ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى الرياضة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى الرياضة لكل ما يتعلق بشؤون الرياضة وكمال الأجسام ، وشؤون السيارات والمحركات ، وأنواعها وأخبارها المحلية والعالمية .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2013- 5- 28
الصورة الرمزية ابو نواف..*
ابو نواف..*
☆ مراقب عام سابقاً ☆
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب -
الدراسة: غير طالب
التخصص: خريج جامعي
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 503
المشاركـات: 9
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 90393
تاريخ التسجيل: Sat Oct 2011
المشاركات: 7,939
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 729184
مؤشر المستوى: 859
ابو نواف..* has a reputation beyond reputeابو نواف..* has a reputation beyond reputeابو نواف..* has a reputation beyond reputeابو نواف..* has a reputation beyond reputeابو نواف..* has a reputation beyond reputeابو نواف..* has a reputation beyond reputeابو نواف..* has a reputation beyond reputeابو نواف..* has a reputation beyond reputeابو نواف..* has a reputation beyond reputeابو نواف..* has a reputation beyond reputeابو نواف..* has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ابو نواف..* غير متواجد حالياً
بطاقة النهائي الكبير بين العميد والليث ..............مبروك للعميد

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:silver;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]












|": مقدمة اللقاء :"|



نهائي المتعة ، نهائي القوة ، نهائي التحدي ، كرنفال الموسم بين عملقة الشباب & وشباب الإتحاد ،يدخل الفريقين وكلاهما لم يحقق أي بطولة هذا الموسم ، يدخل الإتحاد بعد تجاوز عقبتي المتصدر ووصيفه بروح صغار الإتحاد وقد تجاوز الفتح بفوزه في مباراة الذهاب والإياب بأداء مميز ومتطور وهاهو يصل النهائي بعد سلسلة من التخبطات الفنية . ويدخل الكبير الشبابي بعد تجاوزه لعقبة الرائد والأهلي ، فبعد الخسارة من الأهلي ذهابا بهدف وحيد ، انتفض في الإياب ليرد بهدفين وبأدآء ومستوى جميل ورائع ليلتحق بالإتحاد في النهائي الكبير في بطولته المفضلة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال .






















معلق اللقاء : نبيل نقشبندي






الحكم الدولي مرعي العواجي «حكم ساحة»
والدولي عبد العزيز الكثيري «مساعد أول»
وخلف زيد «مساعد ثان»
والدولي عبد الرحمن العمري «حكم رابع»
والدولي السابق ناصر الحمدان مقيما للحكام







|| الشبآب ||



المدينة : الرياض
تاريخ التأسيس: 1947 م
الوان الفريق: أسود + أبيض + برتقالي
رئيس النادي: خالد البلطان
المدرب : ميشيل برودوم
اللاعبين الاجانب : كواك - فرناندو مينغازو - مارسيلو كماتشو - سبيتسيان تيجالي
معدل اعمار اللاعبين : 27 سنة




|": تكتيك الشباب :"|

يدخل الشباب هذا النهائي للمره الثالثه في تاريخه وسبق ان قد حققها فالمرتين السابقتين وان شاءالله يحققها في الثالثه
ويعتمد برودوم في تكتيكه لليوث على اللعب بـ 4-5-1 بتواجد كل من :
وليد عبدالله

عبدالله الأسطا - نايف القاضي - كيم كواك - حسن معاذ

عبدالملك الخيبري

احمد عطيف - فرناندو

كماتشو - سعيد الدوسري

ناصر الشمراني

ويعتمد برودوم على اللعب عن طريق الاطراف واستغلال عرضيات الاسطا المتألق والذي اصبح احد اهم مفاتيح اللعب والفوز لدى الشباب وفي الطرف الآخر حسن معاذ المتألق والذي بدأ يتطور في العرضيات في الفتره الأخيره ويعتبر سلاح قوي ومهم لميشيل برودوم
وفي المناطق الخلفيه سيبقي على الثنائي نايف وكواك في متوسط قلبي الدفاع مع الداعم لهما وامامهما المتألق في الفتره الأخير عبدالملك الخيبري كساتر دفاعي اول في حال تقدم الأظهره للهجوم وارتداد الهجمه على لاعبي الشباب
اما خط الوسط فيتواجد الرباعي احمد وفرناندو وكماتشو وسعيد وهذا الرباعي متفاهم ومنسجم الى درجه عاليه وهو مايشكل قوه ضاربه في الوسط الشبابي ومرعب للفرق المقابله وشاهدنا مدى الإنسجام في اخر مباراتين لليوث في اسيا واياب صلبوخ ويعتبر احمد عطيف روح الفريق واكثر لاعب حماسي ومقاتل في الوسط الشبابي وهو قائد بمعنى الكلمه في وسط الميدان ويمتلك المهاره والخبره في النواحي الدفاعيه والهجوميه وبجانبه البرازيلي الفنان فرناندو الرايق في وسط الملعب يمتلك المهاره والثقه والجرأه في وسط الملعب واضافه قويه للوسط الشبابي ومن امامهما الثنائي الجديد كماتشو البرازيلي والعقل المفكر في الوسط الشبابي ومن يتحكم في نمط اللعب وقت ما يشاء يسرع اللعب وينهي الهجمه ويقتل اللعب في اوقات اخرى وهذي ميزه في لاعب الوسط نادراً ماتجدها في لاعبي كرة القدم وبجانبه الشباب الرائع والقادم بقوه سعيد الدوسري لاعب متميز ويجيد اللعب في الجناح ويشكل قوه بجانب كماتشو والأظهره ويعتمد عليه برودوم في تكوين هجوم وهمي ثاني خلف المهاجم الرئيسي ناصر الشمراني العائد للتشكيله بعد الإصابه اللتي لحقت به في العضله وهو مهاجم نادر يجيد اللعب بالرأسيات ويمتلك السرعه والقدم القويه التي تجيد طريق المرمى جيداَ


الأوراق الرابحه

( سباستيان تيجالي - مهند عسيري - بدر السليطين )

الغيابات

( عبدالله شهيل - عبدالمجيد الرويلي )













|| الإتحآد ||



المدينة : جدة
تاريخ التأسيس : 1927 م
الوان الفريق : أصفر + أسود
رئيس النادي : محمد الفايز
المدرب : بينات سانجوس
اللاعبين الاجانب : جورجي ساندرو - امبامي - بيل - انس الشربيني
معدل اعمار اللاعبين : 24 سنة


|": تكتيك الأتحاد :"|

يدخل أبناء العميد اللقاء الختامي أمام نظيره أبناء الليوث بتكتيك متزن اعتمد عليه المدرب منذ فترة طويلة وهو 4-5-1 حيث يتواجد في حراسة المرمى المتألق فواز القريني ويمتاز بالإرتقاء للكرات العرضية والخروج السليم عن المرمى إضافة إلى التصدي للتصويبات ولكن يعاب عليه قلة الخبرة في مثل مباريات الكؤوس أمامه خط دفاعي مكون من ظهير أيمن منصور شراحيلي يمتاز بالمساندة الدفاعية أكثر من مساندته للهجمة وكذلك التشتيت السريع للكرة ولكن يعاب عليه قلة لعب الكرات العرضية بجانبه قلب الدفاع أحمد عسيري لاعب يجيد المراقبة اللصيقة للمهاجمين والقتالية في الملعب يعاب عليه البنية الجسمانية بجانبه الخبير وقائد الفريق أسامة المولد يمتاز بالبنية الجسمانية القوية والإلتحام والإرتقاء إضافة لإمتلاكه قدم قوية ويعاب عليه الثقل في الحركة وعدم السرعة في العودة بعد الإنتهاء من الهجمة أثناء الكرات الثابتة لفريقه وبجانبه الظهير الأيسر محمد قاسم لاعب خطير وتعد جهته الأخطر لما يمتلكه من سرعة عالية وإختراقات خطيرة وقدم قوية أمامهم يتواجد في محور الإرتكاز إمبامي محترف من الطراز العالي ويعتبر مصدر أمان للخطوط الدفاعية يمتاز بقطع الكرات وتغطية أظهرة الجنب ومساندة الهجمة بتبديل المراكز مع كريري ولكن يعاب عليه الإحتفاظ الزائد بالكرة بجانبه المحور المتقدم والخبير الأخر سعود كريري لاعب يجيد توزيع الكرات الطويلة وقطع الكرات المرتدة والتصويب من الأماكن البعيدة أمامهم في الجهة اليمنى فهد المولد يمتاز بالسرعة مزعج في تحركاته لايهداء طوال المباراة ويمتاز باللياقة العالية وتواجده في المكان الصحيح ولكن يعاب عليه التفريط وإضاعة الفرص بجانبه يتواجد أحمد الفريدي لاعب صاحب قدرات عالية يمتاز بالمهارة العالية والمراوغة وصناعة الأهداف ويشكل قلقاً لمحاور الإرتكاز لما يملكه من فكر رائع ولكن يعاب عليه البطئ في الحركة وكثرة الإحتفاظ بالكرة وفي الجهة اليسر يتواجد عبدالفتاح عسيري صاحب مهارة عالية وسرعة فائقة ومراوغ من الدرجة الأولى ويجيد صناعة الأهداف وكذلك التصويب أمامهم المشاغب مختار فلاته لاعب يمتاز بالضربات الراسية ويشكل خطورة كبيرة على مرمى الخصم في العرضيات ..


أوراق رابحة :
أبوسبعان - عبدالرحمن الغامدي - دغريري - نايف هزازي - ساندرو

الغيابات :
لايوجد


































وليد عبدالله : يمتاز بالطول الفارع وتخليص الكرات العرضية وتطور مستواه في التصدي للتصويبات ولكن يعاب عليه التردد في الخروج عن المرمى ولكن متى ماكان في يومه فإنه يعتبر صمام أمان للفريق.


فواز القرني : يمتاز بالإرتقاء للكرات العرضية والخروج السليم عن المرمى إضافة إلى التصدي للتصويبات ولكن يعاب عليه قلة الخبرة في مثل مباريات الكؤوس .





كواك : يعتبر صخرة الدفاع الشبابية ويمتاز بالإلتحام القوي مع المهاجمين والإرتقاء لإستخلاص الكرات العرضية والمراقبة اللصيقة للمهاجمين إضافة إلى توجيه اللاعبين.

اسامة المولد : يمتاز بالبنية الجسمانية القوية والإلتحام والإرتقاء إضافة لإمتلاكه قدم قوية ويعاب عليه الثقل في الحركة وعدم السرعة في العودة بعد الإنتهاء من الهجمة أثناء الكرات الثابتة لفريقه.



حسن معاذ : يمتاز بالإختراقات ومساندة الهجمة بشكل كبير والإرتداد بعد الإنتهاء من الهجمة ويمتلك قدم قوية تحتاج لقليل من التركيز يعاب عليه عدم الدقة في لعب العرضيات .

منصور شراحيلي : يمتاز بالمساندة الدفاعية أكثر من مساندته للهجمة وكذلك التشتيت السريع للكرة ولكن يعاب عليه قلة لعب الكرات العرضية.




عبدالملك الخيبري : يمتاز باللياقة العالية وتغطية أظهرة الجنب في حالة هجوم الفريق وقطع الكرات والإلتحام مع اللاعبين يعاب عليه التمرير الخاطئ والإندفاع .

امبامي : محترف من الطراز العالي ويعتبر مصدر أمان للخطوط الدفاعية يمتاز بقطع الكرات وتغطية أظهرة الجنب ومساندة الهجمة بتبديل المراكز مع كريري ولكن يعاب عليه الإحتفاظ الزائد بالكرة .




كماتشو : مفتاح اللعب الشبابي يمتاز بالتصويب من أي منطقة ومن الكرات الثابته والمراوغة ويصعب قطع الكرة منه إضافة إلى لعب الكرات الطويلة بشكل سليم.

أحمد الفريدي : لاعب صاحب قدرات عالية يمتاز بالمهارة العالية والمراوغة وصناعة الأهداف ويشكل قلقاً لمحاور الإرتكاز لما يملكه من فكر رائع ولكن يعاب عليه البطئ في الحركة وكثرة الإحتفاظ بالكرة.




أحمد عطيف : يمتاز باللعب بأكثر من مركز فنجده تارة في منطقة المحور وتارة خلف المهاجمين وتارة في الجناح الأيسر والأيمن كذلك يمتاز بالمراوغة والتمرير المتقن ويعتبر دينمو الفريق .

فهد المولد : مزعج في تحركاته وسرعته لايهداء طوال المباراة يمتاز باللياقة العالية وتواجده في المكان الصحيح ولكن يعاب عليه تضييع الفرص.





ناصر الشمراني : يمتاز بالسرعة والتواجد في المكان الصحيح وكذلك ضربات الرأس إضافة إلى تحركاته وانتشاره في الملعب لما يملكه من لياقة عالية .


مختار فلاته : لاعب ممتاز داخل الصندوق ويعتبر مصدر قلق للمدافعين لتمركزه الجيد وإلتحامه مع المدافعين وتوقعه الجيد لمسار الكرة ولكن يعاب عليه البطئ والبرود في الحركة.







الاحصائيات ... من عام 1988


*فاز الشباب على الاتحاد [ 19 مرهـ ] 11 على ارضه وسبع خارج ارضه ..
*وفاز الاتحاد على الشباب [ 15 لقاء ] منها 8 على ارضه وسبع في خارج ارضه .
* تعادل الفريقان في 11 لقاء .. منها ثمانية في الرياض وثلاثة في جدة..
* سجل الشباب 65 هدف منها 35 على ارضه و30 خارج ارضه .
*سجل الاتحاد 62 منها 31 على ارضه ..؟ و31 خارج ارضه ..؟

* الشباب سجل أكبر نتيجة على الاتحاد وكانت اللقاء الشهير 3-5 في جدة .. والأتحاد سجل اكبر نتيجة على الشباب مرتين في جده والرياض وكانت 4 - 0 .





أهداف اللقاء النهائي
http://www.youtube.com/embed/pRbQ6pjWDhs?rel=0

[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

التعديل الأخير تم بواسطة ابو نواف..* ; 2013- 5- 30 الساعة 12:48 AM
رد مع اقتباس
قديم 2013- 5- 29   #2
أبو محمد
رئيس مجلس ادارة الملتقى
 
الصورة الرمزية أبو محمد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 58843
تاريخ التسجيل: Mon Sep 2008
المشاركات: 31,149
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3067238
مؤشر المستوى: 3442
أبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond reputeأبو محمد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Business Administration
الدراسة: انتظام
التخصص: Executive Management
المستوى: دراسات عليا
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أبو محمد غير متواجد حالياً
رد: بطاقة النهائي الكبير بين العميد والليث ..............حياكم

ماشاء الله .. تقرير مفصل ،،
الله يعطيك العافية ،،
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 5- 29   #3
صَعب
مشرف عام سابقاً
 
الصورة الرمزية صَعب
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 124727
تاريخ التسجيل: Sat Oct 2012
المشاركات: 21,036
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 388944
مؤشر المستوى: 645
صَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond reputeصَعب has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال_جامعة الدمام
الدراسة: غير طالب
التخصص: بكالريوس_مرتبة الشرف
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
صَعب غير متواجد حالياً
رد: بطاقة النهائي الكبير بين العميد والليث ..............حياكم

يـــعــــطيگ ألعَــــافيـَّـہ .. دايم
مأآ شاآء الله ،، إحصائيات وتقارير شاملة للفريقين ،،، أبدعت بكل المقاييس .

تمنياتي بالتوفيق لِ الليث والفوز بالنهائي إن شآء الله ،،،
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 5- 29   #4
ذكرى الزمان
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية ذكرى الزمان
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 107138
تاريخ التسجيل: Thu May 2012
المشاركات: 494
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1213
مؤشر المستوى: 54
ذكرى الزمان is a glorious beacon of lightذكرى الزمان is a glorious beacon of lightذكرى الزمان is a glorious beacon of lightذكرى الزمان is a glorious beacon of lightذكرى الزمان is a glorious beacon of lightذكرى الزمان is a glorious beacon of lightذكرى الزمان is a glorious beacon of lightذكرى الزمان is a glorious beacon of lightذكرى الزمان is a glorious beacon of light
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ذكرى الزمان غير متواجد حالياً
رد: بطاقة النهائي الكبير بين العميد والليث ..............حياكم

[align=center][table1="width:70%;background-color:deeppink;border:8px groove white;"][cell="filter:;"][align=center]
يـــعــــطيگ ألعَــــافيـَّـہ دايم نقل رائــع وطرح ارووع
ابدعت بما تواجد هنا تحياتي وتقديري
[/align]
[/cell][/table1][/align]
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 5- 29   #5
*Rose*
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية *Rose*
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 103347
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2012
المشاركات: 2,614
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 96169
مؤشر المستوى: 172
*Rose* has a reputation beyond repute*Rose* has a reputation beyond repute*Rose* has a reputation beyond repute*Rose* has a reputation beyond repute*Rose* has a reputation beyond repute*Rose* has a reputation beyond repute*Rose* has a reputation beyond repute*Rose* has a reputation beyond repute*Rose* has a reputation beyond repute*Rose* has a reputation beyond repute*Rose* has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
*Rose* غير متواجد حالياً
رد: بطاقة النهائي الكبير بين العميد والليث ..............حياكم



بالتوفيق للفرقين
ماقصرت ابو نواف على التقرير الجميل
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 5- 29   #6
سادن كنان
متميز بملتقى التعليم عن بعد - علم اجتماع
 
الصورة الرمزية سادن كنان
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 146253
تاريخ التسجيل: Mon May 2013
المشاركات: 1,477
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 11527
مؤشر المستوى: 70
سادن كنان has a reputation beyond reputeسادن كنان has a reputation beyond reputeسادن كنان has a reputation beyond reputeسادن كنان has a reputation beyond reputeسادن كنان has a reputation beyond reputeسادن كنان has a reputation beyond reputeسادن كنان has a reputation beyond reputeسادن كنان has a reputation beyond reputeسادن كنان has a reputation beyond reputeسادن كنان has a reputation beyond reputeسادن كنان has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: خريج علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية
الدراسة: انتساب
التخصص: خريج علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سادن كنان غير متواجد حالياً
رد: بطاقة النهائي الكبير بين العميد والليث ..............حياكم

مبروك
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 5- 30   #7
ليثاوي الرياض
صديق الملتقى
 
الصورة الرمزية ليثاوي الرياض
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 91492
تاريخ التسجيل: Sat Oct 2011
المشاركات: 17,452
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1656707
مؤشر المستوى: 1881
ليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond reputeليثاوي الرياض has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: خريج علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ليثاوي الرياض غير متواجد حالياً
رد: بطاقة النهائي الكبير بين العميد والليث ..............حياكم

كشبابي ابارك لكل تحادي الكاس
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 5- 30   #8
{%{محمد}%}
متميز بمسابقة الملتقى الرمضانية
 
الصورة الرمزية {%{محمد}%}
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 52517
تاريخ التسجيل: Tue Jun 2010
المشاركات: 4,033
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 67258
مؤشر المستوى: 164
{%{محمد}%} has a reputation beyond repute{%{محمد}%} has a reputation beyond repute{%{محمد}%} has a reputation beyond repute{%{محمد}%} has a reputation beyond repute{%{محمد}%} has a reputation beyond repute{%{محمد}%} has a reputation beyond repute{%{محمد}%} has a reputation beyond repute{%{محمد}%} has a reputation beyond repute{%{محمد}%} has a reputation beyond repute{%{محمد}%} has a reputation beyond repute{%{محمد}%} has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: Special Education
الدراسة: انتظام
التخصص: Learning difficulties
المستوى: دكتوراه
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
{%{محمد}%} غير متواجد حالياً
رد: بطاقة النهائي الكبير بين العميد والليث ..............حياكم

اااآه يالقهر حظ
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 5- 30   #9
عذبه بخجلها
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية عذبه بخجلها
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 132687
تاريخ التسجيل: Fri Jan 2013
المشاركات: 977
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1660
مؤشر المستوى: 56
عذبه بخجلها is a splendid one to beholdعذبه بخجلها is a splendid one to beholdعذبه بخجلها is a splendid one to beholdعذبه بخجلها is a splendid one to beholdعذبه بخجلها is a splendid one to beholdعذبه بخجلها is a splendid one to beholdعذبه بخجلها is a splendid one to beholdعذبه بخجلها is a splendid one to beholdعذبه بخجلها is a splendid one to beholdعذبه بخجلها is a splendid one to beholdعذبه بخجلها is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عذبه بخجلها غير متواجد حالياً
رد: بطاقة النهائي الكبير بين العميد والليث ..............حياكم

هذا العمييييييييييد ناااااااادي الوطن

الف الف الف مبروووووووووووك لكل اتحاااااادي
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 5- 31   #10
الأنسه صفاء
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية الأنسه صفاء
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 136147
تاريخ التسجيل: Sun Feb 2013
المشاركات: 974
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 216
مؤشر المستوى: 55
الأنسه صفاء has a spectacular aura aboutالأنسه صفاء has a spectacular aura aboutالأنسه صفاء has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه جامعيه
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة الأنجليزيه اذا ربي كتب لي
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الأنسه صفاء غير متواجد حالياً
رد: بطاقة النهائي الكبير بين العميد والليث ..............مبروك للعميد

قمه الاحراج
براعم الاتحاد تخرج بطل الدوري الفتح
قمة الاحراج براعم الاتحاد تخرج عيال المجمعه
قمة الاحراج صغار الاتحاد تحرم العالمي من اسيا
اسواء الاحراج يخرجو تلاميذ نور هداف الدوري في يوما ما ناصر الشمراني

الف مبروك لاتحاد
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه