ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى الدراسات العليا و الابتعاث (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=51)
-   -   [ جامعة الدمام ] : وظائف إداريات في كلية التربية بالجبيل (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=383027)

أسيرة العاشقين 2012- 10- 29 08:06 PM

وظائف إداريات في كلية التربية بالجبيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي مثل ما قريتوا فيه وظايف إداريات في كلية التربية بالجبيل المفروض التقديم قبل الإجازة بس هم أجلوا التقديم ( يوم شافوا بنات عارفين أنه في وظايف و انكتوا بالهبل ) و قالوا بيعلنون عنها بعد العيد في موقع الجامعه

بالتوفيق للجميع

طموحي فوق 2012- 10- 29 08:22 PM

رد: وظائف إداريات في كلية التربية بالجبيل

بارك الله فيك اختي
طيب ممكن تفاصيل اكثر
وش الاوراق المطلوبه؟

أسيرة العاشقين 2012- 10- 29 11:29 PM

المطلوب وثيقة التخرج + السجل و أظن حسن السيره و السلوك ( هذا اللي شافته أختي معا البنات اللي راحوا يقدمون )
بالتوفيق

RanD 2012- 10- 31 03:15 AM

الله يجزاك خير عالخبرية ..:2:

يالغلا وين التقديم بالنت او بالكليه نفسها ....؟؟

تكتم 2012- 10- 31 04:42 AM

وعليكم السلام والرحمة الرجاء ياحبيبتي انك تعطينا معلومات عن الموضوع اكثر يعني مثلا انتي من وين عرفتي وبعدين الاعلان على موقع اي جامعة راح يكون هل الجبيل فيها جامعة خاصة فيها والتقديم راح يكون عبر الانترنت او الذهاب بشكل شخصي للكلية ومن ثم معليك امر ياقلبي انتي اذا هم اعلنوا على موقع معين اخبرينا على طول :11:

أسيرة العاشقين 2012- 10- 31 06:41 AM

بالنسبه للتقديم هم قالوا بيعلنون بعد العيد على الموقع و أنا عرفت من أختي هي تدرس بالكليه شافت بنات جايين يقدمون و تأكدت من وحده معرفه تشتغل بالكلية بعد بس هي ما كان عندها خبر إلا بعد ما قلت لها تتأكد
لا تشيلون هم إن شاء الله إذا أعلنوا بأنقله هنا حتى الكل يعرف
بالتوفيق

تكتم 2012- 10- 31 02:02 PM

مشكورة كلك ذوق يالغالية :1: بس انتي تقولين بيعلنون على الموقع على اي موقع تقصدين ؟ موقع جامعة الدمام . :28:

أسيرة العاشقين 2012- 10- 31 04:20 PM

إن شاء الله على موقع جامعة الدمام

om.eshosh 2012- 11- 1 12:08 AM

بنات وش مميزات هالوظيفة ؟

أسيرة العاشقين 2012- 11- 1 03:24 AM

عالمرتبة السادسة والراتب ٦ الاف وعليها الا اللي تخصصهم حاسب
عالمرتبة السابعة
أما إذا كان على بند الراتب حدود 4000

مآوفيتكـ 2012- 11- 2 11:36 PM

:21:

مزيونه 2012- 11- 2 11:39 PM

التسجل لازم نروح ولا بالنت

اتوقع لازم نروح دام الناس انكبو على قولتك :12:

الله يعين يعني اروح وزحمه ومايقبلون اخر شي :4:

تكتم 2012- 11- 3 02:33 AM

على حسب معرفتي وخبرتي في هالامور اقولك ان وظايف الاداريات اللي تكون عادة على المرتبة السادسة او السابعة يطلبون مؤهلات اكثر مثل ماجستير مع خبرة 5 او 6 سنوات او 2 سنة بالقليل او بكالريوس مع سنوات خبرة كثير والبكالريوس يكون عادة على المرتبة الخامسة والسادسة والسابعة تكون عادة للماجستير والدكتورا :8:اتمنى يارب انك تكتبلي نصيب في وظيفة ادارية على المرتبة الخامسة يارب ياقادر على كل شئ ياحي ياقيوم احس ان التدريس مو اوكي معي ياخي احس ان شخصيتي تميل للادارة اكثر الى الان مابديت في دفترالتحضير وقاعدة اهذر وكنة العيد ودييييييييييييييي اطلع من هالوظيفة بس اقول في نفسي بالموت حصلت عليها ومن ثم تخصصي رياض اطفال ومالي الا مجال التدريس والحصول على خبرة غوية سهر وتعب حسيت نفسي ودي افضفض تاليييييييييي اللييييييييييييييييييل:27:

Gotcha 2012- 11- 5 12:23 AM

اسيره العاشقين الله يجزاك خييير ويكثر من امثالك :27::27:

يالغلا مافي اعلان عن توظيف بموقع الجامعة ؟؟؟

هل التقديم يدوي بالكليه ...؟؟

وممكن توصفون لي عنوان الكليه ورقم التلفون بلييز :39:

أسيرة العاشقين 2012- 11- 5 11:51 AM

أولا أعتذر لأخواتي و ما أقول إلا الله يعوضنا خير منها إن شاء الله
أرسلت أختي حتى تسألهم و ردوا عليها الإداره ما عندنا وظايف كل التقديم عن طريق موقع جامعة الدمام قالت لها أنتو قلتو بعد العيد قالت أنا ما أدري انتظروا الموقع ( الظاهر أنها محدده لناس مخصوصه و الله العالم :32: )
اعذروني :22: كتبت الموضوع و كلي ثقه بكلام إدارة كليتنا الموقره على أساس بعد العيد التقديم
:7:

واحة الموت 2012- 11- 5 04:02 PM

أنا اشتغل بالكلية و ماسمعت بهالخبر بين الموظفات
عموما الله يعوضكم خيير

أسيرة العاشقين 2012- 11- 5 05:03 PM

أختي الفتاة الملتزمه كيف ما سمعتي عن الخبر و هم قبل العيد معلنين برى الكلية معلق ( كلام البنات اللي كانوا مقدمات لأختي يوم سألتهم كيف عرفوا ) و الإداره نفسهم هم اللي قالوا التقديم بعد العيد و أختي مع مجموعه من البنات كانوا متواجدات ؟؟

جورجيت العرب 2012- 11- 5 08:01 PM

لا تيأسوا واصلوا وثابروا ولاتدعوا اليأس يتمكن منكم

في كل مكان وفي كل مجال قدموا اوراقكم

وادعوا الله مخلصين النية وتصدقوا واستغفروا

وايضا زيدو خبرتكم بكل المجالات يعنى مو تجلسون على شهادة الجامعه بس لا خذوا دورات سوا بالنت او غيرة عشان تكون لكم افضليه

والاخت اللي تقول يقبلون ماستر مو شرط بعضهم على حسب ماسمعت يتعمدون مايقبلون الماستر عشان رواتبهم تكون اعلى

هذا والله اعلم.

واحة الموت 2012- 11- 5 10:22 PM

هو قد يكون في إعلان بس انا بصراحة ماشفت لأن أنا مادور بالكلية كثير أكثر شئ من قسمي إلى الكافتيريا او شؤون الطالبات بس قد تكون الإدارة تدرس الموضوع و قريب تعلن عنه و أنا بستفسر و بشوف لكم
الله يوفقكم :29:

طبعي **كذا 2012- 11- 8 01:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة العاشقين (المشاركة 7465746)
أولا أعتذر لأخواتي و ما أقول إلا الله يعوضنا خير منها إن شاء الله
أرسلت أختي حتى تسألهم و ردوا عليها الإداره ما عندنا وظايف كل التقديم عن طريق موقع جامعة الدمام قالت لها أنتو قلتو بعد العيد قالت أنا ما أدري انتظروا الموقع ( الظاهر أنها محدده لناس مخصوصه و الله العالم :32: )
اعذروني :22: كتبت الموضوع و كلي ثقه بكلام إدارة كليتنا الموقره على أساس بعد العيد التقديم
:7:

اولاً:معذوره غاليتي وجزيتي خير دائماً سباقه في الاخبار الجديده لانك تحبين للآخرين ماتحبين لنفسك..
ثانياً:انا صراحه في البدايه استغربت شوي اول مره اسمع كليه تعلن عن وظائف اداريه العاده هذه الوظايف من تحت لتحت اذكر يوم كنت في الكليه كل شوي تطلع لنا موظفه جديده وخاصه في شؤون الطالبات والمشرفات مع ان ماعمرنا قرينا اعلان وظايف ادرايه مدري كيف جو!!!
عموماً كل شي بيد الله ،واذا نزل الخبر مؤكد ياليت تنزلينه في الموقع..والله يرزقك من واسع فضله ياأسيره..

تكتم 2012- 11- 9 12:17 AM

لاتلومين نفسك على شي ياقلبي هذي ارزاق وكفاية انك في بداية الامر مأحتفظتي بالموضوع لنفسك واخبرتينا وان دل على شي يدل على اخلاقك الطيبة:16:

ايمان المعقل 2012- 11- 9 01:33 PM

سبحان الله العظيم

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:17 AM.