قديم 2012- 4- 7   #13
حلـ....ـم
متميزه بملتقى التعليم عن بعد - ادارة اعمال

الصورة الرمزية حلـ....ـم
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 230623
مؤشر المستوى: 314
حلـ....ـم has a reputation beyond reputeحلـ....ـم has a reputation beyond reputeحلـ....ـم has a reputation beyond reputeحلـ....ـم has a reputation beyond reputeحلـ....ـم has a reputation beyond reputeحلـ....ـم has a reputation beyond reputeحلـ....ـم has a reputation beyond reputeحلـ....ـم has a reputation beyond reputeحلـ....ـم has a reputation beyond reputeحلـ....ـم has a reputation beyond reputeحلـ....ـم has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة kngفيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حلـ....ـم غير متواجد حالياً
رد: الوقت يمر بسرعه وانا ماسويت شي ..رجائاً للي يعرف يفيدني<<

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدويه مشاهدة المشاركة
مشكلتك سببها وحدة من هالأمور:

إما إنك سويتي أمر طباعة ( تجربين هي اشتغلت اوكيه أو لا ) قبل لاينتهي التثبيت بالكامل للطابعة..

أو إنها طبعت وعلق الورق لأي سبب كان وسحبتي الورق منها بقوة

أو إن طابعتك ماتحتاج تعريف السي دي ... << في هالحالة افصليها من الجهاز وبعدين احذفيها من لوحة التحكم و ارجعي اشبكيها.. بيجيك تعريف تلقائي إن فيه طابعة جديدة تتعرف كملي معه الخطوات للآخر ( التالي التالي التالي ) لمن ينتهي تحميلها..

أو .. إن وصلة الـ usb اللي تربط الطابعة بالكمبيوتر فيها مشكلة جربي يو اس بي ثاني
منفذ ثاني..

شغلة أخيرة... إصدار الويندوز في جهازك ممكن مايدعم طابعتك..

وطمنيني..

انتظرك
حياك بدويه ..أنا بالبدايه سويت التثبيت وماجربت الطباعه الابعد يوم من تثبيتها..وبالنسبه للورق ماعلق لأنه بالأصل ماانسحب داخل الطابعه
وبالنسبه لأنها ماتحتاج تعريف بالسي دي ..أنا سامعه انو إذاشبكت الطابعه مباشره بدون تعريف ممكن تتلف علي الجهاز وانا ماابي اجازف بهالفتره وغيركذا جهازي ويندز 7
أمابالنسبه للوصله فشكلي بأجرب وحده ثانيه مادام ان الأمور ماضبطت ..بس إذا شبكت الكابل اسمع صوت بالجهاز يعني دليل انه يوصل.
الله يسعدك عزيزتي من البارح وانا احوس فيها لعل وعسى .