وهذا توصيف مادة مجالات الإرشاد النفسي :106:

عبالله الشهري 2012- 9- 13 07:48 PM

مبدع يا استاذ بدر العواد..ويكفيني فخر انني احد زملائك
ارفع لك القبعه مره ثانيه على التميز والابداع والثقافه اللامحدوده

انصحكم يا اخوان ويا اخوات بتخصص الارشاد النفسي. ..الاستفاده من هذا الاستاذ صاحب الموضوع بقدر المستطاع :d5:

مرشدة طلابية 2012- 9- 13 10:17 PM

يابنات كنت حابة أسجل في هذا الماستر كيف الطريقة وموعد التسجيل ؟
ياليت تفيدوني
مع العلم إني توي خلصت دبلوم في التوجيه والارشاد

عبالله الشهري 2012- 9- 14 12:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرشدة طلابية (المشاركة 7227318)
يابنات كنت حابة أسجل في هذا الماستر كيف الطريقة وموعد التسجيل ؟
ياليت تفيدوني
مع العلم إني توي خلصت دبلوم في التوجيه والارشاد

شهر اربعه بمشيئة الله يفتح التسجيل

وانتي بمشية الله سيكون حظك كبير جدا بالقبول لان عندك دبلوم
فالطلب الذين يحملون دبلوم هذا العام. .تم قبولهم قبول فوري بدون مقابله شخصية..وانما فقط عملوا اختبار قبول تحريري

thecodebs 2012- 9- 15 05:15 AM

يعطيك العافية أستاذ عبدالله
بارك الله فيك

thecodebs 2012- 9- 20 07:47 PM

للرفع :060:

thecodebs 2012- 10- 24 11:39 AM

لو في أي أقتراح أنا كلي آذان صاغية :29:

thecodebs 2012- 10- 27 02:52 PM

ياليت ينثبت هذا الموضوع كي تعم الإستفادة على الجميع .... إذا ممكن :12:

ابو حور 2012- 11- 5 08:26 PM

هل فيه أحد الزميلات دفعة 1433هـ
إذا موجود أحد منكن ياليت تفيدني هل تم عمل ملزمة مختصرة لمادة د/الصباطي
للجميع شكري وتقديري

thecodebs 2012- 11- 21 10:00 PM

في انتظار الرد :40:

طالب ماجستير 33 2012- 12- 20 10:25 AM

الله يوفقك ويسددك

الوايلية نوف 2012- 12- 28 06:33 PM

معلمه كويتيه

السلام عليكم ممكن احد يفيدني انا حابه استكمل دراسات عليا بالدمام علما بانني معلمه رياض اطفال بدولة الكويت وخبرة 10 سنوات ابي اعرف شرط التوفل محلي والا دولي ومتى التسجيل

thecodebs 2012- 12- 28 11:40 PM

وعليكم السلام
حياك الله دكتورة نوف
شوفي هالرابط
http://www.ud.edu.sa/DU/ar/deanship/postgraduate_studies/DEAN_POST_DIR_ENTRY_AR

نهَا 2012- 12- 31 02:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حور (المشاركة 7468143)
هل فيه أحد الزميلات دفعة 1433هـ
إذا موجود أحد منكن ياليت تفيدني هل تم عمل ملزمة مختصرة لمادة د/الصباطي
للجميع شكري وتقديري

للاسف لا .، واساسا الدكتور رافض فكرة انه يكون له ملزمه بتاتا
الله يعين :12:

thecodebs 2012- 12- 31 02:44 PM

ياجماعة الخير الملخص يمكن أنتم تعملوه فيما بينكم
حتى لو الدكتور رافض
يعني مجموعة تكتب بالوورد ومجموعة تنسق ومجموعة تراجع مثلاً
ويكون من المحاضرة أو الكتاب

thecodebs 2013- 9- 2 03:39 AM

:16::16::16:

thecodebs 2013- 9- 7 11:26 AM

:16:

thecodebs 2016- 5- 11 07:15 AM

سعد العضياني 2016- 5- 14 08:46 AM

بارك الله فيك

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:30 AM.